القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمات جوجل بلاي | تحديث خدمات جوجل للنشر المباشر

 

خدمات جوجل,تثبيت خدمات جوجل,تنزيل جوجل بلاي هواوي,تثبيت خدمات جوجل على هواتف,تنزيل خدمات جوجل بلاي,تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي,تثبيت جوجل بلاي,تنزيل خدمات جوجل على هواوي,تنزيل خدمات جوجل بلي,خدمات جوجل بلاي هواوي,جوجل بلاي هواوي,تحميل خدمات جوجل على هواوي,اصلاح خدمات جوجل,خدمات جوجل هواوي,حل مشكلة تم ايقاف خدمات جوجل بلاي google play,جوجل,طريقة تثبيت خدمات جوجل في هاتف هواوي,تثبيت خدمات google على اجهزة هواوي,تنزيل جوجل بلاي على هواوي نوفا 7i,تثبيت خدمات جوجل في هواتف هواوي الجديدة

خدمات جوجل بلاي | تحديث خدمات جوجل للنشر المباشر

تحديث خدمات جوجل - هل تبحث عن بديل إلى أمازون كيندل للنشر المباشر؟ هل ترغب في الوصول إلى جمهور كبير وواسع جدًا على أكبر محرك بحث في العالم وأكثرها استخدامًا؟ ثم قد ترغب في النظر في خدمات جوجل بلاي Google Play لتوزيع كتبك الإلكترونية. سأتحدث أكثر عن الإيجابيات والسلبيات في خدمات جوجل بلاي اليوم ، لذا تأكد من ترقبها. (


في هذا الشرح نلقي نظرة على تحديث خدمات جوجل Google Play  الجديدة. أصبح متاحًا مؤخرًا في العديد من البلدان.

نبذة مختصرة حول تحديث خدمات جوجل

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول خدمات جوجل بلاي, لنضرب مثلا حول كيفية نشر كتبك الخاصة من خلال  خدمات جوجل بلاي ، وبناء علامة تجارية لا يمكن إيقافها للمؤلف.


اليوم سيكون أكثر من نظرة عامة موجزة عندما يتعلق الأمر خدمات جوجل بلاي Google Play ، ولماذا يجب عليك الاستفادة من هذا الطريق ، أو لماذا لا يجب عليك. هناك المزيد من الغوص العميق عندما يتعلق الأمر خدمات جوجل بلاي Google Play التي ناقشناها أنا وزوجتي في بث مباشر سابق.


إذا كان لديك بالفعل حساب كتب Google Play ، أيها الناس ، تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك لأنه كان هناك بالفعل تغيير من حيث خدمات جوجل بلاي. وإذا كنت لا توافق على ذلك هنا قريبًا ، سينتهي بهم الأمر بتجميد حسابك ، تريد الحصول على الموافقة على شروط خدمات جوجل بلاي. وسنتحدث قليلا حول شروط خدمات جوجل بلاي هذه هنا في شرح اليوم.

مثال على خدمات جوجل بلاي

على سبيل المثال حول خدمات جوجل بلاي هو تطبيق كتب  Google Play. فما ما هو تطبيق كتب Google Play على أي حال؟


حسنًا ، فكر في الأمر وكأنه نوعًا ما كيف  Amazon Kindle Direct Publishing لديها منصة أمازون لتوزيع كتب كيندل. كتب Google Play تفعل ذلك بالضبط. من بين بدائل أمازون الأربعة الكبرى ، تعامل كتب Google Play مع هذه الأسرة بشكل جيد. وأنا سعيد بذلك. ولكن هناك نصيبها العادل من الإيجابيات والسلبيات. لكن دعونا لا نتقدم كثيرًا على أنفسنا هنا.


فقط للتوضيح ، لا توزع كتب Google Play سوى الكتب الإلكترونية ، لا تغطي الطباعة عند الطلب ، ولا تغطي الكتب المسموعة حتى الآن. وأيضًا ، يجب أن يكون لديك اكتب ملفاتك إما بتنسيق PDF أو  EPUB. لن يقبلوا DOC أو  DOCX كما تتوقع من KDP.

ولكن لماذا بالضبط كتب  Google Playمن أفضل خدمات جوجل بلاي؟

لماذا قد تفكر في النشر على هذه المنصة خدمات جوجل بلاي على أي حال؟ الفهرسة على جوجل. القابلية للفهرسة هي طريقة أخرى للقول مما يجعلها قابلة للبحث في أكبرها وأكثرها استخدامًا في العالم محرك البحث على الإنترنت اليوم. لذلك من خلال سرد كتبك من خلال خدمات جوجل بلاي وهي كتب Google Play ، تزيد من احتمالات الاكتشاف. هذا لا يعني أنك لن تكون قابلاً للاكتشاف على أمازون من خلال محرك بحث  Google. لكنك بالتأكيد تزيد من فرصك بشكل كبير القابلية للاكتشاف ، عندما تذهب مباشرة إلى نظام أساسي لـ خدمات جوجل بلاي تستخدمه  Google . انظر بالداخل. يشبه إلى حد بعيد برنامج Look Inside على KDP ، هناك نوع من رؤية البرنامج الداخلي ، الآن ربما أفسد ما يسمونه بالفعل ، بشكل أساسي ، هناك عينة من المحتوى التي يمكنك عرضها للعميل الذي يتصفح الإنترنت ، أو القراء المحتملين. ويبدأ عادةً حوالي 10٪ من كتابك ، ولكن يمكنك في الواقع تعديله إلى المزيد.


الآن ، هذه هي الميزة الرائعة من خدمات جوجل بلاي حقًا حيث سيقومون بفهرسة هذا المحتوى. لذا مهما كانت هذه النسبة المئوية من See Inside ، سيكون في الواقع قابلاً للبحث من خلال محرك بحث  Google.


الآن ، يمكن أن يكون جيدًا ، قد يكون سيئًا. هذا الأمر متروك لك ، حول مقدار ما تريد إظهاره للجمهور العام المثير عبر الإنترنت. التوزيع الدولي. الخروج إلى 75 دولة في المجموع ، مع بعض القيود المطبقة في بعض المناطق. هذا وصول كبير إلى حد ما. بالطبع ، مرة أخرى ، خدمات جوجل بلاي ، في كل مكان ، يتم استخدامه في كل مكان تقريبًا. إذاً 75 دولة ، هذا جنون جدًا. سأقول الشيء الوحيد الأقرب إلى هذا النوع من التوزيع هو أمازون. وحتى ذلك الحين ، تدخل Google  خدمات جوجل بلاي في مناطق حتى أن أمازون لم تتطرق حتى الآن.


الآن ، دعنا نتحدث عن هيكل الملوك ، لأن هذا ما تغير نوعًا ما ، وقد ذكرت شيئًا حول شروط الخدمة المتغيرة. وهو في الواقع للأفضل. وشيء شعر بالارتياح حقًا لسماعه أنه يبدو مثل كتب  Google Play يريد حقًا العمل معك أيها المؤلف ، الحصول عليه إلى حيث هناك القليل من تبادل القيمة ، بدلا من تلك النسبة المنخفضة التي كنا نحصل عليها من قبل. وما كنا نحصل عليه في الأصل كان 52٪ إتاوات. تقارن ذلك لتقول شيئًا مثل Amazon KDP ، حيث تحصل على 70٪ ، ضمن تلك البقعة الرائعة ، أو 35٪.


حسنًا ، 52٪ بالتأكيد أفضل من 35٪. لكن يمكننا أن نتفق جميعًا على أن هذا بالتأكيد أقل من 70٪. حسنًا ، قرروا تصعيد لعبتهم ، كان الأمر كما لو كانوا ينتبهون إلى أمازون. وكانوا مثل ، "أوه ، ربما نحتاج إلى تعديل هذا نوعًا ما "لأنه واضح ، "منافسونا يفعلون شيئًا صحيحًا."


لذلك أعلنوا للتو عن خيار 70٪ هذا هذا متوفر في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا. من خلال معرفة خدمات جوجل بلاي Google ، قد يبدأون في توسيع ذلك. لكن هذا تخميني ، لم يقلوا شيئًا أبدًا. ليس لدي أي اتصال مع أي شخص هناك. لكن مع ذلك أعتقد أننا ربما نتفق جميعًا ، سنراه على الأرجح في مناطق أخرى ، مثل المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والدول العربية وما إلى ذلك.


ولكن هنا تكمن المشكلة في الحصول على 70٪ يشبه إلى حد كبير Amazon KDP، فعليك البقاء في مكانهم الجميل ، كما أسميها ، وبالنسبة للولايات المتحدة وكندا ، إنه تمامًا مثل KDP في ذلك ، يجب أن تبقى بين 2.99 و 9.99 دولارًا. بينما في أستراليا ، يجب أن يكون الحد الأدنى للسعر من 3.99 دولارًا أمريكيًا إلى 11.99 دولارًا أمريكيًا. أي شيء خارج تلك البقعة الجميلة ، سيكون نموذج 52٪ هذا ، الآن ، هذا ليس فظيعًا. مرة أخرى ، إنه بالتأكيد أكثر تنافسية من 35٪ من المحتمل أن تكون معتادًا على استخدام Amazon KDP.


لآن ، هذا هو الجزء هذا نوعا ما يجعلني أتأرجح قليلا. إنه غموض التسعير ، إذا قمت بالتمرير خلال شروط الخدمة المحدثة ، هناك جزء يجعلك تخدش رأسك. وشيء ما شاركه معي من قبل بعض المشاهدين كان ذلك ، كانت خدمات جوجل بلاي يدخل ، وبغض النظر عما كنت تقدمه لسعر التجزئة ، كانوا يسقطونه في أي وقت يريدون. وهنا ، كنت لا تزال تتقاضى 52٪ بغض النظر عن هذا الانخفاض. بينما على Amazon KDP ، إذا ذهبوا وقاموا بتعديل السعر عليه ، عادةً ما تكافأ بسعر التجزئة هذا.


الآن ، هذا عادةً مع الكتب المطبوعة. على الكتب الإلكترونية ، لم يُعرف عنهم أبدًا أنهم يفعلون أي شيء باستثناء تطابق السعر. الآن ، ستجري Google و خدمات جوجل بلاي مطابقة سعرية ، إذا رأوا منافسًا بسعر أقل ، سيفعلون ذلك السعر المطابق. في الحقيقة ، هذا بالضبط ما قالوه في البريد الإلكتروني الذي أرسلوه الأسبوع الماضي. "نحتفظ بالحق في الخصم إذا رأينا سعرًا أقل "للكتاب الإلكتروني المتاح من بائع تجزئة آخر." حسنًا ، هذا عادل ، هذا منطقي ، في الواقع ، أعتقد أن هذا رائع حقًا ، إنهم يوفرون لي الكثير من الوقت. بهذه الطريقة ، إذا أسقطت سعرًا في مكان ما ، سوف يمضون قدمًا ويقومون بإسقاطها من أجلي ، ولا داعي للقلق بشأن التسجيل وإصلاحه.


لكنك تتذكر أنني قلت ، "شيء ما جعلني أتأرجح." وهذا هو ، لقد غيروا الأشياء لمجرد نزوة. وهذا لا يناسبني ، وكأنهم يصلون إلى جيبي ، وأخذ المال فقط. هذا ليس رائعًا ، خاصة إذا طلبت ذلك ليتم إدراجه بسعر محدد. وهو نفس الشيء في جميع المجالات.

لذلك إذا قمت بالتمرير خلال شروط الخدمة ، مرة أخرى ، ما يقوله هو تغير الأسعار حسب تقديرهم ، يقولون حتى أنه يمكنك اقتراح قائمة الأسعار. وأنا أستخدم الاقتباسات لأن هذا هو بالضبط ما ورد في مصطلح الخدمة ، كنت تقترح في الواقع قائمة الأسعار. أعني ما؟ لماذا أقترح؟ لماذا لا أقوم بتعيينه؟

تشغيل خدمات جوجل

حسنًا ، تريدك Google و خدمات جوجل بلاي أن تعرف نوعًا ما ، لا يزال لديهم عجلة القيادة ، هم المسؤولون. وأعتقد أن الجميع يتفقون ، إذا كنت تقوم بالتوزيع من خلال أي شكل من أشكال النظام الأساسي ، أنت حقًا لست مسؤولاً من الناحية الفنية.


حسنًا ، ماذا عن الدفع؟ حسنًا ، إنه مشابه جدًا إلى ما اعتدنا عليه على Amazon KDP ، حيث يتم الدفع لك بعد 60 يومًا من نهاية الشهر. لذا فهذا نوع من منحهم الوقت الكافي لأي نوع من المرتجعات والمبالغ المستردة. وبهذه الطريقة ، يمكنهم نوعًا ما حساب كل شيء وأرسلت لك. وهو أي شيء يزيد عن 1 دولار ، سيرسلونه إليك. شيء لم أره من قبل ربما كنت أنام على هذا كان الترقيات.


يمكنك في الواقع القيام ببعض عروض الأسعار الترويجية من خلالها. ولديهم واجهة مستخدم صغيرة لطيفة بأنك قادر على الدخول ، حدد الترويج الذي ترغب في القيام به ، ولكن عليك تحميله من خلال ملف CSV ، أساسًا جدول بيانات من نوع ما ، كنت تضع لقبك ، والسعر المحدد الذي تريده ، وستضع تاريخ البدء وتاريخ الانتهاء. يبدو الأمر بديهيًا إلى حد ما ، لم أستخدم هذا الخيار بعد. بالتأكيد أرغب في معرفة ما إذا كنت قد جربته بنفسك.


ولكن ماذا عن الإيجابيات والسلبيات من خدمات جوجل بلاي لمراجعة كتب Google Play لأن الناس ليست كلها أشعة الشمس وأقواس قزح ، والجراء والكلاب ووحيد القرن. دعنا نمضي قدمًا ونخرج كل الأشياء الجيدة:

مميزات توفير خدمات جوجل بلاي

أولاً. فتح خدمات جوجل بلاي أكبر محرك بحث في العالم وأكثرها استخدامًا. إنه Google ، أعني ، هل أحتاج إلى قول المزيد؟ لديهم مدى واسع ، وكما قلت ، تعامل خدمات جوجل بلاي كتب Google Play مع هذه الأسرة بشكل جيد. الآن ، هل سنصبح مليارديرات أو أصحاب الملايين منه؟ ربما ليس صحيحًا ، في هذه المرحلة. ولكن هذا يكفي لجعله يستحق وقتنا ، وأعتقد أنك ستجد ذلك أيضًا. واجهة مستخدم محسنة.


لقد كان لدي حسابي بالفعل لما يزيد قليلاً عن عام لأنه في ختام دار النشر Pronoun ، حيث كنت أقوم في الأصل بالتوزيع على خدمات جوجل بلاي لـ كتب Google Play ، كان علي أن أعرف نوعًا ما ، "حسنًا ، ماذا أفعل؟" عندما أغلق نشر الضمير ، كانوا يوزعونها على كتب Google Play بالنيابة عني كناشر إجمالي. ولذا جاهدت لإيجاد طريقة نوعا ما للحصول على كتب Google Play. كان من حسن حظي في ذلك الوقت ، لقد بدأوا للتو في فتح الوصول أمام الجمهور. تم إغلاقه لمدة دقيقة أو دقيقتين ، ثم يعيدون فتحه احتياطيًا. ملكية 70٪. أعني 70 سنتا من كل دولار لمنشورك ، ليس سيئا ، لن تجد الكثير من الصفقات التجارية المنشورة ، سيكون له هيكل شيء من هذا القبيل.


إذاً أنتم الناشرون الذاتيون هناك التي تستخدم أي شارع. في أي وقت ترى 70٪ أو 80٪ من الإتاوات. هذا جيد جدا الرتق. لكن ها هي السلبيات ، ولن أقوم بسحب أي لكمات. وجوجل ، أنا آسف ، أحب منصتك. لكن هذه الأشياء الثلاثة تزعجني ، لقد حصلوا على ماعزتي ، وأنا أقتبس ، قائمة الأسعار المقترحة.


حسنًا ، ربما رأيت هذا قادمًا ، لقد قلت هذا من قبل ، هذا خطأ. إما أن أضع السعر ، ونغلقه. ونتفق كلانا على أن هذا ما سيحدث. وهذا ما ستدفعه لي ، أو أنك فقط سعره لي لأنه بخلاف ذلك ، فأنت تقود السيارة فقط. وأنا فقط هنا فقط أعطيك أشياء. لذا فإن قائمة الأسعار المقترحة ، أعتقد أن هذا مزيف ، كتب Google Play ، تعال ، تخلص الآن من ذلك. لا اريد ان اشعر سوف تصل إلى جيبي ، أخذ المال حسب تقديرك ، يجب أن يكون شيئًا يمثل شراكة الذي نعمل عليه. معلومات الناشر التي يمكن الوصول إليها. واو ، إنه Google. ولديهم الكثير من المعلومات ، من الصعب حقًا العثور على ما تحتاج إلى العثور عليه.


الآن ، خدمات جوجل بلاي لديهم ميزة الدردشة الحية داخل لوحة التحكم الخاصة بك والتي تكون مفيدة للغاية ، أوصي بشدة أن تستفيد منه. إنها أبطأ قليلاً ، قد تضطر إلى الانتظار في قائمة الانتظار لمدة دقيقة أو دقيقتين. لكنهم كانوا متعاونين للغاية ، لكني أحب نوعاً ما الحصول على معلوماتي بسرعة حقيقية. كمثال ، إذا كنت تريد معرفة المعلومات حول القول ، KDP ، لديهم help.kdp.amazon.com أو شيء من هذا القبيل. يمكنك فقط البحث عنها وتجدها سهلة للغاية. أو قل من خلال Draft2Digital الناشرين المجمعين ، تذهب إلى قسم الأسئلة الشائعة ، لديهم كل ما يمكن أن تفكر فيه ، وليس حيث تكون ساحقة. إلى رصيدهم ، تتحسن كتب Google Play.


كما ذكرت من قبل ، واجهة المستخدم الخاصة بهم تتحسن باستمرار ، عندما تم إطلاقها في الأصل. كانت قمامة ، لم تكن تبدو جيدة. كان من الصعب معرفة ذلك ، كان من الصعب التنقل.


حسنًا ، الآن يقومون بتحسين ذلك نوعًا ما ، وأصبح الوصول إلى خدمات جوجل بلاي أكثر سهولة.بشكل عام ، رأيي عندما يتعلق الأمر خدمات جوجل بلاي بكتب Google Play هو إبهام قوي لأعلى ، وخصوصًا خلال العام الماضي ، وفي الأسبوع الماضي تغيرت تصل شروط الخدمة إلى 70٪. هذا حقا يجعلني سعيدا جدا لإصدار مراجعة محدثة في كتب Google Play. وإذا كنت تريد الحصول على حساب لنفسك، فهو مجاني. لا تحتاج إلى استثمار أي أموال ، يمكنك تحميل كل شيء دون أي تكلفة إضافية ، يجب عليك زيارة dalelinks.com/google. مرة أخرى ، هذا هو dalelinks.com/google. ولكن إذا كنت لا تريد العبث بالتحميل مباشرة إلى كتب Google Play ، وما زلت تريد وضعه هناك. أحد السبل التي قد ترغب في التفكير فيها هو PublishDrive هم ناشر مجمع وهم يمثلونك بالفعل في منصة كتب Google Play.

تعليقات