القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل pubg new state للاندرويد والايفون 2021 مجانا

 

تنزيل لعبة pubg new state ، تنزيل pubg new state للاندرويد ، تحميل pubg new state للاندرويد ، تنزيل ببجي نيو حالة جديدة ببجي ، تحميل لعبة pubg new state للاندرويد ، تنزيل لعبة pubg new state للاندرويد حالة جديدة تحميل ، تحميل ببجي نيو ستيت ، تحميل لعبة pubg new state من ميديا ​​فاير

تنزيل pubg new state للاندرويد والايفون 2021 مجانا

 كيفية تنزيل Pubg New State  - نستعرض معكم من خلال هذا الشرح طريقة تنزيل pubg new state للاندرويد والايفون مجانا وأيضاً مميزات تحميل ببجي نيو ستيت , سأعرض طريقة لعب PUBG New State | الدولة الجديدة ببجي موبايل.وهنا يمكننا أن نرى بعض طرق اللعب المبكرة للعبة Pubg New State الجديدة!


تحميل pubg new state للاندرويد والايفون مجانا

سجّل مسبقًا الآن في أحدث لعبة PUBG Studio على الهاتف المحمول [pubg new state] , واقفز إلى تجربة المعركة الملكية الأكثر واقعية في ساحات القتال الجديدة. قم بـ تحميل pubg new state للاندرويد والايفون مجانا واستمتع بألعاب غامرة.

نبذة مختصرة حول تنزيل لعبة pubg new state

تعمل PUBG Mobile على Unreal Engine 4 ، ويخوض اللاعبون تجربة Battle Royale على خريطة تسمى "Erangel".


تجري BATTLEGROUNDS على جزر مختلفة (خرائط) ، لكن الجزيرة الرئيسية لـ BATTLEGROUNDS تسمى Erangel. جزيرة روسية مهجورة حيث كان الاحتلال العسكري يسيطر على الجزيرة. اختبر الاحتلال العسكري تجارب كيميائية / بيولوجية على سكان الجزر ، بعد هجوم مقاومة على منشأة بيولوجية ، كان لا بد من التخلي عن الجزيرة.


يهبط 100 لاعب بالمظلة على جزيرة نائية بمساحة 8 × 8 كيلومترات في مواجهة يفوز فيها الفائز بكل شيء. يتعين على اللاعبين تحديد مواقع مركباتهم وإمداداتهم والبحث عنها ، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة غنية بالرسوم البيانية والتكتيكية تجبر اللاعبين على الدخول في منطقة لعب متقلصة. استعد للهبوط والنهب والقيام بكل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة وكن آخر رجل يقف!

خصائص ومميزات تنزيل pubg new state للاندرويد

·       يخلق محرك Unreal Engine 4 القوي تجربة بصرية مذهلة بتفاصيل غنية وتأثيرات واقعية على اللعب وخريطة عالية الدقة عالية الدقة للعبة Battle Royale. اشعر وكأنك تتحسن في عمق الحدث وأنت تلعب بصوت عالي الجودة وتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد غامرة وصوت محيطي 7.1 قناة.

·       تمنحك الأسلحة والقذائف التي تتزايد باستمرار مع المقذوفات الواقعية ومسارات السفر خيارًا للتغلب على أعدائك. أوه ، وأنت تحب المقلاة؟ حصلت على المقلاة كبيرة.

·       سيطر على مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات والشاحنات والدراجات النارية والقوارب لمطاردة أعدائك أو سباقهم إلى منطقة اللعب أو الهروب السريع.

·       البقاء على قيد الحياة في المعركة مع أصدقائك. قم بدعوة أصدقائك وتعاون معهم ، وتنسيق خطة معركتك من خلال الدردشة الصوتية وإعداد الكمين المثالي.

·       تضمن آليات مكافحة الغش القوية توفير بيئة ممتعة وعادلة لجميع لاعبي PUBG MOBILE.


سوف يمر التسجيل المسبق للحالة الجديدة في pubg بالتأكيد ، خاصة عندما يتم إصداره! يمكن أن تلعب مع إعدادات الرسوم عالية وسلسة دون تأخير! الحصول على Pro لعب PUBG New State!



تعليقات