القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة CSR Racing 2 للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر

 تحميل لعبة CSR Racing 2 للاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر


تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة للاندرويد,تهكير لعبة csr racing 2 للاندرويد,تحميل لعبة csr racing 2 للكمبيوتر,تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة 2020,تحميل لعبة csr racing 2 مهكرة من مديا فاير,لعبة csr racing 2,تختيم لعبة csr racing 2,حل مشكلة لعبة csr racing 2,تحميل لعبة csr racing 2 v1.14.1 للاندرويد,تحميل لعبة csr racing 2 v2.15.0 مهكرة للاندرويد,لعبة csr racing 2 v1.14.1 للاندرو,csr racing 2 تهكير,csr racing 2 مهكرة جاهزة,csr racing 2 مهكرة جاهزة ios
CSR Racing 2

CSR Racing 2  تبدوغير واقعية! يحتوي CSR 2 على بعض التخصيصات المذهلة ومما رأيته حتى الآن قائمة سيارات جيدة حقًا. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون CSR Racing 2 هي لعبة سباق تتميز بسباق السحب. قم بتحميل لعبة CSR Racing 2 الرائعة والمثيرة.

تحميل لعبة CSR Racing 2 اخر اصدار للاندرويد والايفون

هل أنت من محبي CSR Racing 2؟ كوّن فريقًا مع الأصدقاء لتشكيل طاقم ، وضبط رحلتك لتعظيم إمكاناتها ووضع رهانات لإذلال الخصوم في الوقت الفعلي. CSR 2 هو جديد تمامًا - ابدأ السباق الآن. يمكنك تحميل لعبة السباق CSR Racing 2 من هنا من خلال الرابط الموجود في الاسفل وهي متوفرة لنظام التشغيل الاندرويد والايفون مجانا.

مزيد من التفاصيل حول CSR Racing 2

CSR Racing 2 هي لعبة سباق جر تركز على توقيت التغيير المناسب واستخدام النيتروز. يجب عليك تبديل التروس في الوقت الصحيح وعبور خط النهاية أولاً ، كما هو الحال في جميع سباقات السحب. للأداء الجيد والفوز بالسباق ، ستتلقى مبلغًا كبيرًا من المال بالإضافة إلى نقاط الشعبية. يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين مباشرين من جميع أنحاء العالم. وستعتني به.

 

أبقت شركة Natural Motion Games Ltd ، التي ابتكرت اللعبة ، اللعبة بسيطة ومباشرة. فقط سيارتك وسيارة خصمك ، بالإضافة إلى عداد السرعة ، سيكونان مرئيين أثناء السباق. أهم عنصر في سباقك هو عداد الدورات في الدقيقة ، والذي سيمكنك من التغيير في الوقت المحدد. يجب عليك تغيير التروس بمجرد وصولك إلى المنطقة الخضراء ، والتي يجب أن تستهدفها عند التسارع.

لعبة  CSR Racing 2للاندرويد

يمكنك تعديل سيارتك لتحويلها إلى وحش ينفث النار. من زيادة حجم زجاجة النيتروز إلى تضخيم دفعة النيتروز إلى تحسين نسب التروس وحتى ضغط الإطارات لزيادة التماسك لأقصى قدر من أجل جر أفضل ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق لتحسين الجر. تعد إضافة "الطاقم" ميزة جديدة في أحدث لعبة CSR Racing 2. عندما تتنافس كجزء من فريق في رياضة ما ، تكون المكافآت أكبر مما قد تحققه بمفردك.

مميزات لعبة لعبة CSR Racing 2

رسومات هذه اللعبة المحمولة التي تعمل بنظام Android مذهلة. عند لعب اللعبة ، سيحظى اللاعبون بتجربة غامرة بالكامل. المركبات التي تقودها ، والسيارات التي تتسابق ضدها ، وسطح الحلبة ، والمشهد ، كلها تساهم في تجربة وحدة تحكم كاملة ومثيرة للإعجاب. بالنظر إلى أن اللعبة تحتاج إلى 1.9 جيجا بايت من مساحة التخزين على جهاز Android الخاص بك.

 

في CSR Racing 2 ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من 50 سيارة سوبر و hypercars التي تتمتع بمظهر ونتائج أقرب إلى الواقعية. تم تصميم كل شيء بدقة ، بما في ذلك التصميمات الداخلية وخيارات الطلاء والتخصيص. نتيجة لذلك ، إذا قمت بإجراء أي تحسينات مخصصة على سيارتك ، فسوف تبرز أكثر من ألعاب سباقات السيارات الأخرى.

 

هل أنت من محبي CSR Racing 2؟ يرجى مشاركة تعديلات وحيل سيارتك في قسم التعليقات أدناه. قيم اللعبة وشاهد ما يجب أن تفعله ألعاب سباقات السيارات الأخرى مثل Asphalt 8 و Need for Speed.

ما الجديد في تحديث CSR Racing 2 ؟

تحسينات على اللعبة:

·       يمكن الآن تشغيل السباقات الحية بسلاسة أكبر بفضل التحسينات التي تم إدخالها على رمز تعدد اللاعبين على Android.

·       تم تحسين أوقات التحميل الانتقالي.

·       تحسينات وإصلاحات الشوائب

مزيد من المعلومات حول اللعبة:

CSR 2 هنا. أخيرًا وصل الجيل التالي من سباق CSR Racing الذي حطم الأرقام القياسية.

من خلال وضع معيار جديد في المرئيات ، يحطم CSR 2 جيل وحدة التحكم الحالي من خلال تقديم سباقات سحب حقيقية للغاية لجهاز iPhone و iPad. تغلب على اللاعبين المباشرين في جميع أنحاء العالم وقم ببناء مرآب أحلامك للسيارات الخارقة الجميلة ، بما في ذلك LaFerrari و McLaren P1 ™ و Audi R8 107 Plus Coupé و Koenigsegg One: 1 وغيرها الكثير.


كوّن فريقًا مع الأصدقاء لتشكيل طاقم ، وضبط رحلتك لتعظيم إمكاناتها ووضع رهانات لإذلال الخصوم في الوقت الفعلي. CSR 2 هو جديد تمامًا - ابدأ السباق الآن



تعليقات