القائمة الرئيسية

الصفحات

Google Calendar 2021 : 5 نصائح لتقويم Google Calendar 2021

 

google calendar,google calendar 2021,google calendar tips and tricks,how to use google calendar,google calendar 2021 updates,calendar google,google calendar app,google calendar tips,google calendar view,sharing google calendar

Google Calendar 2021 : 5 نصائح لتقويم 2021 Google Calendar


2021google calendar  - تعرف على نصائح تقويم 2021 google calendar  . هل تستخدم تقويم جوجل؟ هل أنت منتج بقدر ما يمكن أن تكون معه؟

 

في هذا الشرح ، أشارك بعضًا من أفضل الأشياء حول تقويم  2021 google calendar ، بما في ذلك أهم 5 نصائح لتقويم  2021 google calendar. تتراوح بعض هذه النصائح من اختصارات لوحة المفاتيح المهمة جدًا إلى كيفية إنشاء حدث تقويم غير مرئي في تقويم  Google. حان الوقت لتوفير الوقت.


تقويم google calendar 2021 مليء بالميزات الرائعة. ولكن هل أنت منتج بقدر ما يمكنك أن تكون مع  gCal؟ في هذا الشرح ، أشارك 5 نصائح حول تقويم google calendar 2021  للإنتاجية ، والتي ستساعد في الحفظ لك الوقت وتبسيط تجربتك مع gCal.


اهلا يا اصدقاء! اسمي فارس وأرحب مجددًا بكم حيث أشارك النصائح التقنية ومراجعات التطبيق والكثير من نصائح  Google.


اليوم ، نعود مرة أخرى إلى تقويم 2021google calendar ، لكن هذه المرة نركز على  Google نصائح التقويم للإنتاجية. وهناك بعض الجواهر الحقيقية هنا. إذن هيا بنا نذهب!


نصائح google calendar 2021 مليء بالميزات الرائعة

إذا كنت تريد المزيد من جودة google calendar 2021  اليك النصائح التالية :

 

النصيحة رقم 1: أنشئ حدثًا جديدًا بسرعة باستخدام الاختصار.

أنت تعرف كم أحب الاختصارات لتوفير الوقت. من متصفح Chrome أو Safari ، اكتب ببساطة cal.new في شريط المتصفح ، و blamo ، يتم إطلاق علامة تبويب جديدة مع حدث تقويم فارغ. سيؤدي هذا إلى فتح علامة تبويب حدث جديد لأي حساب يتم تسجيل الدخول إليه بالمناسبة ، لذلك إذا كان لديك العديد من حسابات Google، فضع ذلك في الاعتبار. الآن قد تعتقد أن اختصار شريط المتصفح يبدو مألوفًا، وستكون على صواب.


الآن في نصيحة google calendar 2021 رقم 2: أضف الأحداث غير المرئية

هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تشارك التقويم الخاص بك مع الآخرين ، ولكنك تريد ذلك إنشاء حدث مرئي لك فقط. من google calendar 2021 الخاص بك ، انقر لإنشاء الحدث الخاص بك. بمجرد أن تسميها ما تريد ، توجه إلى قسم الرؤية - إنه المقطع مع اسم التقويم الخاص بك. انقر فوق ذلك ، وقم بتعيين إتاحتك مجانًا ، ثم قم بتعيين الرؤية الافتراضية الخاصة بك على نشر. يضمن تعيين إتاحة الحدث على "مجاني" أن فترة زمنية معينة لا تزال قائمة معروض للجمهور على أنه متاح. أنت فقط من ترى جلسة الإطالة لمدة 15 دقيقة ، أو أيًا كان ما تريد القيام به على انفراد.


نصيحة 2021google calendar  رقم 3: تغيير وقت التذكير الافتراضي للحدث ونوع الإخطار.

يمكنك بسهولة تغيير هذه من خلال التوجه إلى الإعدادات الخاصة بك. توجه إلى رمز الترس وحدد "الإعدادات". من هناك ، حدد التقويم الخاص بك ضمن خيار "إعدادات تقاويمي". مرر لأسفل ، وضمن إشعارات الحدث ، انقر على "إضافة إشعار" إذا لم تقم بذلك لديك هذا الإعداد حتى الآن ، يمكنك ضبط الوقت الافتراضي ونوع الإخطار. لذلك إذا كنت تفضل تلقي بريد إلكتروني ، فيمكنك اختيار ذلك هناك ، بالإضافة إلى أي رقم من الدقائق أو الساعات أو الأيام أو الأسابيع. بالمناسبة ، سيتم حفظ أي تغييرات تجريها هناك تلقائيًا من أجلك.


نصيحة 2021 google calendar رقم 4: تلقي بريد إلكتروني "جدول الأعمال اليومي".

لقد تحدثت عن هذا من قبل وأنا أستخدمه ، لكن من الجدير بالذكر مرة أخرى ، على وجه الخصوص إذا كان لديك الكثير مما يحدث وتريد معاينة سريعة ليومك. للقيام بذلك ، سنعود إلى قسم الإعدادات في google calendar 2021 ومرة أخرى، تريد تحديد التقويم الخاص بك من الجانب الأيسر. ثم قم بالتمرير لأسفل أو حدد إعلامات الأحداث فقط. هناك ، ضمن الإشعارات الأخرى ، حيث تقول "الأجندة اليومية" ، تأكد من ذلك تم تعيينه على البريد الإلكتروني. الآن ستتلقى بريدًا إلكترونيًا أول شيء في الصباح ، أعتقد أنه الساعة 5 صباحًا ، مع الجدول الزمني لذلك اليوم. إليك مثال على إحدى هذه الرسائل الإلكترونية.


نصيحة 2021google calendar  رقم 5: ابحث في أحداث تقويم  Google.

إذا كانت لديك ذكرى رهيبة مثلي وتحتاج إلى طرح حدث سابق سريعًا أو حتى ابحث عن شخص تعرفه قريبًا ، هذه النصيحة الصغيرة هي المال. من google calendar 2021  الخاص بك ، انقر فوق رمز البحث في الجزء العلوي الأيسر. يظهر شريط البحث في الجزء العلوي ، وهذا بالتأكيد رائع وكل شيء ، ولكن إذا قمت بالنقر فوق على يمين شريط البحث ، ستظهر لك جميع أنواع خيارات البحث المتقدم. لذلك ، يمكنك البحث في جميع التقاويم النشطة ، أو تحديد تقويم معين للبحث فيه. يمكنك إضافة كلمات أساسية من عنوان الحدث أو المشاركين الآخرين أو مكان الحدث أو حتى مخططات التواريخ التقريبية ، لذلك إذا كنت تعلم أن ذلك حدث في عام 2020 ولكن لا يمكنك تذكره متى يمكنك إضافة ذلك هناك. ثم اضغط على "بحث" وسيقوم google calendar 2021 بإحضار أي وجميع الأحداث التي تطابق هذا البحث المعايير.


لذا ، إذا لاحظت أي شيء آخر رائع في google calendar 2021  الخاص بك أثناء مراجعتك 2021 google calendar  دع الجميع يعرفون في التعليقات أدناه. كما هو الحال دائمًا ، شكرًا جزيلاً لك على المتابعة ، وإذا أعجبك هذا الشرح ، فأنا أريد أن أعرف ذلك وامنحه مشاركة أو اترك هذا التعليق أدناه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات