القائمة الرئيسية

الصفحات

business suite facebook: طريقة سريعة وأسهل للنشر على Facebook و Instagram

 

facebook business suite,facebook business suite tutorial,facebook business suite app,how to use facebook business suite,facebook business suite vs business manager,como usar facebook business suite,business suite,business suite facebook,facebook business,facebook business suite 2020,tutorial facebook business suite,facebook ads,facebook,que es facebook business suite,nuevo facebook business suite,facebook business suite review,facebook business suite español,facebook business manager

business suite facebook: طريقة سريعة وأسهل للنشر على Facebook و Instagram


Facebook Business Suite - إذا كنت تستخدم كلاً من Facebook و Instagram للترويج لعملك ، فستحتاج إلى التحقق من business suite facebook! ⁣⁣


يتيح لك Facebook Business Suite: ⁣⁣⁣

    

 -     انشر على كل من Facebook و Instagram في نفس الوقت بنقرة زر واحدة⁣⁣
-    تلقي التحديثات والإشعارات لكل من Facebook و Instagram في محور مركزي     واحد⁣⁣
-    تحقق من رسائلك الخاصة بـ Facebook و Instagram في صندوق بريد واحد one
-        تحقق من تحليلات Facebook و Instagram في لوحة تحكم واحدة⁣⁣


سأوضح لك أيضًا كيف يبدو الأمر بحيث يمكنك تحديد ما إذا كان شيئًا ستستخدمه وما إذا كان سيساعدك في تسهيل النشر على كلا النظامين! ⁣⁣

ما هو Facebook Business Suite؟

هناك كانت طريقة أسهل لإدارة حسابات الفيسبوك والانستجرام لنفترض أن أحد التطبيقات المركزية على هاتفك, أنت محظوظ لأن الفيسبوك فقط جعل حياتنا أسهل مع إزاحة الستار عن الفيسبوك business suite facebook.


في هذا الشرح سأقوم بمراجعة ما هو فيسبوك الأعمال Facebook Business Suite نحن. هو يوضح لك كيفية الوصول إلى الفيسبوك جناح الأعمال business suite facebook على حد سواء على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب وأيضًا على هاتفك وكذلك إبراز بعض الميزات ضمن جناح الأعمال الفيسبوك business suite facebook الذي أنت قد يعجبك حقًا.


حسنًا ، إذا كنت تقوم حاليًا بتشغيل ملف صفحة الفيسبوك التجارية وملف تعريف أعمال instagram لك , ربما القيام بواحد من ثلاثة أشياء قد تكون حفظ كل شيء منفصل بمعنى أنك تنشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من خلال تطبيق facebook أو النظام الأساسي الذي تستخدمه, انشر على الانستغرام من خلال الانستغرام التطبيق أو النظام الأساسي وتحقق من تحليلاتك لكل منها, واحد من هؤلاء بشكل منفصل في التطبيقات أو الأنظمة الأساسية المعنية أو يمكنك استخدام استوديو منشئي المحتوى على  facebook, مما يعني أنك تنشر على الفيسبوك باستخدام استوديو , تنشر على الانستغرام باستخدام منشئ المحتوى الاستوديو وتحقق من تحليلاتك لكل منها .

Facebook Business Suite: قم بتوصيل حسابات Instagram و Facebook

facebook business suite,facebook business suite tutorial,facebook business suite app,how to use facebook business suite,facebook business suite vs business manager,como usar facebook business suite,business suite,business suite facebook,facebook business,facebook business suite 2020,tutorial facebook business suite,facebook ads,facebook,que es facebook business suite,nuevo facebook business suite,facebook business suite review,facebook business suite español,facebook business manager

في 17 سبتمبر 2020 قدم الفيسبوك بعد خيار آخر لنا جناح الأعمال الفيسبوك business suite facebook . حيث صمم جناح أعمال فيسبوك business suite facebook ليكون مركز حتى يكون لديهم التطبيق الذي يمكنك تنزيله على الهاتف وكذلك إصدار سطح المكتب الذي تريده. ويمكنك من خلاله إدارة كلاً من صفحة أعمالك على facebook و ملفك التجاري على  instagram من موقع مركزي واحد فقط.


ماذا هذا يعني هذا؟ يعني أنه باستخدام business suite facebook سوف تكون قادر على تلقي كل ما تبذلونه من التحديثات والإخطارات أم إرسال رسائل أو تلقي الرسائل من كلا النظامين الأساسيين أو خلق إعلانات لكلا النظامين الأساسيين والتحقق من أفكارك في التحليلات, ثم كذلك جدولة جميع مشاركاتك لكل من facebook  وinstagram  للخروج في أداة واحدة فقط لمن هم في الخارج مثلي الذين يستخدمون استوديو الفيسبوك.

قد تتساءل لماذا قررت إدارة فيس بوك إضافة أداة business suite facebook

business suite facebook هو إنه أسهل في الاستخدام, ببساطة لأنه إذا كنت تستخدم استوديو مبدعي المحتوى هل تعلم أن لا يزال عليك الخوض فيه وبشكل منفصل جدولة المنشور على كليهما منصات (فيس بوك وانستقرام) هذه طريقة سهلة حقًا اكتب منشورًا واحدًا ثم اضغط على إرسال إلى كلا المنصتين في نفس الوقت.

كيفية الوصول إلى الفيسبوك الأعمال business suite facebook

أوضح لك كيفية الوصول business suite facebook بهذه الطريقة يمكنك اللعب هناك حوله ومعرفة ما إذا كان شيئًا ما التي من المحتمل أن تستخدمها, لنبدأ من خلال النقر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى أتمكن من إظهار مكان العثور عليه على إصدار سطح المكتب حسنًا ، لذا قم بتسجيل الدخول إلى صفحة الفيسبوك التجارية وستلاحظ إذا قمت بالتمرير لأسفل هناك ستلاحظ وجود لافتة هناك مع الزر الذي يقول اذهب إلى جناح الأعمال business suite facebook عندما تضغط عليه ، فإنه يذهب ببساطة لإعادة توجيهك إلى الفيسبوك صفحة business suite facebook, وبعد ذلك سيطلب منك تأكيد الوصول.


اضغط على تأكيد الآن إذا لاحظت انظر إلى الجانب الأيسر واضغط أولاً على إشعار النشاط أنه يحتوي على facebook و instagram , إخطارات النشاط متشابكة جدا هذا شيء مختلف من استوديو منشئي المحتوى على Facebook يسحب البريد الوارد أيضًا من facebook و instagram وكذلك ملفات الرسائل المباشرة على ما يبدو , حتى تتمكن من فصل الاثنين والنظر في كل واحد على حدة أو يمكنك النظر إليهم معًا من الصفحة الرئيسية, أيضاً يمكنك تحديد كيف عرض منشورك ويمكنك أيضاً التبديل بين الفيسبوك و instagram , كذلك إذا لاحظت التحليلات يبدو أن لديك تحليلات لكل من الفيسبوك و الانستغرام كذلك يمكنك أيضًا الوصول إلى المزيد من الأدوات.

استخدم ميزات business suite facebook لإدارة التسويق الخاص بك

لنلقِ نظرة على الاتجاهات لذلك يظهر لك حسابك على facebook و instagram تصل من نفس الشيء لوحة القيادة وهي لطيفة ويمكنك مشاهدة كل جمهورك ومعلومات لكليهما تحت في الاسفل, وأيضًا يمكنك الوصول إلى الأفكار وإذا كنت أرغب في إنشاء منشور ، فلنقم بذلك ويمكنك البدء في إنشاء مشاركة واختيار فقط كل من هذه المربعات instagram و facebook.


business suite facebook هو في الواقع نتيجة مباشرة لـ covid19 كانت طريقتهم في القفز إلى العمل و تحاول مساعدة الشركات للنهوض والتشغيل بأسرع ما يمكن, كلما زاد عدد الأدوات والموارد التي نوفرها يجب أن  يتم خلق الكفاءات في حياتنا اليومية سير العمل وجعلها أسهل قليلاً بالنسبة لنا للنشر والحصول على معلوماتنا والمحتوى لجمهورنا , قم بتنزيل التطبيق أو فحص إصدار سطح المكتب وفقط اسمحوا لي أن أعرف هل تعتقد أن هذه الإضافة جيدة حقًا أن Facebook يمتلكها ترى نفسك تستخدمها يوميًا بشكل اساسي وسوف تجعل حياتك قليلا أسهل فيما يتعلق بالنشر على كليهما المنصات .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات