القائمة الرئيسية

الصفحات

جني الاموال عن طريق اليوتيوب : كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب؟

 

الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,كسب المال من اليوتيوب,ربح المال من الانترنت,تحصيل المال من اليوتيوب,جني المال على اليوتيوب,أرباح قنوات اليوتيوب,مال اليوتيوب,كم تربح من اليوتيوب,ربح المال,كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب,ارباح قنوات اليوتيوب العربية,ارباح اليوتيوب,موقع ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات,مشاهادات اليوتيوب,أرباحي من اليوتيوب,كيف تزيد مشاهدات اليوتيوب,الشغل على اليوتيوب,طريقة تحقيق الربح من اليوتيوب 2020,طريقة انشاء قناة علي اليوتيوب,مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاعلانات

جني الاموال عن طريق اليوتيوب : كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب؟


هل تبحث عن طرق جني الاموال عن طريق اليوتيوب  YouTube؟ ربما تكون قد شاركت في عمل مرئي على YouTube من قبل ، لكنك ترغب في تحسين اللعبة والحصول على دخل ثابت. ربما كان السؤال الأول الذي طرحته هو "كم عدد مرات الظهور التي حصلت عليها على  YouTube؟"

 

لكن هناك مشكلة واحدة فقط - لا توجد إجابة صارمة وسريعة لهذا السؤال. لا توجد طريقة "عدد الأفكار لكسب المال من 100 دولار على YouTube ..." التي تتيح لك إدخال عدد مرات مشاهدة الفيديو ومعرفة مقدار الأموال المتوفرة.

 

هل تريد أن تصبح مشهورًا على YouTube ، وربط الأشخاص كل يوم ، وتترك عملك اليومي لكسب لقمة العيش من كسب أموال الإعلانات . كيف تربح المال عن طريق اليوتيوب ؟

هل من الصعب حقًا جني الاموال عن طريق اليوتيوب

يمكنك أن تصبح مشهورًا جدًا وشائعًا على YouTube مع ملايين المعجبين. ولكن إذا لم يتمكن جمهورك من الوصول إلى عشرات الملايين كل شهر ، فربما لن تترك عملك اليومي.

 

هذا يعني ملايين الزوار كل 10 أيام وهذا ليس بالأمر الصعب. لكن معظم المستخدمين العرب يتنازلون ويبيعون البث قبل الوصول إلى هذا المستوى.

 

هذه الحقيقة هي نتيجة دراسة متعمقة أجراها ماتياس بارتيل ، الأستاذ في جامعة أبلينبورغ في ألمانيا. يعمل Bärtl وفريقه بجد لالتقاط عينة من تدفقات YouTube وإحصاء عدد المشاهدين (وبالتالي مقدار عائدات الإعلانات) التي يمكن لكل منهم الحصول عليها.

 

لا توفر المنصة طريقتها الخاصة لحساب عائدات الإعلانات ، والتي قد تكون مختلفة لأسباب مماثلة ، مثل الأرض التي يراها الجمهور. لذا فإن الخطط قريبة. لكنهم كانوا غاضبين بدرجة كافية لإقناع الأشخاص ذوي العقول كافة الذين كانوا يأملون في الحصول على وظيفة على موقع يوتيوب ستار أن يأخذوا موقع يوتيوب كوظيفة أو أن يبدأوا في البحث عن مشروع آخر.

 

سنناقش في هذه المقالة طرقًا مختلفة لتحقيق الدخل وجني الاموال عن طريق اليوتيوب من البث على YouTube ، بدءًا من الإعلانات وانتهاءً بالإعلانات. سنتناول المزيد من الأفكار التي ستجدها على  YouTube.

 

إذا وجدت أن لديك شغفًا ويمكنك الاستمرار حتى تحصل على 100000 مشاهدة يوميًا ، فنحن نوصي باستخدام YouTube. يمكن أن تأخذ حياتك الداخلية.

كم عدد المشاهدات للربح من اليوتيوب؟ كيفية حساب الربح من اليوتيوب

قد يكون كسب المال والعيش مع تجربة YouTube حلماً للكثيرين ، ولكن أول شيء يجب فعله هو إلقاء نظرة حقيقية. وفقًا لمعايير العمل الحالية ، يمكنك توليد حوالي 1000 دولار لكل نصف مليون مشاهدة على YouTube.

 

لذلك إذا لم يحصل الفيديو الخاص بك على ملايين المشاهدات في فترة زمنية قصيرة ، فقد تحتاج إلى البحث عن طرق أخرى لتحويل حركة المرور على YouTube إلى أموال.

 

ومع ذلك ، يعد هذا أحد أفضل الخيارات إذا كنت ترغب في جني الاموال عن طريق اليوتيوب. إليك بعض الاقتراحات لمستخدمي YouTube الآخرين 

حساب الربح من اليوتيوب من مشاهدة الإعلانات؟

إذا لم يكن لديك رياضة معينة ، كيف تحسب مقدار المعلومات التي تحتاجها؟ بدون رقم محدد ، من الأفضل البدء بالانضمام إلى YouTube - برنامج الشركاء (YPP) ومعرفة الفرق بين الإعلانات الصحفية من خلال الإعلان والعرض (المشاهدة).

 

1.  ربط قناة اليوتيوب بحساب ادسنس

إذا كان لديك حساب على YouTube يضم أكثر من 1،000 و 4،000 مشترك يشاهدون الساعات خلال العام الماضي ، فيمكنك الانضمام إلى YouTube Affiliate Program  وانتظار موافقة  YouTube.

 

عندما تنضم إلى YouTube Affiliate Program ، يمكنك تشغيل إعلانات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

  

عند تشغيل الإعلانات ، تبدأ في رؤية الإعلانات تظهر في مجموعات البث الخاصة بك وسترى مقدار الأموال التي تجنيها. من الصعب تحديد مقدار الأموال التي ستكسبها بالضبط من الإعلان على مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها مرتبطة بنظام إعلان Google AdSense.

2. تسويق  Google Adsense

ببساطة ، يتيح Adsense للمعلنين "طلب" الحصول على الحق في تشغيل إعلان على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يجب أن تسمح بعرض الإعلانات قبل أن يتم عرض الفيديو الخاص بك على نظام  AdSense.

 

إذا كان هناك عدد كافٍ من العملاء ، فإن AdSense يحدد الفائز بناءً على الأسعار التي يرغب المعلن في دفعها وطبيعة إعلاناته. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل على صفحة مساعدة AdSense هذه.

 

يعتمد المبلغ الفعلي الذي يتلقاها كل إعلان إلى حد كبير على العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه: عدد المعلنين الذين يطلبون مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وجودة إعلاناتهم ، وعدد التعليقات والنقرات التي تتلقاها الإعلانات عند ظهورها على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

هذه هي الأسباب الرئيسية. هناك عدد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تساعدك المزيد على المحصلة النهائية ، اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه أو السوق في العالم.

 

يتم تقديم موقع YouTube من قبل العديد من المعلنين الأصغر من Adsense. هناك برنامج إعلاني صغير "بيع الشركاء" يجذب أعضاء YPP يمكنك بيع ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بك للمعلنين. ومع ذلك ، هذا برنامج صغير ومتاح فقط للمستخدمين ذوي الخبرة.

3. المشاهدات والنقرات

في السابق ، كانت الإعلانات تُباع باستخدام إعلانات الدفع مقابل المشاهدة (CPM). اليوم ، تجاهل معظم المعلنين ، مثل Adsense ، هذه المقارنة. إعلانات النقر للنقر (CPC) مطلوبة للمشاهد للنقر على الإعلان حتى يربح مستخدم YouTube المال.

 

على الرغم من أن مشاهدة مقاطع الفيديو من المرجح أن تنقر على الإعلانات على هذا الفيديو ، إلا أنه من الصعب جدًا تحديد النسبة المئوية بالضبط.

في النهاية يعتمد بعض منشئي محتوى يوتيوب على آلاف أو حتى ملايين المشاهدات لتوليد عائدات الإعلانات التي يحتاجون إليها لدعم أنفسهم. يقلل آخرون من اعتمادهم على الإعلانات من خلال التنويع ، مع روابط التسويق بالعمولة ورفوف البضائع يربحون أكثر.

 

جني الاموال عن طريق اليوتيوب ، يجب أن يكون لديك محتوى فيديو فريد وعالي الجودة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات