القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من الفيس بوك للمبتدئين خطوة بخطوة

 

الربح من الفيس بوك,كيفية الربح من الفيس بوك,الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات,ربح المال,ربح المال من فيس بوك,ربح المال من الفيس بوك,الربح من فيس بوك,الربح من الفيس بوك في مصر,طريقة الربح من الفيس بوك,طريقة الربح من فيس بوك,الربح من صفحتك على الفيس بوك,كيف تربح من الفيس بوك,الربح من الفيس,الربح من فيسبوك,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الفيس بوك 2020,تفعيل الربح من الفيس بوك,الربح من فيديوهات الفيس بوك,كيفية ربح المال من فيسبوك,كيفية الربح من صفحة الفيس بوك

كيفية ربح المال من الفيس بوك للمبتدئين خطوة بخطوة


هذه طريقة جديدة لكيفية ربح المال من الفيس بوك وهي مجانية! يمكن أن يعمل هذا بشكل رائع في عام 2021 وأريد أن أوضح لك في هذا البرنامج التعليمي كيف يعمل.


لم يعد بإمكانك تخيل أن Facebook أصبح أكثر وأكثر دهشة. لكن لا يمكنك إنكار شعبيتها. هناك أكثر من 2 مليار مستخدم على Facebook يعملون كل شهر ، مع 1.37 مليار يستخدمون موقع التواصل الاجتماعي كل يوم.

 

ليس من المستغرب أن يحاول الكثير من الأشخاص والمؤسسات جني الأموال على Facebook. مع وجود أكبر عدد ممكن من المشاهدين ، فإن الأمر يستحق ذلك.

 

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب كسب المال على Facebook . نظرًا لحجم Facebook ، من الصعب التميز عن الآخرين. هذا صحيح بشكل خاص الآن حيث لا يعرض Facebook سوى مجموعة مختارة من المنشورات على خلاصة الشخص. في الواقع ، من غير المرجح أن تصل التصنيفات التي تعجبك وتنشرها على موقعك إلى أكثر من 2٪ من متابعيك.

 

في كل مرة يفتح فيها شخص ما خلاصته على Facebook ، تمر خوارزمية  Facebook  بأربع خطوات لتحديد المنشورات التي يجب عرضها على الشخص.

 

  1. الجرد - تبحث الخوارزمية في المشاركات الجديدة التي شاركها الأصدقاء والصفحات ذات الصلة.
  2.  الإشارات - ثم يتحقق من المستوى الكامل للإشارات بناءً على الأداء السابق للمستخدم. يتضمن ذلك منشئ المنشور ، ومقدار الوقت المستغرق في المعلومات ، وإدخال الرسالة ، ووضع العلامات والتعليقات ، وكيف يُنظر إلى المنشور والتسميات الأخرى. من الإشارات المهمة من وجهة النظر النقدية أن الخوارزمية تزن موقف الناس بدلاً من ركائز الأنظمة.
  3.  التنبؤات - تحاول العلامة اختيار كيفية استجابة المستخدم لقصة ما - هل سيشاركها أو يتحدث عنها أو يقرأها أو يشاهدها؟
  4. الأشكال - تقوم الخوارزمية بإنشاء نقاط رئيسية لكل إدخال ، بناءً على مؤشراته وتوقعاته.


كيفية ربح المال من الفيس بوك للمبتدئين

عندما يجمع Facebook مجموعة من الأشخاص ، فإنه يعرض فقط المشاركات ذات أعلى الدرجات.


هل أنت رجل أعمال ومؤثر أم مجرد شخص عادي؟

الفيسبوك موقع رائع. موقع حيث يمكن للأشخاص إجراء جلسة Hangout والتفاعل ومشاركة ما يشاركونه. هذا هو أحد أسباب إعطاء الحسابات الشخصية وزنًا أكبر من الصفحات المضمنة.

 

تحتاج الشركات إلى وضع ذلك في الاعتبار. سيكون من الأسهل على الأشخاص نشر كلمتهم على Facebook مقارنةً بالأعمال التجارية.

 

إذا كان لدى الشخص عدد قليل من أصدقاء Facebook ، فقد لا يتمكن من مشاركة المبلغ بالكامل - إذا لم يتمكن من مشاركة نفس المعرفة العميقة مع الأشخاص الذين يشاركونها عدة مرات وأصبحوا فيروسيًا.

 

من ناحية أخرى ، إذا كان الشخص قادرًا على جمع عدد كبير من المؤيدين ثم الاتصال بهم بشكل متكرر ، فسيجد أن منشوراتهم تصمد أمام تغذيات الكثيرين.

 

لذا فإن أفضل طريقة لإقناع الناس بسماع ما تريد قوله هي بناء موقع الدعم الخاص بك بقدر ما يعتقدون أن لديك القوة. بمجرد أن تصل إلى هذه النقطة ، يصبح من السهل كسب المال على  Facebook.

 

ومع ذلك ، فإن المحفوظات الحالية لا تحتاج إلى التدقيق. إذا قامت الشركات بتشغيل أرشيفاتها بشكل جيد ومشاركة معلومات جيدة في الماضي ، فسيرى Facebook  أدائها ويزيد من قيمتها.

 

ثم هناك بالطبع إعلان Facebook ، والذي يمكن أن يساعد في زيادة رسوم الحصول على المنشورات. ننظر بسرعة إلى تكلفة إعلان Facebook - التكلفة الحقيقية لتشغيل إعلان  Facebook.


كيفية ربح المال من الفيس بوك : قم ببناء جمهورك أولاً

كل الأسباب التي تجعل المؤثرين نشطين على Facebook هي على الرغم من أنهم مروا بعملية بناء المتابعين.

 

أنشئ ملفك الشخصي على Facebook من خلال مشاركة منشورات رائعة - روابط وصور مثيرة وغير ذلك الكثير. لكي تكون ناجحًا كشخص ، تحتاج إلى بناء شغف يتم الاعتراف به كمحترف.

 

بينما تختار الشركات استخدام المؤثرين لبيعها ، فمن المحتمل أن تبني نوعًا من التواجد على Facebook بأنفسهم. بمرور الوقت ، يمكنهم استخدامه لمساعدة الناس على فهم أنهم خبراء في مجال تخصصهم. لقد أوضحت ستاربكس كيفية القيام بذلك بشكل جيد ولديها 37 مليون متابع على موقعها.


الهدف الرئيسي من صفحة المعجبين بك على Facebook هو توفير مكان يمكن للأشخاص من خلاله مقابلتك. إذا أحبوا معرفتك ، فسوف يحترمونك. مع مرور الوقت ، فهذا يعني أنهم سيثقون بك. في النهاية ، من المرجح أن يكونوا سعداء بإنفاق الأموال على شراء شيء منك.

 

لخصتها كيم جارست عندما قالت: "للشراء على Facebook ، عليك التوقف عن معاملة المعجبين كأحد الأصول والبدء في معاملتهم مثل أصدقائك".

خطوات كيفية ربح المال من الفيس بوك


يقوم Facebook بشراء أسهم في سوق Facebook أو يقوم Facebook بشراء الشركة أو بيعها

 

بمجرد وصولك إلى موقعك ، ستجد مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المعروضة للبيع على Facebook Marketplace. تم حساب ذلك على درجات السلم من المنزل والفناء إلى السيارات والدراجات.

 

يمكن لمستخدم Facebook تحديد بلد ومعرفة المنتجات المراد بيعها. على سبيل المثال ، يمكنك إعداده لعرض المنتجات المعروضة للبيع ضمن مسافة ثابتة من منزلك. يمكنك التصفية حسب السعر.

 

يمكنك كسب المال عن طريق نشر منتجك على Facebook. أنت بحاجة إلى التحدث إلى الناس ، لذا ضع في اعتبارك أقل سعر ترغب في شرائه.

 

وبالمثل ، يمكنك بيع وشراء المجموعات على Facebook في معظم الأماكن. يمكنك إنشاء منشورات لبيع منتجك في هذه المجموعات. لديهم مصدر مشترك للعضوية وبالتالي يمنعون الناس من محاولة الشراء.

 

كيفية ربح المال من الفيس بوك : شراء من صفحة الفيسبوك الخاصة بك

تجد العديد من الشركات هذا صعبًا. ليس من السهل إنشاء محتوى رائع لمشاركات موقعك على الويب لعرض آخر الأخبار.

 

لهذا السبب تحتاج إلى إنشاء ومشاركة المعلومات التي غالبًا ما يعتمد عليها الأشخاص لكسب المال على Facebook من خلال صفحة المعجبين الخاصة بك. كما قالت كيم جارست ، فإن منتجها التسويقي على Facebook "يجب أن يكون + حقيقيًا + بيعًا في وقت ما = مبيعات Facebook كبيرة".

 

إذا كنت منخرطًا في التسويق عبر المؤثرين ، فيمكن أن يساعدك المؤثرون في ذلك. يمكنهم تقديم معلومات دقيقة ومحدثة وتوجيه معجبيهم إلى صفحتك.

 

قد ترغب في التفكير في إضافة بعض الإعلانات إلى Facebook لتحسين تجربة البريد الإلكتروني الخاصة بك. لكن لا تنس إنشاء جمهور مباشر ، فقد لا يتم بيع معظم مشاركاتك بشكل جيد. يجب أن يكونوا أغنياء و / أو ممتعين في الجمهور.

 

مع الإعلان على Facebook ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن غالبية مستخدمي Facebook موجودون في دائرة التسوق. لا يستخدمون العتبة لغرض شراء شيء ما. إنه ليس مثل الإعلان على Google ، حيث يبحث العملاء عن كلمات رئيسية لمساعدتهم على الشراء. يأتي الأشخاص إلى Facebook للدردشة مع أصدقائهم ، والتقاط أنشطة مواطنيهم ومشاهدة مقاطع فيديو مضحكة عن القطط - فهم لا يشترون منتجك.

 

لذلك ، تقع على عاتقك مسؤولية إنشاء مسار مبيعات. للقيام بذلك ، تحتاج إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص - لذلك تحتاج إلى مشاركة الموضوعات معًا. قم بتوفير مجموعة من الروابط إلى منشورات المدونات الرائعة ومقاطع الفيديو والحكايات المضحكة والمناقشات وتكنولوجيا المعلومات وأي شيء آخر تأمل في جذب الأشخاص إليك ، فهي مرتبطة بطريقة ما بالمنتج الذي تروج له - أو كيف يحب الناس منتجك.

 

بمجرد إنشاء قاعدة بيانات الدعم (إما بنفسك أو بمساعدة المؤثرين) ، تحتاج إلى البدء في تقديم المعلومات لهم. تابع مستوى المشاركة في هذه المنشورات وشارك المعلومات حول الموضوعات.

 

انتبه جيدًا لمعلومات الإعلان في الإعلانات التي تستهدف المشاهدين على نفس المنوال. على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص ربما لم يسمعوا عنك من قبل ، فقد أظهروا من ماضيهم أنهم مهتمون بنفس القدر بمن يتابعونك. لذلك ليس من الصعب إقناع هؤلاء المشاهدين بالإحصاءات.


كيفية ربح المال من الفيس بوك : حافظ على مجموعة Facebook في مكانتك

على الرغم من عدم وجود قيمة تذكر في إدارة مجموعة على Facebook تتعقب المبيعات ، إلا أنها يمكن أن تكون طريقة رائعة لإظهار ما لديك لتقدمه للناس.

 

يمكن استخدام مجموعات Facebook بشكل فعال إذا كنت تبيع منتجات المعلومات. يمكنك تكوين مجموعة وتشجيع الأعضاء على مساعدة بعضهم البعض وتبادل الأفكار. في المرة القادمة ، تحتاج إلى التأكد من تزويد أعضاء الفريق بالمعلومات ذات الصلة وفي جميع الأوقات حتى تتمكن من الرجوع إلى منتجك كحل لمشكلتهم.

 

يمكن أن تعمل مجموعات Facebook بشكل جيد كفرع من الأنشطة الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان منتجك عبارة عن برنامج تعليمي أو كتاب إلكتروني ، فيمكنك تشغيل مجموعة Facebook لأعضاء الفصل أو الأشخاص الذين قاموا بشراء كتابك الإلكتروني.

 

إذا كنت تقدم تدريبًا على الدفع ، فيمكنك استخدام Facebook Group حيث يتجمع عملاؤك. يمكنك تشغيله كفريق Mastermind.

 

كيفية ربح المال من الفيس بوك : تطبيق قمع الفيسبوك

كتب نيل باتيل تعليمات مفصلة لكل خطوة من خطوات إنشاء عربة تسوق على Facebook. مثل العديد من المعلقين الآخرين ، فهو يتنافس في أهمية بناء مبيعات Facebook ببطء.

 

يعتقد نيل أن لديك سبع خطوات لكسب المال على Facebook. كانت تحتوي على سبع خطوات.

 

  1.  قم بإنشاء أنواع مختلفة من المعلومات لـ "القائمة الساخنة" - الأشخاص الذين أبدوا اهتمامًا بك أو بمنتجك
  2.  أنشئ "جمهورًا مشابهًا" للأشخاص الذين لديهم نفس اهتمامات أذنيك الساخنة
  3.  يعزز الوعي عالي المستوى من خلال "المشاهدة العامة".
  4. سيسعد بعض "الجمهور المشابه" بما يرونه ويصبحون مهتمين بصفحتك على Facebook. قد يختار شخص ما شراء منتجك الآن
  5.  استخدم Facebook Pixel وقم بتحديث الأشخاص الذين لم يشتروا منتجًا
  6.  استمر في التحدث إلى أولئك الذين لم يتغيروا
  7.  ينمو عملك


كيفية ربح المال من الفيس بوك : تسويق جاد على الفيس بوك

تكافح العديد من السلطات لبناء الأرقام اللازمة لكسب المال على Facebook. في هذه المواقف ، من الشائع أن تطلب الشركات المساعدة من المؤثرين.

 

جعلت عمليات الزرع من الصعب بناء عمليات الزرع التالية. بدأ كل مؤثر على Facebook بـ "لا أحد على Facebook". ومع ذلك ، فقد أخذوا الوقت الكافي لإثبات وجودهم وذهبوا إلى الخطوات اللازمة لبناء القوة والثقة وما إلى ذلك.

 

وجدوا أنه يمكنهم التفاعل مع الدرجات وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بطريقة لا تفعلها الدرجات. الشرط الرئيسي هو أن العلامة التجارية ذات صلة بمتابعي المؤثر.

 

يمكن للمؤثرين تقديم المعلومات المدعومة لجمهورهم. يمكنهم فعل ذلك من خلال مشاركة الروابط.

 

في بعض الأحيان ، يمكن للمؤثرين الإعلان عن المنتجات بطريقة خفية للغاية ، وقد يكون هناك حس فكاهي. في المملكة المتحدة ، استعانت شركة Meat Man ، التي تبيع اللحوم للجمهور والمطاعم ، بالمؤثر البريطاني براد هولمز على Facebook لعمل فيديو مزاح مضحك. في الفيديو ، يسخر براد من خطيبته ليعتقد أنه طلب 500 كيلوغرام من الدجاج بدلاً من 5 كيلوغرامات - بما في ذلك 2000 جنيه إسترليني. المنتج من Meat Man يجلس في صناديق مميزة على مرأى ومسمع من الفيديو.

 

قام هذا المؤثر على Facebook بتشغيل 7 ملايين مشاهدة فيديو في 48 ساعة وتم توجيهه إلى صحيفة حول The Meat Men. في المقابل ، تحتوي صفحة The Meat Man على Facebook فقط حوالي 10000 إعجاب ولا يمكنها إنشاء العديد من الأغلفة بمفردها.

 

ربما يكون أفضل حل للشركات هو إنشاء صفحة خاصة بها على Facebook ، ولكن في نفس الوقت العمل مع المؤثرين لبدء العملية وتوفير تغطية لا تستطيع معظم العلامات التجارية تحملها. صورة واحدة.


كيفية ربح المال من الفيس بوك – بيع المنتجات

Facebook هو أكبر منصة وسائط اجتماعية على الإنترنت وهناك أموال يمكن جنيها. يستخدم مليارات الأشخاص Facebook ويمكنك بيع المنتجات لهم عبر Marketplace. يمكنك بيع منتجات لا تلمسها أبدًا عن طريق دروبشيبينغ عبر سوق Facebook.

 

أولاً ، تحتاج إلى العثور على مكان يبيع المنتجات حتى تتمكن من إعادة بيعها على Facebook. يمكنك استخدام مواقع الويب مثل Esty أو Red Bubble للعثور على المنتجات. أود أن أوصي بالذهاب لشراء سلع باهظة الثمن أو تذكرة متوسطة. إذا كنت ترغب في كسب المال على Facebook ، فمن الأفضل بيع المنتجات التي ستمنحك أفضل هامش ربح.

 

بمجرد حصولك على منتج يمكنك كسب المال منه ، قم بتحميل هذا المنتج إلى سوق Facebook. بمجرد أن يشتري شخص ما هذا المنتج ، تأخذ تفاصيله وتشتري هذا المنتج على Esty أو Red Bubble ثم ترسله إليهم بهذه الطريقة. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها كسب المال على Facebook مجانًا باستخدام طريقة Drop Shipping.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات