القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصبح ثريا : 12 خطوة شجاعة لتصبح غني

 

كيف تصبح غنيا,كيف تصبح ثريا,كيف تصبح غني,كيف تصبح مليونير,كيف تصبح ناجحا,كيف أصبح ثريا,كيف تصبح ثريا في 40 يوما,فكر تصبح ثريا,كيف تصبح غنيا بالحلال,فكر تصبح غنيا,كيف تصبح,كيف اصبح غنيا,كيف أصبح غنيا,كيف تصبح ثريا في وقت قصير,كيف تصبح مليونيراً,كيف,كتاب فكر تصبح غنيا,كيف تصبح غني في ٤ دقائق,كيف تصبح ثري,كيف اصبح ثريا,ثريا,كيف تصبح من الأثرياء,كيف تصبح غنيا بسرعه,هل تريد ان تصبح ثريا,كيف تصبح غنياً ؟ أسرار لا يريدك الأغنياء أن تعرفها ستغير حياتك !!,كيف تصبح غنيا في اسبوع,كيف تصبح غنيا في 40 يوما

كيف تصبح ثريا : 12 خطوة شجاعة لتصبح غني


كيف تصبح ثريا ، عليك أن تعرف كيف تكون غني. وتحتاج إلى معرفة الطريقة التي يجب أن تسلكها لتحقيق ذلك وأن تصبح غني.

 

"أريد أن أبدأ مشروعًا تجاريًا صغيرًا وآمل أن أصبح غني. هل يتعين علي إنشاء نوع معين من الأعمال؟ هل يجب أن أتخلى عن خصوصيتي؟ ما الفائدة من أن تكون ثريًا؟جاء الأغنياء من جميع مناحي الحياة. الفوائد تأتي من أنواع مختلفة من الأعمال.

 

علاوة على ذلك ، لكي تصبح غني ليس عليك أن تكون ذكيًا. ليس عليك أن تكون عاملاً. لا تحتاج إلى مهارات مستقلة إذا كنت تريد أن تكون غنيًا أيضًا.

 

حلم الجميع هو الفوز في اليانصيب والثراء المجنون بين عشية وضحاها. الناس يريدون أن يكونوا أثرياء. ما عليك سوى إجراء بحث في Google عن الكتب ويمكنك أن ترى أن عمرها يصل إلى تسعة وتسعين عامًا.

  

يبحث الكثير من الناس عن طرق لكسب أول 100 ألف ، أو طرق للاستثمار في التقاعد. يحاول بعض الناس أن يكونوا ناجحين كمسوقين. يريد الناس الحصول على ما يكفي من المال لشراء منازل فاخرة وسيارات قوية وعطلة رائعة. لكن لا يعرف الكثير من الناس طبيعة الثروة وما يتطلبه الأمر.

القيمة أكثر من المال.

الثروة هي حالة ذهنية. بعبارة أخرى ، يمكنك أن تكون غنيًا ولكن فقيرًا.

 

يمكنك تعريف "القيمة" بعدة طرق مختلفة. يعتقد الكثير من الناس أن هذا مجرد الكثير من المال. بالنسبة لهم ، الثروة تعادل المليونير.

 

لكن الثروة هي أيضًا قيمة نفسية. من الممكن أن تعيش دون القلق بشأن المال. لست بحاجة إلى قصر لكي تصبح ثريًا. يمكن للجميع الاستفادة عندما نتمكن من فعل ما نريده بحرية وتحقيق ما نريده. مفتاح ذلك هو البقاء مع أو أقل مما لديك. إنه أمر "طبيعي" على الرغم من أنه يمكنك كسب الكثير من المال وتصبح غني.

 

يمكنك اختيار التفسير الأفضل بالنسبة لك ، ولكن إليك بعض الطرق لجعله مفيدًا. يمكن أن يساعدك على تحقيق الرفاهية النفسية والمالية وأن تصبح غني.

 

إذا كنت تريد أن تكون غني وثريًا جدًا ، فاتخذ خطوات جريئةإنه لهدف عظيم أن تصبح شخصًا غني وثريًا جدًا وإذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، فافعل شيئًا رائعًا وغير حياتك بشكل مذهل.

خطوات رائعة لتصبح غني

1- استخدم مواهبك كمستقل واستثمرها – لتصبح غني.

اجعل هدفك أن تفعل شيئًا واحدًا أفضل من أي شيء آخر: العمل عليه ، والعمل عليه ، ثم تنظيفه وتقييمه وتنظيفه. ربما ترى أن معظم اللاعبين أو الفنانين هم الملايين لأنهم يستخدمون مواهبهم على أكمل وجه. إذا كان هناك شيء جيد ، يمكنك كسب الكثير من المال منه.

 

إنها فكرة مماثلة على رأس أي مجال. عندما تكون جيدًا في شيء ما ، تأتي لك الأوقات الجيدة. لكي تنجح في شيء ما ، من المهم ألا تتوقف عن تحسين وتطوير موقعك.

 

يستثمر رواد الأعمال الوقت والطاقة والمال في تحسين أنفسهم ويمكن أن يكون هذا أفضل استثمار يمكنك القيام به.

 

للبدء ، حدد المهارات التي ترغب في تطويرها. ضع قائمة بأفضل عشرة رجال في العالم حول هذا الموضوع واستخدم هذه القائمة لتعيين المعايير ومراقبة تقدمك في أن تصبح الأفضل.

 

على سبيل المثال ، إذا كنت كاتبًا ، فيمكنك إلقاء نظرة على قائمة New York Times الأكثر مبيعًا وتحديد أكثر 10 كتابًا تستمتع بهم. تعرف على المزيد حول هؤلاء الكتاب ، وما الذي فعلوه للتميز ، واقرأ بعض أعمالهم. يستغرق تحسين أدائك وقتًا وطاقة من خلال النظر في أمثلة عملية.

 

2. اكسب 10000 دولار ثم استثمر الباقي - لتصبح غني.

الكل يريد أن يصبح مليونير وغني. لكن هدفًا كهذا ليس شيئًا يمكنك تحقيقه بسهولة في وقت قصير. اهدف إلى توفير 10000 دولار مقدمًا.

 

الأشياء الصغيرة التي تعتني بها كل يوم لها قوة. يمكنك جلب 5 دولارات أو 10 دولارات في المرة الواحدة ، ولكن كل هذه الاستثمارات هي عملك وهذا مفتاح لتصبح غني.

 

3. كن مبدعًا واعرف ما إذا كانت فرصة للخدمة - لتصبح غني.

توقف عن التفكير في جني الكثير من المال وابدأ في التفكير في خدمة الكثير من الناس. إذا فكرت في ما يحتاجه الناس ، أو ما الذي يمكن فعله لتحسين المجتمع ، فإن معرفتك سيكون لها تأثير أكبر. ليس هذا فقط ، يمكنك أن تكون أول من يصنع منتجًا مشهورًا في المستقبل.

 

عندما تبدأ في خدمة المزيد من الأشخاص ، يزداد التأثير الشفهي - ناهيك عن أنك ستجد الاستجابة الصحيحة لتحسين أدائك.

  

يمكن أن تصبح براءة الاختراع لمصنع مشهور زلة سريعة للربح. مجرد إلقاء نظرة على على سناب شات.

 

قد يكون الأمر صعبًا ، لكن عليك التفكير في طريقة لتقديم الخدمات ، لصالح أولئك الذين يحتاجون حقًا إلى ما تفعله. لا يوجد عمل ناجح بدون دعم الجمهور. بدلاً من تقليص أموال عملائك ، أظهر لهم أنك تعمل حقًا على تحسينهم.

4. قم بالتسجيل للبدء والحصول على الخبرة - لتصبح غني.

باستخدام نفس الفكرة المسبقة على تلك المستويات كما هو مذكور أعلاه ، يمكن أن تصبح واحدة أو أكثر من الشركات الناشئة أصولًا قيمة إذا نما العمل التجاري أو تم ريه أو بيعه إلى شركة أكبر.

 

تحقق نسبة صغيرة فقط من الشركات الناشئة مبيعات كبيرة ، لذا فإن الأوقات ليست جيدة. ومع ذلك ، يمكنك استخدام حكمك لتحديد مفهوم العمل وفريق الإدارة المسؤول. أصبح الموظفون السابقون في Apple و Google و Microsoft ملايين في هذه القضية.

5. زيادة الموارد - لتصبح غني.

يعد شراء العقارات وتطويرها وبيعها طريقة رائعة للناس لكسب المزيد من المال.

 

يمكن أن يكون الدين عاملاً رئيسياً في هذه العملية. تقترض 200000 دولار وتستثمر 50000 دولار من عقارك لشراء عقار مقابل 250 ألف دولار. ثم تقوم بتطوير العقار وبيعه مقابل 400 ألف دولار. تمت زيادة قيمة العقار بنسبة 60٪ ولكنها تمت زيادتها الآن إلى 50،000 دولار ألف و 200000 دولار. تحتاج إلى تحديد الأصول المناسبة في الأماكن المناسبة وتطويرها بشكل صحيح.

 

إنك تخشى طفرة وبنادق في سوق الأسهم. ومع ذلك ، فهذه طريقة مثبتة منذ فترة طويلة لجمع الثروة.

6. بناء قاعدة بيانات للملفات والأجزاء - لتصبح غني.

إذا كان بإمكانك القيام باستثمارات منتظمة على مدى فترة طويلة من الزمن ، والاختيار بحكمة وإعادة إصدار مدفوعاتك ، فيمكنك بناء استثمار ضخم. بالطبع ، يمكن أن تذهب الأسهم في أي من الاتجاهين ويكون العديد من صغار المستثمرين في خطر إذا انخفضت محفظتهم.

 

ولكن على المدى الطويل ، تعتبر الأسهم استثمارًا جيدًا بالإضافة إلى كونها أكثر قيمة وأغلى ثمناً. يعد سوق العقارات فرصة تسويقية ممتازة للأشخاص ذوي المال والجذور القوية.

7. ابدأ مشروعك الخاص وقم ببيعه في النهاية - لتصبح غني

شهدت الشركات الناشئة نموًا في الأعمال مع عائدات عالية في السنوات الأخيرة. إذا تمكنت من إيجاد طريقة جديدة في ركن معين من السوق وبناء عمل تجاري يلبي هذه الحاجة ، فلديك فرصة للنجاح وان تكون غني.

 

يمكن أن يكون حقيقيًا: شركة تنظيف أو خدمة طعام أو مدونة. قد يستغرق بناء المشروع سنوات من العمل الشاق. يتعين على جميع المتداولين تحمل مخاطر وأعباء كبيرة. ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى هناك ، فإن الأسعار جيدة. هذا هو عدد الأثرياء الذين يهتمون به.

كيف تصبح ثريًا وتعيش حياة أفضل ، تبني عادات بسيطة.

إذا كنت تبحث عن حياة دائمة مع ما يكفي من المال لدعم نفسك ، فابدأ بالأشياء اليومية التي يمكنك القيام بها.

8. ابحث عن وظيفة تناسب مواهبك وتوقعاتك.

اختر الوظيفة التي تهمك - افعل ما تحب وتحب ما تفعله. لا أحد يستطيع أن يفعل ما يكرهه.

 

عليك أن تبدأ من الدوران وتشق طريقك. ولكن ، إذا كنت تحب ما تفعله ، فسيكون إنجازه أسهل بكثير. ستكون سعيدًا حقًا بالتسلق.

 

امتلاك خبرة في مستويات مختلفة من العمل ، وإذا كنت تشعر أن لديك كل شيء ، ففكر في الانتقال إلى وظائف أخرى لزيادة معرفتك بثقافات العمل المختلفة. إن تطبيق المعرفة في مجموعة متنوعة من الإعدادات سيجعلك رصيدًا ذا قيمة للمهن ويجعلك خيارًا أفضل للبرامج ذات المستوى الأعلى.

 

فكر في كيفية حصول الأثرياء على وظائف ميسورة التكلفة ، على الرغم من وجود العديد من فرص النمو. اكتشف أين يمكنك زيادة موهبتك ومضاعفة دخلك الشهري في كثير من الأحيان.

9. تقليل التكاليف.

أكبر مشكلة مع شخص ما يصبح ثريًا هي أنه يصبح أكثر انتظامًا مما يكسب. يمكن أن يبدأ البقاء في أسفل في أن يصبح أكثر قيمة.

 

وفر المال على إنفاق المال. استخدم جدول بيانات أو جدول بيانات Excel للتأكد من أنك تعرف دائمًا مقدار الأموال التي تجنيها. يمنحك هذا مكانًا مناسبًا للذهاب إليه وتقييم إيجابيات وسلبيات استثمارك.

 

ابدأ بتقليل التكاليف غير الضرورية في حياتك. افعل ما بوسعك لخفض فواتيرك: قم بإطفاء الأنوار بشكل صحيح ، وخطط لمحلات البقالة لتخزينها في المتجر ، وتعرف على تناول الطعام. ركز على حياتك وفي وقت قصير ستعتني بالأشياء بشكل أفضل مما كنت عليه من قبل.

10. اعتني بالبنك الذي تتعامل معه.

ضع أهدافًا ومقاييس لدعم تلك الأهداف. اكتشف كيفية الحفاظ على أموالك تعمل بسلاسة من أجلك وتنظيف الفوضى.

 

لدى العديد من البنوك خيار إنشاء صناديق إيداع خاصة ، فضلاً عن التحويلات التلقائية. من خلال إعداد هذه التنزيلات التلقائية ، فإنك تهتم بها جيدًا وتحاول عدم حفظها.

 

شيء آخر يمكنك تجربته هو زيادة مبلغ المدخرات بنسبة 1٪ وقتما تشاء. في البداية سوف يتغير قليلاً ، لكن بمرور الوقت ستلاحظ فرقًا كبيرًا.

 

امنح نفسك مدرسًا وشجع على الاهتمام بها أيضًا. من المهم دائمًا التخطيط مسبقًا والاهتمام بالعطلة النهائية التي يمكن أن تكون نقطة مهمة للتأكد من الابتعاد عن إنفاق الكثير من المال.

11. الاستثمار

هناك ما هو أكثر من الادخار فقط. استثمار واحد يمكن أن يكسر جزءًا كبيرًا من أصولك. لذلك اتخذ قرارات استثمارية حكيمة ، سواء في الأصول أو الأسهم ، بعناية. من الأفضل أن تنظر في آراء الخبراء والمهنيين.

 

يقترح المحقق وارن بافيت استثمار 10٪ من الأموال في السندات قصيرة الأجل و 90٪ في أسهم S&P 500 منخفضة للغاية ، لذلك إذا انهار السوق ، فستكون سعيدًا. احصل على 10٪ خصم على البيع. الحمل. سعر سيء.

11. امتلك الشجاعة لمواجهة الشدائد

كشركة ، يتمتع رواد الأعمال وأصحاب الأعمال بعتبة أعلى للقدرة على التحمل من عامة الناس.

 

بيت وارهورست ، مؤسس PODS ، يعمل في صناعة الحفظ التقليدية عندما يمثل مفهوم المكتبة. قال إنه لا يمكنك أن تخاف من المجازفة - فقط عد.

 

"لقد اختلقت فكرة ، أخبرك عقلك وقلبك أنها فكرة جيدة ، وكن مستعدًا لتحمل المخاطر. ولكن دائمًا انظر إلى القرارات التي اتخذتها وكن مستعدًا للاعتراف بها عندما تتخذ قرارًا خاطئًا. التغيير والإصلاح ". باع الشركة وأصبح في النهاية شركة بمليارات الدولارات.

كيف تكون غنيا وحكيما

هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة من تكوين الثروة. من يريد أن يكون ثريًا ، بلا حب ، وحيدًا وصحيًا؟ ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع الاستمتاع بحياة متوازنة وفي نفس الوقت تكون غنيًا ، فلماذا لا؟

 

قد لا يضمن لك اتباع النصائح المذكورة أعلاه مستقبلاً أفضل ، ولكنه سيقضي على المشكلات المالية الكبيرة في حياتك. من حين لآخر ، قد تصبح الشخص الذي نمت معه.

 

نحن نربط الحكمة بالشيخوخة ، والمعرفة التي يتم جمعها من خلال صعوبات الحياة وتحدياتها. لكن الحكمة هي أنه ليس كل شخص كبير في السن. ليست الحكمة نتيجة وضع صدر مليء بالمعرفة. إنه نتاج تعلم طرق طبيعية للنظر إلى حياتك والعالم من حولك وأنت تمضي قدمًا.

 

ها هي قائمتي بأنواع المهارات وخطوات تحقيقها لتصبح غني. أثناء قيامك بهذا ، فكر فيما يمكنك إضافته.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات