القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب خطوة بخطوة

 

تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,تصدر نتائج البحث في يوتيوب,سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث,تصدر نتائج البحث يوتيوب,سيو اليوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,تصدر نتائج البحث فى اليوتيوب,كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب 2020,تصدر نتائج بحث اليوتيوب,الكلمات المفتاحية في اليوتيوب,البحث في اليوتيوب,تصدر البحث فى اليوتيوب,زيادة المشاهدات في اليوتيوب,زيادة مشاهدات اليوتيوب,تصدر نتائج البحث يوتيوب 2021

كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب خطوة بخطوة

شرح اليوم رح نفهم أكتر تأثير اهتمامنا ببعض التفاصيل داخل الفيديو على دخوله لمحركات البحث ، مش بس هيك رح أشارك معكم الأسرار لـ تصدر نتائج البحث يوتيوب، خاصة باختيار الكلمات المفتاحية يلي بتعتبر أهم عوامل التصدر في محركات البحث ، و طبعا تصدر نتائج البحث يوتيوب يعني الحصول على مشاهدات أكثر ، تفاعل أكثر و بالتالي يتم ترشيح الفيديو الخاص لمتابعين أكثر ، بتمنى تستفيدوا بالقدر الاكبر من هذا الشرح لـ كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب.

 

بحلول عام 2021 ، لم تعد قوة الفيديو إحدى قوتها وهي واحدة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها لاستراتيجية التسويق الخاصة بك. يوتيوب هو الموقع الأكثر زيارة في العالم الآن ، بعد جوجل فقط التي تمتلك المنصةونظرًا لأن YouTube هو محرك بحث ناشئ ، تحتاج مقاطع الفيديو إلى نفس التحسين مثل مواقع الويب التقليدية.

 

علاوة على ذلك ، فإن زيادة مقاطع الفيديو الخاصة بك لن يؤدي فقط إلى ترتيب أعلى على YouTube ، ولكنه سيزيد من وقتك في الظهور في نتائج بحث Google ويزيد من حركة المرور الخاصة بك وبالتالي تصدر نتائج البحث يوتيوب.

 

لذلك إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تسويق تحسين محركات البحث (SEO) كيفية تصدر نتائج البحث في اليوتيوب لزيادة الوصول أو الحصول على حركة المرور وكنت مهتمًا أكثر بما لديك لتقدمه ، فاقرأ.

 

ما هو السيو لـ تصدر نتائج البحث يوتيوب؟

يعد تحسين محركات البحث (SEO) طريقة تتطور باستمرار لتصميم وضمان احتلال موقع الويب مرتبة عالية في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs).نظرًا لأن البوابة تبحث باستمرار عن معلوماتك ، فأنت بحاجة إلى تحسين موقع الويب الخاص بك للحصول على المزيد من الزوار (تصدر نتائج البحث يوتيوب) وتنمية أعمالك وزيادة إيراداتك.

 

يدور Youtube SEO حول تحسين التدفقات وقوائم التشغيل والبيانات الوصفية والأوصاف ومقاطع الفيديو بنفسك. يمكنك توسيع أشرطة الفيديو الخاصة بك من وإلى موقع يوتيوب.

  

أحد أهم الأشياء في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث وتصدر نتائج البحث يوتيوب هو استخدام قوة الكلمات الرئيسية للفيديو في شكل كلمات رئيسية وعلامات وكلمات رئيسية.

 

كيف يعمل بحث يوتيوب؟ (تعرف على خوارزمية البحث وتأثيرها في تحسين محركات البحث).

ساعد دور Google في جعل YouTube لاعبًا فعالاً في البحث عن الفيديو. تشترك كلتا الصناعتين في نفس البيانات.

 

تتمثل إحدى الفوائد العظيمة لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube في الحصول على إعلانات من  Google. لا توجد فترة انتظار حتى يتم الزحف إلى الفيديو الخاص بك ولا حاجة إلى تثبيت بطاقة ويب جديدة.

  

حتى مع هذه العلاقة الوثيقة جدًا بين Google و YouTube ، فإن نمو الأفكار يحتاج إلى اتباع مبادئ تحسين محركات البحث التقليدية. توفر المعلومات المعدة جيدًا لمحركات البحث متطلبات البحث عن مقاطع فيديو YouTube وتحويلها.

 

لا يمكن أن ينتشر مقطع فيديو ما أو يتم مشاركته إذا كان موضوعه لا يفهم ما هو عليه. نظرًا لأن روبوتات محركات البحث لا يمكنها عرض مقاطع الفيديو ، فإنها تعتمد على معلومات الكلمات الرئيسية لتتمكن من تحديدها بشكل صحيح.

 

تنطبق الصياغة الدقيقة على الفيديو. الإضاءة والملصقات هي أيضا مفتاح. لكن معظم مستخدمي YouTube لا يدركون أن العلامات والعناوين الفرعية يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على أداء المستخدم وتتبع الوقت وتحسين محركات البحث لـ تصدر نتائج البحث يوتيوب.

 

سيو يوتيوب # 1: بناء قياس الكلمات الرئيسية (الكلمات المفتاحية) الخاصة بك

الميزة الذكية ليست هي الأصعب ، الطريقة التي تتبعها عند الإعلان عن مقاطع الفيديو أو مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

أ. ابحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بموضوعك (تحسين محركات البحث هو الأفضل).

مثل أي شيء آخر في مُحسّنات محرّكات البحث ، يبدأ تحسين الفيديو باستخدام مُحسّنات محرّكات البحث SEO بالبحث الأساسي عن الكلمات الرئيسية. في هذه العملية ، تحتاج إلى العثور على الكلمات الرئيسية الأكثر صلة بموضوعك والكلمات الرئيسية التي سيستخدمها المستخدمون للبحث عن موضوع أو منتج أو خدمة مشابهة لموضوعك.

 

يعد Google Planner أحد أفضل الأدوات لهذه الوظيفة. ستمنحك الشركة المصنعة مجموعة واسعة من الكلمات الرئيسية ونسبة مئوية من المنافسة وفقًا لمستويات المقارنة التي تحددها.

 

ب. تحديد الموضوعات ذات الأهمية التي يتم تقييمها مع نمو البحث

تتمثل إحدى طرق زيادة قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك بروابط قوية والحصول على فكرة عن كيفية تنمية عملك في استخدام ميزة  YouTube. هذه الطريقة رائعة لأنها تتيح لك جمع الكلمات التي يكتبها الأشخاص على  YouTube.

 

يمكنك الانتقال إلى مقاطع الفيديو التي تعجبك ونسخ الكلمات التي تمت إضافتها لها. بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة ميزة YouTube ، يمكنك جمع الكثير من الأفكار لمقاطع الفيديو المستقبلية.

 

Google Trends  هي أداة ممتازة لتحليل اتجاهات البحث ومقارنة الكلمات الرئيسية التي تعتمد على شعبيتها. للحصول على مزيد من المعلومات حول YouTube ، ما عليك سوى التبديل من خيار بحث الويب إلى بحث  YouTube.

 

بالإضافة إلى إعطائك فكرة عن من يعمل حاليًا في مجال تخصصك ، يوضح لك المطور كيف يتغير عدد استعلامات البحث بمرور الوقت ويمنحك اختيارًا لرغبة الكلمات في أرض معينة. هذه الرموز مفيدة بشكل خاص إذا كان لديك قائمة من كلمات المرور وتريد مقارنتها من حيث الشعبية.

 

ج. اجمع الكلمات الرئيسية (الكلمات المفتاحية) للفيديو

أرى أنك كثيرًا ما تشاهد مقاطع فيديو YouTube تظهر بين صفحات Google النهائية لكلمات رئيسية محددة. في الواقع ، يأتي حوالي 20-40٪ من زياراتك على YouTube  من البحث الغير مدفوع أي المجاني.

 

هذا هو السبب في أن جمع مقاطع الفيديو وتحسينها لمثل هذه المصطلحات يمكن أن يزيد من وقت قتالهم للحصول على مكان في نتائج البحث المجانية من Google ، وهذا برنامج رائع للتعلم. أنت في دليل تحسين محركات البحث على  YouTube.

 

أفضل طريقة لجمع هذه الكلمات الرئيسية هي إدخال كلماتك الرئيسية في Rack Tracker ومعرفة ما إذا كانت مقاطع الفيديو موجودة في الصفحات النهائية - حتى تتمكن من تحديد الكلمات الرئيسية التي تبدأ بها.

 

YouTube SEO #2: تحسين البيانات الوصفية للفيديو

سواء أعجبك ذلك أم لا ، ولكن نظرًا لأن Google و YouTube يستخدمان الجهاز الألي للتعرف على مقاطع الفيديو ، يمكن لـ YouTube الآن التعرف على ما يوجد في الفيديو الخاص بك أثناء عرض الارتباط ، أي محرك بحث. إن سبب فقدان البيانات الوصفية للفيديو لقوتها ليس اقتراح عدم إضافتها.

 

في الواقع ، إنه مهم جدًا بالنسبة إلينا لأنه ما يفكر فيه المستخدمون عند تحديد ما إذا كانوا سينقرون على مقطع فيديو أم لا. علاوة على ذلك ، من الجيد تحميل مقطع فيديو ذات ببيانات وصفية محسّنة وليس بعد حوالي 48 ساعة من بثه ، الامر الذي تفهمه خوارزمية اليوتيوب أنه فيديو غير جدير بالاهتمام وبالتالي لا تصدر نتائج البحث يوتيوب.

  

فكيف تضيف البيانات الوصفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لإرضاء الباحثين ويوتيوب.

 

أ. أضف الكلمة المفاحية في عنوان الفيديو

لست مندهشًا من أن عنوان الفيديو هو الأول ، وأحيانًا الشيء الوحيد الذي ينظر إليه الباحثون هو النظر في مدى صلة الفيديو الذي يبحثون عنه. من أجل إنجاز هذه الفكرة ، أنت بحاجة إلى اسم جيد في الكلمات التي تريد الوصول إليها وتلخيص معرفة الفيديو.

 

حاول لفت الانتباه ولكن لا تعطي عناوين كاذبة مخالفة لمحتوى الفيديو. من الجيد أيضًا مشاهدة عناوين الفيديو للمتسابقين والمتصدرين في نتائج البحث للحصول على الافكار.

 

تحتل مقاطع الفيديو التي تحتوي على كلمات رئيسية في عناوينها مرتبة أعلى في نتائج YouTube و تصدر نتائج البحث يوتيوب ولديها أيضًا فرصة أعلى للظهور على بحث  Google.

 

ب. تحسين الوصف الخاص بالفيديو

الوصف هو ما يقف مباشرة تحت عنوان بحث  YouTube. في حين أن أوصاف الفيديو يمكن أن تصل إلى 1000 حرف ، فإن أول 100 حرف (2-3 أسطر من النص) هي الأكثر أهمية لأن هذا هو عدد الكلمات التي سيشاهدها المستخدمون قبل النقر على "إظهار المزيد". هذا هو السبب الرئيسي للحصول على كلماتك الرئيسية في السطر الأول و CTA وروابط إلى حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك.

 

ج. اصنع صورة مصغرة مخصصة بامتياز

الصورة الصغيرة هي أول ما يتبادر إلى أذهان الباحثين ، حيث يتم رؤية المعلومات بدلاً من الكلمات. غالبًا ما يقف الناس للحكم على كتاب من الغلاف ويقررون مشاهدة الفيديو أو عدم مشاهدته بناءً على الجودة وقيمة الوسائط وجماليات الفيلم الصغير. لذلك لا أصر على الاختيار من بين مقاطع الفيديو الصغيرة التي يصنعها YouTube - فكر في إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك بدلاً من ذلك.

 

أولاً ، ألق نظرة على الصورة المصغرة عبر جميع الأجهزة ، للتأكد من أنها تفي بالمتطلبات التقنية التالية:

 

  • الصورة 1280 × 720 بكسل
  • نسبة 16: 9
  • يجب أن يكون حجم الصورة أقل من 2 ميغا بايت
  • الصورة بتنسيق .jpg أو .gif أو .bmp أو .png.

 

يجب أن تكون الصورة المصغرة كبيرة بما يكفي لجعل الباحث ينقر على مقطع الفيديو الخاص بك. من الجيد أيضًا إضافة كلمة إلى الصورة الصغيرة لزيادة جذب الإنتباه هذه أحد العوامل التي تساعد في تصدر نتائج البحث يوتيوب.

 

د. أضف Video Tags الوسوم (العالامات) إلى الفيديو الخاص بك

يساعد تحسين العلامات الباحثين في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك - التي يُنظر إليها على أنها "كلمات رئيسية" في خورزمية اليوتيوب. أفضل طريقة للحصول على فكرة عن العلامات التي تضيفها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك هي معرفة ما يستخدمه منافسوك - فقط قم بتنزيل TubeBuddy وسيظهر لك التطبيق العلامات الدقيقة مع التحقق من صحة الفيديو.

 

و. أضف الهاش تاغ Hashtags للفيديو الخاص بك

يعد استخدام علامات التصنيف طريقة أخرى لزيادة احتمالية مشاهدة العديد من محركات البحث لمقاطع الفيديو الخاصة بك من ثم تصدر نتائج البحث يوتيوب. كل ما عليك فعله هو إضافتها إلى وصف الفيديو الخاص بك وسيظهر على عنوان الفيديو. نظرًا لإضافة علامات التصنيف إلى الموقع ، فقد لا تكون بعض مقاطع الفيديو القديمة جاهزة معها - لذا تأكد من المتابعة والتعديل.

 

تعد علامات التصنيف التي تضيفها مهمة لإظهار ما سيراه المستخدمون بعد كتابته والنقر عليه. من المهم أيضًا أن تتذكر أن YouTube يحد من 15 حرف تجزئة لكل مقطع فيديو ، لذلك لا تستخدم الكثير.

 

يوتيوب سيو . 3: تحسين تفاعل المستخدم مع الفيديو

بينما أصبح تتبع الوقت ومشاركة الجمهور في أعلى التصنيفات ، لذا فإن تحسين الوقت هو أحد الأهداف الرئيسية لـ YouTube SEO ، والدفع مقابل مقاطع فيديو YouTube عن طريق الحفاظ على الأشخاص لفترة أطول لأن مستوى المعرفة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط بعض الاستعارات مثل الآراء ارتباطًا وثيقًا ببحث الفيديو في بحث YouTube. فكيف يمكنك زيادة وقت المشاهدة والاحتفاظ بالمستخدم ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

أ. تحسين وقت المشاهدة للفيديو الخاص بك

الشيء الجيد في تحسين وقت المشاهدة للفيديو هو عرض تقارير وقت المشاهدة هو أنه يمكن أن يمنحك مزيدًا من الأفكار حول متوسط ​​وقت المشاهدة ونسبة المشاهدة والمزيد. مع الاحتفاظ بالجمهور. ستساعدك هذه القياسات والتحاليل في الحفاظ على تفاعل جمهورك وتحديد نقاط الضعف في تصميمك.

 

إذا وجدت أن الفيديو غير متاح للجمهور ، فربما تعتقد أنه طويل جدًا. إذا كان الأمر كذلك ، فحاول قطع الدوائر غير المناسبة والقفز مباشرة إلى النقطة.

 

لزيادة حجم البث ، ضع في اعتبارك عرض مقاطع الفيديو الأخرى مباشرة في مقطع فيديو أو وصف. من الجيد أيضًا دمج مقاطع فيديو حول نفس الموضوعات في قائمة تشغيل واحدة - يتم تشغيلها بسهولة في كل مرة يشاهد فيها شخص ما مقطع فيديو من المسلسل.

 

ب- تشجيع التواصل والتفاعل مع المشاهدين

نظرًا لتتبع الوقت ، فإن الإعجابات والاشتراكات والتعليقات هي أقوى رابط لتصنيفات YouTube. تتمثل الخطوة الأولى في تشجيع جمهورك على المشاركة في مقاطع الفيديو الخاصة بك في تحديد مجالات التحسين. وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من مساعدة YouTube Analytics - فهي تتيح لك تحديد مقاطع الفيديو التي تجذب المشتركين وغير المشتركين وأين يتجه الفيديو. رائع.

 

لتشجيع الجمهور على التعبير عن أنفسهم ، ضع في اعتبارك طرح الأسئلة الصحيحة عليهم في نهاية الفيديو. وبالطبع ، استجب لهم بشكل مناسب لإحياء المناقشة وجعل الجمهور يستمع.

 

هناك طريقة أخرى تكتسب شعبية ، خاصة بين المدونين ، وهي إجراء مسابقة تتطلب من المشاهدين الإعجاب بالفيديو والاشتراك والتعليق عليه. بالطبع ، سيرفض العديد من الأشخاص اشتراكهم بعد انتهاء المسابقة ، لكن عدد المشتركين الجدد يمكن أن يمنح الفيديو دفعة كبيرة وبالتالي تصدر نتائج البحث يوتيوب.

 

ج.  تحسين قناتك على اليوتيوب

من أفضل الطرق لتحسين قناتك على اليوتيوب وتحسين وصولك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك هو تضمين البطاقات. يمكن أن تكون 6 أنواع مختلفة اعتمادًا على ما تريد الترويج له: القناة والرابط والاستطلاع والفيديو والقائمة وبطاقة الهدايا.

 

يمكن أن تكون شاشات النهاية مفيدة جدًا إذا كنت تريد توجيه المشاهد إلى مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك ولديك المزيد من الوقت لمشاهدتها. أضف شاشات النهاية في آخر 5 إلى 20 ثانية ، وانشر مقطع فيديو / قائمة تشغيل أو دفقًا ، وشجع المشاهدين على الاشتراك والارتباط بالمواقع المعتمدة.

 

نظرًا لأنه يتم تحميل 85٪ من مقاطع الفيديو على Facebook بدون إشراف ، فإن إضافة النصوص والتعليقات التوضيحية أكثر أهمية من مجرد الأشياء الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها فرصة رائعة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك متاحة للجمهور الصم أو أولئك الذين يتحدثون لغة أخرى ويفكرون في تطبيق المفردات والتعريفات.

 

وأخيرًا وليس آخرًا ، بالطريقة التي أريد أن ألفت انتباهك بها إلى طبيعة مقاطع الفيديو. في الواقع ، تحظى مقاطع الفيديو عالية الدقة بتقدير المشاهدين وكذلك YouTube - 68.2٪ من مقاطع الفيديو على الصفحة الأولى لموقع YouTube بدقة عالية. لذا تأكد من التبديل إلى تنسيق الفيديو عالي الدقة إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

 

Youtube SEO #4 : تقديم وترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك

في حين أن البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين البيانات الوصفية وتحسين الاحتفاظ بالمستخدمين يتطلب الكثير من العمل ، إلا أنهم لن يدفعوا لك جيدًا إذا كان لديك مقطع فيديو بطريقة يصعب رؤيتها ومشاهدتها. فكيف تعلن عن مقاطع الفيديو الخاصة بك والحصول على مزيد من المشاهدات و تصدر نتائج البحث يوتيوب.

 

في الواقع ، أول شيء يمكن أن نفكر فيه هو تعزيز المحتوى الخاص بقناتك على اليوتيوب في الواقع هو تعزيزها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه مكان رائع لبدء برنامج إعلانات وترويج الفيديو الخاص بك. في عام 2018 ، شاهد 500 مليون شخص مقاطع الفيديو على Facebook كل يوم. على Twitter .

 

ومع ذلك ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي هي قوة إعلان فيديو قوية للغاية. وإذا كنت تريد معرفة نوع مقاطع الفيديو الإعلانية الموجودة حولك ، ففكر في استخدام أدوات الوسائط الاجتماعية مثل Awario أو Kahi أو Brandwatch.

 

من خلال إرسال رسالة إلى Awario ، ستتمكن من عرض النظام الأساسي الخاص بك وتحليله واكتساب المعلومات في السياسات الإعلانية للمنافسين.

 

أظهرت سياسة إعلانات الفيديو نجاحًا في تضمين مقاطع الفيديو في مشاركات المدونة. هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجد فيه بعض الروابط والمعارك لرؤية التأثيرات البيولوجية. تجربة فيديو مربحة للجانبين + شاهد.

 

أفضل الأماكن لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بك هي الأماكن التي يبحث فيها الأشخاص عن إجابات. لذا ضع في اعتبارك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على أسئلة وإجابات مثل Quora.

 

حدد بسهولة السؤال الذي تعتقد أن الفيديو سيغطيه واتركه في نهاية الإجابة. ومع ذلك ، يجب أن أعلمك أن Quora جيد في اكتشاف البريد العشوائي - لذا كن حذرًا وحاول مساعدة مجتمع Quora أولاًضع في اعتبارك أيضًا إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أعمدة أو مدونات حول الموضوع ردًا على سؤال من شخص ما في التعليقات.

 

هناك طريقة أخرى لإعادة زيارة مقاطع الفيديو الخاصة بك للأشخاص الذين يعرفونها أو يحبونها وهي عن طريق ربطها في صحيفتك. بعد كل شيء ، هؤلاء هم عملاؤك الذين يدفعون أو ينقرون على رابط واحد على الأقل لمقطع الفيديو الخاص بك.

 

إذا كنت تريد إعلامهم بالمبيعات المستقبلية ، فيمكنك تضمين مقطع فيديو حول كيفية استخدام منتجك ولماذا يكون أفضل من منتج منافسيك على سبيل المثال.

 

إذا قمت بطبيق الشرح السابق كاملاً بشكل صحيح الأمر الذي يساعد المشاهدين فى العثور على فيديوهاتك وهذا بالطبع سيؤدي زيادة عدد المشتركين ، وظهور الفيديوهات في نتائج البحث الاولى و تصدر نتائج البحث يوتيوب.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات