القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الأفلام على نت فليكس Netflix حالياً

 

افلام نت فليكس,نتفليكس,netflix,netflix film,netflix movies,netflix 2021,netflix original,new on netflix,netflix india,netflix shows,netflix series,best movies on netflix,what to watch on netflix,netflix films,netflix reviews,netflix trailers,netflix originals,best netflix movies,good movies on netflix,netflix original series,obx netflix,netflix show,film netflix,netflix kids,fate netflix,filmy netflix,netflix movie,netflix queue,netflix filmek

أفضل الأفلام على نت فليكس Netflix حالياً


على مدار العقد الماضي ، قدمت نت فليكس Netflix للمشتركين بعضًا من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج الحوارية الكوميدية والمشاريع الأصلية في عالم بث الفيديو. مع واحدة من أكبر المكتبات في جميع الخدمات ، قد يكون نت فليكس Netflix مخيفًا بعض الشيء عند محاولة تحديد ما يجب مشاهدته. لهذا السبب لدينا الآن قائمة بأفضل الأفلام على نت فليكس Netflix.


فيلمSpace Sweepers  (2021)


Netflix

يُنظر إلى مكوك الفضاء على نطاق واسع على أنه أول مغامرة فضاء ثورية لكوريا الجنوبية. ومن المقرر أن تكون في عام 2092 وستتبع طاقم سفينة النصر المصابة. يستعيد قارب النجاة هذا الحطام من الفضاء ويبيعه لمالكه مجتمع عملاق مع الأمل الأخير للبشرية. إنه يعيش لأنه يدور. محطة فضاء فوق سطح الأرض السام. عندما التقى الطاقم بفتاة صغيرة في عملية إنقاذ جديدة ، شرعوا في مغامرة برية ، يقاتلون بقوات قوية مكرسة لتوجيه مستقبل البشرية. هذا الفيلم مليء بتسلسلات من المؤثرات المرئية الرائعة والشخصيات الرائعة والكوميديا ​​وروبوت لا يُنسى يسمى Bubs - إنه فيلم مغامرة فضاء ممتع وسريع وكلاسيكي مع تقلبات حديثة وحديثة.

                                         WATCH ON NETFLIX

فيلم The Prom  (2020)


Netflix

استنادًا إلى النجوم المشاركين في مسرحية برودواي الموسيقية عام 2018 ميريل ستريب وجيمس كوردن ، ودي ألين وباري جليكمان (باري جليكمان) ، يرغب كلا الممثلين المؤسفين في برودواي في استخدام مواهبهم. كما يحدث ، في بلدة صغيرة في ولاية إنديانا ، تحتاج طالبة تدعى إيما نولان (جو إيلين بيلمان) إلى دعم المسرح بعد أن تغادر الخزانة. في هذه الحالة ، استجابت مدرستهم التقليدية بإلغاء الحفلة. من خلال قوة الغناء والرقص ، تجتمع مجموعة من الفنانين العظماء للقتال من أجل إيما وحبها المتساوي. The Dance Party ليس فيلم جاز ، وليس فيلمًا مثاليًا ، ولكنه أشبه بتأليف موسيقي مثير ومؤثر يمكن أن يتمتع به كل من المبتدئين ومدمني المخدرات في برودواي.

                                           WATCH ON NETFLIX

فيلم Taxi Driver (1976)


Netflix

سائق سيارة الأجرة ترافيس بيكلر (روبرت دي نيرو) هو أسطورة ضوء القمر في نيويورك. إنه سائق سيارة أجرة وطبيب بيطري فيتنامي غير مقيد. خان ترافيس الحرب وكان غاضبًا من العالم من حوله. من الدمى الطفولية إلى الاضطرابات السياسية وتصريحات المبارزة ، بدأ غضب ترافيس الداخلي في الظهور ، مما دفع الدور من مراقب هادئ إلى حارس مظلم. بتوجيه من مارتن سكورسيزي ، في سيناريو بول شريدر ، ساعد "سائق تاكسي" في تشكيل واقعية جريئة لأنها حديثة. مصدر الإلهام لأفلام مثل "جوكر" و "نايت كرولر" (العروض المقدمة في هذه الجولة).

                                         WATCH ON NETFLIX

فيلم His House (2020)


Netflix

أثناء رحلة الحج من جنوب السودان إلى المملكة المتحدة ، تزوج اللاجئون من بول (Ṣọpẹ Dìrísù) وريال (Wunmi Mosaku) من البلدان الفارة من الحرب وتم وضعهم في شقق ضيقة. عندما بذل بولس قصارى جهده للتعامل مع الحياة الجديدة المتمثلة في التناقضات العرقية ، كشفت سلسلة من المتصيدون الدنيويون أنفسهم لهذا الرجل الحزين. يمزج منزله تاريخ الهجرة الاجتماعية والسياسية مع تاريخ منزل موبوء ، مما يؤدي إلى تقويس نوعين فرعيين بطرق غير مسبوقة. Remi Weekes عبارة عن ملاحظات افتتاحية من قبل مخرج مثير ومزعج ، ومن المفترض أن يكون منزله على شاشتك في نهاية هذا الأسبوع.

                                         WATCH ON NETFLIX

فيلم The Midnight Sky (2020)


Netflix

جورج كلوني (جورج كلوني) مقتبس من ليلي بروكس دالتون (ليلي بروكس دالتون) رواية 2016 "صباح الخير ، منتصف الليل" (صباح الخير ، منتصف الليل) ، من إخراج وتألق في فيلم الخيال العلمي هذا. بعد حدث إشعاعي قوي قضى على معظم سكان الكوكب ، أدرك العالم أوغسطين لوفتوس (كلوني) أن أيامه قد ولت. على أمل البقاء على اتصال مع أي مركبة فضائية عائدة لتحذير المسافرين من أن الأرض تتحلل ، استدعى أوغسطين فريق مركبة جوبيتر الفضائية إلى المنزل. عندما تعطلت الإشارة ، رأى أوغسطين فتاة تدعى كايلين سبرينغول ، والتي شجعت العلماء المتعبين على عبور القطب الشمالي ، على أمل العثور على هوائي أقوى لتحذير طاقم كوكب المشتري. من البداية إلى النهاية هو فيلم رائع على نت فليكس Netflix ، ولا ينبغي تفويت زخم كلوني في هذا النوع من يوم النهاية.

                                          WATCH ON NETFLIX

فيلم Mank (2020)


Netflix

في هذه الصورة الرائعة في هوليوود ، تحدث المخرج ديفيد فينشر عن دراما خفية عن روائع العصر الذهبي. المؤلف المعني هو Herman J. Mankiewicz (Gary Oldman). الفيلم من إخراج أورسون ويلز (توم بيرك) هو "المواطن كين". قفزت قصة مانك ذهابًا وإيابًا من الثلاثينيات إلى الأربعينيات ، مسجلة الحياة المضطربة لشخصيته الرئيسية أثناء تطوير السيناريو. كتب مانكي عن والد المخرج الراحل ، جاك فينشر ، وقدم طاقمًا غنيًا. لمحبي الأفلام والجمهور العادي ، هذه ساعة ممتازة.


                                                        WATCH ON NETFLIX

فيلم The Dig (2021)

قرر المالك الأرملي ، كاري موليجان ، إقامة قبر ساتون هود في ممتلكاته الضخمة في سوفولك. ولهذه الغاية ، استعان بعالم الآثار الهاوي باسل براون (رالف فينيس) لإكمال المهمة. عندما بدأ هو وموظفوه العمل ، اكتشفوا كنوزًا عميقة ألهمت دعوات المؤرخين البريطانيين المشهورين لرفع أسلحتهم. عندما أبلغ الحفار رفيع المستوى عمليات إديث ، شككت إديث في موقف براون في محاولة من كبار المسؤولين لترحيله. إن طاقم الممثلين الممتازين والتصوير الفوتوغرافي الممتاز يجعلان من "Dig" أحد أفضل الأعمال الدرامية التاريخية الجديدة على نت فليكس Netflix.

                                       WATCH ON NETFLIX

فيلم Finding ‘Ohana (2021)

Billyaloha "Billy" Kawina (Kya Bayahu) وعائلتها اقتلعوا من حياتهم في بروكلين وذهبوا إلى أواهو لرعاية جدهم المريض. في البداية ، أصيبوا بخيبة أمل بسبب عدم وجود صخب وضجيج وقلة النشاط في المدينة الكبيرة ، ووجدوا مجلة قرصنة تشير إلى كنز قديم مدفون في مكان ما على الجزيرة. عندما بدأ بيلي وشقيقه البحث عن الكنز ، أخذتهما رحلتهما إلى هاواي في رحلة ، وربطهما بالتراث القديم للجزيرة. تكمل الدراما العائلية للهواة "البحث عن هاني أحمق" رؤية هاواي المذهلة.

                                        WATCH ON NETFLIX

فيلم Penguin Bloom (2020)

عندما تضررت سامانثا بلوم (نعومي واتس) بشدة خلال الإجازات العائلية في تايلاند ، تغيرت حياتها إلى الأبد. بصفته متحمسًا في الهواء الطلق ، فإن شلل محبي الطبيعة الأسترالي هو علامة سوداء في حياته. بعد عام ، عاد أطفال سامانثا إلى المنزل بجروح Xi Bring. تُدعى سامانثا بمودة "البطريق" ، ولها علاقة حميمة مع المخلوق ، مما يساعدها على تغذية روحها. استنادًا إلى قصة حقيقية ، فإن قصة الاسترداد والاسترداد المثيرة هذه هي لعبة دموع على عدة مستويات ، وهي طريقة رائعة لتطبيق WhatsApp على نحو أفضل. دراما متوازنة ووقت عائلي وكوميديا ​​، عندما تكون في أمس الحاجة إليها ، فإن Penguin Bloom هي جولة سينمائية عالية الجودة لا يمكنك تفويتها.

                                        WATCH ON NETFLIX

فيلم The White Tiger (2021)

استنادًا إلى رواية عام 2008 التي تحمل نفس الاسم من تأليف أرافيند أديجا ، يروي النمر الأبيض قصة مزارع هندي فقير ، آدمش غوراف ، الذي روج من خلال العمل الجاد (والتمرين القليل) نونغ) لمدحه الكبير. أشوك درايفر (راجكومار راو) وبنكي (بريانكا تشوبرا جوناس) ، اثنان من كبار رجال الأعمال المؤثرين في الشركات. عندما أحب منصبه ، تسببت التجربة المأساوية في وقوع الكباش في تبادل لإطلاق النار مع عائلة أشوك. لا يريد برعام أن يكون متقلّبًا ويختار محاربة قوى اللعبة الفاسدة. إنها دراما رائعة في الفصل الدراسي ، تشبه إلى حد بعيد أصدقاء المهرج المتوحشين ، "White Tiger" هي واحدة من أعظم الأعمال الدرامية التي بثتها اليوم نت فليكس.

                                       WATCH ON NETFLIX

فيلم Pieces of a Woman (2020)

رحب والدا المستقبل مارثا (فانيسا كيربي) وشون (شيا لابوف) بأطفالهما بحماس في العالم. عندما كانت مارثا في العمل ، اتصل الزوجان بمحاورتهما. غير متوفر ، أرسل بديلاً باسم Eva (مولي باركر). عندما يولد الطفل ، يحدث كابوس الوالدين في الوقت الفعلي. بعد المأساة ، وقعت مارثا وشون في كساد عميق. عندما تتعامل مارثا مع تصرفات والدتها المتطفلة وشون رور ، تبدأ إيفا معركة طويلة في المحكمة. يتميز "The Fragment of Woman" بأداء مزعج عاطفيًا لفانيسا كيربي ، وهو دراما رائعة لا تتوقف أبدًا على .

                                        WATCH ON NETFLIX

فيلم Wildling  (2018)

لم تكن حياة آنا (بيل بولي) طبيعية أبدًا. كان ابنه المراهق محبوسًا في غرفة العلية ، يقضي أيامًا فارغة ، يحدق من النافذة ، مشتاقًا للطبيعة. أخبرت آنا أن رجلاً تسميه "براد دورف" (براد دورف) كان يعتني بها. كان العالم المختبئ خارج الغرفة حيوانًا مرعبًا يسمى بريًا. استمرت الأحداث المؤلمة في التطور ، واستيقظت المراهقة آنا في المستشفى. عندما وافقت العمدة المحلية إلين كوبر (ليف تايلر) على الترحيب بآنا ، أصبحت أسطورة وايلدلينج المظلمة شائعة. هل تفقد آنا عقلها أو الشريرة في الغابة؟ يروي المخرج فريتز بوم حكاية مؤثرة ولكنها مفجعة عن عملية البالغين ، وهو الوقت الذي نفقد فيه الاتصال بجسمنا وعقلنا عندما نكون في أمس الحاجة إليه.

                                         WATCH ON NETFLIX 

فيلم Nocturnal Animals (2016)

في فيلم Night Animals لتوم فورد ، تلعب إيمي آدامز دور المالكة الناجحة لمتحف لوس أنجلوس للفنون سوزان مورو. ذات صباح ، تلقت سوزان مخطوطة أحدث رواية "حيوانات الليل" من زوجها السابق إدوارد (جيك جيلينهال) ودعيت لتناول العشاء. عندما بدأت سوزان بتصفح المخطوطة ، تم الكشف عن القصة المؤلمة لجريمة ريف على الشاشة. تجمع The Night Animals بشكل مثالي بين ثلاث سلاسل سردية (اليوم ، رواية إدوارد ، Susan and Edward’s Past) ، والتي تعيش في عالم غريب لا يرحم ، وتنقل الرواية الواقع.

                                          WATCH ON NETFLIX


تعليقات