القائمة الرئيسية

الصفحات

jaguar j pace 2021 | كل ما نعرفه عن jaguar j pace

 

jaguar j pace

jaguar j pace 2021 | كل ما نعرفه عن jaguar j pace


jaguar j pace هي سيارة دفع رباعي كهربائية بحتة لتنافس سيارة TESLA X. يجب أن تنتج البطارية 100 كيلو واط في الساعة أكثر من 300 ميل لكل شحنة , ومن المتوقع أن تكشف جاكوار النقاب عن jaguar j pace ، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية نقية كبيرة الحجم تنافس طراز Tesla Model X.

 

سيكون النموذج الجديد أكبر من الطراز الكهربائي النقي الوحيد في السلسلة الحالية لصانع السيارات ، jaguar j pace ، وسيتم إنتاجه في مصنع Castle Bromwich في West Midlands ، وفقًا لـ Auto Express.

 

يتم تصنيع jaguar j pace حاليًا من قبل طرف ثالث في جراتس ، النمسا ، لكن جاكوار قالت إنه سيتم تصنيع الموديلات الكهربائية المستقبلية في المملكة المتحدة ، بعد تجديد مصنع Castle Bromwich لتمكينه من إنتاج سيارات تعمل بالبطاريات.

 

ستبني jaguar j pace على نفس مبادئ النسخة الكهربائية النقية المخطط لها من سيارة ليموزين XJ ، والتي صممتها Jaguar Land Rover (JLR) لاستيعاب كل من قطارات الطاقة التقليدية والقطارات التي تعمل بالبطاريات. ومن المتوقع أن يتم استخدام نفس المنصة في الجيل القادم من رينج روفر.

 

من المتوقع أن تتوفر أحجام مختلفة للبطاريات ، لكن النظام الأساسي قادر على دعم حزمة بطارية 100 كيلو وات في الساعة ، بنفس الحجم الذي يُفترض استخدامه في Tesla Model X SUV. إنه يمنح الطراز X نطاقًا يبلغ 348 ميلًا ، على الرغم من عدم وجود معلومات حاليًا حول المدى الذي ستذهب إليه jaguar j pace بتهمة واحدة.

 

كان إطلاق jaguar j pace متوقعًا لبعض الوقت ، لكن التقارير السابقة توقعت أنه سيأتي مع إعداد هجين بست أسطوانات ومحركين كهربائيين.

 

سوف تأخذ jaguar j pace إشارات التصميم من I-Pace - سيارة مشهورة بـ "منحنياتها المخيفة" من قبل محرر النصوص The Grand Tour ريتشارد بورتر في استعراضها للسيارة لصحيفة Sunday Times - بينما تتبنى ملف تعريف أكبر لـ F-Pace. من الواضح أن مجموعة الميزات ستشمل شبكًا مبطّنًا (وهو أمر غير معتاد بالنسبة للسيارات الكهربائية) ومصابيح أمامية "أنيقة".

 

ليس من الواضح متى ستطلق جاكوار jaguar j pace ، مع وجود شكوك حول مستقبل XJ الكهربائية وفقًا لصحيفة The Times ، بالنظر إلى أن JLR فقدت مئات الملايين من الجنيهات الاسترلينية خلال النصف الأول من السنة المالية الحالية.

 

على الرغم من شعبية I-Pace ، تراجعت مبيعات جميع شركات صناعة السيارات هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا ، وحذر صانعو السيارات واتحاد التجار من أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يكلف الصناعة ما يصل إلى 101 مليار جنيه إسترليني بدون صفقة. .

 

كما تم التخطيط لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية الكبيرة الأخرى من قبل منافسي جاكوار. VW ID.6 ، الذي يعتمد على معرّف معرّف الشركة. رومز من 2019 ، سيتم إطلاقه في أمريكا وآسيا العام المقبل ، على الرغم من عدم وجود معلومات حاليًا حول تاريخ الإصدار الأوروبي. يقال إن مرسيدس تخطط لإطلاق EQS في كل من السيدان وسيارات الدفع الرباعي ، مع إطلاق الأخير في عام 2022.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات