القائمة الرئيسية

الصفحات

سيارة جيب تراك هوك 2022 الجديدة

 

جيب تراك هوك ,جيب جراند شيروكي تراك هوك,جراند شيروكي تراك هوك, سيارة جيب تراك هوك ,سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك,سيارة جراند شيروكي تراك هوك

سيارة جيب تراك هوك 2022  الجديدة


جيب تراك هوك - بعد عشر سنوات بالضبط من إصدار أحدث تصميم لها ، كان تصميم جراند شيروكي الجديد في عام 2022 رائعًا ، وسيشارك طراز جراند شيروكي 2022 معظم التصميم مع تصميم جراند شيروكي الحالي الذي تم إطلاقه مؤخرًا.


في هذا التقرير سنتحدث عن جراند شيروكي جيب تراك هوك من عام 2022 من حيث المظهر والداخلية والفخامة وقوة المحرك.

جيب جراند شيروكي تراك هوك في عام 2022 هو الأكبر

يتميز Grand Cherokee 2022 الجديد بالعديد من الميزات المختلفة والأشكال الرياضية وعجلات الدفع الخلفي ، بينما يوفر جيب تراك هوك Grand Cherokee نظام الدفع الرباعي كبديل في كل سيارة. علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن المزيد من الأنظمة ، مثل أنظمة التضاريس والتجربة ، فبالطبع ستزودها أيضًا بمعدات رياضية ذات سرعتين للتحكم الكامل في التضاريس والصحراء. باستثناء الفئة الأولى ، لن يكون لديها هذه الميزة من أجل الحفاظ على تنوع جميع الفئات وإرضاء جميع خيارات العملاء.

قوة المحرك ونوع جيب جراند شيروكي تراك هوك منذ عام 2022

يوفر سيارة جيب تراك هوك Grand Cherokee للعملاء أنواعًا مختلفة من المحركات لتختار من بينها. على سبيل المثال ، يحتوي جراند شيروكي على صفين من المقاعد ، ومواصفات قياسية تبلغ 290 حصانًا 3.6 لترًا ومحركًا بست أسطوانات. المحرك الثاني مزود بمحرك V8 بقوة 357 حصاناً وسعة 5.7 لتر ، وسيُستخدم أيضًا في طراز أصغر من جراند شيروكي. ومن خلال براعة مصممي السيارات لتحقيق هذا الهدف ، تم الإعلان عن إمكانية تلبية طلب العميل على المحركات الصغيرة والإمكانيات الهائلة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني ومحرك آخر سعة 3.0 لتر. محرك ديزل سداسي الأسطوانات بشاحن توربيني سعة 1 لتر يمكن استخدامه في طرازات رانجلر. وبالمثل ، ستوفر سيارة جيب تراك هوك جراند شيروكي طاقة هجينة تعمل بالديزل والكهرباء. من المتوقع أن يتم تجهيز سيارة جيب تراك هوك جراند شيروكي في عام 2022 بمحرك بنزين هجين 375 حصان على رانجلر.


من المتوقع أن يكون تصنيف SRT الجديد مصدر إلهام لعشاق الأداء العالي ، خاصة إذا كانوا يعرفون أنه سيتم تجهيزه بمحرك Trackhawk V8.

تصميم رائع وتصميم داخلي واسع للغاية لسيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك في عام 2022

من المتوقع أن يتوفر نظام المعلومات والترفيه في جيب جراند شيروكي تراك هوك في جميع الفئات في عام 2022. الشاشة التي تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة مخصصة للفئة الأولى ، بينما سيتم تقديم الشاشة الأكبر مقاس 10.1 بوصة المتصلة ببرنامج Connect المعلوماتي الترفيهي للأعلى. فئة اختيارية للفئة الأولى ، مع لوحة القيادة الرقمية جراند شيروكي مقاس 10.3 بوصة وشاشة زجاجية مقاس 10.0 بوصة.

سعر جيب جراند شيروكي تراك هوك 2022 ومتى ستتوفر في السوق:

على الرغم من أن سعر جراند شيروكي 2022 لم يتم تحديده بعد ، فمن المتوقع أن يرتفع سعر طراز جيب تراك هوك 2022 عن طراز 2020 بسبب نقطة انطلاق السيارة وخياراتها الجديدة المتاحة. هذا عامل مهم في ارتفاع أسعار السيارات في السنوات السابقة. سعر أعلى مستوى جراند شيروكي 2022 هو 60 ألف دولار. من المقرر أن تبدأ المبيعات قبل نهاية عام 2021. بالطبع ، سنعرف المزيد عن جيب تراك هوك 2022 عندما يتم الإعلان رسميًا عن علامة جيب التجارية في الأشهر القليلة المقبلة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات