القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات في أوقات فراغك

 

ربح المال من الانترنت,الربح من مشاهدة الاعلانات,الربح من الانترنت,ربح المال,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من مشاهدة الفيديوهات,طرق الربح من الانترنت,ربح المال من مشاهدة الاعلانات,الربح من النت,الربح من الانترنت 2020,الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,ربح المال من الهاتف,الربح من اليوتيوب,ربح المال من الاعلانات,كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات,ربح المال من مشاهدة الفيديوهات,ربح المال من مشاهدة الاعلانات 2021,الربح من الانترنت بدون راس مال

كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات في أوقات فراغك


6 طرق للاستمرار في جني الأموال من الإعلانات وكيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات في أوقات فراغك

 

لقد حفرنا الأشياء بأنفسنا وجربنا هذا الطبق الجانبي. حكم؟ هذه عملية قانونية ، لكنها عملية بطيئة للغاية لكسب المال. طالما أن توقعاتك معقولة ، فهذه طريقة سهلة لكسب بضعة دولارات إضافية شهريًا.

كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات

سنتعلم من خلال هذا الشرح على كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات ولكن كم من المال يمكنك الحصول عليه لمشاهدة الإعلانات ، وكم الدخل الذي تأمل في كسبه؟

 

هناك العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية لكسب المال ، مما يتيح لك مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. يقدم البعض أيضًا طرقًا أخرى لكسب المال من خلال المشاركة في الاستطلاعات المدفوعة عبر الإنترنت ، واستكمال المهام واسترداد القسائم.

 

هذا ليس استثمارًا كبيرًا في الوقت. يمكنك مشاهدة الإعلان في فترة زمنية قصيرة (على سبيل المثال ، أثناء استراحات الغداء أو أثناء جلوس الأطفال). هناك حيلة أخرى لكسب المزيد من الدخل وهي تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي والسماح لها بالعمل في الخلفية أثناء أداء المهام اليومية. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت على الشاشة.

 

كم من المال يمكنك كسبه من خلال مشاهدة الإعلانات؟

يعتمد مقدار دخلك على مقدار الوقت الذي ترغب في استثماره ، ولكن يمكنك توقع مدفوعات ومكافآت تتراوح من 5 إلى 20 دولارًا أمريكيًا في الشهر. تختلف الفوائد بناءً على النظام الأساسي الذي تستخدمه ، لذا تأكد من مراجعة بعض الأفكار أدناه.

 

توفر بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية المدرجة في قائمتنا فئات إضافية يمكن أن تزيد من مكافأتك. على الرغم من اختلاف طرق الدفع ، إلا أن معظمها يوفر خيار استخدام بطاقات الهدايا أو استرداد الجوائز من خلال PayPal.

 

أفضل 6 تطبيقات أو مواقع لكيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات

يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات بالطرق الستة التالية.

1.   موقع InboxDollars 

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات ، تحقق من InboxDollars. يمكنك ربح مكافآت من خلال مشاهدة مختلف الأفلام القصيرة كل يوم. تحقق مرة أخرى كل يوم من مقاطع الفيديو الجديدة والفرص الأخرى لكسب المال ، بما في ذلك عمليات البحث على الويب واستكمال الاستبيانات عبر الإنترنت والألعاب والتسجيل في العروض الترويجية.

 

هناك العديد من الطرق لكسب المال باستخدام InboxDollars ، ويمكنك الحصول على 5 دولارات فقط لكل تسجيل.

 

قبل أن تدفع ، يجب أن تكسب 30 دولارًا على الأقل. ستتلقى استردادًا نقديًا على شكل رقم PayPal أو دفع إلكتروني (بطاقة هدايا التاجر أو بطاقة Visa مسبقة الدفع أو تبرع خيري) أو شيك بالبريد. قد يستغرق وصول الشيك من 10 إلى 16 يوم عمل.

رابط الموقع : اضغط هنا                                        

2.   موقع Swagbucks

Swagbucks هو موقع مكافأة مجاني على الإنترنت. اربح نقاطًا أو Swagbucks (SBs) من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة (بعضها قصير وأطول). تشمل فئات الفيديو الترفيه والأزياء والطعام والصحة والمنزل والحديقة والأخبار والسياسة والأبوة والأمومة والرياضة.

 

بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا ربح SB من خلال الإجابة على الاستطلاعات واستخدام القسائم والشراء عبر الإنترنت من خلال بوابة استرداد الأموال الخاصة بنا والمزيد. استخدم نقاطك لاسترداد بطاقات الهدايا أو نقد PayPal.

 

يمكنك استبدال ما لا يقل عن 160 SB من بطاقة هدايا Amazon مقابل 1 دولار. إذا كنت ترغب في الدفع نقدًا ، فإن حد الدفع بواسطة PayPal هو 5 دولارات أو 500 نقطة.

رابط الموقع : اضغط هنا                                        

3.   موقع Ibotta

ربما تكون Ibotta واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لطلب استرداد الأموال لشراء البقالة وغيرها من العناصر ، وقد يطلب منك التحقق من الإعلانات لطلب الخصم. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1 دولار (أو أكثر) من العناصر عند مسح الإيصال ضوئيًا.

 

نظرًا لأن مدة الإعلان عادة ما تكون أقل من 30 ثانية ، فهذه طريقة سريعة وسهلة لجلب المزيد من الأرباح لعملية الشراء. ولا تنس أنه إذا لم تستخدم Ibotta ، فيمكنك الحصول على مكافأة تصل إلى 20 دولارًا عند إنشاء حساب واسترداد العروض المؤهلة في غضون 30 يومًا من التسجيل.

                                       رابط الموقع : اضغط هنا                                        

4.   موقع Slidejoy

Slidejoy هو تطبيق Android فقط يعرض شاشة قفل الجهاز للحصول على مكافآت رقمية. عند تثبيت التطبيق ، سترى ملاحظات لاصقة تحتوي على أخبار أو عروض ترويجية على شاشة القفل. يمكنك اختيار الحصول على مزيد من المعلومات حول البطاقة أو عرض بطاقة أخرى أو الانتقال إلى الشاشة الرئيسية.

 

عند نشر إعلان ، يمكنك جمع نقاط تسمى قيراط. كل 1000 يعادل 1 دولار أمريكي. تحتاج إلى 2000 قيراط على الأقل (أو 2 دولار) لجمع الأموال. تشمل خيارات الاسترداد بطاقات هدايا للبائعين المشهورين مثل Amazon و Walmart و Starbucks. يمكنك أيضًا استخدام PayPal لاسترداد الأموال نقدًا.

 

عند مشاهدة الإعلانات ، لا علاقة لمبلغ الدفع بمدى تفاعلك مع تلك الإعلانات. بدلاً من ذلك ، يعتمد الربح على خوارزمية الملكية الخاصة بـ Slidejoy. تحقق من حسابك لمعرفة الزيادة في الرصيد على مدار اليوم.

                                        رابط الموقع : اضغط هنا                                        

5.   موقع iRazoo

وفقًا لموقعها على الويب ، دفعت iRazoo للمستخدمين أكثر من 55 مليون دولار من المكافآت. انضم مجانًا ، وسيتم الدفع لك ويمكنك مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو على هاتفك.

 

يمكنك أيضًا مشاركة آرائك حول أحدث الإعلانات أو مقطورات الأفلام ، ومشاهدة الأفلام القصيرة ، ومقاطع التطبيق ، ودروس الطبخ ، وما إلى ذلك. يوجد أكثر من 50 قناة محتوى ، ويتم تحديث المخزون مرة واحدة يوميًا.

 

يمكنك ربح نقاط مقابل كل نشاط تقوم بإكماله على iRazoo. بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات ، يمكنك أيضًا كسب نقاط عن طريق إدخال رموز ترويجية وقراءة رسائل البريد الإلكتروني واستكمال عروض أخرى. بمجرد أن تكسب 3000 نقطة iRazoo ، يمكنك صرفها ببطاقة هدايا لتجار التجزئة مثل Amazon أو AMC Cinemas ، أو اختيار الدفع نقدًا عبر PayPal.

                                         رابط الموقع : اضغط هنا                                       

6. موقع Nielsen TV Ratings

يُعرف نظام Nielsen بأنه نظام لتقييم البث التلفزيوني. تقيس الشركة عدد الأشخاص الذين يشاهدون البرامج التلفزيونية ، وتجمع البيانات ، وتبيعها عبر شبكات التلفزيون والكابلات والإعلانات والوسائط.

 

كل عائلة أمريكية لديها تلفزيون مؤهل ليتم اختيارها كعائلة من Nielsen. المشاركة عن طريق الدعوة فقط ، لذلك لا يمكنك التسجيل للتسجيل. ولكن تأكد من مراقبة ما إذا كانت هناك دعوات في صندوق البريد.

 

إذا تلقيت الدعوة ووافقت ، فسيتم تعويضك مقابل المشاركة في البرنامج. الدخل ليس كثيرًا - عادة حوالي 200 دولار في السنة - لكنه لا يزال وسيلة لكسب المال من مشاهدة التلفزيون.

                                         رابط الموقع : اضغط هنا                                       

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات