القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن سامسونج Samsung Galaxy| s21 | S21

 

samsung galaxy s21,samsung galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21 plus,galaxy s21,samsung galaxy s21 ultra unboxing,galaxy s21 ultra,samsung galaxy s21 price,samsung galaxy s21 unboxing,galaxy s21 plus,samsung s21,samsung s21 ultra,samsung,samsung galaxy,samsung s21 plus,galaxy s21 ultra camera,samsung s21 unboxing,samsung s21 price,samsung s21 trailer,galaxy s21 leaks,samsung galaxy s21 trailer,galaxy s21 ultra unboxing,galaxy s21 camera,galaxy note 21,galaxy s21 unboxing

كل ما تريد معرفته عن سامسونج s21 Samsung Galaxy S21|


سامسونج s21 - سامسونج جالكسي S21 هو الرائد القادم من سامسونج وهو مذهل! كما في العام الماضي ، سنحصل على 3 إصدارات من galaxy s21. نحصل على samsung galaxy s21 و galaxy s21 plus و galaxy s21 ultra. في شرح اليوم ، نتصفح المواصفات والتصميم وتاريخ الإطلاق والسعر لجميع الموديلات الثلاثة. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن سلسلة  Galaxy S21 ، لأننا نقترب بسرعة من تاريخ الإصدار في 14 يناير.


سيكون Samsung Galaxy S21 أول هاتف ذكي في العالم يتمتع بميزة التثبيت البصري للصورة على كاميرا الصور الشخصية. أيضًا ، سيكون لدى Galaxy S21 أكبر مستشعر كاميرا في العالم للكاميرا الأمامية. ستكشف Samsung عن Galaxy S21 في فبراير من العام المقبل.

سيتم الكشف عن Galaxy S21 في 14 يناير

قد تتوقف المضاربة: تستضيف Samsung حدثًا غير مكتمل في 14 يناير لإطلاق سلسلة Galaxy S21. يتزامن الحدث الافتراضي مع اليوم الأخير من CES 2021 ، على الرغم من أن الحدث سيركز بشكل خاص على منتجات الأجهزة المحمولة وسيكون مختلفًا عن إعلانات Samsung الأخرى في CES.


يأتي إطلاق 14 يناير قبل حوالي ثلاثة أسابيع من إطلاق Galaxy S20 العام الماضي. في حين أن حدث هذا العام سيكون افتراضيًا بغض النظر عن أي حدث ، فلا يوجد سبب حقيقي لانتظار سامسونج أثناء تشغيل الهواتف.

تصميم وعرض Galaxy S21    

مثل Galaxy S20 ، من المتوقع أن يتوفر Galaxy S21 في ثلاثة طرز مختلفة ، على الأرجح Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra.


بالطبع ، لم تصدر سامسونج Samsung أي إعلان رسمي حتى الآن ، لكننا رأينا بالفعل تصورات توضح الشكل الذي سيبدو عليه تصميم الهواتف القادمة. تُظهر العروض المختلفة أشكالًا مختلفة للهواتف الجديدة ، ويظهر أحدث تسريب SamMobile  الإطارات الرقيقة التي تجلبها الأجهزة الجديدة.


سامسونج s21 - كما شهدت الصور التي تظهر المظهر الكامل للهاتف ضوء النهار. تُظهر هذه الصور أنه بينما تمسك الهواتف بالشاشة بفتحة من الحافة إلى الحافة ، فإنها تستبدل الشق الموجود على الكاميرا بآخر جديد يبدو أنه ينزف قليلاً على حافة الهاتف. تسربت Evan Blass إلى جميع خيارات الألوان في Galaxy S21 ، بما في ذلك الطراز الجديد الأنيق باللون الذهبي على البنفسجي.


يقال إن شاشة Galaxy S21 Ultra يبلغ ارتفاعها 6.8 بوصة ، وعلى الرغم من أن البعض يشير إلى أنها ستحقق معدل تحديث قدره 144 هرتز ، إلا أن الشائعات الجديدة حول WinFuture تشير إلى أنها ستصل إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لا تزال جيدة جدا. فاز بمعظم المنافسة. يجب أن تقدم دقة Quad HD +.


أجهزة Galaxy S21 الأخرى ليست محظوظة. وفقًا لتقرير WinFuture آخر ، سيحتوي كل من Galaxy S21 القياسي و Galaxy S21 + على شاشة بدقة 2400 × 1080. كلاهما يجب أن يقدم دقة 120 هرتز ، ولكن من المخيب للآمال بعض الشيء ملاحظة انخفاض الدقة عن العام الماضي إذا تبين أن الإشاعة صحيحة.


إحدى الميزات التي فاجأتنا هي أن Galaxy S21 يمكن أن يكون متوافقًا مع أقلام Samsung S Pen ، تمامًا مثل سلسلة Galaxy Note. تأتي الشائعات من روه ، رئيس Samsung MobileTM ، الذي ألمح إلى أننا "نأخذ في الاعتبار أيضًا الجوانب المفضلة لدى الأشخاص في تجربة Galaxy Note ونتطلع إلى إضافة بعض الميزات المفضلة لديهم إلى الأجهزة الأخرى على موقعنا. وفقًا لـ WinFuture ، فإن Galaxy S21 Ultra متوافق مع قلم S Pen. على عكس سلسلة Galaxy Note ، لا يتم بيعها بقلم S ويجب شراؤها بشكل منفصل.

كاميرات  Galaxy S21

غيرت شركة Samsung جماليات مجموعة من الكاميرات مع  Galaxy S20 ، فوجهتها نحو الزاوية اليسرى العلوية من الجزء الخلفي من الهاتف ، تمامًا مثل مجموعة الكاميرات من سلسلة iPhone 11. ونأمل أن يكون هذا أيضًا أساس S21.


تختلف مواصفات الكاميرا الفعلية قليلاً حسب الطراز. وفقًا للتسريب الثاني لـ Evan Blass ، سيوفر Galaxy S21 Ultra كاميرا رباعية العدسات مع عدستين تكبير. يوجد مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3 كيلو وعدسة تليفوتوغرافي 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10 كيلو. ومع ذلك ، تشير الشائعات إلى أن الكاميرا الأمامية التي تحتوي على مستشعر 40 ميجابكسل قد تحتوي على تثبيت بصري للصورة (OIS) ، والذي سيكون خطوة كبيرة للأمام إذا تم إصدارها.


من ناحية أخرى ، يقدم كل من Galaxy S21 و Galaxy S21 + كاميرات ثلاثية العدسات مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل. على وجه الخصوص ، كان وقت مستشعر الرحلة متاحًا لجهاز Galaxy S20.

مواصفات وأداء  Galaxy S21

تحت الغطاء ، من المحتمل أن تسير سلسلة Galaxy S21 بشكل جيد للغاية. كما في السنوات السابقة ، من المتوقع أن تنخفض الهواتف بسهولة حسب مكان شرائها.


تشير بعض الشائعات إلى أن 21Galaxy S Ultra سيحتوي على مجموعة شرائح أعلنت عنها سامسونج ، والتي ستكون شريحة 5 نانومتر والتي ستنافس Snapdragon 888 ويمكن أن يطلق عليها Ekinos2100 . بالحديث عن Snapdragon 888 ، على الرغم من حقيقة أن Samsung لم تظهر كثيرًا في الواقع عند إطلاق مجموعة الشرائح الجديدة ، من المحتمل أن يتم تقديمها في جميع الإصدارات الأمريكية الثلاثة للهاتف. تدعي شركة IceUniverse الشهيرة من سامسونج أن Ekinos 2100 قادر على تسجيل 690،000 نقطة على AnTuT ، وهو أمر مثير للإعجاب.


وفقًا لتقرير صادر عن GalakiClub ، سيكون لدى Galaxy S21 Ultra بطارية تبلغ 4885 مللي أمبير في الساعة ، والتي تتوافق بشكل أو بآخر مع سعة بطارية Galaxy S20 Ultra. تم تأكيد ذلك أيضًا من قبل MiFikGuide ، التي تدعي أنها عثرت على سعة البطارية من خلال مطابقة رقم الطراز مع مستندات شبكة 3C للمصادقة. يدعي موقع Dutch Galaxy Club أيضًا أن الهاتف سيحصل على نفس الشحن الضخم بقوة 65 واط والذي لا يتوفر حاليًا إلا في بعض الهواتف من Oppa و Xiaomi.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات