القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع ارباح اليوتيوب | كم يدفع موقع ارباح اليوتيوب؟

 

ارباح اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,زيادة ارباح اليوتيوب,كم هي ارباح اليوتيوب,حساب ارباح اليوتيوب,موقع ارباح اليوتيوب,ارباح,موقع معرفة ارباح اليوتيوب,كم ارباح اليوتيوب,موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب,معرفة ارباح اليوتيوب,ارباح قنوات اليوتيوب,ارباح اليوتيوب من المشاهدات,اليوتيوب,معرفة ارباح قنوات اليوتيوب,أرباح قنوات اليوتيوب,ارباح يوتيوب,أرباحي من اليوتيوب,ما هي ارباح اليوتيوب,ارباح اليوتيوب في مصر,أرباح اليوتيوب,ارباحي من اليوتيوب,كم ارباح قنوات اليوتيوب,معرفة ارباح اي قناة على اليوتيوب

موقع ارباح اليوتيوب | كم يدفع  موقع ارباح اليوتيوب؟


موقع ارباح اليوتيوب - لنكن صادقين ، هل تريد أن تعرف كم يدفع  موقع ارباح اليوتيوب ؟! في هذا الشرح، ألقي نظرة غير خاضعة للرقابة على أرباحي على موقع ارباح اليوتيوب.


 كما يقول العنوان اليوم  كم يدفع  موقع ارباح اليوتيوب ؟!  نتحدث عن مقدار الأموال التي أجنيها على موقع ارباح اليوتيوب من خلال25000  مشترك ، هذا هو الاتجاه السائد وأجد مقاطع الفيديو هذه مثير جدا. لذلك اعتقدت أنني سأقفز على متن الطائرة وأريكم يا شباب مقدار المال ، مثل مستخدم YouTube الأصغر يمكنني أن أفعل.


أولًا ، لا يمثل موقع ارباح اليوتيوب سوى جزء بسيط من الدخل السنوي. تأتي معظم الأموال التي أجنيها من مبيعات الدورات التدريبية عبر الإنترنت. قناتي على موقع ارباح اليوتيوب هي مجرد شيء أفعله على الجانب كتدفق إضافي للإيرادات. ومع ذلك ، كلما استخدمتها أكثر ، كلما وقعت في حبها كمنصة ، أصبحت قادرًا للنمو على  YouTube  بسرعة أكبر من أي شبكة اجتماعية أخرى. وفرصة الدخل كبيرة بالفعل وتظهر الكثير من الأمل. أعلم أنه كلما كبرت ، زاد دخلي. لذا فهي بالتأكيد منصة تستحق بذل الطاقة فيها.


لذلك عندما يتعلق الأمر بـ YouTube ، هناك طريقتان أساسيتان لكسب المال. أحدهما من خلال الإحساس الإعلاني ، وهو ما يعني في كل مرة يتم فيها تشغيل إعلان قبل الفيديو الخاص بي ، أو ما تشاهده نافذة منبثقة صغيرة في الجزء السفلي من الشاشة ، أحصل على بضعة سنتات.


والآخر هو الرعاية. الآن يمكن أن يختلف مقدار ما تربحه من الرعاية بشكل كبير ، اعتمادًا على عدد المشتركين لديك ، ومشاركتك ، ومدى تفاوضك جيدًا ، وما إلى ذلك ، كل هذا يذهب إلى أي مدى من المحتمل أن تحصل على أموال من جهة راعية. ما لاحظته هو أنني تلقيت رسائل بريد إلكتروني وطلبات رعاية منذ ذلك الحين كان لدي حوالي 4000 مشترك. هذه ميزة حقيقية مع  موقع ارباح اليوتيوب. إذا كنت تنشئ محتوى رائعًا ، فسوف يأتي الرعاة إليك ، مما قد يزيد بشكل كبير مقدار المال الذي تربحه من المنصة. ولكن ما سنتحدث عنه بشكل أساسي اليوم هو أرباحي من حس الإعلانات أي موقع ارباح اليوتيوب.

موقع skillshare وفائدته الكبيرة لقناتك في موقع ارباح اليوتيوب

ولكن قبل أن نبدأ ، أردت أن أتحدث إليكم عن موقع skillshare ، من هو الراعي من هذا الفيديو. لذا كما ذكرت للتو ، فإن الرعاية جزء كبير من  YouTube. وطريقة عملها هي أن العلامة التجارية ستتصل بك وتطلب التعاون. في هذه الحالة ، طلبت مني  موقع skillshare التكامل. هذا يعني عادةً من 45 إلى 92 ، صرخ للعلامة التجارية في وقت ما داخل الفيديو. لذلك دعونا نفعل ذلك. تقدم موقع skillshare الآلاف من الدروس الملهمة للأشخاص المبدعين والفضوليين حول الموضوعات ، بما في ذلك الرسم التوضيحي والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وريادة الأعمال والتسويق وغير ذلك. أنا شخصياً أحب موقع skillshare لأن الفصول الدراسية قابلة للتنفيذ وقصيرة ومليئة بالقيمة ، لا بغض النظر عما تريد تعلمه أو كيف يكون جدولك الزمني ، فإن موقع skillshare لديه فصل دراسي لك.


منذ أن تحدثنا حصريًا عن موقع ارباح اليوتيوب اليوم ، أردت أن أشارككم فصولا موقع skillshare يمكن أن تساعدك حقًا في سعيكم للحصول على المزيد من المشاهدات والمزيد من المشتركين. تعلمك كيفية إنشاء قناة جديرة بمتابعة كيفية تعزيز مصداقيتك ولماذا تعد الأصالة مفتاحًا كبيرًا في نجاحك المحتمل. ثانيًا ، صناعة أفلام iPhone لكاليب بابكوك ونايلز جراي ، وهو بالضبط ما يبدو عليه الأمر مثل برنامج تعليمي حقيقي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام الهاتف.


لدينا جميعًا في جيوبنا لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة. وهذان هما فقط اثنان من العديد من الفصول ذات القيمة العالية التي يمكنك العثور عليها في موقع skillshare. إذا كنت مهتمًا باستكشاف إبداعك ، فتأكد من النقر فوق الرابط الموجود في الأسفل أدناه ، سيحصلون على شهرين مجانًا من برنامج موقع skillshare هذه هي الطريقة التي تتم بها الرعاية في غضون أسابيع قليلة من الآن.


قد تعود العلامات التجارية للحصول على المزيد أو حتى شراء سلسلة من العروض الترويجية إذا كانت تحب العمل معك. للأسف لا يُسمح لي موقع ارباح اليوتيوب بالإفصاح عن المبلغ الذي أكسبه من كل رعاية ، لكنه الآن أقل من 1000 دولار مع تقدمي في النمو. يمكنني زيادة أسعاري والبدء في فرض المزيد والمزيد. ولكن ما يمكنني أن أعرضه عليكم هو حس إعلاني.


تخيل أنني الآن في موقع ارباح اليوتيوب وهذا حقيقة داخل لوحة تحكم استوديو  YouTube  الخاص بي. هذا هو المكان الذي يمكنني فيه رؤية جميع المعلومات المختلفة حول حسابي ، بما في ذلك كيف لدي العديد من المشتركين وقت المشاهدة وأرباحي بالطبع.  لذا فإن أول شيء سنلقي نظرة خاطفة عليه في موقع ارباح اليوتيوب هو تحليلات قناتي. لذا ما يمكنك رؤيته في موقع ارباح اليوتيوب هو أن عدد المشتركين الحاليين في قناتي هم بالفعل 27،016. أم ، اعتبارًا من اليوم ، وهو 29 مايو 2020. يمكنك أيضًا ملاحظة نموّي في آخر 28 يومًا ، والذي يزيد قليلاً عن 2500 مشترك. وأود أن أقول أن هذا كان ثابتًا إلى حد كبير خلال الأشهر القليلة الماضية.


لذا مرة أخرى ، قلت سابقًا ، كما تعلمون ، أن قناتي في موقع ارباح اليوتيوب تنمو بسرعة كبيرة بدون ذلك تفعل الكثير. ولهذا أحب  YouTube. بالتأكيد القنوات الأخرى التي بذلت الكثير من الجهد في موقع ارباح اليوتيوب لرؤية نمو أبطأ بكثير. لذلك أنا متحمس بالتأكيد بشأن YouTube ونموه وقدرته على توليد المزيد الإيرادات بالنسبة لي. لذا ، ومرة ​​أخرى ، سوف أذكر فقط ، كما تعلمون ، أنني لست القائم بالتحميل الأكثر ثباتًا. أنا بالتأكيد لست من مستخدمي YouTube بدوام كامل بأي حال من الأحوال. في عام 2020 ، حصلت على متوسط ​​مقطع فيديو واحد شهريًا. لقد بدأت في التقاط ذلك الآن وأفترض أن أرباحي ستزداد مع ذلك. لكن الأرقام التي سنلقي نظرة عليها في موقع ارباح اليوتيوب اليوم تعكس شخصًا غير متناسق إلى حد كبير عند التحميل. ومع ذلك ، لا أفعل الكثير لتنمية قناتي على موقع ارباح اليوتيوب.


بوضوح. لقد تلقيت في آخر 28 يومًا في موقع ارباح اليوتيوب ، ربحت ما يقل قليلاً عن 1200 دولار أمريكي. وهذا في الواقع زيادة بنسبة 15٪ عن الشهر الماضي. لذلك إذا تعمقنا في هذا الأمر ، فسننتقل إلى تحليلات القناة. مرة أخرى في موقع ارباح اليوتيوب ، الكثير من المعلومات التي يقدمها لك استوديو YouTube في موقع ارباح اليوتيوب , حول كل المحتوى الخاص بك ، ولكن اليوم سنركز فقط على الإيرادات.


لذا ، كما قلت ، يعد موقع ارباح اليوتيوب مصدرًا رائعًا للإيرادات حتى للحسابات الصغيرة. لذا ، تعلمون ، 25000 قد يبدو الكثير بالنسبة لك. ومع ذلك ، في المخطط الكبير للأشياء ، أنا مستخدم YouTube صغير ولديك كل الإمكانيات للوصول إلى هذه المرحلة بالضبط. بالنسبة لي ، إنه أفضل في الواقع ، هدفي مع موقع ارباح اليوتيوب هو أن يكون مجرد دفق جانبي من الدخل الذي يساعدني على سداد أشياء مثل الرهن العقاري. لذا ، آه ، لا يمكنني الشكوى حقًا إذا كان موقع ارباح اليوتيوب يدفع لمنزلي. هذا هو الهدف المستمر. من الواضح أن صنع المزيد سيكون أمرًا رائعًا ، وهذه هي الخطة. لكننا الآن نجلس هنا ، لنقل في المتوسط ​​، ألف دولار في الشهر. يمكننا الآن الانتقال إلى مقاطع الفيديو الأكثر ربحًا لأنه عادةً ما يكون لديك زوجان منها مقاطع الفيديو التي تحقق أداءً أفضل من مقاطع الفيديو الأخرى. وقد يكون هذا هو مصدر معظم دخلك.


 لذلك سنمضي قدمًا ونلقي نظرة على ذلك. أول شيء أريد فعله هو إضافة مقياس ثانوي، وهو المشاهدات في موقع ارباح اليوتيوب. لذلك أريد أن أظهر العلاقة بين عدد المشاهدات التي أحصل عليها ومقدار المال الذي أحصل عليه يجعلني ، لأنك قد تتفاجأ عندما تكتشف أنه حتى لو كان مقطع الفيديو الخاص بك يحتوي على مليون المشاهدات ، هذا لا يعني بالضرورة أنك ستجني مليون دولار. أممم ، لذلك أريد إضافة هذا المقياس هنا حتى نتمكن من إلقاء نظرة على ذلك. لذا فإن أفضل مقطع فيديو أداءً على قناتي في موقع ارباح اليوتيوب حصل على اكثر من مليون مشاهدة ، وهو نوع من الجنون. وقد كسبت حوالي 3400 دولار منذ أن قمت بنشره.


ثم مرة أخرى ، أهم شيء سنلقي نظرة عليه اليوم هو التكلفة لكل ألف ظهور في موقع ارباح اليوتيوب . وبالنسبة لهذا الفيديو ، تبلغ 6 دولارات و 19 سنتًا فقط ، وهي في الواقع منخفضة جدًا. لذا مرة أخرى ، تدخل جميع أنواع المتغيرات المختلفة في كيفية إنشاء التكلفة لكل ألف ظهور. لذا ، كما قلت ، على الرغم من أن هذا هو الفيديو الأكثر شعبية لدي ، إلا أنه يحتوي في الواقع على الأقل  CPM.


حسنا. لذلك إذا انتقلنا إلى التكلفة في موقع ارباح اليوتيوب لكل ألف ظهور ، يمكنك أن ترى أنها 24 و 38 سنتًا ، لذلك على الرغم من أنني أمتلك جزءًا بسيطًا من المشاهدات في موقع ارباح اليوتيوب ، إلا أنني جنيت نفس الأموال تقريبًا من ذلك. مرة أخرى ، الآراء لا تساوي بالضرورة المال ، عندما يتعلق الأمر بجني الأموال فإن موقع ارباح اليوتيوب هو مستقبل رائع لجني المال.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات