القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب

 

زيادة عدد المشتركين,زيادة المشتركين في اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب,زيادة عدد مشتركين اليوتيوب,زيادة المشتركين,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة مشاهدات اليوتيوب,زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب,زيادة عدد المشاهدات,طريقة زيادة المشتركين والمشاهدات فى اليوتيوب,زيادة المشاهدات في اليوتيوب,كيفية زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب,افضل موقع لزيادة المشتركين والمشاهدات,زيادة مشتركين يوتيوب 2020,زيادة المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية

أفضل طريقة زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب


زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب أخذني هذا من 400 مشترك إلى أكثر من 1000 مشترك في أقل من أسبوع.


في شرح اليوم ، سأشارككم أفضل ثمانية نصائح لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب أي الحصول على المزيد من المشاهدات واكتساب المزيد من المشتركين على YouTube.


إذن المشاهدات والمشتركين الذين لا يريدون المزيد؟ على الرغم من أنني أمتلك حسابي على YouTube منذ عام 2016 ، إلا أنني لم أبدأ بالفعل في استخدامه بسبب الدراسة حتى العام الماضي ، لكن هذا في حد ذاته لا يعني الكثير لأنني تمكنت فقط من النجاح لنشر حوالي 14 مقطع فيديو لعام 2019 بأكمله ، نتج عن هذا الجهد الصغير أكثر من 16000 مقطع فيديو وصلني المشتركون الجدد إلى العدد الإجمالي الحالي البالغ 21000 وتلقيت أيضًا أكثر من 1.3 مليون المشاهدات في تلك السنة المنفردة.


الآن بعد أن قلت ذلك ، كان لدي مقطع فيديو واحد انتشر بشكل كبير وهذا مكتمل 850.000 من تلك المشاهدات. ولكن هذا هو بالضبط ما يدور حوله شرح اليوم. سأشارككم بالضبط كيف تمكنت من القيام بزيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب من خلال الإنشاء الاستراتيجي والترويج للمحتوى الخاص بي.


لذلك مع أي نظام أساسي اجتماعي ، هناك خوارزميات تتحكم في أداء منشورك ، ولكن هناك أيضًا قدر كبير من الإستراتيجية التي يمكن تنفيذها لتحسين فرصك من النجاح. في تجربتي الشخصية ، أجد أن YouTube من أسهل المنصات الاجتماعية لتنمو. ولا أعتقد أن حساب المشترك الخاص بك له أي دور حقيقي في قدرتك على توليد الآراء. هذا يجعلها منصة أحادية الجانب ، مما يمنح المبتدئين المطلقين فرصة متساوية لأخذها قبالة والنمو بسرعة. لذلك دعونا نتوقف عن الدردشة ونبدأ في الدخول في النصائح ، ونبدأ بكيفية زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب.

نصائح زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب

 النصيحة الأولى ، إنشاء محتوى بناءً على الطلب.

لا توجد استثناءات بنسبة 100٪ ، وتحتاج إلى البحث في الموضوعات المحتملة وإنشاء محتوى بناءً على المستخدمين يبحثون عنه وليس ما تعتقد أنه سيحقق نتائج جيدة ، على الأقل في البداية. لذا ، أعني ، لا أهان لأي شخص يعتقد أنه سيبدأ التدوين ويصبح ديفيد دوبريك القادم في غضون أشهر. إنها فقط لا تعمل هكذا في البداية. تحتاج إلى تحديد ما يتم البحث عنه على YouTube ومقارنة ذلك بكمية البحث, هناك منافسة. أيضاً ، اختيار موضوع فيديو يتم البحث عنه بانتظام ولكن ليس به منافسة كبيرة.

لذلك لتحديد هذه المتغيرات ، أستخدم أداتين وهما  vidiq youtube والكلمات الرئيسية في كل مكان.

ما هي أداة vidiq youtube

vidiq youtube هي أداة خاصة بـ YouTube يمكنك دمجها مع حساباتك. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى YouTube ، من خلال vidiq youtube تكون قد شاهدت جميع أنواع الإحصائيات المثيرة للاهتمام بما في ذلك الفيديو المنافسة ، والكلمات المفتاحية المقترحة ، وإحصائيات المشاهدة كل ساعة ، وحتى تصنيفات العلامات.

ما هي الكلمات المفتاحية

الكلمات المفتاحية هي أداة خاصة بالكلمات المفتاحية تعمل إلى حد كبير في كل مكان. جوجل ، ويوتيوب ، وأمازون ، وياهو ، وما إلى ذلك. إذا كان هناك شريط بحث ، يمكن للكلمات المفتاحية في كل مكان أن تخبرك بالضبط بعدد عمليات البحث عن شيء ما يحصل كل شهر. لذلك لدي روابط أدناه لكل من هاتين الأداتين ، لذا انطلق وقم بتثبيتها إذا كنت تريد ذلك اتبع على طول.


 لذا ، ابدأ بفتح YouTube وابحث عن موضوع تعتقد أنه يمكنك بثقة إنشاء فيديو. مع تثبيت كلتا الأداتين التي تمكنك من زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب ، سترى على الفور مجموعة من المعلومات المضافة تبدأ مع هذا المصطلحات حجم البحث الشهري. أحب استهداف أي كلمة رئيسية تحتوي على أكثر من 1500 عملية بحث ، بناءً على حسابك الحجم والقدرة على تلقي المشاهدات بشكل عضوي ، يمكنك زيادة هذا العدد ، ولكن بالنسبة لمعظم المبتدئين في 1500 نقطة انطلاق جيدة. الشيء التالي الذي أريد أن ألقي نظرة عليه وهي المنافسة لمصطلح البحث هذا. نريد اختيار مصطلح يدفع كلاً من حجم البحث والمنافسة في المنطقة الخضراء. الآن لا توجد قاعدة صارمة وسريعة هنا ، ولكن أي مصطلح بحث يضع المنافسة باللون الأخضر ويبلغ حجم البحث 1500 شهريًا أو أكثر ، فهذا شيء يستحق مع مراعاة. الفكرة هي أنك ستنشئ المزيد من المشاهدات إذا قمت بإنشاء بناءً على الطلب بمرور الوقت عندما تنمو وتطور متابعًا مخلصًا ، يمكنك البدء في التوسع في المزيد من الموضوعات و الاعتماد بشكل أقل على حجم البحث. إذا كنت ترغب في معرفة إستراتيجيتي الكاملة للبحث عن الكلمات المفتاحية ليس فقط على موقع YouTube ولكن على الإنترنت المحتوى .

النصيحة الثانية ، استخدم أكبر عدد ممكن من العلامات ذات الصلة.

عند تحميل مقطع فيديو جديد ، ستلاحظ مكانًا لإضافة العلامات إلى الفيديو الخاص بك. تعمل هذه بشكل مشابه لعلامات التصنيف على Instagram ، فهي تصنف المحتوى الخاص بك وتساعد تحدد الخوارزمية مصطلحات البحث التي يجب أن يتم ترتيب مقطع الفيديو الخاص بك لها. يتم استخدام النصوص بشكل أقل من قبل العديد من منشئي المحتوى على YouTube ، لذا فهذه هي فرصتك ثبت هذه الاستراتيجية وحقق قدرًا كبيرًا في زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب.

فكيف نختار العلامات الصحيحة؟

حسنًا ، إنها عملية مماثلة للنصيحة الأولى. ستستخدم الكلمات المفتاحية في كل مكان للعثور على المصطلحات التي تحتوي على أكثر من 1500 شهريًا عمليات البحث وتتعلق بموضوعك. على سبيل المثال ، إذا قمنا بإنشاء محتوى حول الكلمة الرئيسية الرئيسية ، وكيفية كسب المال عبر الإنترنت ، تريد استخدام ذلك كعلامة في حد ذاته وإضافة علامات إضافية ذات صلة مثل كيف لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت من المنزل وطرق مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت. للعثور على هذه العلامات ، أود الانتقال إلى Google ، واكتب مصطلح البحث الرئيسي الخاص بي ومعرفة ماذا الكلمات الرئيسية في كل مكان يولد. على جهة اليد اليمنى. غالبًا ما يقدمون لك قائمة بالكلمات الرئيسية المتشابهة بترتيب حجم البحث ، لذلك سأفعل ذلك بضع مرات مع بعض مصطلحات البحث المختلفة لتجميع قائمة من العلامات ثم الانتقال إلى الأمام وإضافتها إلى الفيديو الخاص بي. اعتمادًا على طول العلامات ، يمكنك عادةً احتواء أي مكان من 10 إلى 15 من الأفضل استخدام أكبر عدد ممكن لأن كل علامة ستزيد من مدى وصولك وفي النهاية وجهات نظركم.

النصيحة الثالثة : للحصول على زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب هي استخدام الإستراتيجية وجذب الانتباه العناوين.

يسير هذا جنبًا إلى جنب مع الطرف الأخير. إذا كنت قد حددت مصطلح البحث الخاص بك ، فستستهدف جيم شارب. يجب مراجعة هذا المصطلح أيضًا في العنوان الخاص بك. سيؤدي القيام بذلك إلى إخبار الخوارزمية عن موضوع الفيديو الخاص بك حتى نتمكن من ذلك بشكل مناسب اعرضها ضمن مصطلحات البحث ذات الصلة ، ولكن هذا ليس كل ما عليك فعله. إذا كنت تريد زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن العنوان الخاص بك قابل للنقر. يتم ذلك غالبًا عن طريق وضعه في جميع الأحرف الاستهلالية. إضافة سؤال أو الإدلاء ببيان صادم.


لذا فإن هذا العنوان يسحب نقطة الألم هذه ويحثك على المشاهدة حتى تشعر بالراحة هذه الفكرة. تعرف على ما تفعله منافسيك ، وابحث عن أي موضوع فيديو في YouTube وشاهد ما هو عناوين الفيديو الأعلى مرتبة. لا تنسخ أبدًا ولكن استلهمها.

النصيحة الرابعة : للحصول على زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب هي الوصول إلى صلب الموضوع على الفور.

إذا كان عنوانك قد جذب شخصًا ما للنقر ، لكنك تقضي الدقائق الخمس الأولى في الحديث حول شيء غير ذي صلة على الإطلاق ، سيصاب المستخدم بخيبة أمل ويبدأ في التخطي من خلال الفيديو الخاص بك أو توقف عن المشاهدة تمامًا. عندما يحدث هذا ، يتم إخطار الخوارزمية بأن الفيديو الخاص بك لا يلفت الانتباه من المشاهدين وهذا يخبرهم أنه يجب ألا يكون ذا جودة أو لا يجب أن يكون مرتبطًا بالفعل لشروط البحث التي كنت تستهدفها. لهذا السبب ، سينتقل الفيديو الخاص بك أكثر فأكثر إلى أسفل الترتيب وسيكون كذلك تمت مشاركته مع عدد أقل وأقل من الأشخاص مما يجعل الأشخاص يشاهدون أكبر قدر ممكن من الفيديو الخاص بك. يطلق عليه اسم الاحتفاظ وهو أحد أهم عوامل خوارزمية YouTube يأخذ بعين الاعتبار.


لذا بدلاً من سحب مقطع فيديو لزيادة طوله ، قم بقص كل الزغب وغير المرتبط به المحتوى والوصول مباشرة إلى النقطة. سيحبه جمهورك وكذلك YouTube. بعد ذلك، سأشارك أربع طرق لزيادة المشتركين في قناتك ، لكني أريد التحدث أولاً حول راعينا لهذا اليوم ، وهو موقع skillshare.

ما هو موقع skillshare؟

تقدم موقع skillshare الآلاف من الدروس الملهمة للأشخاص المبدعين والفضوليين حول الموضوعات بما في ذلك الرسم التوضيحي والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والفيديو وريادة الأعمال والتسويق وغير ذلك. أنا شخصياً أحب تطبيق موقع skillshare لأن الفصول الدراسية قابلة للتنفيذ وقصيرة ومليئة بالقيمة. بغض النظر عما تريد تعلمه أو مدى انشغال جدولك الزمني. موقع skillshare لديه فئة لك.


أردت أن أشارككم فصولا موقع skillshare يمكن أن تساعدك حقًا في سعيكم للحصول على زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب. الأول هو نجاح سوريلا مور على YouTube. داخل هذا الفصل الذي مدته 45 دقيقة ، تعلمك كيفية إنشاء قناة جديرة بالمتابعة كيف تعزز مصداقيتك ولماذا تعد المصداقية مفتاحًا كبيرًا في نجاحك المحتمل. ثانيًا ، صناعة أفلام iPhone لكاليب بابكوك ونايل جراي ، وهو بالضبط ما يبدو عليه الأمر مثل ، برنامج تعليمي حقيقي خطوة بخطوة حول كيفية استخدام الهاتف الموجود لدينا جميعًا في جيوبنا لإنشاء محتوى فيديو عالي الجودة، وهذان مجرد اثنين من العديد من المحتوى ذي القيمة العالية للغاية الفئات التي يمكنك العثور عليها في موقع skillshare.


الآن دعنا نتحدث عن زيادة مشتركي YouTube. هذه نصيحة حول كيفية زيادة عدد المشتركين في قناتك ، ولكن من الناحية الفنية قم بتقديم نصيحة لخمسة من الفيديو بأكمله.

لذا النصيحة الخامسة ، قم بالترويج لقناتك على YouTube على منصات أخرى.

إذا كنت تنشر بانتظام على Instagram أو Facebook أو Twitter أو LinkedIn ، فأنت بحاجة إلى ذلك أن تكون مرتبطة بمحتوى YouTube الخاص بك وتشجع الناس على الاشتراك. إذا كان جمهورك لا يعلم أنك نشرت مقطع فيديو جديدًا ، فلا يمكنه ذلك ، شاهده هو واثنان ، اشترك. لذلك لا تخجل وقم بالترويج بانتظام ، حتى لو كان محتوى قديمًا. هناك طريقة أخرى لتدوير هذا وهي منح الأشخاص شيئًا مقابل اشتراكهم. لقد فعلت هذا بنفسي مع نتائج رائعة. كما يعلم الكثير منكم ، من أجل التأهل لتحقيق الدخل على YouTube ، تحتاج إلى 1000 المشتركين و 4000 ساعة من وقت المشاهدة لمساعدتي في تجاوز حد الاشتراك هذا ، لقد استضفت هدية مجانية وكان الشرط الوحيد للدخول هو الاشتراك في قناتي. أخذني هذا من 400 مشترك إلى أكثر من 1000 مشترك في أقل من أسبوع. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل حول كيفية استضافة هبة ناجحة للغاية ، تحقق من هذه الفكرة وتذكر أن هذه الفكرة تعمل في كلا الاتجاهين.


استخدم Instagram لإنشاء YouTube الخاص بك والعكس صحيح. سيكون جمهورك دائمًا مختلفًا قليلاً على كل منصة ، وبالتالي فإن الترويج المشترك يستحق ذلك وهي طريقة سهلة لزيادة عدد المشتركين.

النصيحة رقم ستة في زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب ، اطلب من الناس الاشتراك.

هناك سبب وراء قيام جميع مستخدمي YouTube الكبار بهذا في الدقائق القليلة الأولى من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إن طرح الأسئلة حقًا يذكّر المشاهد بأن لديه خيار الاشتراك وإذا فعل ذلك ، سيرون المزيد من المحتوى مثل ما يشاهدونه حاليًا.


الآن ، المفتاح هو أن تسأل مسبقًا في الفيديو عندما لا يزال لديك انتباه المشاهدين الكامل أو في لحظة إستراتيجية ، مثل بعد مشاركة جزء من المعلومات القيمة. نوع من مثل ما كنت أفعل. إذن هذا هو التذكير الخاص بك. "إذا كنت تستمتع بهذا الفيديو وترغب في مشاهدة المزيد مني ، يرجى النقر على هذا الاشتراك الزر أدناه".

النصيحة رقم سبعة في زيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب ، تعاون مع الآخرين.

هذا شيء ترى أن الكثير من مستخدمي YouTube الكبار يفعلونه أيضًا ، وهذا لسبب وجيه. عندما تتعاون مع شخص آخر عن طريق إنشاء مقاطع فيديو معًا ومشاركتها على القنوات المعنية ، من المرجح أن يحصل كل شخص على المزيد من الزيارات من جمهور الشخص الآخر لإنجاح هذا العمل ، فأنت تريد التعاون مع شخص لديه نفس الأسلوب والمشاركات نفس السوق المستهدف. إذا كانت قنواتك مختلفة تمامًا ، فمن المحتمل ألا ترى النمو الذي تريده. لذا اختر بحكمة. الآن ، قد لا يكون هذا ممكنًا للجميع إذا لم يكن لديك أصدقاء داخل YouTube العالمية. أعلم أنه ليس لدي الكثير ، ولكن إذا كان لديك ، فهذا أمر لا بد منه. إذا لم يكن لديك أي جهات اتصال وثيقة ، فيمكنك محاولة الوصول إلى YouTube والآخرين معهم جمهور وأسلوب مشابه لك إذا كانوا محليين ، فهذا مثالي.


 ومع ذلك ، يمكن أن يعمل تعاون المسافة عن طريق تصوير الجزء الخاص بك ومشاركته مع ملف الشريك والعكس صحيح. يمكنك بعد ذلك دمج المحتوى لإنشاء نادي يحقق نتيجة مماثلة بدونه الاضطرار إلى السفر.

وأخيرًا ، النصيحة الثامنة لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب هي إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

لسوء الحظ ، لن يشترك أحد في قناتك إذا لم يعجبه منشار. الآن لا أقول إن عليك الخروج وإنفاق الآلاف على معدات التصوير. كل ما تحتاجه هو التأكد من حصولك على صوت جيد لفيديو كريس وأنك تقدمه حقيقي قيمة في شكل تعليم أو ترفيه من خلال بذل كل جهد ممكن في الإبداع الفيديو الذي يبدو جيدًا ويقدم قيمة هو بالضبط ما سيكسبك اشتراكًا. مرة أخرى ، ليس عليك شراء أفضل الأشياء ، لكنني أقترح استثمار ماذا يمكنك في إنتاجك. إليك بعض الأشياء التي أستخدمها في مقاطع الفيديو الخاصة بي. ميكروفون يتي أزرق من كانون 60 مارك وكاميرا عدسة 28 ملم واثنتان سوفت بوكس. إذا كنت مهتمًا بأي من هذه المعدات ، فقد قمت بربطها أدناه. لذلك لا تركز على طول الفيديو ، بل على الجودة ، فيديو مدته أربع دقائق الوصول إلى هذه النقطة يوفر قيمة ويتم تنفيذه بشكل جيد ، ومن المرجح أن يكسب المزيد من المشتركين من فيديو متوسط ​​مدته 20 دقيقة يتخطى فيه المشاهد محاولة العثور على شيء ما ذات قيمة.


 هذا كل شيء يا رفاق. نصائحي الثمانية لزيادة عدد المشتركين والمشاهدات في اليوتيوب. آمل حقًا أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا. لذا شكرًا مجددًا على المتابعة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات