القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل روبلوکس للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

 

تحميل روبلوكس,تحميل لعبة روبلوكس,تحميل لعبة روبلوكس roblox 2020 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير,تحميل لعبة روبلوکس,تحميل لعبة roblox للكمبيوتر,تحميل لعبة روبلوكس roblox 2020 للكمبيوتر,روبلوكس,تحميل وتثبيت لعبة روبلوكس roblox,تحميل لعبة roblox,تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر,تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبه روبلوكس,تنزيل روبلوکس,تنزيل لعبة روبلوكس للكمبيوتر,تنزيل لعبة roblox للكمبيوتر,روبلوكس للكمبيوتر,تحميل روبلوکس,تحميل

قم بتحميل روبلوکس للكمبيوتر مجانا اخر اصدار


روبلوکس - Roblox هي لعبة رحلة خيالية تم تطويرها عن طريق شركة Roblox. من السهل تحميل لعبة روبلوكس Roblox وتشغيلها على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac! Roblox هي لعبة مجانية وممتعة للغاية متاحة على جميع المنصات! تعرف على كيفية الحصول عليه على جهاز الكمبيوتر الآن!

معلومات حول لعبة روبلوكس

Roblox على الكمبيوتر المحمول هي لعبة مغامرة تتيح لك الإبداع واللعب وأن تكون شيئًا يريدك خيالك أن تكونه. اكتشف واختبر شكل العوالم التي تم إنشاؤها في هذا المجتمع العالمي!


تم تطوير لعبة روبلوکس هذه بواسطة شركة Roblox ويمكن تشغيلها على أجهزة Android و iOS. قم بتنزيل Roblox وابدأ استكشافك بلا قيود!


في هذا العالم الافتراضي ، فإن إبداعك هو أصعب مأزق لك! استمتع بإثارة عالم مبتكر وكن جزءًا من عشرات الملايين من اللاعبين المختلفين لإطلاق إبداعهم في مجتمع عالمي ملون.

تحميل لعبة روبلوکس – Roblox للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة روبلوکس - Roblox للكمبيوتر برابط مباشر من هنا مجانا. واستعد لرحلة تقمص الأدوار الملحمية هذه حيث لديك ملايين العوالم لتكتشفها. تنافس في معارضة المنافسين الآخرين في جميع أنحاء العالم أو فقط اخرج واستمتع بالدردشة معهم (المؤسسة والرسائل الخاصة). يمكنك تقبيل الملل وداعًا لأن هناك دائمًا شيء جديد ومثير للاهتمام بالنسبة لك كل يوم!


يمكنك تسخير إبداعك وعرض الأنماط الدقيقة التي لديك في أفكارك. قم بتخصيص كل مكون من عناصر الصورة الرمزية الخاصة بك للوجه وظل العين والأدوات وما إلى ذلك. هناك كتالوج دائم التوسع من العناصر لاستكشافها بلا حدود لكيفية ظهورك!

تنزيل روبلوكس للكمبيوتر مجاناً

أطلق العنان لإبداعك واستمتع بهذا الترفيه المحاكي عبر الإنترنت. قم بتنزيل Roblox على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتواصل مع نفسك المبتكر!

متطلبات تشغيل لعبة روبلوكس

·   وحدة المعالجة المركزية (CPU): توصي Roblox بأن يكون لديك معالج حديث (2005+) بسرعة ساعة 1.6 جيجاهرتز أو أفضل. كانت هناك بعض المشكلات مع معالجات AMD الأقدم.

·       سرعة وحدة المعالجة المركزية: 1.6 جيجاهرتز

·       ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت

·   نظام التشغيل: سيتم تثبيت Roblox على نظام التشغيل Windows 7 أو Windows 8 / 8.1 أو Windows 10. بالنسبة لنظام التشغيل Windows 8 / 8.1 ، ستحتاج إلى تشغيل Roblox في وضع سطح المكتب ، لأن وضع Metro (شاشة البدء المكسوة بالبلاط) غير مدعوم حاليًا.

·   بطاقة الفيديو: تتطلب لعبة Roblox DirectX 9 كحد أدنى و Shader Model 2.0. للحصول على أفضل أداء ، نوصي إما بجهاز كمبيوتر أقل من 5 سنوات ببطاقة فيديو مخصصة ، أو كمبيوتر محمول أقل من 3 سنوات ببطاقة فيديو متكاملة.

·       تظليل بكسل: 2.0

·       VERTEX SHADER: 2.0

·       مساحة القرص الحرة: 20 ميجا بايت


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات