القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة اساطير الظل raid shadow legends للكمبيوتر مجانا

 

raid shadow legends,لعبة raid shadow legends,raid shadow legends tips,raid shadow legends arabic,raid shadow legends pc,raid shadow legends ios,raid shadow legends on pc,raid shadow legends youtube,raid shadow legends android,raid: shadow legends,raid,legends,لعبة raid,shadow,raid shadow legends ad,raid shadow legends app,raid shadow legends apk,guia raid shadow legends,raid shadow legends game,raid shadow legends part,لعبة shadow legends,shadow legends raid,حمل لعبة raid shadow

قم بتحميل لعبة اساطير الظل raid shadow legends للكمبيوتر مجانا


raid shadow legends - لعبة اساطير الظل هي لعبة ترفيهية تم تطويرها باستخدام Plarium global Ltd. قاتل في طريقك عبر لعبة تقمص أدوار خيالية واقعية مذهلة بصريًا مع مئات الأبطال من 16 فصيلة قابلة للعب. لإنقاذ عالم Teleria ، ستقوم بتجنيد أكثر المحاربين الأسطوريين من قوى النور والظلام. يجب عليك تدريبهم على القتال معًا ، وتشكيلهم في أسلحة حية ، وتجميع أعظم غارة على الإطلاق. قم بتنزيل الآن لعبة اساطير الظل raid shadow legends للكمبيوتر الشخصي للانضمام إلى القتال!

تحميل لعبة اساطير الظل  RAID: Shadow Legends!

raid shadow legends في طريقك إلى النصر ، ستتعلم كيفية محاربة الرؤساء المختلفين ، وقتل التنانين ، وهزيمة الأعداء في ساحة حماية الأصناف النباتية. لبناء أسطورة ، لا يمكنك أن تكون بطلاً فقط ... عليك أن تقود شعبك.

حول لعبة اساطير الظل raid shadow legends

قاتل في طريقك عبر لعبة تقمص أدوار خيالية واقعية مذهلة بصريًا مع مئات الأبطال من 16 فصيلة قابلة للعب! RAID: Shadow Legends هي لعبة محمولة جديدة تمامًا بجودة وحدة التحكم ولديها بالفعل ملايين اللاعبين ، وهي تنمو بسرعة! قم بتنزيل RAID: Shadow Legends اليوم .


قطاع Teleria في خطر ، وهناك طريقة واحدة فقط لإنقاذه: بمساعدة تجنيد أكثر المحاربين الأسطوريين. كلا من النور والظلام. هذه المرة ، لا يمكن تقسيم الأمور حقًا إلى جوانب. يجب على المحاربين أن يجتمعوا ويتحدوا في حالة احتياجهم للحفاظ على منازلهم. علم أبطالك القتال جنبًا إلى جنب ، وتجهيزهم بأسلحة فعالة وشن غارات ملحمية على أعدائك. إن أبسط طريق هو أن تتعارض في طريقك وتنتصر عند التوقف عن ذلك. العب RAID: Shadow Legends على جهاز الكمبيوتر وماك باستخدام BlueStacks وحدد موقع الشخصيات البارزة من ستة عشر فصيلة مختلفة للعب معهم. ابتكر تقنيات تمكنهم من ممارسة جلسة استجمامهم معًا وإثقال كاهل الأطراف المتحاربة في المنطقة. اهزم العشرات من الرؤساء الفعالين أو حتى اقتل التنانين في طريقك. نحن لا نحاول أن نبرز كأبطال ، هنا ، ولكن لتحويلك إلى أسطورة! وللقيام بذلك ، فأنت تريد أكثر بكثير من نقاط القوة تقريبًا. تريد الإدارة! هل يمكنك الحصول على ذلك خلال مغامرتك؟ تنزيل RAID: Shadow Legends على الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وإثبات ذلك ، أو محاولة الموت!

مميزات لعبة اساطير الظل raid shadow legends :

اللعب التكتيكي العميق

اتخذ قرارات صعبة وقم بتجهيز أبطالك بالتحف القوية لمساعدتهم في سعيهم. قم بترتيبهم لإطلاق مهارات خاصة مدمرة ، وهجمات AOE الملحمية ، وقوى الشفاء والمزيد أثناء قيادتك لهم في معركة RPG.

المقاتلة جنبا الى جنب

انضم إلى الآلاف من زملائك اللاعبين في تحديات العشيرة التعاونية بينما تقتل الشياطين من أجل نهب ملحمي وأبطال نادرون وغير ذلك.

حملة ضخمة PVE قصة

استمتع بتجربة الخيال المظلم الملحمي من خلال 12 موقعًا رائعًا موزعة على حملة قصة مترامية الأطراف ومعبرة بالكامل.

قتال معارك ملحمية للزعماء

هزم العشرات من الزعماء الصعبين للحصول على الغنائم ونقاط الخبرة وسقوط البطل الخاص! قم بقطع التنانين المخيفة ، مستحضر الأرواح ، الغولم ، والوحوش الساقطة الأخرى - ثم قم بضربهم مرة أخرى للحصول على معدات أكثر قوة.

PVP ARENA

يدخل فريقان - يخرج فريق واحد. تنافس وجهاً لوجه مع لاعبين آخرين لفتح عتاد خاص وتسلق الترتيب في معارك ساحات شديدة.

تخصيص لا مثيل له من ألعاب تقمص الأدوار

اختر مسارات تطوير من مختلف الأساتذة والتحف لمنح المحاربين الملايين من البنيات الممكنة. كما هو الحال في أفضل ألعاب تقمص الأدوار في المدرسة القديمة ، لديك سيطرة كاملة على كل من سمات أبطالك ونقاط قوتهم وضعفهم.

اجمع الأبطال الأقوياء

اجمع مئات الأبطال من 16 فصيلة. قم بتجميع فرق متوازنة من السحرة وSkinwalkers  و Undead و Knights و Elves والمزيد لهزيمة أعدائك - ثم قم بتجنيدهم إلى جانبك!

عمل فني ثلاثي الأبعاد

Raid  هي تجربة محمولة تبدو وكأنها لعبة RPG. يقدم الأبطال الثلاثية الأبعاد الجميلة والمُعرضة بالكامل تفاصيل مذهلة حتى التشققات في دروعهم.

Raid: Shadow Legends يسمح لك بالاشتراك في تصاريح الغارة الخاصة. سيتم تجديد بطاقات Raid Pass تلقائيًا بعد الفترة المحددة ما لم يتم إلغاؤها بخلاف ذلك.

خطوات تحميل لعبة raid shadow legends للكمبيوتر الخاص بك

1.    اذهب إلى الموقع من خلال الرابط الموجود في أسفل الشرح.

2.    انقر فوق تنزيل RAID Shadow Legends على جهاز الكمبيوتر.

3.    قم بتشغيل المثبت الذي تم تنزيله.

4.    اقبل أذونات Windows لتشغيل المثبت.

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play.

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة RAID Shadow Legends على سطح مكتب BlueStacks.

8.    انقر فوق الزر "تخطي" في نافذة "إكمال إعداد الحساب".

9.    انقر فوق الزر "تثبيت".

10.    انقر فوق "فتح" واستمتع بـ RAID Shadow Legends على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طبيعة تكتيكية عميقة في لعبة raid shadow legends

من هم الأبطال الذين يجب أن يكونوا مجهزين بمعدات هامة "بقايا أثرية" من أجل اجتياز المهمة؟ الأمر متروك لك لتقرر. كلما قادت معارك آر بي جي ، زادت رتبة البطل. أطلق العنان للمهارات القوية التي تعلمتها على طول الطريق ، بالإضافة إلى هجمات AOE الملحمية ومهارات الاسترداد. فقط أولئك الأبطال الذين يتمتعون بالمهارات والقدرات المناسبة للقتال ، والذين يمكنهم بناء أفضل فريق ، سيكونون قادرين على الفوز.

تحميل لعبة raid shadow legends للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت ترغب في تنزيل RAID Shadow Legends على جهاز الكمبيوتر ، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أدناه في أسفل الشرح واتبع تعليمات أو خطوات تحميل لعبة اساطير الظل raid shadow للكمبيوتر. حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل لعبة raid shadow legends اساطير الظل للكمبيوتر آخر اصدار

RAID Shadow Legends هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.

تنزيل raid shadow  على Windows 7 و 8 و 10 وابدأ في الاعتماد على الميزات غير العادية التي لا يمكن أن يقدمها سوى محرك الألعاب الأسرع والأكثر فعالية. في النهاية ، أنت تحاول الظهور كأسطورة ، هنا الآن ، لست بطلاً في الواقع. وبسبب هذا ، فإن كل مساعدة مهمة ، والتي تتضمن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، مع شاشة عرض أكبر ، واتصال إنترنت أكثر ثباتًا ، والماوس ولوحة المفاتيح ، والتي ستساعدك على إدارة حركاتك بالكامل.

RAID: Shadow Legends التحديث رقم 2.30 - خمسة أبطال جدد وأسئلة شائعة جديدة وإضافات بازار

أكثر رقعة مخيفة في العام قادمة إلى RAID: Shadow Legends ، حاملة معها مجموعة من الأبطال الجدد ، بالإضافة إلى الإضافات المثيرة الأخرى. في هذا الدليل ، سنحلل النقاط البارزة في التحديث 2.30 ، ونجري فحصًا أفضل للأبطال الجدد الذين قد يتم تقديمهم معه.

ينضم خمسة أبطال جدد إلى القائمة

سيقوم هذا الاستبدال الجديد بتحميل 4 أبطال جدد تحت عنوان الهالوين إلى القائمة ، في محاولة لتقديم مجموعات من DPS ومواهب المساعدة في فريقك. الأبطال في الأسئلة هم:

إليغايوس - Elegaius

هذا بطل مرشد سحري يتمتع بقدرات تعطل فترات تباطؤ العدو وتمنعه ​​من استخدام أقوى حركاته. علاوة على ذلك ، يمكنه دون مشاكل تبديد الهواة وتأجيل انعطافات الأطراف المتحاربة بشكل ملحوظ. يمكنه حتى أن يعيش حياً بعد هزيمته مع موهبته السلبية. إن Elegaius في الواقع مصدر إزعاج للطاقم المقابل ، إلا أنهم يستطيعون مواجهته بشكل فعال.

Little Miss Annie

بطل هجوم باطل لا يمكنه أن يلحق الضرر اللائق ، ولكنه يضر نفسه أيضًا لتجاهل هجمات العدو وإحداث فوضى في ساحة المعركة. يمكن أن تؤدي هجماتها إلى منع تعافي العدو تمامًا ، بالإضافة إلى توفير تأثيرات مفيدة لها إذا تمكنت من تحقيق القتل. واحدة من كل مواهبها السلبية تسمح لها بالاعتداء على الفور عند الإحياء والحصول على قلب أسرع من المعتاد. أخيرًا ، كل هجوم تهبطه لديه خطر تأجيل دور الهدف وتقليل نقاط الصحة القصوى ، مما يؤدي إلى إضعافهم لما تبقى من الحرب.

Narma the Returned – نارما العائد

لم يعد كل بطل دليل سحري آخر يركز على وضع debuff المنهك ، ولكن أيضًا تمديد مدته على الأهداف المنكوبة. على وجه التحديد ، ستكون قادرة على تقليل هجوم العدو بشكل كبير ، بالإضافة إلى تسميمهم ، وبعد ذلك يتم توسيع فترات debuffs من خلال قلب واحد مع خطر بنسبة 40 ٪ في كل هجوم أولي. مجموعتها واضحة ومباشرة لكنها فعالة للغاية.

مخيف ملثم - Masked Fearmonger

في نهاية المطاف ، آخر الأبطال الجدد تحت عنوان الهالوين هو بطل الاعتداء الروحي الموهوب في التعامل مع أطنان من الأذى للأعداء المخيفين. تشتمل مجموعته أيضًا على قدرات لإحداث الخوف بسعر نجاح مرتفع بشكل خاص ، وهي هجمات قوية تتجاهل الدفاع ، مما يجعل هذا البطل مثاليًا لتدمير الأهداف الإسفنجية.


 

تعليقات