القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة king of avalon dragon warfare للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

 

king of avalon on pc,king of avalon pc,play king of avalon on pc,king of avalon pc version,king of avalon pc game,king of avalon level 30,how to play king of avalon on pc,king of avalon mobile pc,king of avalon glitches,king of avalon hack cydia,king of avalon banished trailer,download king of avalon pc,king of avalon bluestacks,king of avalon pc download,play king of avalon mobile pc,king of avalon lucky patcher,king of avalon mobile emulator

قم بتحميل لعبة king of avalon dragon warfare للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


king of avalon dragon warfare هي هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي للهواتف المحمولة تم وضعها بعد وفاة الملك آرثر حيث يتنافس اللاعبون لملء العرش الفارغ. قهر المملكة بمساعدة تحالفك ، ودمر أعدائك ، ودرب التنانين ، وقم ببناء إمبراطورية ضخمة وأنت تتسلق نحو القمة.. في هذا الدليل ، أعلمك كيفية تنزيل King of Avalon وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر. أعلمك أيضًا كيفية الحصول على حساب King of Avalon الخاص بك على إصدار الكمبيوتر ، حتى تتمكن من متابعة تقدمك الحالي.

ملك أفالون: نظرة عامة على king of avalon dragon warfare

King of Avalon: Dragon Warfare هي لعبة MMO إستراتيجية متحركة ثنائية الأبعاد في الوقت الحقيقي ، تدور أحداثها في أرض أسطورة آرثر خلال أعقاب وفاة الملك آرثر. يتحكم اللاعبون في جيوش ضخمة وتنانين وأبطال أقوياء لغزو الأرض والمطالبة بالعرش. درب تنينًا يفقس في وحش حرب شرس ، وخصص مهاراته ومعداته لتناسب احتياجات اللاعب. انضم إلى تحالف ودمر خصومك لجمع مجموعة متنوعة من الموارد التي يمكن استخدامها لتقوية جيوشك وقلعتك. اتخذ قرارات إستراتيجية ضد أعداء أقوى ، باستخدام الكشافة وتكوين الجيش لمواجهة أعدائك وتدمير قواتهم. قم ببناء مدينة ضخمة وسكنها بمجموعة متنوعة من المباني التي تشمل المزارع والمناشر والخيام العسكرية والمستشفيات وغير ذلك الكثير مما يدعم جهودك الحربية. ابحث عن قدرات جديدة في الجامعة ، واصنع المعدات في Forge ، وقم بتدريب القوات في الثكنات ، واختبر حظك في Tavern.، كان هناك رجال وسيدات من الدرجة الأولى قاتلوا بشجاعة واتخذوا شكل التغيير الأكثر فائدة الذي يأتي مرة واحدة في العمر. تحول الملك آرثر إلى هذا النوع من التمييز البطولي ، والآن يمكنك القتال لتكريمه وتكريم فرسانه على الطاولة الكروية داخل ملك أفالون المثير.


لقد تنازل الملك آرثر والآن أصبحت سيادة أفالون في حالة اضطراب. يجب على البطل الجديد أن يندفع نحو الأعلى ويطالب بـ Excalibur الفعال ليصبح ملك أفالون الجديد. ابدأ بمساعدة المطالبة بأرضك وابدأ في بناء إمبراطوريتك. نصب المنازل وقم بترقيتها لجعلها أكثر فعالية وأقوى. اكتشف الذكور والإناث الشجعان الذين يميلون للقتال من جانبك للمساعدة في جعلك على العرش ملكك بحق.

ميزات King of Avalon: Dragon Warfare الرئيسية:

·   Global PvP - قاتل من أجل قواعد قوية في وسط كل مملكة ، وسيطر على مقرات اللاعبين الآخرين ، وانضم لمساعدة حلفائك عندما يتعرضون للهجوم.

·   ارفع تنينًا - يفقس تنينًا ويدربه ليصبح سلاح دمار شامل ، مع تخصيص مهاراته للاستفادة من قدراته الهجومية والدفاعية.

·   معدات التشكيل - قم بإنشاء معدات في التشكيل وتجهيز بطلك بالأسلحة والدروع لتعزيز الإحصائيات المختلفة.

·   انضم إلى تحالف - انضم إلى مجموعة من المحاربين المتشابهين في التفكير في معركة من أجل العرش ، وتسلق إلى قمة الترتيب بينما تقضي على الأعداء معًا.

·   مجموعة متنوعة من الوحدات - قم بتدريب مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتراوح بين الرماة وجنود المشاة وسلاح الفرسان وآلات الحصار ، ولكل منها نقاط قوة ونقاط ضعف محددة لاستخدامها في المعركة.

تحميل لعبة king of avalon dragon warfare للكمبيوتر برابط مباشر

قم تحميل لعبة الملك أفالون king of avalon dragon warfare أسلوب الترفيه الحاد King of Avalon على الكمبيوتر المحمول و Mac بمساعدة النقر على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح. هل أنت قادر على المطالبة بـ Excalibur الأسطوري واستعادة Avalon؟

كيف تلعب King of Avalon على الكمبيوتر حمل مجانا

1.    اذهب إلى الموقع BlueStacks

2.    انقر فوق Download King of Avalon على جهاز الكمبيوتر

3.    قم بتشغيل المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows لتشغيل المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة King of Avalon على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق الزر "تخطي" في نافذة "إكمال إعداد الحساب"

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10. انقر فوق "فتح" واستمتع بـ King of Avalon على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

 

إذا كنت تريد تنزيل King of Avalon على جهاز الكمبيوتر ، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أعلاه واتبع تعليمات الشرح. سيتم تثبيت BlueStacks ، محاكي Android ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

King of Avalon هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.


تعليقات