القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة WSOP) world series of poker) للكمبيوتر مجاناً

 

world series of poker,poker central,poker strategy,how to play poker,watch poker,poker all in,stream poker,poker tips,learn poker,poker 2020,poker vlog,poker night,world series of poker gameplay,best poker hands,pokergo,crazy poker hands,poker,world series of poker help,world series of poker funny,world series of poker humor,top 5 poker hands,world series of poker win,world series of poker 2017,world series of poker day 5,world series of poker hack,2018 world series of poker

قم بتحميل لعبة (WSOP) world series of poker للكمبيوتر مجاناً


World Series of Poker - بطولة العالم للبوكر هي لعبة ورق تم تطويرها بواسطة Playtika. World Series of Poker يمكنك تنزيل ولعب هذه اللعبة World Series Of Poker WSOP Free Texas Holdem by Playtika مجانًا على متجر ألعاب Google Play من Android . ومن خلال موقعنا يمكنك لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر من خلال اتباع التعليمات اللازمة في الشرح في الأسفل.

نبذة مختصرة حول لعبة world series of poker

world series of poker باعتبارها الاسم الأول في لعبة البوكر ، فإن سلسلة البوكر العالمية تتمتع بسمعة طيبة للغاية. في تطبيقهم الرسمي الوحيد لألعاب Android ، تقدم WSOP واحدة من أفضل تجارب البوكر المجانية على الأجهزة المحمولة. كونه الاسم الأول هو لعبة البوكر ، فإن بطولة العالم للبوكر WSOP قادرة على جلب بعض أكبر الأسماء في لعبة البوكر إلى اللعبة. تنافس وتغلب على هؤلاء اللاعبين النخبة لتثبت أنك محترف بوكر حقيقي. لعبة فيديو الهاتف المحمول لبطاقة البوكر (WSOP - Texas Holdem) ، والتي تستند إلى سلسلة دورات البوكر الشهيرة - بطولة العالم للبوكر (WSOP) ، تم تطويرها بواسطة Left Field Productions ونشرتها Playtika Ltd. وهي تأتي مع لاعب واحد الوضع ومتاح للعب لمستخدمي نظام Android و iOS.

تحميل لعبة world series of poker للكمبيوتر مجانا

تشغيل تطبيق بوكر World Series of Poker الأول في العالم! انضم إلى ملايين اللاعبين في لعبة World Series of Poker الرسمية! ترفع العلامة التجارية الأكثر شهرة في لعبة البوكر المخاطر مع تجربة البوكر الأصلية على أجهزة Android. تنافس للفوز بالجائزة النهائية في البوكر ؛ سوار WSOP الخاص بك! هل لديك ما يلزم لتصبح بطلاً؟

تحميل لعبة world series of poker للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك الآن لعب world series of poker على جهاز الكمبيوتر وماك باستخدام طريقة الشرح من خلال موقعنا. انقر فوق الارتباط أدناه لبدء التنزيل التلقائي. يمنحك الشرح في الأسفل جولة كاملة حول عملية التنزيل والتثبيت.

مميزات لعبة world series of poker

¨     فيش مجانية كل 4 ساعات: فقط في بطولة العالم للبوكر!

¨   أساور WSOP: املأ مجموعات رقاقات هواة الجمع واربح أرقى جائزة في البوكر ؛ سوار WSOP.

¨   دورات Texas Hold’em: اربح دورات Texas Hold’em متعددة المستويات لكسب حلقات بطولة العالم للبوكر WSOP وتسلق لوحة المتصدرين! ما هو أكثر متعة من أن تكون رقم 1؟

¨  أحداث حصرية: عد يوميًا لتجربة أوضاع لعب جديدة وأحداث رقاقة مجانية والمزيد مجانًا!

¨   استرجاع البوكر: تحدى ذاكرتك ومهاراتك في لعبة البوكر في لعبتنا المصغرة للفوز بجوائز كبرى ضخمة!

¨   إحصائيات البوكر: حسِّن لعبتك من خلال تتبع الإحصائيات الأكثر شمولاً في أي لعبة بوكر!

¨   تكساس هولدم أو أوماها: اختيارك! سحق الطاولات وأصبح ملك البوكر في تكساس هولدم وأوماها!

¨     المهمات: البقاء في صدارة لعبتك مع المهام اليومية والأسبوعية!

¨   العب مباشرةً مع الأصدقاء: ادعُ أصدقاءك للعب واجعلها ليلة بوكر في أي وقت وفي أي مكان.

¨   اللعب المستمر: ابدأ بلعب البوكر على هاتفك أو جهازك اللوحي وتابع على PlayWSOP.com أو Facebook بنفس الرصيد.

¨   وضع الضيف: اهتز على الطاولات والعب تكساس هولدم أو أوماها دون الكشف عن هويتك. لا تخافوا من الخداع!

¨   مكافأة الاتصال بـ Facebook: أضف رصيدك إلى 15000 دولار من الرقائق الإضافية عند توصيل حسابك بـ Facebook. ابدأ رحلتك لتصبح نجمًا في بطولة العالم للبوكر!

¨   لعبة فتحات صغيرة: أدر واربح رقائق بين يديك باستخدام ماكينة قمار الكازينو الخاصة بنا.

تحميل لعبة world series of poker للكمبيوتر آخر اصدار

تتمتع لعبة World Series of Poker على الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول بعدد كبير من المزايا. واحدة من أكبر المزايا هي سلامة رصيدك الثمين. بينما تعتمد الأجهزة المحمولة على اتصالات الإنترنت اللاسلكية المتقطعة ، عندما تلعب World Series of Poker على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، فإنك تحصل على قوة اتصال الإنترنت في منزلك ، لذلك لن تفقد الرقائق المكتسبة مرة أخرى.

هل يجب عليك تنزيل لعبة world series of poker ؟

حقاً , لعبة world series of poker على عكس ألعاب البوكر الأخرى التي تجعلك تنتظر إلى الأبد لكسب الرقائق ، تمنحك بطولة العالم للبوكر المزيد من الرقائق في كثير من الأحيان. اربح فيشات مجانية كل أربع ساعات للتوقيع فقط ، بالإضافة إلى كسب رقائق لأنشطة مثل ربط حساب Facebook وإضافة الأصدقاء. استخدم كل هذه الرقائق المجانية للعب على طاولات تتضمن Texas Hold’Em و Omaha والبطولات والمزيد. تعتبر لعبة البوكر أكثر متعة مع الأصدقاء ، وتمنحك بطولة العالم للبوكر فرصة لدعوة أصدقائك في أي وقت تريده.

خطوات تحميل لعبة world series of poker للكمبيوتر

1.    اذهب إلى الرابط أدناه

2.    انقر فوق تنزيل world series of poker على جهاز الكمبيوتر

3.    فتح المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا تم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة  world series of poker  على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب "

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10.  انقر فوق "فتح" واستمتع بـ world series of poker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتحميل لعب world series of poker على جهاز الكمبيوتر ولاحظ أسلوب الترفيه الحاد على الكمبيوتر المحمول و Mac بمساعدة النقر على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح.

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات