القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر وماك برابط مباشر مجاناً

 

the walking dead,the walking dead: road to survival,road to survival,the walking dead road to survival,the walking dead: road to survival bluestacks,download the walking dead: road to survival pc,how to download the walking dead: road to survival on pc,the walking dead: road to survival pc download,the walking dead: road to survival on pc,how to play the walking dead road to survival on pc,how to play the walking dead: road to survival on pc,the walking dead road to survival pc

قم بتحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر وماك برابط مباشر مجاناً


the walking dead road to survival هي لعبة تم تطويرها بواسطة Scopely. The Walking Dead: Road to Survival هي لعبة قتالية تعتمد على الأدوار الحرة وهي بسيطة للغاية ... زر واحد للهجوم لكل ناج. يمنحك إكمال المهام الإمدادات اللازمة لبناء ملجأك حتى تنتقل إلى موقع جديد. اللعبة مليئة بالشخصيات المميزة التي تعرفها وتحبها من كل شيء يمشي الميت! لعبة يمكن لأي شخص استخدام إصبعه أن يلعبها. حمل لعبة the walking dead road to survival التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للاستمتاع بألعاب غامرة.


هل أنت مستعد لبناء فريقك النهائي من الناجين؟ تحميل The Walking Dead Road to Survival.


تحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر والماك مجانا

قم بتحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا , وعيش مغامرة مثيرة وناضجة تتقدم باستمرار على الخط الفاصل بين الحياة والأموات, قصة رائعة في انتظارك!

نبذة مختصرة حول لعبة the walking dead road to survival

هل أنت مستعد للسيطرة على Woodbury ووضع حد لاستبداد الحاكم؟


قبل أن تقف الملاذ الآمن المتصور لوودبيري. لا تعرف إلا القليل أن المجنون سيرتقي إلى السلطة الحاكمة ، ويثير الناس ضد بعضهم البعض بطرق تجعلك تشكك في الإنسانية. ستقاتل مجموعة صغيرة من المتمردين للنجاة بحياتهم من أجل التحرر من الاستبداد - هل ستكون شجاعًا بما يكفي للقتال معهم؟


مغامرة مثيرة وناضجة تتقدم باستمرار على الخط الفاصل بين الحياة والأموات الأحياء، Walking Dead: Road to Survival هي تجربة لعبة Walking Dead النهائية للعب الأدوار. استنادًا إلى قصة جديدة تمامًا للكاتب Walking Dead الحائز على جوائز Jay Bonansinga ، تعكس الجمالية المظلمة لهذه اللعبة القرارات التي لا هوادة فيها والتي ستحتاج إلى اتخاذها وأنت تقاتل من أجل البقاء.

مميزات لعبة the walking dead road to survival :

       قم بترقية فريقك - خصص الناجين لزيادة قوتهم وأسلحتهم ومهاراتهم.

       قراراتك لها معنى - الاختيارات التي تتخذها أثناء إكمال المهام يمكن أن تغير النتائج في اللعبة.

   اجمع الشخصيات الرمزية - قم بتجنيد ناجين مشهورين من The Walking Dead للانضمام إلى فريقك ؛ بما في ذلك ميشون وريك وأندريا وجلين.

   قم ببناء القاعدة المطلقة - قم ببناء منطقتك الآمنة داخل اللعبة لزيادة قوتك والدفاع ضد الهجمات.

   قتال المشاة والناجين - طمس خصومك بمهارة من خلال الاشتباك الخاص والهجمات بعيدة المدى باستخدام ترسانة من الأسلحة الفتاكة ، بما في ذلك Michonne's Katana.


الإيجابيات: الكثير من الشخصيات المختلفة ذات القدرات المختلفة ومن السهل الحصول عليها. غالبًا ما تحتاج الشخصيات الأكثر شهرة إلى الشراء بأموال حقيقية. كل يوم هناك مهام ومهام يومية للعب.


السلبيات: الاتصال بالإنترنت المطلوب للعب. لا يمكن استخدام الطعام بالسرعة الكافية ، ودائمًا ما تحتاج إلى مزيد من الخشب للترقية.

تحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا

the walking dead road to survival على جهاز الكمبيوتر , يمكنك تحميل لعبة the walking dead road to survival مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أي تعقيدات أو صعوبات.

هل يجب عليك تحميل لعبة the walking dead road to survival؟

حقاً , لعبة the walking dead road to survival مجانية للعب ، وهذا خفيف على الهواء ، ولها قصة رائعة ، وهو مجرد وقت ممتع بشكل عام. هي لعبة رائعة وتستحق التجربة لتستمتع بأنماط الحياة عبر عيون أفضل داخل الكون. في الاسفل ، أعلمك كيفية تنزيل لعبة the walking dead road to survival وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

خطوات تحميل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر وماك بسهولة

1.    اذهب إلى الرابط أدناه

2.  انقر فوق تنزيل لعبة the walking dead road to survival على جهاز الكمبيوتر

3.    فتح المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة لعبة the walking dead road to survival على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب "

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10.  انقر فوق "فتح" واستمتع بـ لعبة the walking dead road to survival على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنزيل لعبة the walking dead road to survival للكمبيوتر وماك اخر اصدار مجانا

إذا كنت تريد تنزيل the walking dead road to survival على جهاز الكمبيوتر، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح أعلاه. سيتم تثبيت BlueStacks ، محاكي Android ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


"the walking dead road to survival" ، تعكس الجمالية المظلمة لهذه اللعبة القرارات التي لا هوادة فيها والتي ستحتاج إلى اتخاذها وأنت تقاتل من أجل البقاء.


the walking dead road to survival هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات