القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر وماك اخر اصدار مجاناً

 

tales of wind,tales of wind pc,tales of wind gameplay,tales of wind download,tales of wind android,tales of wind on pc,how to play tales of wind on pc,tales of wind computador,tales of wind pvp,tales of wind mobile,tales of wind bluestacks,how to download tales of wind on pc,como jogar tales of wind no pc,how to download and play tales of wind on pc,download tales of wind pc,tales of wind pc download,tales of wind ios,tales of wind apk,tales of wind trailer,tales of wind dicas

قم بتحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر وماك اخر اصدار مجاناً


tales of wind هي هي لعبة تقمّص الأدوار تم تطويرها بواسطة NEOCRAFT LIMITED! Tales of Wind هي لعبة MMORPG متنقلة متاحة مجانًا على Android و iOS. في مناطق أخرى ، قد تُعرف اللعبة باسم Laplace M. في هذا الشرح ، أستعرض أساسيات اللعبة بما في ذلك التسوية ، والاستعداد ، والبطاقات ، والشعارات ، والأوصياء ، والمهارات ، والمزارع ، وعلامة تبويب المملكة ، وعالم المعدات ، وعالم البطاقات ، الساحة واسترداد exp.


وأيضاً سيقدم هذا الدليل أفضل طريقة لتشغيل tales of wind على جهاز الكمبيوتر. باستخدام محاكي Android المثالي لـ tales of wind ، يمكنك تشغيل لعبة الجوال هذه التي نالت استحسانا كبيرا للعب الأدوار بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.. أعلمك كيفية تنزيل لعبة tales of wind وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر وكذلك كيفية الحصول على حسابك الخاص على الكمبيوتر. حمل لعبة tales of wind بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للاستمتاع بألعاب غامرة.

تحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر والماك مجانا

قم بتحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا , حيث في لعبة tales of wind المغامرة الرومانسية هذه المليئة بالإثارة ، يمكن للاعبين توقع السيوف والسحر والرومانسية في أجواء القرون الوسطى. انغمس في عالم لابلاس واستمتع بموسيقى الخلفية التي أنشأها موتوي ساكورابا! لعبة tales of wind رائعة في انتظارك!

نبذة مختصرة حول لعبة tales of wind

لعبة tales of wind - لا بلاس ، المدينة التي باركها الآلهة ، تحت ظلال الشرور في الوقت الحاضر. نحتاج إلى قوتك للعثور على الحقيقة خلفك وإعادة الضوء مرة أخرى.

مميزات لعبة tales of wind :

• تجربة AR Pet Capture

قم بتشغيل ميزة "AR Pet Capture" لالتقاط الحيوانات الأليفة في بيئة حقيقية والتفاعل معها.

• استمتع بمغامرة خيالية رومانسية

ابدأ رحلتك في عالم لابلاس باختيار إحدى الفئات العديدة مثل رجل الدين ، والسحر ، والمحارب ، والقاتل. كوّن صداقات في رحلتك وابدأ مغامرة رومانسية وعيش الحياة على أكمل وجه في عالم مليء بالحب!

• استدعاء الحيوانات الأليفة لمساعدتك في لعبة بطاقات المبارزة

عالم لابلاس مليء بالحيوانات الأليفة اللطيفة ذات القوى السحرية. يمكن استدعاء هذه الحيوانات الأليفة ، المختومة في بطاقات ، لمساعدتك في المعركة!

• إنشاء عائلتك وتكوين صداقات جديدة

واعد شخصًا تحبه ، وقم بزيارة الأصدقاء ، وازرع القمح ، واطبخ الطعام ، وامتلك قصرًا فاخرًا وقم ببيع الأطعمة الشهية للزوار! تحدث إلى الأصدقاء باستخدام الدردشة الصوتية داخل اللعبة ، مثل المشاركات ومشاركة الصور!

• تصميم الصور الرمزية لطيف

قم بإنشاء شخصية فريدة من خلال تخصيص مظهر غطاء الرأس والملابس والأسلحة والمزيد لتناسب المناسبات المختلفة! يمكنك أيضًا اكتشاف إكسسوارات جذابة مثل آذان الحيوانات لإنشاء أسلوبك الخاص وتصبح رائدًا في الموضة في لابلاس!

تنزيل لعبة tales of wind للكمبيوتر والماك برابط مباشر مجانا

tales of wind على جهاز الكمبيوتر , يمكنك تحميل لعبة tales of wind مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أي تعقيدات أو صعوبات.

هل يجب عليك تحميل لعبة tales of wind ؟

حقاً , لعبة tales of wind مجانية للعب ، وهذا خفيف على الهواء ، ولها قصة رائعة ، وهو مجرد وقت ممتع بشكل عام. هي لعبة رائعة وتستحق التجربة لتستمتع بأنماط الحياة عبر عيون أفضل داخل الكون. في الاسفل ، أعلمك كيفية تنزيل لعبة epic tales of wind وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

خطوات تحميل لعبة tales of wind للكمبيوتر وماك بسهولة

1.          اذهب إلى الرابط أدناه

2.          انقر فوق تنزيل لعبة tales of wind على جهاز الكمبيوتر

3.          فتح المثبت الذي تم تنزيله

4.          اقبل أذونات Windows المثبت

5.          انقر فوق "التثبيت الآن".

6.          تسجيل الدخول إلى Google Play

7.     إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة لعبة tales of wind على سطح مكتب BlueStacks

8.          انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب "

9.          انقر فوق الزر "تثبيت"

10.   انقر فوق "فتح" واستمتع بـ لعبة tales of wind على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنزيل لعبة tales of wind للكمبيوتر وماك برابط مباشر مجانا

إذا كنت تريد تنزيل لعبة tales of wind على جهاز الكمبيوتر، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح أعلاه. سيتم تثبيت BlueStacks ، محاكي Android ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

متطلبات تشغيل لعبة tales of wind :

1.    X86 / x86_64 CPU (يوصى باستخدام Intel i5 أو AMD Ryzen5)

2.  ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت كحد أدنى (يوصى بـ 8 جيجابايت)

3.     Windows 7/8 / 8.1/ 10

4.    برنامج تشغيل الرسومات مع OpenGL 2.1 أو أعلى

5.  يجب تمكين تقنية الأجهزة الافتراضية (Intel VT-x / AMD-7) في UEFI / BIOS


tales of wind هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات