القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة shop titans للكمبيوتر وماك مجاناً

 

shop titans,shop titans gameplay,shop titans game,shop titans on steam,shop titans android,shop titans ios,shop titans pc,shop titans walkthrough,shop titans tips,shop titans steam,shop titans review,shop titans lets play,titans,shop titans walkthrough playlist,shop titans hero,shop titans mobile,shop titans strategy,shop titans mobile game,shop titans playthrough,shop titans ios gameplay

قم بتحميل لعبة shop titans للكمبيوتر وماك مجاناً


shop titans Shop Titans هي لعبة محاكاة آر بي جي تتكون من بناء متجرك الخاص داخل مملكة خيالية ! حمل لعبة shop titans التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للاستمتاع بألعاب غامرة.


Shop Titans هي لعبة محاكاة RPG تتكون من بناء متجرك الخاص داخل مملكة خيالية. حيث يمكنك صناعة وبيع الدروع والسيوف والجرعات وجميع أنواع العتاد والمعدات للأبطال لمساعدتهم في مغامراتهم. باستخدام الأموال من المبيعات ، يمكنك توسيع وتخصيص متجرك ليصبح قطبًا تجاريًا في القرية. يمكن للأبطال من جميع الأنواع دخول متجرك: المحاربون ، السحرة ، الأقزام ... حتى النينجا! ساعد أبطالك وأبطالك في معارك أسطورية ضد أقوى الزعماء!

تحميل لعبة شوب تيتانز shop titans للكمبيوتر والماك برابط مباشر مجانا

قم بتحميل لعبة shop titans للكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا , وقم ببناء متجرك بأسرع ما يمكن لدعم الأبطال الذين سيحمون قريتك ويدافع عنها. كن ثريًا من خلال بيع العناصر التي تصنعها في متجرك ، وبناء إمبراطورية صياغة! لكل حرب ملحمية يقاتلها البطل بنجاح ، ستتلقى مكافآت لتزويده بالأسلحة والدروع. افتح صندوقًا لاكتشاف العناصر الجديدة المتوفرة لديك لبناء سيوف ودروع ودروع جديدة والمزيد!

قم بتثبيت Shop Titans مجانًا الآن لتصميم وصنع وبناء والسعي للوصول إلى القمة كقطب ملحمي في لعبة RPG المحاكاة الخيالية هذه!

نبذة مختصرة حول لعبة shop titans

نبذة عن اللعبة shop titans : بصفتك مالك متجر جديدًا مزدهرًا في مدينة مغامرات صاخبة ، فقد حان الوقت لتشمر عن سواعدك وتبدأ العمل! اصنع ، وساوم ، وقم ببيع طريقك إلى القمة ، ومن المؤكد أنك ستجذب العديد من الشخصيات الملونة إلى متجرك ... ربما حتى الملك نفسه!


في لعبة shop titans أنت الحرفي الجديد في المدينة. ساعد الأبطال في المعارك الملحمية ضد الوحوش المخيفة التي تكمن في الأبراج المحصنة. إضفاء الطابع الشخصي وتصميم متجرك ، وبناء دروع ملحمية وسيوف وعتاد للأبطال للدفاع عن قريتك. تعاون مع الحدادين والخياطين والكاهنات والنجارين والأعشاب لجعل عملك مزدهرًا. تداول منتجاتك أو بيعها أو بيعها بالمزاد العلني لأعلى مزايدين من المتاجر الأخرى. بيع البضائع الخاصة بك للمحاربين وحتى إضافة تكلفة إضافية!


shop titans أظهر أسلوبك في العصور الوسطى من خلال تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك. اختر من بين أنواع مختلفة من الملابس وتسريحات الشعر ولون العيون والمزيد لجعل صورتك الرمزية فريدة من نوعها. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، تبدأ المغامرة! اتبع Elder ، Owen ، في البرنامج التعليمي للعبة محاكاة RPG هذه ، وتعلم كيفية بناء وإدارة متجرك لتصبح أعظم رجل أعمال في المملكة!

كيفية بناء متجرك الخاص في لعبة shop titans

أولاً ، سوف تزيل الغبار عن طاولة المحاسبة. كيف ستصبح قطب أعمال ناجحًا إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بحساباتك؟ هذا هو الجزء الأكثر أهمية في كل متجر. يجب أن تكون مستعدًا لتلقي الأوامر من الأبطال والأبطال!


بعد ذلك ، ستتعلم كيفية صنع معدات ملحمية لتجهيز الأبطال والأبطال لتجهيزهم للمعركة. ستصمم مخطط متجرك للحصول على أفضل تجربة تسوق ، وتخصيصه لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء. تأكد من أنك تدير متجرك بشكل جيد لتصبح صاحب المتجر الأفضل في هذه المملكة الخيالية وتبني ثروتك! قدم عروضًا وخصمًا واستبدل بمعدات جديدة لتجهيز الأبطال للمعركة. كن رجل مملكة من القرون الوسطى وانطلق في مغامرة إلى الأراضي المخفية!

مميزات لعبة shop titans

       كن صاحب متجر رئيسي!

       إنشاء وتخصيص متجر الخيال الخاص بك ... في 3D!

       كوّن فريقًا مع أصدقائك وابني مدينة مزدهرة!

       تجنيد وتخصيص أبطالك ، كل منهم بمهاراته ومعداته!

       تداول مع لاعبين من جميع أنحاء العالم!

       معركة زعماء و قهر الأبراج المحصنة الغامضة للحصول على غنائم نادرة!

تنزيل لعبة shop titans للكمبيوتر والماك اخر اصدار مجانا

shop titans على جهاز الكمبيوتر , يمكنك تحميل لعبة shop titans مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أي تعقيدات أو صعوبات.


يشبه وضع البحث في Shop Titans ألعاب تقمص الأدوار والمحاكاة الشهيرة الأخرى. سوف تقوم بتجنيد فريق من الأبطال الذين سيقاتلون ضد الغيلان والعفاريت والمخلوقات الأخرى في قتال ملحمي. استخدم السيف أو السحر لإلحاق الهزيمة بهم واحصل على عملات ذهبية لتنفقها في متجرك. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك مكافآت المهام هذه موادًا للمساعدة في إنشاء أسلحة ومعدات جديدة ، مما يتيح لك الوصول إلى مبارزات متزايدة الصعوبة.

هل يجب عليك تحميل لعبة shop titans؟

حقاً , لعبة shop titans  مجانية للعب ، وهذا خفيف على الهواء ، ولها قصة رائعة ، وهو مجرد وقت ممتع بشكل عام. هي لعبة رائعة وتستحق التجربة لتستمتع بأنماط الحياة عبر عيون أفضل داخل الكون. في الاسفل ، أعلمك كيفية تنزيل لعبة shop titans وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

خطوات تحميل لعبة shop titans للكمبيوتر وماك بسهولة

1.    اذهب إلى الرابط أدناه

2.    انقر فوق تنزيل لعبة shop titans على جهاز الكمبيوتر

3.    فتح المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة لعبة Grand Hotel Mania على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب "

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10.  انقر فوق "فتح" واستمتع بـ لعبة shop titans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنزيل لعبة shop titans  للكمبيوتر وماك برابط مباشر مجانا

إذا كنت تريد تنزيل shop titans على جهاز الكمبيوتر، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح أعلاه. سيتم تثبيت BlueStacks ، محاكي Android ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


shop titans هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات