القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح لعبة rise of kingdoms للكمبيوتر مجاناً

 

rise of kingdoms,تحميل لعبة rise of kingdoms مهكرة,تحميل لعبة rise of kingdoms مهكرة للايفون,تحميل لعبة rise of kingdoms مهكرة للاندرويد,rise of kingdoms pc,rise of kingdoms on pc,rise of kingdoms bluestacks,rise of kingdoms tips,تهكير rise of kingdoms للايفون,تهكير rise of kingdoms,تحميل لعبة rise of kingdoms للكمبيوتر,how to play rise of kingdoms on pc,تهكير لعبة rise of kingdom,تحميل لعبة rise of kingdoms للاندرويد,rise of kingdoms bot,rise of kingdoms hack,rise of kingdoms for pc

تحميل وشرح لعبة rise of kingdoms للكمبيوتر مجاناً


Rise of Kingdoms هي لعبة إستراتيجية تم تطويرها بواسطة LilithGames. مرحبًا بكم في شرح لعبة rise of kingdoms. سأغطي ما هو Rise of Kingdoms؟ هل تستحق لعبة Rise of Kingdoms اللعب؟ هل Rise of Kingdoms تدفع مقابل الفوز؟


Rise of Kingdoms هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين مستوحاة من التاريخ. تضم اللعبة 11 حضارة و 27 بطلاً وحربًا في إستراتيجية ملحمية في الوقت الحقيقي.

تحميل لعبة rise of kingdoms للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت تحب ألعاب بناء المدن ، والألعاب الإستراتيجية في الوقت الحقيقي ، والألعاب مع التحالفات حيث تعمل معًا ، والألعاب الضخمة متعددة اللاعبين ، وجمع الموارد ، ومهاجمة الأعداء المحايدين وقهر مدن الأعداء ، فعليك تحميل لعبة rise of kingdoms للكمبيوتر مجانا اخر اصدار من موقعنا مع طريقة تثبيتها. فهذه اللعبة ستحبها بالتأكيد ، لذا تحقق من هذه اللعبة من Lilith Games.

شرح لعبة rise of kingdoms

rise of kingdoms من عدم الكشف عن هويته إلى مكانة أسطورة! من لا شيء إلى لقب الفاتح الأعظم في كل العصور. هل يمكنك مواجهة هذا التحدي؟ ربما تعتقد أنك سمعت هذا من قبل. وقد فعلت! تذكر قيام الحضارات؟ الآن يطلق عليه Rise of Kingdoms ، ويأتي جنبًا إلى جنب مع ترقيات مذهلة أنت على وشك اكتشافها. كن منشئ مملكتك الخاصة وانهض من الصفر لتنتهي بغزو العالم بأسره! ستكون مهمتك هي إثبات مهاراتك القيادية واستكشاف عالم غير مألوف بينما تساعد أفرادك على التكيف مع واقع جديد. العب Rise of Kingdoms على الكمبيوتر الشخصي و Mac من خلال موقعنا وشارك في معارك ملحمية بين 11 حضارة تاريخية مختلفة و 34 من الأبطال الأقوياء في خضم الحرب! تحكم في الوجوه المألوفة مثل يوليوس قيصر وصن تزو وجوان دارك وغيرهم الكثير. قم بتوجيه عشيرتك إلى النصر وأضف هياكل وأنماط حياة جديدة إلى ثقافتك. ابحث عن الكنوز المخفية واستكشفها واعثر عليها ، وابحث عن المعابد والحصون المنسية ، وتعلم المزيد عن أعدائك أثناء وضع أفضل الاستراتيجيات للتغلب على تحديات رحلتك. كوِّن تحالفات مع لاعبين آخرين وأنشئ نظامك التجاري الخاص بينما تطور أعظم موهبتك في العالم!

 

rise of kingdoms اصنع حضارتك الخاصة!

11 حضارة ، 34 بطل ، حرب حقيقية

 

rise of kingdoms من أعماق الغموض إلى قمم الأسطورة ، ستكون مؤلف تاريخ حضارتك. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغزو العالم بأسره؟ أو أن تنهض كقائد فاضل مشهور بحصافتك؟ هل ستنطلق لاستكشاف المجهول كرائد؟ أو تكرس نفسك لمساعدة شعبك؟

مميزات لعبة rise of kingdoms

معارك في الوقت الحقيقي

لا يتم حساب المعارك مسبقًا ولكنها تحدث في الوقت الفعلي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو مغادرتها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS حقيقي. ترى حليف يتعرض للهجوم في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك ، أو شن هجومًا مضادًا مفاجئًا على مدينة المهاجم.

خريطة العالم السلسة

تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة يسكنها اللاعبون وشخصيات NPC. لا قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. تتيح لك ميزة "التكبير اللانهائي" التي لم يسبق لها مثيل على الجوال الانتقال بحرية بين عرض العالم والمدن الفردية أو البؤر الاستيطانية البربرية. تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار وسلاسل الجبال والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للدخول إلى المناطق المجاورة.

إحدى عشرة حضارة فريدة

اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد في المستقبل!) ووجه حضارتك من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى. لكل حضارة هندسة معمارية خاصة بها ووحدات فريدة ومزايا خاصة.

الاستكشاف والتحقيق

عالم Rise of Kingdoms مغطى بالضباب الكثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشاف الكنز المخفي بداخلها. تحقق من المعابد المفقودة والحصون البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية ، وجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، واستعد للصراع النهائي!

تحركات القوات غير المقيدة

يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات إستراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم قم بالدوران للخلف وقابل جيش التحالف الخاص بك للحصول على تمريرة. أرسل القوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين عدة قادة بحيث يمكنك الانخراط في عمليات متعددة في وقت واحد.

نظام التحالف

مجموعة كاملة من ميزات التحالف تسمح للاعبين بمساعدة بعضهم البعض: دردشة التحالف مع وظيفة الترجمة المضمنة ، وأدوار الضابط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، والمزيد! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها لاكتساب الموارد ، والاستيلاء على الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معًا لفتح إنجازات المجموعة.

قهر المملكة

قاتل إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم تكتيكات متفوقة للخروج منتصرًا في معركة ملكية استراتيجية MMO. ارتق إلى القمة وسيتم تدوينك أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!

قادة آر بي جي

اتصل بالعشرات من الشخصيات التاريخية الذين سيكونون بمثابة قادتك الجديرين بالثقة ، من يوليوس قيصر وصن تزو إلى جان دارك وكوسونوكي ماساشيج. ارفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بترقية قدراتهم باستخدام شجرة المواهب بأسلوب آر بي جي ونظام المهارات.

خطوات تحميل rise of kingdoms

1.    اذهب إلى الرابط أدناه

2.    انقر فوق Download Rise of Kingdoms على جهاز الكمبيوتر

3.    قم بتشغيل المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows لتشغيل المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة Rise of Kingdoms على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق الزر "تخطي" في نافذة "إكمال إعداد الحساب"

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10.         انقر فوق "فتح" واستمتع بـ Rise of Kingdoms على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هل يجب تحميل rise of kingdoms

حقاً يجب تنزيلها , إذا كنت تريد تنزيل Rise of Kingdoms على جهاز الكمبيوتر ، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أعلاه واتبع تعليمات الشرح. سيتم تثبيت rise of kingdoms على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

Rise of Kingdoms هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات