القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ميرج دراغون Merge Dragons للكمبيوتر آخر اصدار مجانا

 

merge dragons,merge dragons gems free,merge dragons how to get gems,تهكير لعبة dragon city للاندرويد,dragons,merge dragons ios,merge dragons apk,merge dragons game,merge dragons part,merge dragons gems,merge dragons!,merge dragons level,merge dragons mobile,merge dragons android,merge dragons playlist,merge dragons gems farm,merge dragons how to get,merge dragons gems levels

تحميل لعبة ميرج دراغون Merge Dragons للكمبيوتر آخر اصدار مجانا


تحميل لعبة ميرج دراغون Merge Dragons للكمبيوتر - دليل يعلمك كيفية تنزيل لعبة Merge Dragons وتشغيلها! على جهاز الكمبيوتر. في هذا الدليل ، أعلمك أيضًا كيفية الحصول على حساب Merge Dragons الخاص بك على إصدار الكمبيوتر حتى تتمكن من متابعة تقدمك الحالي.

نبذة مختصرة عن لعبة Merge Dragons

Merge Dragons - يقع وادي دراجونيا بشكل مفرط في السماء ، حيث تقع بعض السحب البيضاء الرقيقة. لقد ازدهرت هذه الأرض السحرية لعدة سنوات ، ولكن كل ذلك انهار بينما قام Zomblins الشرير بتثبيت فراغ في جميع أنحاء Dragonia. مصير هذه الأرض الهادئة متروك لك الآن لأنك أسهل شخص مع السحر لخلق الوجود في Merge Dragons! يوفر لك Merge Dragons القوة المطلقة لإنشاء أنماط حياة من خلال مطابقة الأشياء مثل الأشياء. يمكن أن تكون هذه أي ممتلكات مماثلة تراها حول تلك العناصر الصوفية. حدد الألغاز الصعبة من خلال أداة اللعب الفريدة التي تحول ألعاب الفيديو المطابقة بطريقة خاطئة. انظر إلى بيض التنين الجميل الذي يمكن مطابقته وتفقيسه لنقل تنانين قوية في جانبك. ارفع مستوى تلك التنانين وقم بتحسينها للمساعدة في تقريبك من Zomblins الأشرار. العب لعبة Merge Dragons على جهاز الكمبيوتر وماك لتناسب طريقك إلى عالم جديد.


على غرار الكهرباء السحرية الخاصة بك لمطابقة وإنشاء وجود جديد ، فإن لديك الطاقة لخلق وجود جديد في عالم الألعاب الخاص بك. من خلال تزويدك بالقدرة على تشغيل أي لعبة أو تطبيق يعمل بنظام Android على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، اشتملت المقامرة على ألعاب الفيديو الخلوية المفضلة لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأسلاك والأسلاك وعدد من المشاكل. في هذه الأيام ، لا توجد مشكلة ولا توجد كابلات بصدق. أنت حقًا تقوم بتحميل لعبة Merge Dragons مجانا على جهاز Mac أو جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وفي غضون دقائق ، ستتمكن من تصفح Google Play لتصفح تطبيقاتك وألعاب الفيديو المفضلة لديك.

تحميل لعبة Merge Dragons! على الكمبيوتر برابط مباشر

في ألعاب الفيديو ذات الأشكال الثلاثة ، احتلت لعبة دراغون ميرج Merge Dragons باستمرار مكانًا فريدًا في قلوبنا نظرًا لبساطتها والطريقة السلسة التي لا يمكن أن تضيع فيها باعتبارها حلقات لعب بديلة مباشرة. في أقصى مراحلها الأساسية ، تجمع هذه الألعاب إلى حد كبير بين الأجزاء نفسها على اللوحة بهدف إنشاء تفاعلات متسلسلة تنظف الكثير من المساحات وتوفر لك العوامل. هذا حقيقي لألعاب مثل Bejeweled أو Sweet Crush. ومع ذلك ، هناك مجموعة فرعية من ألعاب الفيديو هذه تتجاوز المعيار في طريقة اللعب 3 الشكل وتضفي عليها ميزات محددة ، وهذا هو المكان الذي يوجد فيه Merge Dragons! يأتي دور.


في أبسط صورها ، لعبة Merge Dragons! هو استجمامك العادي لمطابقة 3 ، حيث الهدف هو الجمع بين 3 قطع متساوية على الأقل في منتديات محددة مسبقًا. ومع ذلك ، بدلاً من تدمير نفسها ، تندمج هذه الأجزاء بالتأكيد وتنمو لتصبح عناصر مختلفة. من هذا المنطلق ، فإن الهدف من لعبة ميرج دراغون الثلاثية ليس حصريًا تنظيف الألواح أو تفجير مجموعة مؤكدة من القطع ، ولكن ببساطة لإنشاء عناصر خاصة ستستمر إلى الدرجة التالية.


يرتبط هذا القدوم والاندماج ارتباطًا جوهريًا بالسرد الأساسي للعبة merge dragons ، وهو أيضًا شيء تشاركه لعبة Merge Dragons! يعمل بطريقة أخرى غير ألعاب Match-3 الأخرى: في تفضيل التركيز فقط على طريقة اللعب ، هناك أيضًا بعض العوامل السردية التي تعمل على دفع جهودك للجمع وإنشاء عناصر جديدة.


باختصار ، أصبحت الأرض رمادية وميتة عبر الزومبلين ومن واجبك نقل أنماط الحياة مرة أخرى عن طريق المرور عبر كتل من المراحل لإعادة توحيد تماثيل الآلهة. لذا ، بطريقة ما ، على الرغم من أن طريقة اللعب الأساسية تشبه تلك الخاصة بألعاب الفيديو المختلفة ذات الثلاثة أبعاد ، إلا أن هناك سببًا حقيقيًا وراء قيامك بما تفعله في Merge Dragons!

طريقة إعداد وتشغيل لعبة Merge Dragons! على الكمبيوتر

على الرغم من فرضيتها وآلياتها المبتكرة ، فإن Merge Dragons! هو بسيط جدا في طريقة اللعب. في الواقع ، أقصى ما ستفعله في هذه اللعبة هو سحب العناصر عبر اللوحة في طريقك لدمجها في عناصر استثنائية. يتطلب هذا النوع من اللعب ، في بعض الحالات ، قدرًا كبيرًا جدًا من الدقة لأن المنتديات ستصبح ضخمة جدًا ويمكن أن تبدو العوامل على شاشة العرض صغيرة نتيجة لذلك ، مما يجعل لعب هذه الرياضة الملائمة على الهواتف مشكلة كاملة.


يمكن أن يؤدي النقر على العنصر الخطأ ، من الدرجة الأولى ، بالتأكيد إلى فقدان بضع ثوانٍ منه ببطء بينما تقوم بإسقاطه لأسفل في جواره الفريد قبل محاولة السيطرة على العنصر المناسب. ومع ذلك ، في أسوأ الأحوال ، يمكن أن يتسبب هذا الإجراء في خلطات غير مقصودة ويجعلك تضيع الجواهر والأموال التي اكتسبتها بصعوبة بسبب الدمج الخاطئ. ضع في اعتبارك بينما نقول أنك لست بحاجة إلى إهدار مزيج محتمل من جوهرة التنين المجنون المزدوج عن طريق الصدفة عن طريق الجمع بين أربعة أحجار ضخمة من أحجار التنين بدلاً من 5.

خطوات تحميل لعبة ميرج دراغون merge dragons للكمبيوتر الخاص بك

1. اذهب إلى الموقع من خلال الرابط الموجود في أسفل الشرح.

2. انقر فوق تنزيل merge dragons على جهاز الكمبيوتر.

3. قم المثبت الذي تم تنزيله.

4. اقبل أذونات Windows المثبت.

5. انقر فوق "التثبيت الآن".

6. تسجيل الدخول إلى Google Play.

7. إذا تم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة merge dragons على سطح مكتب BlueStacks.

8. انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب ".

9. انقر فوق الزر "تثبيت".

10. انقر فوق "فتح" واستمتع بـ merge dragons على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خذلنا

الآن لدي Merge Dragon على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أستخدم السحابة ، حتى أتمكن من متابعة التقدم الذي أحرزته على هاتفي المحمول من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. مشكلتي هي أن التقدم في حدث Dragon Boat الذي كنت أعمل عليه حاليًا على هاتفي المحمول ، لا يمكن تحميله على جهاز الكمبيوتر. فقط الحدث. يمكن الوصول إلى المعسكر وتقدم خريطة العالم ومتابعته من جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، باستثناء الحدث. لقد حاولت إعادة تحميل التقدم من هاتفي المحمول ، ولكن عندما أحاول استعادته على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، فإنه لا يعمل على الإطلاق للحدث. 


تعليقات