القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة EverMerge للكمبيوتر وماك اخر اصدار مجاناً

 

evermerge download,evermerge,evermerge gameplay,evermerge game,evermerge ios,evermerge android,evermerge iphone,evermerge funny,evermerge cheats,evermerge mobile,evermerge trailer,evermerge offline,evermerge playlist,evermerge mod,evermerge tips,download evermerge,download evermerge pc,evermerge download link,evermerge new update,evermerge app,evermerge walktrough,game evermerge,evermerge hacks,evermerge walkthrough,evermerge castle upgrade,download,evermerge big fish games

قم بتحميل لعبة EverMerge للكمبيوتر وماك اخر اصدار مجاناً


Evermerge هي لعبة ألغاز تم تطويرها بواسطة Big Fish Games. اكتشف التقلبات غير المتوقعة على أبطال القصص القصيرة الكلاسيكية المحبوبين من قبل الجميع في مغامرة الألغاز السحرية هذه!! حمل لعبة Evermerge التي تعمل بنظام Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac للاستمتاع بألعاب غامرة.


evermerge هي لعبة محاكاة مسلية تحتاج فيها إلى الجمع بين المهام وتنفيذها وحل الألغاز! لنقم بإنشاء عالم بديل جديد!

تحميل لعبة evermerge للكمبيوتر والماك برابط مباشر مجانا

قم بتحميل لعبة evermerge للكمبيوتر والماك مجانا ,ادمج لتزيل الضباب فوق الأرض واكشف عن أشجار الحلوى وحقول القمح والزهور السحرية والمزيد! في هذا العالم ، لا تنتهي العجائب أبدًا وكل شيء يصنع مزيجًا مجزيًا. ادمج لترى الشخصية الجديدة التي ستلتقي بها بعد ذلك!

نبذة مختصرة حول لعبة evermerge

EverMerge هي لعبة الألغاز الترفيهية التي تطلب من اللاعبين في المواقف المطابقة والجمع معًا لوضع القطع في عالمهم  الخيالي. اقفز إلى نوع جديد من أي وقت مضى - Sleeping Beauty لديها إدمان على الكافيين ، بيتر بان صديق رائع على لوح طائر ، تصمم سندريلا أحذية للترفيه ، وأكثر! لا يتوقف الدمج عند مجموعات من 3 ، أو حتى مجموعات من 5 - قم بإجراء أكبر اندماج وتلبية جميع الكلاسيكيات ، بعضها مضحك وودود مع الحيل والخدع.


اصنع أكبر المجموعات وأروع المباريات - كل ما تحتاجه لبناء هذا العالم العملاق هو على خريطة واحدة! ماذا ستكون استراتيجيتك للدمج الخيالي؟ لعبة  EverMerge تم إصدارها لأول مرة في 21 أبريل 2020 لنظامي التشغيل Android و iOS. إنها القطعة التي تطابق الاستجمام مع تطور البناء العالمي في الأرض التي تحافظ على تكبيرها وأكبرها!


ألقِ نظرة على قدراتك في التخطيط وحل الألغاز في مجموعات من تحديات الألغاز الساحرة. قم بتغيير الأجزاء وإعادة تنظيمها بحيث يمكنك ضبطها بقدر ما يمكنك صنع بدلات ضخمة! كل المستويات لإصدار شخصيات جديدة وزيادة هذا العالم الغريب والملون.

مميزات لعبة EverMerge

   كشف مئات العناصر لدمجها ومطابقتها معًا! اصنع مجموعات كبيرة لاكتشاف التطورات الجديدة واملأ كتاب الاكتشافات الخاص بك!

   تعرف على الشخصيات الشهيرة التي تتميز جميعها بلمسة غريبة! ادمج عناصر القصة الخاصة لفتح جميع الأصدقاء في هذه الأرض السحرية

   عالم كبير مفتوح لبناء وتخصيص! قم بإزالة الضباب وابدأ الاندماج لبناء كبائن خشبية وبيوت حجرية وقلاع مجزية وغير ذلك. ساعات من اللعب والكثير للاندماج معًا

   احصل على المساعدة من أقزام العمال ، وادمجها لتطوير حيدات سحرية ، وجمع الحلوى ، وصنع وصفات لذيذة لأصدقائك في القصص القصيرة

   رحلة إلى جزر الأحداث الخاصة ، ولعب اليانصيب اليومي ، واستخدم مهارات الدمج لبناء قلاع قوية واستخراج أطنان من الموارد. يجمع EverMerge بين المطابقة والمحاكاة للترفيه غير الرسمي المليء بالمهام لإكمالها!

تحميل لعبة EverMerge للكمبيوتر والماك مجانا

EverMerge على جهاز الكمبيوتر , يمكنك تحميل لعبة nova empire مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى أي تعقيدات أو صعوبات.

هل يجب عليك تحميل لعبة EverMerge ؟

حقاً , لعبة EverMerge مجانية للعب ، وهذا خفيف على الهراء ، ولها قصة رائعة ، وهو مجرد وقت ممتع بشكل عام. هي لعبة رائعة وتستحق التجربة لتستمتع بأنماط الحياة عبر عيون أفضل الأطراف المتحاربة داخل الكون. في الاسفل ، أعلمك كيفية تنزيل لعبة EverMerge وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر.

خطوات تحميل لعبة تحدي الابطال EverMerge للكمبيوتر وماك

1.    اذهب إلى الرابط أدناه

2.    انقر فوق تنزيل لعبة EverMerge على جهاز الكمبيوتر

3.    فتح المثبت الذي تم تنزيله

4.    اقبل أذونات Windows المثبت

5.    انقر فوق "التثبيت الآن".

6.    تسجيل الدخول إلى Google Play

7.  إذا لم يتم تشغيل تثبيت اللعبة تلقائيًا ، فانقر فوق أيقونة لعبة EverMerge على سطح مكتب BlueStacks

8.    انقر فوق تخطي "في نافذة" بداية إعداد الحساب "

9.    انقر فوق الزر "تثبيت"

10.  انقر فوق "فتح" واستمتع بـ لعبة EverMerge على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تحميل لعبة EverMerge للكمبيوتر وماك برابط مباشر مجانا

إذا كنت تريد تنزيل Evermerge على جهاز الكمبيوتر، فمن السهل جدًا. اضغط على الرابط أدناه واتبع تعليمات الشرح أعلاه. سيتم تثبيت BlueStacks ، محاكي Android ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من اللعب بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Evermerge هي لعبة محمولة ، ولكن يمكنك تنزيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر في بضع دقائق.


تعليقات