القائمة الرئيسية

الصفحات

ارخص موبايل يشغل ببجي 2020 - 2021

 

ببجي موبايل,ارخص موبايل يشغل ببجي,ببجي,ارخص موبايل يشغل pubg,ارخص هاتف يشغل ببجي,هكر ببجي موبايل,نصائح ببجي موبايل,ارخص موبايل يشغل ببجي hdr,ارخص موبايل يشغل ببجي ب2000 جنيه,بوبجي موبايل,مراجعة ارخص موبايل يشغل لعبة ببجي,ارخص موبايل,مراجعة ارخص موبايل يشغل لعبة ببجي pubg,ارخص موبايلات تشغل ببجي,ارخص ايباد يشغل ببجي,موبايل بيشغل ببجي,موبايل يشغل ببجي علي اتش دي,ارخص pc يشغل ببجي,موبايل يشغل ببجي ب2000 جنيه,موبايل,ارخص موبايلات ل pubg,ارخص جهاز يشغل ببجي,موبايل ضعيف يشغل ببجي علي اتش دي

ارخص موبايل يشغل ببجي 2020 - 2021

 

انتقادات لأفضل تمويل للهواتف الذكية للألعاب على PubG mobile وألعاب فيديو Android المختلفة. في حال كنت بحاجة إلى البقاء مستمتعًا على الهاتف ولكنك بحاجة إلى شيء بسعر معقول ، فلا تقلق - لقد اختبرت كل هذه الهواتف للتحقق من الأداء العام وأنماط حياة البطارية وميزات الألعاب المخصصة والمزيد. هذه هي هواتف الألعاب المفضلة لدي لعام 2020 - 2021 ، لأنها توفر تكلفة كبيرة مقابل المال.

افضل وارخص موبايل يشغل ببجي

1. Nubia red Magic 3S

نبدأ مع Nubia red Magic 3S ، وهو هاتف مخصص لـ PubG mobile وألعاب Android الأخرى. الطريق إلى سرعة Snapdragon 855+ وتبريد المروحة ومشغلات الاتصال ، يوفر لك هذا الجهاز الذي تبلغ تكلفته 400 دولار ميزة على منافسيك.

2. Huawei Nova 5T

إذا كانت التكلفة مرتفعة للغاية ، فاختبر الموارد المالية الإضافية الممتعة Huawei Nova 5T. تشير المواصفات التي تشبه إلى حد كبير P30 و GPU turbo إلى التشغيل السهل في مرحلة ما من اللعب ، في نفس الوقت الذي تتوفر فيه شاشة FHD وأنماط حياة مناسبة للبطارية.

3. هاتف Galaxy A51

هاتف Galaxy A51 من سامسونج مذهل تمامًا ، مع شاشة AMOLED الرائعة وميزات الألعاب المناسبة.

تشتمل أفضل هواتف الألعاب التي تقل قيمتها عن ثلاثمائة دولار على Motorola's Moto G8 Plus و Oppo A9 2020. في غضون ذلك ، بميزانية تقل عن 200 دولار ، تحتاج إلى اختبار Realme 5 و Redmi note 8T.

تقييمات هواتف الألعاب الذكية من الدرجة الأولى لعام 2020-2021

 لذلك يمكنك التحقق من ألعاب الأندرويد Android مثل PubG mobile والاتصال بالالتزام دون إنفاق القليل من النقود. توفر هذه الهواتف أداءً عامًا ممتازًا ووجود بطارية وإمكانيات مخصصة للألعاب بسعر رخيص - مثل Moto G 5G Plus و Realme X50 5G و Xiaomi's Redmi note 9 pro. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا باختبار Black Shark 2 ، وهو نطاق سعري أكبر ودود في عام 2020 ، والآن انخفضت الرسوم.


إذا كنت تريد مجموعة متنوعة من الهواتف ولكن ليس لديك الكثير من النقود ، فأنا بالتأكيد أحب Realme X50 5G. بسعر أقل من 300 دولار ، يمكنك الحصول على Snapdragon 765G ، والذي قد يشق طريقك عبر أي لعبة أندرويد. يمكن أيضًا الاعتماد على Moto G 5G Plus من خلال Snapdragon 765 المعتاد ، على الرغم من حقيقة أن إعدادات تفاصيل PubG أفضل في HD وأن شحن الإطار يصل إلى الحد الأقصى.


Redmi word 9 pro ممتاز في حالة عدم قدرتك على الوصول إلى ثلاثمائة دولار. ألعاب الفيديو القابلة للنقل بتكلفة رخيصة لم تكن بأي حال من الأحوال صحيحة. والأخبار الجيدة هي أن كل واحدة من تلك الهواتف الذكية تتميز أيضًا بأوضاع مخصصة للعبة ، لذلك لديك الأفضلية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات