القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Xbox series S: المواصفات والسعر

 

xbox series s,xbox series s unboxing,xbox series,series s,xbox series s review,xbox series s gameplay,xbox series s vs xbox series x,xbox series s مراجعة,xbox series s games,xbox series s specs

مراجعة Xbox series S: المواصفات والسعر


تعتبر مجموعة Xbox S قطعة هندسية رائعة من نواح كثيرة. إن قدرات الجيل اللاحق التي تتكون من التحميل الفوري في أداة مدمجة للغاية وبأسعار معقولة تساعد حقًا في ملء مكانة داخل السوق لم يتم تلبيتها عبر Playstation 5 الأكثر تكلفة أو مفتاح Nintendo الذي يعاني من ضعف شديد.


بغض النظر عن الأشياء التي أحبها في السلسلة S ، لكنني لن أساعد ولكن أشعر أن التغييرات التي تحققها لا تساوي توفير 200 دولار الذي توفره ، لا سيما في حالة التحويل إليها من منتصف الدورة قم بالتحديث تمامًا مثل Xbox One X أو ps 4.

تبدأ السلسلة S بـ Showstopper

حصلت على مجموعتي S في نفس التسليم مثل المجموعة X ، وقد تأثرت بالتأكيد بالسابقة أكثر من الأخيرة أثناء فتح علبتي التحكم. استغرق الأمر مني مرة أخرى بعد أن انتقلت إلى الولايات المتحدة ، ولن يعمل جهاز pal ps 2 الأصلي هنا ، لذلك اضطررت إلى الحصول على جهاز Playstation 2 NTSC ضيق. اعتدت أن أكون مندهشًا من الطريقة التي يجب أن يلعب بها شيء صغير جدًا بعض هذه الألعاب غير العادية ، وحتى مع عدم تقلص المجموعة S إلى نفس الحجم تقريبًا مثل PS2 النحيف ، فهي تحتوي على شيء مضغوط أكبر من معظم الكتب المدرسية مع ذلك مثير للإعجاب.


ثم قمت بتشغيله ، وكل ما في الأمر متماثل لأن السلسلة X كانت موجودة. اعتدت أن أكون قادرًا على تنزيل نظام استبدال في ومضة ، والتحكم في كل الإعداد من خلال تطبيق Xbox الأكثر سهولة. أصبح التنقل في القوائم وتنزيل ألعاب الفيديو من مكتبتي مشابهًا للرشاقة ، ومن دواعي اعتزازي أن عددًا من العناوين كان أصغر بعشرات الجيجابايت لعدم وجود مواد 4K.


لقد اندهشت من الطريقة التي يجب أن يلعب بها شيء صغير جدًا هذه الأنواع من ألعاب الفيديو الممتازة.


ثم اصطدمت بأول التقاط للمجموعة S. ذلك المزعج SSD بسعة 512 جيجابايت. لم تعد حتى 512 غيغابايت - إنها أكبر مثل 370 غيغابايت من السعة التخزينية القابلة للاستخدام. كان لدي ست ألعاب فيديو متصلة ، وكنت بالفعل خارج المنطقة ، على الرغم من ملفات النشر الأصغر. لحسن الحظ ، لقد قمت بإلغاء تحديد شبكة جيجابت في إيجاري ، ولكن هذا عامل متخصص للغاية بينما تتحدث ما يقرب من نصف سكان الولايات المتحدة الذين يلعبون ألعاب الفيديو. لا يتمتع عامة الناس برفاهية القدرة على حذف وإعادة تحميل ألعاب الفيديو دون أي مشكلة.


هناك خيار لشراء ألعاب إضافية ، ولكنها بطاقة توسيع Seagate بقيمة 220 دولارًا والتي توفر سعة إضافية تبلغ 1 تيرابايت. بحلول الوقت الذي تنفق فيه الأموال لكل من ذلك ووحدة التحكم ، فأنت بلا شك تبحث عن عرض سعر باهظ الثمن أكثر مما لو كنت قد اشتريت ببساطة تسلسل X ، والذي يأتي مع 1 تيرابايت من التخزين الأصلي وقوة قرصية والعديد من الأجهزة الأعلى.


تم تغيير تخصيص التخزين المقيّد بشكل حاسم إلى مزيد من التفاصيل أكثر مما كنت أتصور ، ولكن ربما قد يكون أداء الجهاز مثيرًا للإعجاب بما يكفي لجعل هذا المنتج يجب أن أؤيده؟

الاختلافات في الجودة المرئية مهمة

تحول الترفيه الأساسي الذي أديته في سلسلتي S إلى قاتل Creed Valhalla ، وفي البداية اعتقدت أن هناك شيئًا غير صحيح فيه. الآن ليس أبسط ما يبدو أسوأ من المجموعة X ، التي تحولت إلى متوقعة ، فقد اعتبرت أسوأ مما كانت عليه في One X.


أصبح الجهاز X هو الجهاز الذي كنت أمارس الرياضة عليه للحصول على نظرة عامة ، لذلك كنت على دراية به من خلال هذه النقطة. استخدمت هذه الأداة من الجيل الأخير قرارًا ديناميكيًا طوال مدة اللعب - في بعض الأحيان يتم تشغيلها بدقة 4K كاملة وفي بعض الأحيان تعمل في اتجاه 1440 بكسل ، بالاعتماد على ما يحدث على الشاشة. من الواضح أن هذه الرياضة ستعمل عند 1740 بكسل.


السلسلة S ، ولكن ، تحدد دقة اللعبة عند 1440 بكسل. كنت آمل أن يتمكن Valhalla بعد ذلك من الدفع إلى 60 إطارًا في الخطوة الثانية في وحدة التحكم ، ولكن تم قفله بمعدل 30 إطارًا في الثانية. أصبح التحول إلى المجموعة X ، التي تدير الرياضة بمعدل ثابت 4K60 ، تغييرًا جذريًا ، ولكن حتى عند النظر إليها من جانب One X الخاص بي باستخدام الوجه ، كنت لمسة من خلال الأداء المحدود.


اللعبة الأولى التي لعبتها على مجموعتي S تحولت إلى قاتل Creed Valhalla ، وقبل كل شيء أفهمه كان هناك خطأ ما فيها. ليس من الأسهل أنها تبدو أسوأ من السلسلة X ، التي كان من المتوقع توقعها ، فقد بدت أسوأ مما كانت عليه في One X.


قد تكون هناك طريقة لتشغيل Valhalla بسرعة 60 إطارًا في الثانية على السلسلة S ، لكنها تطلب منك تبديل القرار إلى 1080 بكسل على مستوى الجهاز. ليس الأمر الأكثر بساطة الآن هو أن هذا غير مريح ، ولكن يمكن أن يكون هذا انخفاضًا ملحوظًا بشكل كبير ، خاصة وأن ذلك يعطل HDR للرياضة بشكل صحيح.


ألعاب الفيديو البديلة التي جربتها ، لحسن الحظ ، لم يعد لها تمييز درامي مثل فالهالا. نداء الالتزام: ربما يكون الكفاح البارد في Black Ops قد فقد تتبع الشعاع ومائة وعشرين وضعًا في الثانية ، لكنه مع ذلك شعر بأنه قادر بما يكفي بصريًا على أنه كان متعة رائعة في وحدة التحكم. وكنت سعيدًا لأن نظير سلسلة S لا تزال تضمنت القدرة على زيادة مجال رؤية اللعبة ، وهي ميزة كبيرة أنه حتى أصبح هذا الجيل الجديد أبسط ما يمكن لممارسي ألعاب الكمبيوتر.


كان Gears 5 هو الحد الأقصى الذي لا يمكن تمييزه بين جميع الألعاب أثناء تقييمه بين السلسلة S والمجموعة X. وبينما ركض الغبار الخامس بسرعة مائة وعشرين إطارًا في الثانية على وحدة التحكم الأصغر ، أصبح الانخفاض في جودة الملمس عالي الجودة أمرًا مهمًا للغاية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات