القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة RAID: Shadow Legends على الكمبيوتر والماك مجاناً

 

raid shadow legends,لعبة اساطير الظل,لعبة shadow legends,shadow legends raid,لعبة raid shadow legends,raid shadow legends youtube,lets play raid shadow legends,ريد اساطير الظل,حمل لعبة raid shadow,legends shadow raid,raid: shadow legends,raid shadow legends ad,raid shadow legends ios,raid shadow legends on pc,raid shadow legends arabic,raid shadow legends plarium,raid shadow legends android,raid shadow legends install,plarium raid shadow legends,raid shadow legends download

تنزيل لعبةRAID: Shadow Legends  على الكمبيوتر والماك مجاناً

RAID: Shadow Legends  - لعبة رائد : اساطير الفضاء هي لعبة تعرف علنا بلعبها المتراكب وعمق الاختيارات من حيث بناء الفريق والعتاد والبراعة. ومع هذا ، بشأن للاعب حوار ، قد تبدو جميع جوانب اللعبة المختلفة مربكة. قبل أن تبقى لك الفرصة لمعرفة ما هو المسألة ، من المحتمل أن تتخذ كحد أدنى يسير من قرارات سيئة من شأنها إبطاء تقدمك لاحقًا.

نبذة مختصرة عن لعبة   RAID: Shadow Legends

 raid هي لعبة بلا مقابل حديثة للعب على أجهزة التليفون المحمول وتَستطيع تنزيل لعبة RAID: Shadow Legends  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزة الماك بدون مقابلً بواسطة موقعنا من الوصلة المتواجد في الأدنى. لعبة آر بي جي مع الحكاية الأكثر حُسن, إنها غامرة جدا وواحدة من أغلب الألعاب الطموحة التي ستذهب إليها من الممكن أن تجدها على التليفون الفطن مضاهاة ببعض مواصفات أضخم لأجهزة الحاسب الآلي و عناوين وحدة التحكم لعبة مع أكثر أربعمائة بطل.

 حمل لعبةRAID: Shadow Legends  على الحاسوب

يمكن لك تنزيل لعبة رائد : اساطير الظل RAID: Shadow Legends على الحاسوب بأسهل ما يمكن وبساطة , و علاوة على ذلك ، فإن لعبة رائد اساطير الظل RAID يرميك لحظيا إلى الموقعة بمجرد دخولك إلى عالم الوهم النابض بالحياة. بعد بضع دقائق فقط ، سيُإ لتماس منك اختيار فرد من أربعة أبطال عظماء وتجاهل البقية. بالنظر إلى أنك لم تكن على وعي بآليات اللعبة ، فليس هنالك الكثير لتستغله بعيدًا عن لعب الأدوار … ودليل BlueStacks ذاك من غير شك. اختيار بطلك الأول حينما تم اتخاذ أمر تنظيمي أي من الأبطال النادرين الأربعة ينبغي أن يكون الأضخم في فريقك ، يجب أن تفكر في أولوياتك برعاية. يكون يسير من الأبطال أسمى خلال المباراة الأولى ، في حين يظل الآخرون اختيارات قابلة للتطبيق طوال تقدمك على الإطلاقً. نحن نفضل الخيار الأخير ، بل إذا كنت لا تنوي اللعب لحجم طويلة ، انهزم تود في اختيار بطل أكثر إفادة ومتعة لحظيا.


علاوة على ذلك ، فإن لعبة سبّاق اساطير الظل RAID يرميك لحظيا إلى المعركة بمجرد دخولك إلى عالم الخيال النابض بالحياة. في أعقاب بضع دقائق فقط ، سيُدعوة منك اختيار واحد من أربعة أبطال عظماء وتجاهل البقية. بالنظر إلى أنك لم تكن على إدراك بآليات اللعبة ، فليس هنالك الكثير لتستغله بعيدًا عن لعب الأدوار

اختيار بطلك الأول في لعبة رائد : اساطير الظل  RAID: Shadow Legends

عندما تم اتخاذ مرسوم أي من الأبطال النادرين الأربعة ينبغي أن يكون الأول في فريقك ، ينبغي أن تفكر في أولوياتك بعناية. يكون يسير من الأبطال أرقى طوال المباراة الأولى ، في حين يتواصل الآخرون اختيارات قابلة للتطبيق طوال تقدمك على الإطلاقً. نحن نفضل الخيار الأخير ، لكن إذا كنت لا تنوي اللعب لحجم طويلة ، انهزم تود في اختيار بطل أكثر إفادة ومتعة لحظيا.

Elhain

من المحتمل تكون Elhain ، بطلةHigh Elf Attack ، الشخصية الأكثر إزعاجًا في المقدمة الموجزة للعبة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يؤدي ذلك إلى استبعادها ، لأنها أيضًا واحدة من أقوى الأبطال من حيث ميدان تفوقها في تقدمك. عندها احتمالية تلف AoE رائعة وهي تتراكم على باتجاه جيد في اجتماع غايات فردية أيضًا. تتضمن على قدراتها:


   Keen Shot  : هجوم هدف شخص يتكرر إذا تسببت Elhain في تلفيات ضخمة.

   Lightning Arrow  : هجوم يركز على عدو فرد أولاً ، ثم يطلق النار على جميع الأعداء. إذا لقي حتفه المبتغى الأولي ، فإن Elhain ينال مكافأة Crit Rate لحجم 3 دورات.

·    Valley of Death : مقدرة AoE التي تستهدف جميع الأعداء مرتين.

Kael

Kael   بطل Dark Elf Attack هو خيار هائل بنفس القدر ، إلا أن تركيزه ينصب على صوب أكبر على الضرر مع مرور الدهر ، خلفاً عن الهجمات المباشرة. إنه ليس بالضرورة متزنًا مثل Elhain كلما يتعلق الموضوع بـ AoE بنظير إمكانات الهدف الفردي ، لكنه يتحول إلى وحش في مؤتمر المديرين خلال المباراة اللاحقة. قدراته هي:


    Dark Bolt  : هجوم لهدف واحد لديه إمكانية لتسميم العدو لمرتين.

  Acid Rain  : هجوم AoE الذي يدمر جميع الأعداء. لكل غريم ينهي قتله ، تتم إعادة ملء عداد كايل بحجم 25٪ ، المسألة الذي يعني أن البطل يتصرف ارتفاع عن غيره.

  Disintegrate : تمكُّن شبه AoE تستهدف 4 معارضين عشوائيين ومن الجائز أن تسممهم لدورتين.

Galek

ربما أن يكون بطل Orc Attack هو الخيار الأفضل للهيمنة المبكرة ، على الرغم من أنه لن يتوسع مثل Elhain أو Kael خلال المسابقة المتأخرة. يتمتع Galek بنصيب جيد من قدرات كل من الهدف الفردي وقدرات AoE وهو يقوم بضرر متسق متنامي بفضل النتوءات التي يضعها على الأعداء. تتضمن على مجموعة قدراته:


Cross Slas : مقدرة هدف فرد تتيح لجالك الهجوم مرتين.

Hellraiser – AoE  : الذي يستهدف جميع الأعداء ويقوي Galek على نحو حثيث لدورتين.

Cursed Blade : هجوم شبه AoE يستهدف 4 منافسي ويحوز فرصة لإبطال مفعولهم بدفاع أدنى. إضافة إلى ذلك هذا ذاك ، إذا كان أي من المعارضين يعاني من أكثر من 2 debuff ، فسوف يكمل تطبيق تقليل دفاعي مساعد.

Athel

Athel   هو بطل Telerian Attack والبطل الوحيد الذي يتمتع بقدرة ذاتية في مجموعة البدائل الأولية. ومع هذا ، فهي أيضًا الخيار الأضعف على الميدان القصير والطويل. إحصائياتها ليست مثيرة للإعجاب مثل تلك الخاصة بأبطال المبتدئين الآخرين وهي باهتة إلى حد ما وقتما يصبح على صلة المسألة بالتعامل مع الضرر. قدراتها هي:


  Strike down  : هدف شخص ، هجوم ثلاثي من المحتمل أن يضعف العدو لحجم 2 دورة.

  Higher Blessing : تعزيز ذاتي للهجوم المتصاعد ، بالفضلا على ذلك زيادة الحراسة والانعطاف الإضافي إذا كانت صحة Athel أدنى من 50٪.

   Divine Blades : هجوم AoE بسيط يستهدف كل الأعداء.

بشكل عام ، أحسن بطل على المدى الطويل هو Elhain ، إلا أن Kael يأتي في المقر الـ2 وقد يفضله يسير من اللاعبين. Galek هو وحش من حيث الضرر ومراحل حملة الزراعة طوال اللعبة المبكرة ، لذلك فهو بالتأكيد أكثر متعة للعب فورًا. الخيار الأوحد الذي لا يتجلى قابلاً للتطبيق بشأن لنا هو Athel ، البطل الذي من المحتمل أن يكون له فوائده الخاصة في مقابلة زعماء الأبراج المحصنة ، إلا أن هذا يأتي بعيدًا عند مقارنته بالبدائل.

طريقة لعب لعبة RAID: Shadow Legends

هنالك العديد من الأمور التي يمكن لك القيام بها في RAID: Shadow Legends  وستتوفر أغلب أوضاع اللعبة بعد نصف ساعة فحسب من اللعب. في الافتتاح ، ينبغي أن يكون تركيزك على تأسيس فرقة رياضية أساسي من الأبطال على الأرجح أن يأخذك عبر فترات الحملة العادية والشاقة من نوع 3 نجوم. بمجرد الانتهاء ، تَستطيع استخدام هذا الفريق لمسح المستويات المبكرة في الأبراج المحصنة والمزرعة الفضية والأجزاء ، وأيضاًً الحصول على الكثير من الأبطال والفرق الإضافية لتحديات محددة.

عدد محصور من الأخطاء ينبغي تجنبها في لعبة RAID: Shadow Legends:

إنفاق الموارد على الأبطال العاديين وغير المألوفين. الاستخدام الوحيد لهؤلاء الأبطال هو إعزاز الأبطال الآخرين الأفضل ، لذا لا يجب لك إنفاق أي موارد لتجهيزهم أو تحسين قدراتهم. إضافة إلى ذلك ذلك ، على الأرجح أن تكتسب مجموعة كاملة من أبطال نادرون من فئة 3 نجوم خلال فترة ساعات ، لذا احفظ الموضوعات الجيدة لهم.


استخدام الأبطال ذوي الدرجة والمقياس الهابط لإعزاز أحسن أبطالك. من المتواضع التضحية بالأبطال المساكين في Tavern بمجرد توفرهم ، ولكنك تحصل على العديد من Shards إذا قمت بتسمينهم على نحو متواضعً مسبقًا ، إذا جاز التعبير. اطلب من أبطالك الصاعد المزرعة مدد الحملة باستخدام BlueStacks Macrosوأطعمهم لأفضل أبطالك ليس سوى حالَما يصلون إلى الدرجة والمقياس الأقصى.


تحميل  RAID: Shadow Legends على الكمبيوتر والماك : اضغط هناااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات