القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر مجاناً

 

قم بتحميل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر مجاناً,immortals fenyx rising,immortals fenyx rising gameplay,immortals fenyx rising review,immortals fenyx rising ps5,immortals fenyx rising ending,immortals fenyx rising full game,immortals fenyx rising trailer,immortals,immortals fenyx rising part 1,immortals fenyx rising walkthrough,immortals fenyx rising ps5 gameplay,immortals fenyx rising playstation 5,immortals fenyx rising gameplay part 1,fenyx rising,immortals fenyx rising ps4,immortals fenyx rising test,immortals fenyx rising game

قم بتحميل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر مجاناً


تحميل Immortals Fenyx Rising - اللعبة الكاملة Immortals Fenyx Rising Gameplay على جهاز الكمبيوتر. تم تسجيل لعبة Immortals Fenyx Rising Gameplay بدقة 4K 60 إطارًا في الثانية على جهاز الكمبيوتر وستتضمن اللعبة الكاملة وجميع النهايات وكل معارك الرؤساء.

نبذة مختصرة عن لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising

Immortals Fenyx Rising هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Ubisoft Quebec ونشرتها Ubisoft. يتوفر Immortals Fenyx Rising لأجهزة Amazon Luna و Windows و Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Stadia و Xbox One و Xbox Series X و S في 3 ديسمبر 2020.


بعد حادث تقطعت به السبل بالجندي اليوناني فينيكس على الجزيرة الذهبية ، يجب عليهم إنقاذ الآلهة اليونانية من تيتان تايفون ، الذي يسعى للانتقام بعد أن نفيه زيوس والآلهة اليونانية إلى تارتاروس. تتميز اللعبة بنبرة فاتحة ، حيث أن بروميثيوس هو الراوي الرئيسي للعبة وزيوس هو الراوي غير الموثوق به.

تحميل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر برابط مباشر

Immortals هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة يتم لعبها من منظور شخص ثالث. في بداية اللعبة ، يمكن للاعبين تخصيص جنس وصوت ومظاهر Fenyx باستخدام كرسي تجميل أفروديت. في أي وقت من اللعبة ، يمكنهم العودة إلى كرسي التجميل وتخصيص Fenyx. تدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح كبير ، يتكون من سبع مناطق متميزة مستوحاة من الآلهة اليونانية. يرافق شخصية اللاعب طائر مصاحب يُدعى فوسفور ، يمكنه تحديد المواقع المهمة في الخريطة. يمكن لـ Fenyx اجتياز العالم بسرعة من خلال تسلق المنحدرات وركوب الخيل والطيران باستخدام أجنحة Daedalus. سيكون العالم المفتوح بالكامل متاحًا من بداية اللعبة. عندما يستكشف اللاعبون العالم ، سيواجهون انقسامات من شأنها أن تنقلهم إلى أقبية تارتاروس ، وهي سلسلة من تحديات المنصة التي تتطلب من اللاعبين الاستفادة من قدرات Fenyx القتالية والاجتياز. يمكن للاعبين أيضًا إكمال العديد من الأهداف الجانبية والألغاز الاختيارية.

تنزيل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر اخر اصدار

عالم الجزر الذهبية مشغول بالعديد من الأعداء المستوحاة من الأساطير اليونانية ، بما في ذلك المينوتور إلى السيكلوب. هناك طريقتان للهجوم المشاجرة ؛ الهجمات الخفيفة بالسيف سريعة لكنها ضعيفة ، والهجمات الثقيلة بالمطرقة تكون بطيئة لكنها قوية. يمكن لـ Fenyx أيضًا استخدام الأقواس والسهام لهزيمة الأعداء. يحتاج اللاعبون إلى إدارة قدرة Fenyx على التحمل أثناء القتال ، حيث سيصابون بالإرهاق عندما يهاجمون على التوالي. مع تقدم اللاعبين في اللعبة ، سيكونون قادرين على إطلاق العنان لقدرات إلهية قوية. على سبيل المثال ، يمكن لـ Fenyx فتح رماح Ares التي تدفع الأعداء في الهواء. يمكن أيضًا ترقية الدروع والأسلحة من خلال جمع موارد صياغة كافية في عالم اللعبة.

هل يجب عليك تحميل لعبة فينكس Immortals Fenyx Rising للكمبيوتر؟

بالتأكيد. إذا كنت تواجه ألعابًا على غرار BotW والأساطير اليونانية ، فهذا عنوان يجب أن تلعبه.


تعليقات