القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير الخلفية في برنامج زووم Zoom

 

zoom,zoom virtual background,zoom meeting,zoom virtual background without green screen,virtual background zoom,تغيير الخلفية في برنامج زووم,zoom background,تغيير الخلفية,تغيير خلفية,change zoom background,تغيير الخلفية الافتراضية,zoom virtual background video,how to change zoom background,zoom background change,خلفية,how to change the background in zoom meeting,الخلفية,zoom meetings tutorial,الخلفية الإفتراضية,virtual background zoom ipad,zoom how to change background

كيفية تغيير الخلفية في برنامج زووم Zoom


يمنح تغيير خلفية Zoom اجتماعات مؤتمرات الفيديو المنتظمة بعض الذوق البصري ويجعلها أكثر تشويقًا ومتعة. يمكن أن يكون التدافع للعثور على مكان لاستضافة اجتماع Zoom التالي للعمل مرهقًا إذا كانت خياراتك مقصورة على مكتب منزلي ممل بجدران عارية أو غرفة نوم فوضوية. تعد معرفة كيفية تغيير خلفية برنامج زووم Zoom مهارة أساسية الآن مع العديد من الأشخاص الذين يستخدمون خدمة مؤتمرات الفيديو للعمل من المنزل أو البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. إحدى الطرق الفعالة لمعالجة ذلك هي استخدام ميزة الخلفية الافتراضية في Zoom. يسمح لك بالتستر على خلفيتك الفعلية بصورة أو مقطع فيديو بدلاً من ذلك. ربما تريد فقط إخفاء حقيقة أن مكتب منزلك أو غرفة نومك به بعض الفوضى في الوقت الحالي. سيظل زملاؤك في العمل يرون وجهك ، لكن هذه المرة ، سيكون وجهك أمام خلفية أجمل أو أكثر إثارة للاهتمام. في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية تغيير الخلفية في Zoom خطوة بخطوة.


سنلقي نظرة أيضًا على كيفية إضافة فلتر ممتع إلى الفيديو الخاص بك ، تعد القدرة على تغيير خلفيات زووم Zoom واحدة من أفضل ميزات الخدمة (ويتم نسخها بواسطة تطبيقات دردشة الفيديو الأخرى) أثناء استخدامها للعمل من المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا المستمر. يكون الأمر سهلاً عند تغيير خلفية Zoom بحيث تبدو وكأنك جالس على العرش الحديدي. لذا تأكد من التمرير للتحقق من ذلك أيضًا.

طريقة تغيير خلفية برنامج زووم :

الخطوة 1: انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك ، ثم انقر فوق إعدادات Zoom

كيفية تغيير الخلفية في برنامج زووم Zoom

انقر فوق صورة ملف التعريف الخاص بك ، ثم يجب عليك أولاً الوصول إلى إعدادات تطبيق Zoom. للقيام بذلك ، لتعيين الخلفية الافتراضية في زووم Zoom ، افتح تطبيق Zoom لسطح المكتب وانقر على أيقونة الإعدادات على شكل ترس. يقع هذا الرمز في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة القائمة الرئيسية للتطبيق. يجب أن يكون أسفل أيقونة صورة ملفك الشخصي مباشرةً.

الخطوة 2: انقر فوق علامة التبويب Virtual Background حدد "الخلفية والفلاتر" من قائمة الإعدادات , في شريط القائمة الأيسر.

حيث يمكنك الاختيار من بين الخلفية الافتراضية أو تحميل الخلفية الخاصة بك حدد خيار الخلفية والفلاتر من القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. بمجرد دخولك إلى قائمة الإعدادات ، سيؤدي هذا إلى فتح قسم فرعي من قائمة الإعدادات على الجانب الأيمن من الشاشة. هنا حيث سنختار الخلفية. يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية الفيديو في هذا القسم ، لكننا سنتطرق إلى ذلك لاحقًا في هذا الدليل.

الخطوة 3: معاينة واختيار الخلفية الافتراضية الخاصة بك في زووم

كيفية تغيير الخلفية في برنامج زووم Zoom

تأكد من تحديد علامة التبويب الخلفيات الافتراضية. لاختيار خلفية افتراضية ، بهذه الطريقة ، يمكنك تصفح مجموعة زووم Zoom المحدودة من خلفيات الفيديو والصور المحددة مسبقًا. إذا كنت ترغب في معاينة إحدى هذه الخلفيات ، فما عليك سوى النقر فوق أيقونة الصورة المصغرة المقابلة لها ، ويجب أن تظهر فورًا في شاشة المعاينة باتجاه الجزء العلوي من النافذة. من المهم ملاحظة أنه إذا كنت تريد أن ترى كيف ستظهر خلفيتك الافتراضية أثناء إجراء مكالمة فيديو ، فستحتاج إلى تشغيل كاميرا الويب أثناء معاينة هذه الخلفيات. بهذه الطريقة ، ستعرض شاشة المعاينة بثًا مباشرًا لوجهك أمام الخلفية ، بدلاً من الخلفية نفسها فقط.


أنت أيضًا غير مقيد باستخدام الخلفيات الافتراضية المعدة مسبقًا لـ برنامج زووم Zoom. يمكنك إضافة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال النقر على أيقونة Plus Sign بجوار Video Filters. ستظهر قائمة منسدلة تمنحك خيارين: إضافة صورة أو إضافة فيديو. سيؤدي اختيار أي منهما إلى فتح مستكشف الملفات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث يمكنك تحديد صورة أو ملف فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بمجرد اختيار الخلفية ، ما عليك سوى الخروج من قائمة الإعدادات. سوف يقوم برنامج زووم Zoom بحفظ اختيارك تلقائيًا


ومن الجدير بالذكر أيضًا أن ميزة Virtual Background في برنامج زووم Zoom قد تم تحسينها لتعمل بشكل أفضل مع استخدام شاشة خضراء. يمكنك استخدام الميزة بدون شاشة خضراء ، ولكن إذا كان لديك واحدة ، فمن المتوقع أن تكون الجودة أفضل. إذا كنت تخطط لاستخدام شاشة خضراء ، فتأكد من تحديد المربع الموجود بجوار العبارة لدي شاشة خضراء في صفحة إعدادات الخلفية والفلاتر لتحقيق أقصى استفادة من الخلفية الافتراضية.


ملاحظة: يمكنك تعيين الخلفية الافتراضية الخاصة بك أثناء وجودك في اجتماع أيضًا. للقيام بذلك ، انقر فوق السهم المتجه لأعلى داخل أيقونة بدء (أو إيقاف) كاميرا الفيديو. في القائمة التي تظهر ، حدد اختيار الخلفية الافتراضية. سينقلك هذا إلى نفس قائمة الخلفية والفلاتر من وقت سابق.

المزيد من المرح: كيفية إضافة مرشح إلى فيديو زووم Zoom الخاص بك

الخلفيات الافتراضية ليست هي الطريقة الوحيدة لإثارة إعجابك باجتماعات زووم Zoom. يمكن أيضًا تزيين الخلفيات الخاصة بك بمجموعة متنوعة من مرشحات Zoom المحددة مسبقًا. إليك كيفية استخدامها:


الخطوة 1: قم بالوصول إلى قسم الخلفية والفلاتر في قائمة إعدادات التكبير ، كما فعلنا سابقًا.

الخطوة 2: حدد علامة التبويب "عوامل تصفية الفيديو". سيتم تقديمك بعد ذلك مع مجموعة كبيرة نسبيًا من فلاتر برنامج زووم Zoom المعدة مسبقًا ، والتي تتضمن فلاتر ألوان وصورة مختلفة. سيسمح لك النقر فوق الصورة المصغرة للمرشح بمعاينة هذا الفلتر في شاشة المعاينة أعلى النافذة. لن تظهر بعض فلاتر الصور في المعاينة ما لم تكن كاميرا الويب قيد التشغيل ، وذلك لأنها تتطلب ظهور وجهك بشكل صحيح.

الخطوة 3: بمجرد اختيار عامل تصفية ، ما عليك سوى الخروج من قائمة الإعدادات. سيظهر المرشح في المرة التالية التي تنضم فيها إلى اجتماع زووم Zoom.

تعليقات