القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسجيل الخروج من حساب لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty ؟

 

كول اوف ديوتي,كول اوف ديوتي موبايل,كول اوف ديوتي للموبايل

كيفية تسجيل الخروج من حساب لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty ؟


لعبة كول اوف ديوتي موبايل هو عنوان عملاق داخل شبكة الألعاب الخلوية. يقوم الآلاف والآلاف من اللاعبين من جميع أنحاء العالم بتسجيل الدخول إلى Activision's battle royale  كل يوم. ولكن ، حتى بعد لعب القمار في اللعبة لأشهر ، لا يعرف معظم اللاعبين طريقة لتسجيل الخروج من حساب الهاتف المحمول الخاص بهم.

حسنًا ، إذا كنت تواجه أيضًا مشكلة في العثور على خيار تسجيل الخروج باسم الاتصال الخلوي المسؤول ، فلا داعي للقلق ؛ نحن هنا من أجلك. في هذا النص ، سنزودك بدليل تفصيلي خطوة بخطوة لتسجيل الخروج من حساب COD على الجوال.

طريقة تسجيل الخروج من لعبة كول اوف ديوتي موبايل  COD

1.      أدخل على اللعبة كما تفعل عادة.

2.    الآن ، افتح war Royale أو وضع  Multiplayer sport.

3.    اضغط على أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا واختر الإعدادات.

4.     بعد ذلك ، حدد الإعدادات القانونية والخصوصية في محطة توقف الشريط.

5.  في النهاية ، انقر فوق خيار تسجيل الخروج في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

6.    اختر ما يكفي للتحقق من أنك تريد تسجيل الخروج من خدمة COD الخلوية.

وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها الإشارة بشكل فعال من اسم حسابك الخلوي للالتزام. بعد اتباع جميع الخطوات المحددة ، ستتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى شاشة تسجيل الدخول ، حيث يمكنك اختيار خيار فريد من نوعه لتسجيل الدخول إلى الهاتف الخلوي  COD.

كيفية تسجيل الخروج من Facebook COD حساب الهاتف المحمول؟

لتسجيل الخروج من حساب fb COD الخلوي ، أولاً ، قم بتسجيل الخروج من حساب Facebook الخاص بك من متصفح الإنترنت وتطبيق Facebook آخر. بعد ذلك ، أدخل على لعبة كول اوف ديوتي موبايل على هاتفك وقم بتسجيل الخروج من حسابك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

 

بمساعدة القيام بذلك ، يمكنك تبديل الحسابات بفاعلية على الهاتف المحمول COD. اختر fb كتقنية تسجيل الدخول الخاصة بك ووضعها داخل معلومات حساب fb الثانوي الخاص بك. افعل كلمة تفيد بأن التقدم الرياضي من حساب جوال COD لن يتم نقله إلى الحساب الثاني.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات