القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox للاندرويد والكمبيوتر مجانا

 

تحميل فايرفوكس,فايرفوكس,mozilla firefox,تحميل متصفح فايرفوكس,تحميل firefox,موزيلا فايرفوكس,تحميل عربي mozilla firefox,firefox,تحميل,تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر,تحميل فايرفوكس لويندوز 7,تحميل برنامج فايرفوكس,تحميل برنامج firefox مجانا,mozilla firefox تحميل برنامج,تحميل فايرفوكس عربي,موزيلا,تحميل موزيلا,تحميل موزيلا فايرفوكس,تحميل firefox 2018,تنزيل فايرفوكس 2020,تحميل اخل اصدار لمتصفح موزيلا فايرفوكس 2016,تحميل فايرفوكس للكمبيوتر,تحميل برنامج firefox,متصفح فايرفوكس

تحميل موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox للاندرويد والكمبيوتر مجانا

Mozilla فايرفوكس هو مستعرض مفتوح المنشأ تم إطلاقه في سنة 2004. إنه متواضع وعادي الاستعمال ، مع مقدمة مستعمل مدهشة ومميزات مدموجة. إنه مستعرض منتشر عند المطورين ويحوز مجتمع نشط من الأعضاء. يوجد فايرفوكس للتنزيل على مجموعة من الأجهزة ، بما في ذاك سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية وحتى Amazon Firestick TV.

ما هي المميزات الأساسية لمتصفح Mozilla فايرفوكس؟

·    تشتمل قليل من المميزات التصفح المبوب ، وسيلة التدقيق الإملائي ، البحث المتنامي ، العلامات المرجعية الحية ، مدير التحميل ، التصفح المخصص ، والموقع الجغرافي. الاستعراض المبوب يجعل من العادي والعاجل الجهد على نوافذ متنوعة في نفس الزمان. وسيلة التدقيق الإملائي المضمنة ممتازة للكتابة واستقلال المحتوى. البحث المطرد يمنح أفكار مقترحة ويعيد التساؤلات المرتبطة ببحثنا.

·    تساعدنا المغزى المرجعية على ترتيب مواقع الويب المفضلة بأسلوب أضخم ، ويقوم فايرفوكس بهذا بجدارة. يقدم فايرفوكس أفضلية العلامات المرجعية الحاذقة ، والتي تسمح للمستخدمين زيارة مواقع الويب الأكثر استعمالًا على شريط الأدوات. يجيز الموقع الجغرافي للبحث إبداء النتائج إنشاءً على موقعك الجغرافي ، الأمر الذي يعين على فعل الزيادة من نشاطات البحث ذات العلاقة. يضبط ويرتب مدير حفظ الملف التنزيلات التي تقوم بها عبر المستعرض ويعرضها. على الرغم من الوظائف الإضافية المضمنة ، يمكن أيضًا إضافة الوظائف الإضافية التي أنشأها مطورو الطرف الـ3 إلى فايرفوكس.

·    يتضمن فايرفوكس على شريط Smart Location Bar ، والذي لا يتقصى ليس إلا في موقع موقع الويب عن طريق عنوان URL إلا أنه يتقصى أيضًا عن العلامات المرجعية للصفحة. يتتبع الكلمة الأساسية ذات العلاقة وليس عنوان URL على الشبكة العنكبوتية.

ما الذي يتوافق مع Mozilla فايرفوكس؟

فيما بدأ فايرفوكس من Windows ، بات هذه اللحظة متوافقًا مع أي جهاز ونظام تشغيل تقريبًا. متاح عبر أنظمة Windows و iOS و Linus ، ليتم تشغيله على عتاد الحاسب الآلي المكتبية وأجهزة الحاسب الآلي القابلة للحمل والأجهزة المحمولة القابلة للحمل والأجهزة اللوحية ، وحتى حالا على Amazon Firestick وأجهزة التلفاز الفطنة الأخرى. يمكن تثبيت وظائف فايرفوكس الإضافية التي تستخدم HTML أو JavaScript API في المستعرض. يشتغل على فايرفوكس جميع مقاييس الويب الأساسية و HTML و XML و XHTML و CSS و JavaScript و DOM و MathML و SVG و XSLT و XPath. ومع ذاك ، لا يحاول أن فايرفوكس ActiveX ، جراء الثغرات التطلع. ما زال على الأرجح استعماله باستعمال الوظائف الإضافية لجهات خارجية ، لكنها لا تعمل مع جميع إصدارات فايرفوكس.

ما هي ميزات مستعرض Mozilla فايرفوكس؟

يتيح فايرفوكس وصولاً عالي السرعة إلى الشبكة العنكبوتية ، بمقدمة نافذة وإعدادات قابلة للتخصيص. مرة ثانية في سنة 2004 ، وقتما تم طرح فايرفوكس إلى العالم ، تعرض أكثرية مستخدمي windows ليس إلا لـ Explorer ، والذي كان بطيئًا وثقيل الاستعمال. غير فايرفوكس الأسلوب والكيفية التي نتصفح بها النت وما زال واحد من أكثر المتصفحات شيوعًا لمستخدمي Windows. أيضًا ، يشتمل فايرفوكس على مميزات سكينة مضمنة ومثبتة مسبقًا ، الأمر الذي يحافظ على المستعملين من الانتهاكات التطلع. يكمل تحريم برامج التجسس والنوافذ المنبثقة ، وهنالك حراسة في مواجهة البرامج المؤذية والفيروسات. يستعمل فايرفوكس "التصفح الخفي" كبروتوكول سلام تم تحديثه عن طريق Google. يحتسب فايرفوكس جادًا في تأمين الميزة وتمنح بروتوكولات السكون والوظائف الإضافية المختصة به الحراسة المثلى من انتهاكات الفضل.


مقدمة طفيفة ، ليست معقدة بشكل ملحوظ ، تجيز بالتنقل العادي. يجعل اختيار الوظائف الإضافية والإضافات محاولة تصفح ممتعة. تصون الوظائف الإضافية التي تقوم بمزامنة كلمات السر ولائحة المستعرض تصفحًا لينًا. تكفل الأمام المبسطة سرعة وسهولة حفظ ملف المستعرض الأمر الذي يجعل بداية تشغيل المستعرض فوريًا.

ما هي سلبيات Modzilla فايرفوكس؟

فيما يعمل فايرفوكس على أكمل وجه على جهاز حاسوب يعمل بنظام Windows ، ثمة الكثير من مشاكل التوافق مع أنظمة التشغيل والأجهزة الأخرى. ليست كل مواقع الويب متوافقة مع فايرفوكس ، وهنالك عدد محدود من لوازم الكتابة و CMS لمواقع الويب التي تجابه مشاكل التوافق أيضًا. على التليفون المحمول أيضًا ، لا يعد فايرفوكس الخيار الأضخم للمستخدمين ، لأنه غير محمّل مسبقًا أو افتراضيًا على أكثرية التليفونات المحمولة.


يجابه مستخدمو فايرفوكس أيضًا مشاكل خلال تأدية وظائف متنوعة. كمثال على هذا ، يؤدي حفظ الملف والتغير إلى اللون البني في إشارات تبويب مغايرة مرة تلو الأخرى إلى تعليق المستعرض. التحميل أيضًا لا يُستأنف آليًا ويلزم إسترداد التشغيل يدويًا. يستهلك برنامج فايرفوكس أيضًا منطقة ضخمة وذاكرة ، الأمر الذي يجعل التأدية العام لنظام التشغيل أبطأ من وقت لآخر.

ما هي خيارات Mozilla فايرفوكس؟

قليل من الخيارات الأساسية لمتصفح فايرفوكس هي Google Chrome أو Safari أو Microsoft Edge أو Thunderbird أو Internet Explorer البالي الجيد. يحتسب Google Chrome مستعرضًا مفضلًا على فايرفوكس بسببِ أن أغلب استهلاك المحتوى قد انتقل من سطح المكتب إلى جهاز المحمول المحمول ، وفي التليفونات القابلة للحمل العاملة بنظام Android ، تم تثبيت مستعرض Google Chrome مسبقًا. أيضًا ، يجيز Chrome بالمزامنة عبر الأجهزة والحسابات وهو متكامل تمامًا مع تطبيقات Google. يتعثر فايرفوكس هنا لأن مستخدمي الهاتف المحمول يفضلون استعمال Chrome أو Safari المحدد مسبقًا.


بخلاف Google Chrome ، المدموج تمامًا مع محرك بحث Google ، فإن فايرفوكس ليس محرك بحث إلا أنه محض مستعرض ، وجوجل هو المستعرض الافتراضي. سبق ، كان المحرك الافتراضي هو Yahoo ، لكنه تبدل حالا إلى Google.


تصون شهرة Google Chrome أن أغلب مواقع الويب مصممة لإدراك المستعرض ومصممة للعمل على النحو الأفضل على Chrome ، وقليل من مواقع الويب غير متوافقة مع فايرفوكس. بصرف النظر عن أن فايرفوكس يشتمل على جانب أمامي مستعمل أحسن من Safari ، فإن التصميمات الافتراضية لمتصفح Safari على الأجهزة المحمولة المنقولة تصون استعماله على نحو متتابع زيادة عن فايرفوكس.


يبقى أيضًا Internet Explorer ، المثبت مسبقًا في Windows بكونه المتصفح الافتراضي ، إلا أن من الواضح نطاق بطء وثقل استعمال المستعرض. لا يساند محرك بحث Bing أيضًا. سيطر فايرفوكس على سوق المتصفحات من Internet Explorer في أوائل الاتفاق المكتوب الأكبر من القرن الواحد والعشرين ، لهذا من الآمن أن نقول إن فايرفوكس هو المفضل في أي يوم على Internet Explorer.

تنزيل متصفح Mozilla Firefox موزيلا فايرفوكس برابط مباشر

فايرفوكس هو مستعرض ويب يسير الاستعمال ، مع مقدمة مستعمل جيدة وإضافات تعزز محاولة التصفح. إنها جانب أمامي ميسرة تكفل أن المستعرض خفيف ووقت عاجل لبدء التشغيل. ومع ذاك ، فإن فايرفوكس ليس مستعرضًا مفضلًا للهواتف المنقولة ، ومع اتباع منظومة محوري جدا في تحديث المحتوى ومواقع الويب ، خسر تراجعت عن Google Chrome ، الذي سيطر على حصة أضخم في مكان البيع والشراء. مع مشاكل التكامل والتوافق ، أمسى فايرفوكس قريبًا الخيار الأقل تفضيلاً للمستخدمين. إنه ليس Internet Explorer غير أنه أيضًا ليس Google Chrome.

هل يجب تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس؟

حقاً نعم, يجب تحميل متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس.


تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس للاندرويد : اضغط هناااا


تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس للكمبيوتر : اضغط هناااا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات