القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

 

تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر مجانا رابط مباشر

Xuan-Yuan Sword VII هي لعبة ARPG يكمل تقديمها من وجهة نظر الواحد الثالث. المؤامرة متجذرة في الدهر السالف الصيني والأساطير. يلعب اللاعبون دور Taishi Zhao ، المبارز الهادئ والموثوق الذي تورط في مصير مأساوي. لحماية عائلته المحبوبة ، يبدأ تايشي تشاو رحلة في ذاك العالم الفوضوي للعثور على الحقيقة. ملخص في آخر أسرة هان الغربية ، حل رئيس إدارة الدولة الصيني القوي حانوت إمبراطوره وقام ببناء سلالة جديدة يطلق فوقها شين. في ذلك العام ، ظهرت الكلمات على الصخور ، وظهرت المواشي الحجرية في الحقول ، وتصدعت المقابر القديمة ، وظهرت علامات عارمة ، قيلت أن وقت الاطمئنان والازدهار سيأتي. تم تسليم زلة خيزران غريبة في سرداب ماركيز ليو إلى يد كورت إدراك السفينة. على باتجاه غير متوقع ، تضرر قصر تايشي بشدة من حريق غريب في تلك الليلة ، وقتل جميع أفراد أسرته في الحريق واختفت قسيمة الخيزران. حتى الآن عشر سنوات ، لم يأتِ الازدهار المنوه عنه في النبوءة أبدًا. عقد من المعركة والمجاعة ، كان الناس بائسين ، وانتشرت الفوضى في البلاد. في هذا الدهر ، ظهرت مرة أخرى قسيمة الخيزران التي اختفت لمدة 10 سنوات ، وتسببت في ضجة ...

طريقة حفظ تحميل وتثبيت Xuan-Yuan Sword VII

        انقر فوق الزر تنزيل أدناه ويجب إرجاع توجيهك إلى UploadHaven.

    انتظر 5 ثوانٍ وانقر على الزر الأزرق "تنزيل حاليا". تلك اللحظة دع رعاية الملف يبدأ وتأنى حتى ينتهي.

    بمجرد الانتهاء من إستظهار ملف Xuan-Yuan Sword VII ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وانقر فوق "تنقيب إلى Xuan.Yuan.Sword.VII.zip" (للقيام بهذا ، يلزم أن يكون لديك برنامج WinRAR ، والذي تَستطيع الحصول بالأعلى هنا).

        انقر نقرًا مزدوجًا في محيط مجلد Xuan-Yuan Sword VII وقم بتشغيل تطبيق exe.

    استمتع والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول وإذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فابحث عن مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت جميع البرامج في المجلد.

تنزيل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر بلا مقابل

انقر فوق زر التحميل أدناه لبدء تنزيل لعبة Xuan-Yuan Sword Vii مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

ملاحظة عقب تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر

حتى الآن حفظ ملف لعبة Xuan-Yuan Sword VII  إذا حصلت على أي أخطاء dll مفقودة ، فتأكد من البحث عن مجلد _Redist أو _CommonRedist وتثبيت Directx و vcredist وجميع البرامج الأخرى في ذلك المجلد. تتطلب هذه البرامج لتشغيل اللعبة. ابحث عن ملف "HOW TO RUN GAME !!. txt" لمزيد من المساعدة. تأكد أيضًا من النقر بزر الماوس الأيمن على exe وتحديد "تشغيل كمسؤول" دائمًا إذا كنت تواجه مشكلات في حفظ اللعبة. قم دائمًا بإيقاف برنامج مكافحة الفيروسات قبل تعدين اللعبة لمنعها من حذف مستندات الكراك. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية ، انقر هنا

مطالب تشغيل لعبة Xuan-Yuan Sword VII

يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8 أو 64 بت Windows 10

المعالج: Intel Core i5 4590 أو ما يعادله من AMD (أو أرقى)

الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

الرسومات:  NVIDIA GTX 960أو ما يعادلها (أو أحسن)

DirectX: الإصدار 11

كرت الصوت: بطاقة صوت متوافقة في الحال مع الصوت


تحميل لعبة Xuan-Yuan Sword VII للكمبيوتر : اضغط هناااا


تعليقات