القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 21 للايفون برابط مباشر مجانا

 

فيفا 21 للايفون,فيفا 21,فيفا موبايل,تحميل فيفا 21 موبايل,تحميل فيفا 21 للاندرويد للاجهزة الضعيفة,تحميل فيفا 21 بدون انترنت,تحميل فيفا 21 اندرويد,فيفا 21 اندرويد تحميل,تحميل فيفا 21 اندرويد بدون نت,فيفا,تحميل لعبة فيفا 21 للاندرويد,هكر فيفا موبايل,فيفا 21 موبايل,فيفا موبايل 2020,تهكير فيفا موبايل,تحميل لعبة فيفا 20 للاندرويد,فيفا 21 للموبايل الاندرويد,فيفا 21 اندرويد,لعبة,رابط فيفا 21 اوفلاين,فيفا 2021 بدون نت,تهكير فيفا 21 اندرويد، fifa 21,تحميل لعبة fifa 21 للاندرويد,تحميل لعبة فيفا 21

تحميل لعبة فيفا 21 للايفون برابط مباشر مجانا


يمكنك لعب 21FIFA  على جهازك المحمول. يعمل على جميع الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و iOS.


مرحبًا بك في البرنامج التعليمي الخاص بي وسأوضح لك اليوم مدى سهولة تنزيل لعبة FIFA 21 وتشغيلها مجانًا على هاتفك الذكي. هذه الطريقة ليس لها متطلبات.


للعب فيفا 21 أولاً ، عليك التوجه إلى أسفل الشرح وقم بتحميل لعبة فيفا 21 للايفون. ستجد قائمة كبيرة من التطبيقات والألعاب. ابحث عن "FIFA 21 Mobile" وانقر فوقه. انقر فوق تنزيل لبدء عملية التنزيل. سيتحقق موقع الويب مما إذا كان جهازك به مساحة كافية لتنزيل اللعبة ، وإذا حدث ذلك ، فسيتم الانتقال إلى الخطوة الأخيرة وهي التحقق السريع من الجهاز.أتمنى أن تستمتع بلعب بلعب لعبة فيفا 21  

قم بتحميل لعبة فيفا 21 للايفون برابط مباشر

تحميل فيفا 21 للايفون برابط مباشر - يمكنك الآن لعب لعبة Fifa 21 Mobile هذه باستخدام iOS. لا تحتاج إلى عمل روت للحصول عليها , حيث يعمل هذا التطبيق الرسمي مع حسابات EA الحالية و FIFA Ultimate Team ™ Club و FIFA 21 المشتراة للكمبيوتر الشخصي أو Xbox One أو PS4. لذلك ، على عكس FIFA Mobile Soccer و Dream League Soccer ، وهما لعبتان مستقلتان ، تأتي هذه اللعبة مع بعض المتطلبات. يأتي أيضًا بسعر للبدء ، على الرغم من أن التطبيق مجاني , وعليه ننصحك بتحميل لعبة فيفا 21 للايفون اخر اصدار المجاني.

معلومات عن لعبة فيفا 21 للايفون

فيفا 21 هو الإصدار الثامن والعشرون من امتياز محاكاة كرة القدم المفضل. تطبيق FIFA 21 Companion هو تطبيق لإنشاء فريق أحلامك أثناء التنقل. من إنتاج شركة Electronic Arts ، يمكنك التحقق من صحة لوحاتك وأهدافك وإدارة فريقك من الهواتف المتطورة.

مميزات لعبة فيفا 21 للايفون

·    بمجرد تشغيل لعبة فيفا 21 ، يمكنك الوصول إلى الميزة المكررة. يمكنك تخصيص ساحة FUT والانضمام إلى أحداث FUT الجديدة والمنافسة أو التعاون مع لاعبين آخرين في المجتمع.

·    يتيح لك تطبيق Companion شراء أو بيع اللاعبين في سوق الانتقالات أو استبدالهم بتحديات بناء التشكيلة. إذا فتحت مكافأة لحدث أو دوري ، يمكنك المطالبة بها من خلال هذا البرنامج ، والذي يسمح لك باسترداد نقاط أبطال FUT.

·    إذا كنت تستخدم FIFA 20 Companion ، فمن الممكن تحويل النقاط التي جمعتها إلى 21 ، ولكن ليس العكس.

·    يتكون تطبيق FIFA 21 Companion من عدة طاولات ، أولها الشاشة الرئيسية. يحتوي على تفاصيل حسابك وحركة المرور والأهداف والتحديثات وخيارات تجديد الاستاد.

·    بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي شاشة Squad Screen على كل ما يتعلق بالفريق ، مما يسهل إدارتها. هناك أيضًا شاشات لتحديات SBC وإحالات ونوادي ومتاجر وقادة.

·    التطبيق بأكمله مفصل ويمكن الوصول إليه وسهل الاستخدام إذا كنت على دراية جيدة بعالم FIFA.

تحميل لعبة فيفا 21 برابط مباشر

يمكنك تحميل لعبة فيفا 21 للايفون برابط مباشر من هنا الرابط الموجود في الأسفل على الرغم من أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من التحسينات والميزات الجديدة ، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى العمل للتنافس مع سابقه ، EA SPORTS FIFA 20 Companion. يحتاج إلى تحسين من حيث الدقة في عرض البيانات الحية ومواطن الخلل. ومع ذلك ، فهي أداة ضرورية للاعبي FIFA 21.

هل يجب عليك تحميل لعبة فيفا 21 للايفون؟

نعم ، إذا كنت تلعب FIFA 21 وتريد توسيع خياراتك في الملعب. في هذه الحالة ، هو تطبيق آلي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات