القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقة لاختيار هاتف ذكي مناسب لك

 

كيف تشتري هاتف ذكي,طريقة اختيار هاتف مناسب لك,كيفية اختيار هاتف ذكي مناسب لك,كيف اختار هاتفى,اختيار هاتف,افضل هاتف,هاتف,كيف تختار هاتفك,كيف تشتري هاتف,افضل هاتف ذكي 2018,هاتف ذكي,كيف تشتري هاتف جديد,كيف تشتري هاتف اصلي,كيف اختار هاتف لي,كيف تختار أفضل هاتف لشراءه,كيف تشتري هاتف مستعمل,طريقة اختيار هاتف مناسب لك/2019/2018 / اروع الانصائح الجديدة,أفضل هاتف ب 1500 درهم,كيف اختار احسن هاتف,طريقة شراء الهاتف,كيفية اختيار الهاتف المناسب,اختيار الهاتف المناسب لك,افضل هاتف 2019

أفضل طريقة لاختيار هاتف ذكي مناسب لك


لا يعد اتخاذ قرار بشأن هاتف محمول لنفسك أو هاتف عزيز عليك أي مهمة نظيفة. عادةً ما تكون الهواتف الذكية باهظة الثمن ولكن هناك حاجة ماسة إليها ، وهناك طرق لتقليص بدائلك بحيث تنفق أموالك بدقة للحصول على أقصى الوظائف الحيوية بالنسبة لك. يمكن لمئات البدائل المتاحة أن تجعل إجراء اختيارك مربكًا ، خاصة إذا لم تكن مهتمًا بأولوياتك. نحن نساعدك على تضييق نطاق اختياراتك من خلال تحليل جميع الاعتبارات التي تريد تحديد الهاتف عالي الجودة بشكل متفائل. فيما يلي الأسئلة الرئيسية التي تريد الرد عليها.


للحصول على دراسة مكثفة لما يجب أن يقدمه سوق الهاتف الحالي ، راجع دوراتنا للهواتف الذكية الرائعة ، وهواتف Android من الدرجة الأولى ، والهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة من الدرجة الأولى.

ما هو نطاق سعرك للهاتف المحمول؟

أولاً ، حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه والطريقة التي تريد إنفاقها. إذا كنت من مستهلكات Apple ، فأنت تعلم بالفعل أن أسعار هواتف iPhone مرتفعة أكثر من هواتف Android. ولكن ، يمكن أن يكون هاتف iPhone SE غير المكلف (2020) مقابل أربعمائة دولار هاتفًا مناسبًا للميزانية لمنصة iOS. Samsung هو شعار آخر باهظ الثمن بشكل ملحوظ مع نماذج عبر مجموعة متنوعة من الأسعار. عند التخلي عن مقياس السعر الأدنى ، ستحدد العلامات التجارية مثل Nokia و Honor و Motorola. يمكنك تخزين الرسوم مقدمًا مع الهواتف المدعومة من خلال موفر يمكنك دفع ثمنها على أقساط شهرية على مدار عام أو. في نفس الوقت الذي لم تكتسب فيه هذه الاستعدادات المالية تخزين النقود في النهاية ، فقد تجعل الهاتف أغلى ثمناً مع وظائف أكثر بأسعار معقولة. ألق نظرة على تقريرنا حول الهواتف ذات الأسعار المعقولة المرضية للحصول على فكرة عما يمكن الوصول إليه. إذا كانت ميزانيتك محدودة بصدق ، فيمكنك مع ذلك شراء هاتف مقابل مائة دولار أو أقل بكثير.

ما هي الميزات التي تحتاجها في هاتفك الذكي؟

ابدأ في كتابة قائمة بالميزات الأكثر حيوية التي تريد أن يمتلكها هاتفك. استخدم القائمة لفحص الأجهزة. اسأل نفسك: هل تحتاج إلى هاتف محمول بشاشة ضخمة؟ هل تفضل واحدًا يمكنك استخدامه بيد واحدة؟ هل تبحث عن عمر بطارية طويل أم الهاتف الذكي المزود بكاميرا رقمية استثنائية؟ هل تريد مساحة تخزين كبيرة لحنك أو سلسلة الصور؟ ربما تكون مسافرًا بشكل متكرر وتحتاج إلى هاتف خلوي مزود ببطاقتي SIM. هل ستكون 5G جزءًا من المناظر الطبيعية في مكانك؟

ما هو جهاز التشغيل الذي تختاره لهاتفك الذكي؟

هناك أبسط هيكلين للعمل عبر الهاتف يستحق التفكير فيهما: Android و iOS. كلاهما سهل التطبيق ومساعدة نوع واسع من التطبيقات وألعاب الفيديو. بينما يمكنك التغيير من Android إلى iOS ، أو من iPhone إلى Android ، هناك منحنيات تعليمية في كلا التوجيهين. من أجل الإلمام ، حاول التمسك بأي منصة اعتدت عليها - باستثناء أنك من الواضح أنك لا تعشقها وتريد تبادلها.


يوفر Android مجموعة واسعة من الأجهزة بأسعار مميزة وبدائل تخصيص إضافية ومجموعة هائلة من الخدمات والتطبيقات المضمنة من Google. إذا كنت تستخدم بالفعل خرائط Google و Gmail وأطباء Google ومساعد Google ، فقد يكون Android هو الأفضل بالنسبة لك ، على الرغم من أنه يمكنك تنزيل إصدارات iOS لجميع هذه الأدوات من متجر التطبيقات.


يوفر نظام iOS من Apple تجربة موحدة وقابلة للوصول ، وتكون العمليات أكثر راحة إلى جانب ميزات الملكية مثل Siri ومسح بصمات الأصابع و FaceTime و iCloud. التطبيق والتطبيق استثنائيان بالكاد أعلى من Android بسبب إشراف Apple على نظام التطبيقات. إذا كان لديك بالفعل جهاز MacBook أو iPad ، فقد يقوم iPhone بإضفاء أقصى درجات الإحساس بالنسبة لك. ستجد أيضًا مجموعة كبيرة من ملحقات أجهزة iPhone ، وهو أمر قد يقتصر على أجهزة Android الأقل شهرة.


للحصول على تفاصيل أفضل لنظامي الهاتف ، ألق نظرة على دليلنا الخاص بنظام Android مقابل IOS ، حيث نفحصهما في فصول متنوعة.

ما هي المواصفات الحيوية القصوى لهاتفك المحمول؟

استمع بشكل كبير إلى مندوب المبيعات في المتجر ثم استمر في الاتصال للحصول على تقارير عملية باستخدام الهواتف الذكية المميزة قبل شراء أحدها. إذا كنت لا تعرف الكثير من المواصفات التقريبية ، فاصطحب معك صديقًا مطلعًا أو أحد أفراد العائلة. مع وجود عدد أكبر من البشر الذين يشترون محليًا ، لا يزال بإمكانك استخدام تطبيقات الدردشة واختبار المنتديات والنقد للحصول على المشورة. اليك قليل من الامور لتاخذها بالاعتبار:


·    التخطيط: إذا كنت تريد شيئًا ما يمكنك استخدامه بيد واحدة ، فحاول التقاطه وتجربته. يحتوي عدد من الهواتف هذه الأيام على زجاج في الأمام والخلف ، مما يجعلها هشة ومعرضة لخطر اللطخات. تأكد من أن وظيفة مستشعر بصمات الأصابع تناسبك أيضًا - في العديد من الهواتف ، يكون المستشعر في الخلف وليس في الأمام. التصميم الصحيح الذي تحتاجه لتبدو وتشعر بالشكل الصحيح.

·    وجود البطارية: البطاريات القابلة للفصل غير شائعة هذه الأيام ، لذا فأنت تريد هاتفًا يتماشى معك. ألق نظرة على الإجماع على وجود البطارية في المراجعات. ستمنحك درجة mAh بعض المؤشرات ، ولكن تتأثر القدرة أيضًا من خلال طول شاشة العرض والقرار والبرنامج ، لذلك تحتاج إلى الظهور خارج الكمية.

·    المرآب: تشتمل الهواتف الذكية المتطورة بشكل عام على ما يكفي من المرآب المدمج. في حين أن الهواتف التي تبلغ سعتها 16 غيغابايت شائعة ، والتي استهلكت بالفعل 10 غيغابايت خارج المجال ، فقد تنفد المساحة بسرعة مثيرة للقلق. على الأقل 32 جيجا بايت جيدة ، لكن 64 جيجا بايت أفضل. يعتمد الكثير على كيفية استخدامك لهاتفك. من الواضح أنك ستحتاج إلى مساحة أكبر إذا كنت ترغب في تحميل أغنيتك أو مجموعة الصور الخاصة بك. يتيح لك وجود فتحة بطاقة MicroSD زيادة مساحة المرآب بشكل فعال من حيث التكلفة. لكن ، Apple لا تتكون بأي حال من الأحوال من فتحات بطاقة MicroSD ، لذلك هذا شيء ستجده فقط في عدد قليل من أدوات Android.

·    المتانة: إذا اشتريت هاتفًا ذكيًا زجاجيًا في الغالب ، وكان لديك أصابع زبدية ، فتأكد من التسوق لشراء حقيبة واقية. يجب أن تحصل أيضًا على هاتف محمول به القليل من مقاومة الماء. تميل سفن القيادة الرئيسية إلى الحصول على درجات IP67 أو IP68 في الوقت الحاضر ، وهذا يعني أنها قد تكون مغمورة بالمياه دون ضرر. تأتي العديد من الهواتف ذات النطاق السعري أيضًا مع بعض المقاومة للماء.

حدد خدمة wi-fi

من الأهمية بمكان اختيار خدمة تقدم تغطية ممتازة لمكانك بحيث يكون لديك إشارة قوية. نحن نؤيد إجراء بعض الأبحاث في Open signal ، حيث ستحدد خرائط تأمين شاملة لمناطق وشركات متميزة. أدخل منطقتك حقًا وحدد مزودًا للبحث عن شكل التأمين الذي تقيم فيه وتعمل فيه. في حال احتجت إلى القيام بأشياء كثيفة المعلومات بدون اتصال لاسلكي - مثل نقل الفيديو أو لعب ألعاب متعددة اللاعبين - تأكد من أن تغطية 4G مناسبة لموقعك. تشتمل الهواتف الأحدث ، تمامًا مثل مجموعة iPhone 12 ، على 5G في الواقع ، ومع ذلك لا يزال هذا البروتوكول في مراحله الأولى في معظم الأماكن ، لذلك من المحتمل ألا تكون سابقة كبيرة حتى الآن. في حال كنت تنوي الاحتفاظ بهاتفك المحمول لسنوات عديدة ، لكن 5G ستصبح عنصرًا في التسوق لاختياره.


خيارات الشبكة الأساسية هي Verizon و AT&T و T-cell / dash التي تم دمجها مؤخرًا ، ولكن هناك مزودين مختلفين أيضًا ، بما في ذلك MetroPCS ، و Improvement ، و Cricket ، و Virgin ، والتي قد تستحق التفكير فيها. إذا كنت تخطط لشراء هاتفك المحمول خارج خدمتك إلى جانب مزود الخدمة الخاص بك ، فتأكد من أنه يوفر الهاتف الذكي الذي تريده. نوصي بشراء هاتف ذكي غير مؤمن بينما يكون ذلك ممكنًا لأنه سيكون غير مكلف في النهاية وسيوفر لك الحرية في تبادل شركات النقل في القدر.

حدد خطة مزود

هناك الكثير من خطط شركات الهاتف الخلوي المختلفة في السوق في الوقت الحاضر ، ويمكن أن تشير المنافسة في السوق إلى خفض الرسوم للعملاء. ولكن ، ستحتاج إلى التسوق قليلاً لتحديد موقع صفقة الدرجة الأولى. في الوقت الحاضر ، أصبح اختيار خطة الجودة والأرخص أقل تعقيدًا من أي وقت مضى. لقد انتهينا من عدد من الإجراءات القانونية من أجلك بالفعل من خلال البحث عن الخطط العائلية الرائعة ، وخطط السجلات غير المحدودة الممتعة ، وخطط الهواتف المحمولة الرخيصة المرضية.


كما أنها ليست فكرة سيئة أن تحاول التفاوض على صفقة أفضل ، إذا كانت قابلة للتطبيق. إذا اكتشفت خطة أفضل مما لديك حاليًا في خدمة خاصة ، فقم بتسمية جهة الإصدار المعاصرة لمناقشتها. اطلب التحدث إلى قسم الاحتفاظ بالمشتري ، حيث إنهم مؤهلون بانتظام لتقديم التخفيضات والحوافز لجعلك تعيش.


ستحاول شركات النقل دائمًا الترويج لخططك عالية الأسعار ، لذا تذكر الخدمات التي تحتاجها حقًا. إذا كنت تستخدم الكثير من شبكات wi-fi ، فربما لا تريد الكثير من الحقائق. تميل الدقائق والنصوص إلى أن تكون رخيصة جدًا ، لذا فإن خطة الحقائق هي التي تحدد القيمة الشهرية بشكل عام. سيساعدك دليل استخدام المعلومات الخاص بنا على تحديد كيفية تشغيل الصفقة الجيدة التي تحتاجها.


بمجرد أن تحصل على مفهوم للحقائق والدقائق والنصوص التي تريد تضمينها في خطتك ، جرب استخدام مزود تقييم مثل Wirefly للعثور على صفقة عالية الجودة بسرعة. يمكن للعروض جنبًا إلى جنب مع Wirefly مقارنة خطط الهواتف المحمولة أو الهواتف المحمولة نفسها. ستكون قادرًا على تقليص خياراتك من خلال خياراتك ، جنبًا إلى جنب مع المعلومات الكاملة والدقائق والرسائل التي تميل إلى دفع ثمنها. الخدمات والمنتجات الإضافية التي تشتريها من شركة نقل واحدة ، والخصم الإضافي الذي يمكنك الاعتماد عليه ، على الرغم من أنه يمكنك طلب ذلك. على الرغم من توفرها ، إلا أن ضمان مطابقة السعر ، لا سيما في خطط الموفر ، يعد طريقة رائعة للتأكد من حصولك على جميع الإمكانات التي تحتاجها وتريدها مقابل تكلفة يمكنك الحصول عليها.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات