القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إضافة صورة مصغّرة مخصّصة لفيديوهاتك على قناتك لليوتيوب

 

صورة مصغرة,صورة مصغرة للفيديو,كيفية اضافة صورة مصغرة للفيديو,صورة مصغرة لليوتيوب,صورة مصغرة احترافية,الصورة المصغرة لليوتيوب,عمل صورة مصغرة,رفع فيديو على اليوتيوب,صور مصغرة,كيفيه عمل صوره مصغره,كيفية رفع فيديو على اليوتيوب,اضافة صورة مصغرة,صورة مصغرة يوتيوب,انشاء صورة مصغرة للفيديو على اليوتيوب,رفع الفيديوهات على اليوتيوب بسرعة,طريقة إضافة علامة مائية لفيديوهاتك على اليوتيوب,وضع صورة مصغرة للفيديو,تصميم صورة مصغرة,تعلم كيف تنشئ صورة مصغرة مخصصة لفيديوهاتك تحترم سياسات اليوتيوب,يوتيوب


كيفية إضافة صورة مصغّرة مخصّصة لفيديوهاتك على قناتك لليوتيوب


تعرض صور الفيديو المصغّرة نبذة سريعة عن الفيديو ليراها المشاهدون بينما يتصفّحون  YouTube , هناك مكانان مختلفان للذهاب إما لإضافة صورة مصغرة مخصصة أو تغيير واحدة موجودة. عند تحميل الفيديو يمكنك اختيار صورة مصغّرة من الخيارات الثلاثة التي ينشئها  YouTubeاليوتيوب تلقائيًا أو يمكنك تحميل صورتك المصغّرة المخصَصة.


تذكّر أنّه يمكنك فقط إضافة صورة مصغّرة مخصَصة إذا كان لديك حساب تمّ إثبات ملكيّته, يمكنك إثبات ملكية حسابك بالانتقال إلى  youtube.com/verify, ويختلف إثبات ملكية الحساب عن شارة إثبات القناة التي قد تراها على بعض القنوات.


بعد إثبات ملكية قناتك سيظهر خيار لانتقاء صورة مصغّرة مخصَصة عندما تحمّل فيديوهات جديدة ضمن "خيارات الصورة المصغّرة للفيديو" لإضافة صورة مصغّرة مخصَصة لفيديو حمّلته في السابق.

خطوات اضافة صورة مصغرة مخصصة لفيديو حملته على قناة اليوتيوب

1.  انتقِل إلى الإصدار التجريبي من "استوديو  YouTube ".

2.  انقر على "الفيديوهات" من اللوحة الجانبية واختَر فيديو من خلال النقر على عنوانه أو صورته المصغّرة ضمن "الصورة المصغّرة".

3.  انقر على خيارات الصورة المصغّرة التي تريدها. سيُطلب منك اختيار صورة إذا اخترت "صور مصغّرة مخصصة" يجب أن تكون درجة دقّة صورتك المصغّرة 1280 ‏‏x‏ 720‏ وأن يكون الحدّ الأدنى لعرضها 640 بكسل وأن يكون نوعها jpeg أو gif أو png وتكون بحجم أقلّ من 2 ميغابايت وتكون نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9 .

4. انقر على "حفظ" بعد اختيار صورتك المصغّرة وتجنَّب استخدام الصور المضلِّلة أو الصور التي تجذب الانتباه أو الصور الفاضحة.


عند إنشاء صورة مخصَصة مصغّرة ومثل أي محتوى تنشره على يوتيوب  YouTube يجب أن تكون صورك المصغّرة متوافقة مع إرشادات المنتدى في اليوتيوب وفي حال عدم توافقها قد تتلقّى إنذارًا على حسابك.


إذا أردت معرفة معلومات إضافية حول أفضل الممارسات المتعلّقة بالصور المصغّرة أو حول إضافتها من جهازك الجوّال باستخدام تطبيق "استوديو YouTube" أو حول إرشادات المنتدى.   

 

في هذا الشرح ، شرحنا لك كيف يمكنك إضافة أو تغيير صورة مصغرة على مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك! هذه هي الطريقة الوحيدة وبالتالي الأسهل لتغيير صورة مصغرة على أحد مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول كيفية إضافة صورة مصغرة مخصصة أو كيفية تغيير الصور المصغرة ، فتأكد من إخباري!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات