القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة rogue company للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

 

rogue company,rogue company gameplay,rogue company ps4,rogue company review,rogue company xbox,rogue company guide,rogue company trailer,لعبة rogue company,rogue company لعبة,تحميل لعبة rogue company,rogue company free,rogue company beta,rogue company switch,rogue company pc,rogue company game,تحميل لعبة rogue company مجانا,rogue company مجانا,rogue company لعبة ps4,شرح لعبة rogue company,لعبة rogue company سوني 4,تجربة لعبة rogue company,rogue company tips,rogue company free to play

تحميل لعبة rogue company للكمبيوتر اخر اصدار مجانا


Rogue Company هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين متوفرة الآن في جميع المنصات الرئيسية: Xbox و PlayStation و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. 

نبذة مختصرة عن لعبة rogue company

Rogue Company هي نقابة سرية للغاية من نخبة الروج حول العالم. بالنسبة لمعظم العالم ، فإن الروغ المراوغين هم شائعة في أحسن الأحوال. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يعرفون ، لا غنى عن عملاء شركة Rogue لحل أكثر المهام دموية وأكثرها تحديًا في العالم. بصفتك Rogue ، سيحصل اللاعبون على سلاحهم المفضل ويغوصون في مواقع مميزة للتنافس عبر الإنترنت في أوضاع لعب PVP مختلفة.


تجمع مع الأصدقاء وسيطر على المنافسة. ستتميز شركة Rogue Company باللعب المتقاطع والحفظ المشترك عبر جميع الأنظمة الأساسية. تم تطوير شركة Rogue بواسطة First Watch Games ونشرتها استوديوهات Hi-Rez.

تحميل لعبة rogue company للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة rogue company للكمبيوتر - Rogue Enterprise هي لعبة إطلاق نار على الإنترنت تم إنشاؤها باستخدام ألعاب الفيديو First Watch وتوزيعها بواسطة استوديوهات hi-Rez. إن نطاق لعبة Rogues القابلة للعب ، ولعب منصة الحركة ، والأوضاع المتعددة ذات الأهداف المتميزة ، جعلها تنفجر في سمعتها على مدار الأشهر التي تلت إطلاقها.


لعبة Rogue Company والانطباعات الأولى. واحدة من أولى ألعابي ، دعنا ندخلها! العب الآن على Epic Games Store و Xbox One و PS4 .

اللعب الاستراتيجي في لعبة rogue company

يضعك هذا الترفيه داخل أحذية الجنود من الدرجة الأولى من جميع أنحاء العالم. أنت تدخل في اللياقة بسلاحك المفضل ، وتتنافس في مواجهة الفرق المقابلة لأداء واجبات متنوعة.


على الرغم من كونها لعبة فردية ، إلا أن شركة Rogue تضم العديد من العناصر الإستراتيجية للرماة الفرديين مثل Counter-Strike و Overwatch. يتوقف الكثير مما يحدث في الترفيه على تفضيلك للجندي والسلاح والتخصيص.


إنها أيضًا بعض خصائص ألعاب النضال الملكية ، تمامًا مثل فرصة القتل من الكرة الكروية تمامًا. تعمل هذه الميزات على زيادة السرعة ، مما يجعلها تبرز من المنافسة.

أربعة أوضاع متميزة في لعبة روح كومباني rogue company

تلعب لعبة Rogue في مباريات تتضمن العديد من الجولات. يمكنك استخدام الأموال التي ربحتها من إكمال المهام لشراء وترقية البنادق والمكافآت والأجهزة بين المعارك.

لديها 4 أشكال من جولات الاستجمام.

الاستخراج هو وضع 4 ضد 4 بسيط ، حيث يكون هدفك هو قتل المجموعات المختلفة بالكامل. يسمح Strikeout للاعبين بإعادة الظهور عدة مرات بعد تعرضهم للقتل. أنت تزرع القنابل في لعبة Demolition ، بينما يصاحب الرفيق الحكاية في وضع 2v2.


تتميز كل لعبة بأسلوب لعب قصير وغامر ، ولكن القليل منها أكثر تساهلاً من غيرها ، مما يتيح لك اختيار مدى المشاركة.

تحميل لعبة روح كومباني rogue company للكمبيوتر النسخة الاصلية

دخلت لعبة rogue company مؤخرًا في الإصدار التجريبي المفتوح ، عندما أصبحت مجانية للعب على الكمبيوتر الشخصي ، و Xbox One ، و PS4 ، و Nintendo switch. لا يزال بإمكانك شراء الحزم الثلاث المتاحة التي تعمل ببعض الإضافات ، على الرغم من ذلك ، وتخصيص رجلك أو امرأة من خلال عمليات الشراء داخل الترفيه.


في المتوسط ​​، تعتبر مؤسسة الأعمال المارقة رياضة بارعة للغاية. تمتزج عناصر لعبة royale بشكل صحيح مع فرضية مطلق النار ، وتنقل بسلاسة على أي شاشة. حتى تسمية عيوبها تبدو وكأنها انتقاء.

هل يجب عليك تحميل rogue company للكمبيوتر؟

نعم. إذا كنت مهتمًا بألعاب الرماية ، فهذا أمر لا بد منه ، وتحديداً الآن حيث يمكنك تشغيله مجانًا بنسبة 100٪. حتى لو لم تكن الآن كبيرًا في الأسلوب ، فهذه طريقة استثنائية للدخول فيه.

 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات