القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتحميل تطبيق فيتي كوين fitticoin والربح منه للاندرويد والايفون

 

fitticoin,تطبيق fitticoin,تحميل برنامج fitticoin,شرح تطبيق fitticoin للربح من المشي,شرح تطبيق fitticoin للربح من الخطوات,فيتي كوين,شرح تطبيق fitticoin للربح عن طريق المشي,تنزيل برنامج fitticoin,هكر برنامج فيتي كوين,صنع تطبيق اندرويد,#fitticoin,fiiticoin,هكر برنامج fitticoin

قم بتحميل تطبيق فيتي كوين  fitticoin والربح منه للاندرويد والايفون


تحميل تطبيق فيتي كوين fitticoin - fitticoin هو ببساطة تطبيق يساعد على نمط حياة صحي للناس. من خلال تحميل تحميل fitticoin للاندرويد والآيفون ويبدأ يعد خطواتك مع كل ألف خطوة يكافئك واحد فيتي كوين.

معلومات حول تطبيق فيتي كوين fitticoin

تطبيق fitticoin هو تطبيق مجاني متوفر على أجهزة أندرويد وآيفون, وهو تطبيق يساعد لنمط حياة صحي للناس, كيف؟ بعد أن تقوم بتحميل تطبيق فيتي كوين للاندرويد والآيفون بعد ذلك يقوم التطبيق بعد خطواتك من خلال المشي مع كل (1000) خطوة يكافئك واحد فيتي كوين , بعد ذلك تقوم بتجميع هذه الفيتي كوين fitticoin في المحفظة الخاصة بك وتستبدلهم بمكافآت موجودة داخل الـ Store.

تنزيل تطبيق FittiCoin للاندرويد وآيفون آخر اصدار

تم إطلاق النموذج الأول من تطبيق فيتي كوين FittiCoin في 22 أكتوبر 2018 ، والذي تم تقديمه بواسطة بعض الرياضيين والأشخاص الفضوليين حول الصحة من خلال شركة FittiCoin الناشئة ومقرها المهني داخل الدولة الهاشمية في الأردن ، FittiCoin هو برنامج ناقل لـ تطبيق المستخدمين على المشي ونمط حياة صحي Athletic ، تعمل الأداة المساعدة FittiCoin على الأجهزة المحمولة التي تعمل على أداة تشغيل Android. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play. يمكنك استخدام برنامج FittiCoin على الأجهزة المحمولة للركض على جهاز تشغيل IOS عبر تنزيله من خلال تحميل Apple الشرعي إلى اللوحات على هواتف iPhone ، برنامج فيتي كوين صغير جدًا ، مما يساعد الأشخاص على تنزيل البرنامج وتثبيته دون مشاكل على الهاتف الخلوي نظرًا لأنه لا يريد الآن مساحة كبيرة من ذاكرة الخلوي ، فإن هذا النظام لم يعد بحاجة إلى أجهزة ذات مواصفات عالية لتشغيله بالفعل على الهواتف المتوسطة ذات الأداء العام العالي.

تحميل برنامج فيتي كوين تطبيق المشي والربح منه

الوظيفة الأساسية التي نهتم بها على موقعنا الإلكتروني هو تقديم تقديم كل ما هو مجاني وجديد ومفيد من حيث الألعاب والتطبيقات ، كما هو الحال مع برنامج فيتي كوين FittiCoin. وستحصل على مجموعة متنوعة من FittiCoin لكل ألف خطوة ، يمكنك استخدام هذه الأموال للحصول على تخفيضات أثناء التسوق للعديد من المنتجات ، سواء كانت ملابس أو أجهزة كهربائية أم لا ، من خلال العديد من المتاجر التي تقع داخل شركات المساعدة ، مما يوفر لك خصمًا أيضًا أثناء شراء العديد من الأطعمة والمشروبات من خلال العديد من أماكن تناول الطعام ، وأيضاً بإمكانك تحويل هذه النقاط التي جمعتها إلى نقود. بالتالي فإن الهدف الأساسي من المنفعة هو التبرع للعديد من المنظمات الخيرية عن طريق تغيير خطواتك إلى مورد خيري ، يعمل موظفو FittiCoin على توسيع ونشر البرنامج في العديد من الدول ومشاركة العديد من الشركات الخيرية والمطاعم والمحلات التجارية المعروفة.

تنزيل تطبيق FittiCoin مجانا للاندرويد والآيفون برابط مباشر

يمكنك تنزيل برنامج FittiCoin مجانًا تمامًا ، كما وعدناك أيضًا بتوفير جميع الحزم والألعاب المجانية على موقعنا على الإنترنت.

خصائص وسمات ومميزات تطبيق FittiCoin

      FittiCoin هو تطبيق يدعو إلى أسلوب حياة صحي باستخدام ممارسة الرياضة أو الجري أو التنزه.

           يتلقى المستخدم نقطة واحدة من تطبيق FittiCoin لكل ألف خطوة.

      يمكنك استخدام النقاط التي تحصل عليها للحصول على تخفيضات في العديد من المتاجر وأماكن تناول الطعام. وأيضاً بإمكانك تحويلها إلى نقود.

      يمكنك القيام بالتصحيح عن طريق نقل العملات إلى إحدى الوكالات الخيرية.

      يعمل فيتي كوين بواجهة تخطيط سهلة وممتعة يسهل تطبيقها دون الحاجة إلى دليل.

      يدعم FittiCoin العديد من اللغات الخاصة ، وأهمها دليل واجهة كاملة داخل اللغة العربية ، مما يسهل انتشارها في الشرق الأوسط.

      قد ترغب في تسجيل حساب جديد من خلال الدخول إلى مجموعة متنوعة من الهواتف ، واختيار الولايات المتحدة الأمريكية وكتابة اسم المستخدم.

      يرغب البرنامج في إدراك اختيار المصدر لحساب نطاق الخطوات ، إما عبر مطابقة Google أو أجهزة الاستشعار الخلوية. 

قم بتنزيل تطبيق فيتي كوين FittiCoin

      يظهر عدد من السجلات على الواجهة الرئيسية ، والتي تتضمن عدد الخطوات والعملات الموجودة في الجيوب والمكافآت اليومية.

           يمكنك حساب الطاقة التي أحرقتها يومًا بعد يوم من داخل التطبيق.

      يمكنك الحصول على 3 عملات FittiCoin عندما تدعو أصدقاءك للتسجيل في التطبيق من خلال مشاركة الرمز الخاص بك.

      يتكون المتجر من جميع المطاعم والمحلات التجارية التي توجه التطبيق للحصول على البرامج ، ويتم إضافة وقت إضافي من وقت لآخر.

      يتم توفير المسابقات لعدد قليل من الجمعيات الخيرية للمشاركة في نزهات ، سواء للمدارس أو شخصيًا ، مع تواريخ وساعات معينة.

      يعمل برنامج FittiCoin على الأجهزة الخلوية التي تشغل أداة تشغيل Android. يمكنك تنزيله من خلال متجر Google Play الأصلي.

      يمكنك السعي لتطبيق FittiCoin على الهواتف المحمولة من خلال التنزه على أداة تشغيل IOS عبر تنزيله من متجر Apple ذي السمعة الطيبة إلى اللوحات على هواتف iPhone.



تعليقات