القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات

 

معرفة هوية المتصل,برنامج تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات مخفي,تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات الهاتفية,تحميل تسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات في سامسونج,تطبيق معرفة اسم المتصل,تطبيق حظر المكالمات,تسجيل مكالمات,تطبيق معرفة هوية المتصل,تطبيق,تطبيق مكالمات مجانيه لاي رقم في العالم,تطبيق مكالمات مجانيه,تحميل مسجل المكالمات,حظر المكالمات من دولة معينة,افضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل,برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد,كيف يتم تسجيل المكالمات,برنامج لتسجيل المكالمات,تسجيل المكالمات في الاندرويد

تنزيل تطبيق CallApp معرفة المتصل، حظر و تسجيل المكالمات


CallApp هو تطبيق ثوري جديد لإدارة جهات الاتصال. يجب أن يكون لجميع مستخدمي Android! يتم الاعتماد على معرف المتصل هذا وتطبيق الاتصال المجاني من خلال خمسة وسبعين مليون مستخدم لحظر مكالمات البريد غير المرغوب فيها وفهم معرف المتصل. إدراك المكالمات والرسائل القصيرة باستخدام أداة الاتصال وحظر المكالمات غير المرغوب فيها وتحديد هوية المتصل غير المعروة.

نبذة مختصرة عن تطبيق كول اب CallApp

اليوم ، نتواصل مع المزيد من الأشخاص بطرق أكثر من أي وقت مضى. وهناك الكثير من المعلومات حول كل شيء وكل شخص في جميع أنحاء العالم. ولكن ، على الرغم من أن لدينا هذه الهواتف الذكية الرائعة حقًا ، إلا أنها تقوم بعمل سيء حقًا تبين لنا ما هو مهم ومساعدتنا على أن نكون أكثر إنتاجية. انظر ، في كل مرة يرن فيها هاتفك ، تحتاج إلى إجابات لبعض الأسئلة المهمة.


·        من هذا؟

·       لماذا يتصلون؟ لماذا يجب علي الاهتمام؟

·        هل هذا مجرد مسوق هاتف آخر؟

وفي كل مرة تبدأ فيها مكالمة ، تحتاج إلى إجابات لأسئلة أخرى. بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بالإنترنت وربما العثور على القليل من المعلومات التي تساعدك ، ان كنت محظوظ. لكنك بحاجة إلى معلومات الآن لاتخاذ قرار. ألن يكون رائعًا إذا كان هاتفك الذكي ذكيًا بما يكفي ليوفر لك بالضبط المعلومات التي تحتاجها عن أي شخص ، عندما تحتاجه؟ حسنًا ، بمجرد تثبيت تطبيق CallApp ، فإنه سيفعل.

تحميل تطبيق CallApp آخر اصدار

يقوم CallApp بتوصيل هاتفك بكتاب اتصال عالمي فائق الذكاء يجمع باستمرار جميع المعلومات الموجودة على الويب والتي يستخدمها الأشخاص والشركات مشاركة عن أنفسهم ، مع كل ما يشاركه مستخدمو CallApp حول جهات الاتصال الخاصة بهم. بعد ذلك ، يعرض لك على الفور المعلومات الأكثر صلة بأي شخص لديك التواصل معه ، حتى لو لم يكن موجودًا في دفتر جهات الاتصال الخاص بك. ونظرًا لأن CallApp قد اكتشف بالفعل الكثير عن الشخص الذي تتواصل معه ، إنه يوفر لك الوقت ويجعلك أكثر إنتاجية من خلال السماح لك بالتفاعل معهم بسهولة على الفور - قبل المكالمة أو أثنائها أو بعدها. CallApp هو التطبيق الوحيد الذي يفعل كل شيء. لذلك ، بغض النظر عن سبب إجرائك لمكالمة ، يوفر لك CallApp المعلومات والأدوات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات أفضل واغتنام المزيد فرص مثيرة. لذلك ، لا تضيع الوقت في المكالمات التي لا تهم ، وكن أكثر إنتاجية على تلك التي تفعل. قم بتثبيت CallApp الآن!


حظر هوية المتصل - اكتشف من يتصل بك بأفضل تطبيق مجاني وحظر البريد غير المرغوب فيه.

ميزات  CallApp:

    قم تلقائيًا بحظر المكالمات غير المرغوب فيها أو الاحتيالية والأرقام غير المعروفة من مكالمات الدخل والتسويق عبر الهاتف. تعرف على من اتصل بك وقم بحظر هوية المتصل غير المرغوب فيها

    تخصيص شاشة المتصل الواردة الخاصة بك مع مقاطع الفيديو. إظهار مقاطع الفيديو كنغمة رنين. فلاش شاشة ملونة للاسم ، عرض اسم أنيق. تزين الخلفيات أو تُبدل شاشة المتصل التقليدية.

    تطبيق Dialer & Contacts - CallApp هو معرفة المتصل الحقيقي وتطبيق المتصل الذي يمكّن من خلاله تسمية أرقام الهواتف الذكية لجهات الاتصال الخاصة بك من دفتر هاتفك الإلكتروني دون مشاكل. تعامل مع مكالماتك الواردة والصادرة باستخدام معرفة المتصل المجاني الخاص بنا ، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها ، وتسجيل المكالمات وتطبيق المتصل!

    اختر المكالمات من البريد غير الهام والأرقام غير المعروفة ، وحظر المكالمات والمتصلين من تطبيقات الوسائط الاجتماعية والرسائل النصية القصيرة.

تنزيل تطبيق كول اب CallApp للاندرويد برابط مباشر

يمكنك تنزيل تطبيق CallApp للاندرويد مجانا وهو متوفر على منصات التحميل المختلفة وأهمها جوجل بلاي. حيث يحتوي تطبيق تحديد هوية المتصل ، CallApp Dialer ، على أهم مجموعة من أرقام الهواتف مقارنة بتطبيقات معرفة المتصل المختلفة! يمكن لتطبيق الاتصال هذا حظر مكالمات البريد غير المرغوب فيها وتحديد المكالمات وإدراج أرقام غير معروفة في القائمة السوداء وتسجيل مكالماتك الهاتفية وغير ذلك الكثير. سيضمن الحظر الآلي لـ CallApp  أنك ستتعرف باستمرار على من اتصل بك!


يعد تطبيق المكالمات رائعًا لحظر المكالمات وتسجيل المكالمات والمكالمات الآلية والمكالمات المزعجة والبريد غير الهام وأرقام القائمة السوداء واستيعاب المكالمات باستخدام معرف المتصل الخاص بنا. نحن لا نشجع أو نشارك المعلومات مع أي تطبيق و / أو منظمة من طرف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات