القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر مجاناً

 

برنامج افاست للكمبيوتر,تفعيل برنامج افاست,برنامج,avast,افاست للكمبيوتر,تحميل برنامج افاست,افاست,برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,طريقة تحميل افاست مجانا,برنامج حماية من الفيروسات,تفعيل افاست,برنامج مكافحة الفيروسات عربي,تنزيل برنامج مكافح الفيروسات افاست مع التفعيل للكمبيوتر مجاني,تحميل,تفعيل برنامج avast premier,تحميل برنامج مكافح الفيروسات,تحميل برنامج فيروسات للكمبيوتر,تحميل avast,تحميل مكافح الفيروسات أفاست,تحميل افاست,تحميل وتنصيب مكافح الفيروسات أفاست,برنامج فيروسات

تحميل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر مجاناً


تحميل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast - ربما تكون قد بعت للتو جهاز كمبيوتر جديدًا وتحتاج إلى تأمينه من التهديدات. أو أنك قمت بتنزيل برنامج أمان مشكوك فيه. في أي موقف لديك ، في غضون بضع دقائق من تنزيل Avast free Antivirus وتثبيته ، ربما تكون قد أكملت بالفعل الفحص الأول. يعد Avast من أفضل الشركات أداءً يعتمد كليًا على دراسات مستقلة لكفاءته في السلامة ، حيث سيختبر سريعًا نقاط الضعف في متصفح الإنترنت والتطبيقات السابقة والفيروسات والبرامج الضارة ، ثم يُظهر مشكلات قوية وسريعة. اتجاه حل تلك القضايا العليا هو ندف. تحتاج إلى تحسين أمان الإنترنت من Avast أو علاوة على الميزات والعديد من الميزات الرائعة المختلفة.

تنزيل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر برابط مباشر

إن تقنية التنزيل لمكافح الفيروسات افاست عبارة عن قطعة كبيرة من الكعكة ، فهي تقدم بسرعة على وعدها باكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة والعمود الفقري ، وتوفر الكثير من البدائل المختلفة لإغلاق الكمبيوتر المحمول الخاص بك من كل منظور إذا كنت بحاجة إلى دفع المزيد. شعر عدد من النسخة المجانية بالتدخل. عند التثبيت ، يطالبك بتثبيت متصفح Avast comfy وبعد اكتشاف ميزة Avast Passwords ، أعطت جلسة تصفح Chrome التالية قدرًا منبثقًا بقدر ما تسمح به كلمات مرور التعامل مع Avast. ومع ذلك ، هذه ليست أي أسباب للابتعاد عن Avast. النظام الأساسي مليء بالوظائف في هذا النوع من واجهة المستخدم الرائعة التي تحتاج إلى التطبيق تقريبًا للعثور على عيوب للحفاظ على النقر فوقها.

يحتوي Avast على كل الزوايا

عوامل تصنيفات Avast لواجهة مستخدم سلسة وجذابة تصل فورًا إلى النقطة التي تقوم بإعدادها: السماح بفحص بعض الفيروسات.


نتيجة لذلك ، يبدأ فحصًا كاملًا للياقة البدنية يقول إنه يستفيد من أكبر شبكة لاكتشاف الفرص في الساحة. من الصعب على الشخص العادي أن يقرر فعالية تطبيق مثل هذا. يقوم بمسح 4 فئات (المتصفح ، والتطبيقات ، والفيروسات / البرامج الضارة ، والمشكلات المتقدمة) في وقت أبكر مما يعتبرك آمنًا أم لا.


تأتي الفكرة الأولى لهيكل الدفع مقابل التشغيل في Avast في الخطوة النهائية للمسح الذكي. "المستندات الحساسة غير محمية! المجلدات رقم واحد تتعرض لبرامج الفدية! أنت أبسط استخدام لجدار حماية أساسي! يمكن للمواقع الوهمية أن تؤذيك! أنت تريد من Avast net security أن يخلصك برسوم منخفضة تمامًا بما يتماشى مع 12 شهرًا.


بمجرد تشغيل الاختبار الذكي للمرة الأولى ، قد تواجه الآن واجهة مستخدم Avast والعديد من الخيارات التي توفرها. عليها 4 بلاطات.


هنا تلاحظ وجود فكرة توقف سهلة باللون الأخضر أو ​​الأصفر أو الأرجواني حسب نقاط الضعف المفتوحة. عندما يكون قليل الخبرة ، يقترب من تشغيل إضافات الحماية الخاصة بك. كل شيء مناسب. قد يشير التحذير الأصفر إلى ثغرة أمنية حديثة وملحة. تعني Crimson أنه قد تكون هناك مشكلة مهمة تتعلق بمكونات مكافحة الفيروسات الأساسية التي تحتاج إلى معالجتها. بغض النظر عن عديم الخبرة ، يمكن أن يكون لديك زر للضغط من أجل اتخاذ قرار موجّه.

برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر

فحص الفيروسات. التجربة الذكية هي التفضيل الافتراضي ولكن يمكنك اختيار عمليات مسح أكثر تحديدًا مثل الفحص الكامل للفيروسات ، واختبار المجلدات الدقيقة أو محركات الأقراص الخارجية ، والتجربة التي تركز على تكتيكات التمهيد ، ويمكنك حتى إنشاء الفحص الخاص بك.

-    دروع أساسية. تمتلك Avast أربعة دروع تستمر في استخدامها في جميع الأوقات. واحد للمستندات وسلوك الأجهزة والرياضات على الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني والمرفقات. يمكنك تبديل هذه هنا.

-    صندوق الفيروسات. قطاع الحجر الصحي. يتم تخزين أي فيروس تم اكتشافه هنا.

-    مفتش wi-fi. يفحص كل مكون تم تمكين wifi في شبكتك بحثًا عن أي تهديدات.

-    موقع حقيقي (بريميوم). يضمن عدم تعرضك للاختطاف DNS الذي يعيد توجيهك من موقع ويب حقيقي إلى إصدار مزيف.

-    Sandbox  (من الدرجة الأولى). وظيفة أنيقة للغاية حيث يمكنك تشغيل التطبيقات وتحميل الملفات والانتقال إلى الويب من بيئة مريحة. عندما تكون لديك شكوك حول شيء ما قمت بتنزيله ببساطة ، يمكنك تشغيله داخل صندوق الحماية بضمير نظيف.

-    جدار الحماية (أعلى معدل). خدمة حماية جدار الحماية العادية التي يأخذها البعض في الاعتبار أفضل من Windows Defender.

-    حماية برامج الفدية (من الدرجة الأولى). تؤمن هذه الأداة الأنيقة أي ملفات أو مجلدات تتضمن حقائق حساسة وغير عامة. يمكنك أيضًا اختيار الحزم القادرة على تغيير ملفات تلك.

ست ميزات اضافية لبرنامج افاست

-    يقدم بديلاً لمتصفح الإنترنت (يتبادر إلى الذهن Chrome) إدارة كلمات المرور التي تدعي Avast أنها أكثر راحة نظرًا لتحسين التشفير. يحتوي على العديد من الميزات المماثلة مثل البيروقراطية المليئة بالسيارات وإنشاء كلمات مرور عشوائية.

-    SecureLine VPN. يوفر Avast مشغل VPN فضفاض والذي ، إذا كنت متفاجئًا بالمفهوم ، فهو مجتمع شخصي رقمي يقوم بتشفير جميع معلومات سلوك الإنترنت الخاصة بك. يقسم العديد من مستخدمي الإنترنت المعاصرين بمساعدة الجيل في هذه السجلات المتزايدة باستمرار والتي دفعت دوليًا.

-    أعلى معدل AntiTrack. في كل مرة تستخدم فيها الويب ، تزيل الآثار الرقمية التي يستخدمها 0.33 حدثًا لقياس هذا السلوك. هذه هي الطريقة التي تحصل بها على الإعلانات المركزة. تعمل ميزة AntiTrack على حجب سلوكك الرقمي لمنع ذلك.

-    تقطيع الاحصائيات (بريميوم). يذهب إلى أبعد من ذلك للتأكد من الكتابة فوق أي ملفات محذوفة تمامًا ولا يمكن استرجاعها.

-    تقطيع الاحصائيات (بريميوم). يبذل جهدًا إضافيًا للتأكد من الكتابة فوق أي مستندات محذوفة تمامًا ولا يمكن استرجاعها.

-       حماية كاميرا الويب (من الدرجة الأولى). هل تساءلت يومًا ما إذا كانت كاميرا الويب الخاصة بك تتجسس عليك خلسة؟ هذا يزيل هذا الخطر.

-    حماية السجلات الحساسة (من الدرجة الأولى). يبحث هذا التحديد عن الملفات الحساسة ثم يطبق عناصر التحكم في التطبيقات التي يمكنها لمسها.

برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر

-    قسط التنظيف. لا علاقة للأمان ولكن خيار أنيق لمنح جهاز الكمبيوتر الخاص بك موسيقى.

-    التحديث سائق. واحد يمنع الحفظ لتحديث برامج تشغيل النظام الخاص بك. بعد إعداد قصير ، يحدد أي مجموعة متنوعة من برامج التشغيل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي تتكون من بطاقة الفيديو ومنفذ PCI الصريح والمحول اللاسلكي ويوصي بالتحديث. يتطلب صفقة حزمة Avast net Safety لتنفيذ التحديثات.

-    لا تزعج الآن الوضع: رائع رائع. أثناء العرض في وضع ملء الشاشة أو اللعب أو مشاهدة فيلم ، قد لا تتلقى أي رسائل منبثقة من العميل. تقوم بإطلاق هذا الخيار وفقًا للتطبيق بحيث يمكنك اختيار ما يتم تنفيذه فيه واختياره.

-    برنامج تحديث البرامج. يشبه برنامج تحديث برنامج التشغيل ولكن لحزم البرامج ، على سبيل المثال ، Adobe Reader.

من أين أنت قادر على تشغيل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر ؟

يمكنك تثبيت Avast على أنظمة Windows و Mac و Android.

هل هناك برنامج أفضل من برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر ؟

لديك الكثير من البدائل المماثلة لـ Avast. لا تنس برنامج Microsoft windows Defender المدمج. إنه يصنف بشكل صحيح للحماية الأساسية من الفيروسات ولن يحاول نشر جميع أنواع البرامج الأكبر لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك والتي غالبًا ما تذكرك بتحسين أو إعاقة الأداء العام داخل التراث. يعد Kaspersky و Bitdefender بدائل مختلفة من الدرجة الأولى تجعلها بسيطة وتصنف على أنها عالية من البرامج الضارة.

تنزيل برنامج مكافح الفيروسات افاست Avast للكمبيوتر آخر اصدار

لا يستغرق الأمر وقتًا لتنزيل التحميل وإجراء الفحص ، فهل تقوم بمسح أساسيات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة ببساطة بالإضافة إلى شيء آخر ، وهناك الكثير من الخيارات المعيارية. نحن نفهم أنه قد يكون أقل توغلاً في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر مقدمًا على ما هو مخفي بالضبط في الجزء الخلفي من الجدار قبل أن تشعر بالحماس لتشغيل ميزة.

يجب عليك تحميل برنامج مكافح الفيروسات افاست ؟

بالتأكيد. ننصحك بتحميل برنامج مكافح الفيروسات افاست في حين أن برنامج Microsoft home windows Defender الأصلي الخاص بك في جميع الاحتمالات يعتني بأقصى التهديدات ، فمن الأفضل عادةً الحصول على رأي ثانٍ ، وتحديداً في حالة احتياجك إلى مزيد من الأمان مع بدائل Avast للدفع مقابل التشغيل التي لن تتوفر في Windows Defender.


تعليقات