القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج أمان العائلة Microsoft Family Safety للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

 

أمان العائلة,برنامج لحماية الاطفال,family safety,family,برامج,Microsoft Family Safety

تحميل برنامج أمان العائلة Microsoft Family Safety  للكمبيوتر والاندرويد مجاناً

تحميل Microsoft Family Safety  - تطبيق امان العائلة هو تطبيق مجاني تم تطويره بواسطة ويندوز Windows كطريقة للوالدين في العثور على التوازن الصحيح لحماية أطفالهم من المحتوى الضار على الويب. التطبيق عبارة عن خدمة متعددة الأنظمة الأساسية يمكنك استخدامها عبر حساب مايكروسوفت Microsoft. ننصحك بتحميل برنامج أمان العائلة Microsoft Family Safety.

نبذة مختصرة عن برنامج Microsoft Family Safety 

في تطبيق Microsoft Family Safety ، لا يمكن للوالدين إدارة وقت الشاشة للأطفال فحسب ، بل يمكنهم أيضًا رؤية ما يراه أطفالهم على الشاشة. ليس هذا فقط ، يمكن تمديد حد وقت الشاشة وفقًا لتطبيقك. لها وقت محدد 15 دقيقة ، 1 ساعة ، 2 ساعة و 3 ساعات. يحتوي على تعقب موقع GPS يمكنك من خلاله أيضًا تتبع العائلة. تقول الشركة أن هذا التطبيق يوفر أيضًا تسهيلات لإدارة البيانات , يمكنك تنزيل برنامج Microsoft Family Safety  مجانا من منصات التحميل المختلفة.


نقدم لك تطبيق Microsoft Family Safety ، وهو طريقة بسيطة لحماية الأشياء الأكثر أهمية. مع ميزات مثل المحتوى والتحكم في وقت الشاشة والتتبع المباشر للموقع والمزيد ، يمنحك Family Safety الأدوات اللازمة لبناء عادات رقمية صحية مع أطفالك , قم بتنزيل برنامج Microsoft Family Safety  برابط مباشر من موقعنا.

مميزات برنامج امان العائلة Microsoft Family Safety

1.  يوفر تطبيق Microsoft هذا ميزات قوية في تمكين كل شخص على هذا الكوكب من تحقيق المزيد ، وهذا يشمل الأطفال وعائلاتهم. نحن نعلم أن العائلات لديها الكثير من الأشياء التي تقلق بشأنها هذه الأيام ، بما في ذلك التكنولوجيا.

2.  يساعد Microsoft Family Safety العائلات في العثور على التوازن الصحيح لوقت الشاشة ، وتطوير عادات رقمية صحية. باستخدام التطبيق ، أحصل على ملخص لأنشطة أطفالي عبر الإنترنت على أجهزة Windows و Xbox و Android.

3.  يتضمن التطبيقات والألعاب التي استخدموها ، ومواقع الويب التي زاروها ، والمصطلحات التي بحثوا عنها.

4.  الشفافية التي يوفرها لك ولأطفالك تسهل الحوار حتى نتمكن من التحدث عن الاستخدام عبر الإنترنت.

5.  في الآونة الأخيرة عندما تلاحظ أن أطفالك يقضون الكثير من الوقت في لعب لعبة ، تستطيع من خلال برنامج Microsoft Family Safety بتعيين حد للعبة ليكون ساعة واحدة في اليوم وبعد ساعات الدوام المدرسي.

6.  يوفر أمان العائلة أيضًا مكانًا آمنًا للأطفال لاستكشافه عبر الإنترنت. مع إعدادات التصنيف العمري ، أشعر بارتياح شديد لأن أطفالي لن يتمكنوا إلا من الوصول إلى التطبيقات والألعاب المناسبة للعمر.

7.  يمكنك من استخدام عوامل تصفية الويب لحظر محتوى البالغين على Microsoft Edge. تمكن هذه الإعدادات أطفالك من الاستمتاع والقيام بالمزيد عبر الإنترنت.

8.    يمكنك تحميل تطبيق Microsoft Family Safety  مجاناً بدون دفع أية نقود.

9.    كما أنه يمنحنك راحة البال عندما تعرف أن أطفالك محميين دائمًا.

10. يمكنك استخدام تطبيق أمان العائلة لمشاركة موقعك مع بعضكما البعض. تتوفر ميزات مشاركة الموقع على كل من iOS و Android. يمكن للوالدين والأطفال إدارة هذه الإعدادات وتلقي الإخطارات.

11. يمكن حماية الأطفال من خلال وقت الشاشة وفلاتر المحتوى عبر أجهزة Xbox و Windows و Android. بعد تثبيت التطبيق ، سيُطلب منك إنشاء مجموعة عائلية أو تسجيل الدخول إذا كان لديك مجموعة بالفعل. يمكنك دعوة أفراد عائلتك ثم متابعة شاشات الإعداد لمراجعة الأذونات المطلوبة لبعض الميزات.

أين يمكنك تشغيل برنامج Microsoft Family Safety ؟

يمكن تشغيل برنامج تطبيق أمان العائلة Microsoft Family Safety  على أجهزة Android ، لكن نظام التشغيل المطلوب يختلف باختلاف الجهاز.

تنزيل برنامج Microsoft Family Safety للكمبيوتر والاندرويد؟

نعم ، إذا كنت بحاجة إلى برنامج حماية للعائلة على الويب ، فهذا خيار رائع. لا يتعلق تطبيق Family Safety بالتحكم ، ولكنه يعزز أهمية التوازن في عالم رقمي حيث يمكن أن تساعد حواجز الحماية في الحفاظ على طفلي أكثر أمانًا وبناء عادات رقمية صحية , فقم بتنزيل برنامج Microsoft Family Safety وهو متوفر للكمبيوتر والاندرويد مجاناً.

تحميل برنامج Microsoft Family Safety آخر اصدار 2020

لكننا نعتقد أيضًا أن الاستخدام الآمن والمسؤول للتكنولوجيا أمر أساسي لكل طفل وبالغ لتحقيق أهدافهم وأحلامهم. لقد عملنا على ميزات أمان العائلة لفترة من الوقت عبر Xbox و Windows ، بما في ذلك موقع ويب يمكنك من خلاله إدارة خياراتك. اليوم ، نحن متحمسون لتقديم تطبيق Microsoft Family Safety ، وهو تطبيق جديد على iOS و Android يساعدك على حماية عائلتك عبر العالمين الرقمي والواقعي.


يقضي الكثير منا الكثير من الوقت في المنزل مؤخرًا. إن معرفة أن أحبائنا بأمان أثناء الخروج والتنزه أصبح أكثر أهمية الآن. صممنا تطبيق Family Safety للهاتف المحمول ليكون سهل الإعداد ، والعمل عبر أجهزة متعددة ، ويمكن تخصيصه ، مما يسهل على العائلات ضبط الإعدادات وفقًا لاحتياجات أسرهم الفردية والأطفال. بصفتي أحد الوالدين ، أرى هذا كأداة لإرشادي في مساعدة طفلي على أن يصبح مسؤولاً وواسع المعرفة.

قم بتنزيل Microsoft Family Safety برابط مباشر

لا يتعلق تطبيق Family Safety بالتحكم ، ولكنه يعزز أهمية التوازن في عالم رقمي حيث يمكن أن تساعد حواجز الحماية في الحفاظ على طفلي أكثر أمانًا وبناء عادات رقمية صحية. نحن نعلم أن مشاركة النشاط والموقع هي بيانات خاصة وحساسة للغاية ، خاصةً عند مشاركة الأطفال ، ولدينا عناصر تحكم في التطبيق لمنع إساءة الاستخدام. تلتزم Microsoft بشدة بأمان بياناتك وخصوصيتك. نريد أن تكون بياناتك متاحة لك حتى تتمكن من استخدامها بطريقة تساعدك في حياتك العائلية. أدواتنا البسيطة موجودة لمساعدتك في عرض وإدارة وحذف بياناتك في أي وقت. إنها بياناتك وأنت تتحكم فيها. >> مع التطبيق ، نأمل في مساعدة العائلات على الحصول على مزيد من راحة البال. إذا كانت لديك أية ملاحظات أو اقتراحات>


تحميل برنامج للاندرويد : اضغط هناااا


تحميل برنامج للكمبيوتر : اضغط هناااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات