القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل العاب اكشن لعام 2020

افضل العاب اكشن لعام 2020

افضل العاب اكشن لعام 2020

هل أنت شخص كسول ولكنك ترغب في ممارسة الألعاب ، دعني أخبرك أنه ربما لديك مستقبل مشرق لنفسك. اليوم خلال هذا العالم من التكنولوجيا ، هناك تقنيتان غطتا هذا العالم كله تقريبًا ، أي تكنولوجيا الكمبيوتر والإنترنت ومع التقارب بين هذين العالمين ، نما عالم الألعاب إلى أفضل مستوياته. اليوم ، يدفع عدد من الصناعات أو يجند الأشخاص لمجرد اختبار ألعاب جديدة ومراجعتها. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بعدد من الألعاب مع وجود آلات جيدة بجانبك ، فهذه فكرة صادقة. اسمحوا لي أن أتحدث هنا عن عدد من الألعاب التي تتصدر الرسوم البيانية: -

Fortnite - فورت نايت

تم إصدار Fortnite مرة أخرى في سبتمبر 2020. في الفترة الأولى من وقتك ، لم يكن هناك الكثير من الضجيج حول هذه اللعبة ولكن فيما بعد حصلت على طفرة في صناعة الألعاب وهي الآن تتصدر القائمة ولديها قاعدة جماهيرية حيوية ومكلفة. غالبًا ما تكون هذه لعبة متعددة اللاعبين ، وبالتالي فإن الهدف النهائي لهذه اللعبة هو آخر رجل يقف ويحقق "VICTORY ROYALE". بشكل عام ، هذه اللعبة ممتعة للجميع وتوفر تحديًا كبيرًا للاعبين وكل يوم يزداد ضجيجها بين اللاعبين.

دوري الأساطير - League Of Legends

قد تكون League of Legend (باختصار LoL) لعبة كمبيوتر متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games. لقيت لعبة League of Legends استقبالًا جيدًا عند إصدارها في عام 2009 ، ومنذ ذلك الحين نمت شعبيتها ، مع قاعدة جماهيرية مفعمة بالحيوية. قد تكون هذه اللعبة لعبة متعددة اللاعبين. يتزايد عدد المشاهدين كل يوم. عموما هذه اللعبة هي لعبة تنافسية حلوة للاعبين.

God Of War

God of War هي لعبة كمبيوتر مليئة بالإثارة والمغامرة تم تطويرها بواسطة Santa Monica Studio ونشرتها Sony Interactive Entertainment (SIE). تم توثيق هذه اللعبة لرسوماتها ورسومها المتحركة ولديها العديد من قاعدة المعجبين وتتزايد كل يوم. تلقى God of War إشادة عالمية من النقاد وتمت الإشادة به لرسوماته وسرده وتصميمه العالمي واتجاهه وشخصيته ونظام قتاله. هذه اللعبة لها قاعدة جماهيرية ومشاهدين خاصين بها.

هناك المزيد من الألعاب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت والتي سترغب في لعبها مثل Counter Strike و clash of clans و Battlegrounds (المعروفة أيضًا باسم PUBG) و Splatoon 2 ... إلخ.

إذا كنت حريصًا على لعب ألعاب غير متصلة بالإنترنت ، فستجرب يديك على ألعاب مثل Smash Hits و Monolithic و Badland و Angry Birds star wars 2 وما إلى ذلك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات