القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام استوديو يوتيوب yt studio لتخصيص العلامة التجارية لقناتك على اليوتيوب

 

كيفية استعمال ستوديو يوتيوب,استخدام استوديو اليوتيوب من الموبايل,استخدام اليوتيوب من الموبايل,اليوتيوب,yt studio,استوديو اليوتيوب,كيفية عمل قناة على اليوتيوب من الهاتف,كيفية عمل قناة على اليوتيوب بالموبايل,كيفية رفع فيديو على اليوتيوب,الربح من اليوتيوب,كيفية عمل بث مباشر على اليوتيوب بطريقة بسيطة,الاصدار الجديد من استوديو اليوتيوب,يوتيوب,طريقة استعمال ستوديو يوتيوب,youtube studio

كيفية استخدام استوديو يوتيوب yt studio لتخصيص العلامة التجارية لقناتك على اليوتيوب

في هذا الشرح كيفية استخدام YouTube Studio استوديو يوتيوب سنتعرف على طريقة تخصيص العلامة التجارية لقناتك على اليوتيوب وتخطيطها: أضف صورة للملف الشخصي ، وراية ، ومقطع دعائي ، وأقسام ، والمزيد! ، سنوجهك عبر صفحة التخصيص الجديدة في YouTube Studio. هذه الصفحة تتيح لك التغيير تخطيط الصفحة الرئيسية والعلامة التجارية والمعلومات الأساسية لقناتك.

كيفية استخدام استوديو يوتيوب YouTube Studio في قنانك على اليوتيوب

أولاً : في علامة التبويب "التخطيط". تتيح لك علامة التبويب هذه تحديد وتنظيم ما يراه المشاهدون عند زيارة قناتك.


1.    يمكنك إضافة مقطع فيديو بارز. هذا هو الفيديو الرئيسي الذي يراه شخص ما عند زيارة قناتك ويمكنك عرض مقطع فيديو مختلف اعتمادًا على ما إذا كان المشاهد مشتركًا أم لا. بالنسبة للأشخاص غير المشتركين ، يمكنك إضافة مقطع دعائي للقناة. يمكن أن يكون المقطع الدعائي للقناة مقطع فيديو سريعًا يبرز ما تقوم بإنشائه ما يمكن أن يتوقعه المشاهدون من قناتك ، ويشجع الناس على الاشتراك فيها.

للمشتركين العائدين ، يمكنك إضافة أي فيديو مميز. يمكنك تغيير مقاطع الفيديو هذه أو إزالتها في أي وقت بالنقر فوق قائمة النقاط الثلاث.

2.  يمكنك إضافة أقسام مميزة. تسمح لك الأقسام بتخصيص ما يراه المشاهدون عند وصولهم إلى الصفحة الرئيسية لقناتك. إنها مكونة من مقاطع فيديو وقوائم تشغيل. فهي تساعدك على تنظيم وعرض المحتوى من قناتك. لإضافة قسم ، انقر على "إضافة قسم". اختر ما إذا كنت تريد تمييز مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل أو القنوات. باستخدام "مقاطع الفيديو" ، يمكنك الاختيار من قائمة تملأ مقاطع الفيديو مسبقًا لك. على سبيل المثال ، ستتم إضافة "التحميلات" تلقائيًا أي فيديو جديد تحمّله علنًا إلى قناتك. ستعرض "التحميلات الشائعة" تلقائيًا أفضل 12 مقطع فيديو حصدت أعلى نسبة مشاهدة. تتيح لك "قوائم التشغيل" إبراز قوائم التشغيل التي تم تنسيقها من قبل أنت أو منشئو محتوى آخرون ستعرض "قائمة التشغيل الفردية" مجموعة من مقاطع الفيديو التي أضفتها إلى قائمة التشغيل هذه عرض أحدث فيديو مضاف أولاً وستتيح لك "قوائم التشغيل المتعددة" تجميع قوائم تشغيل متعددة ضمن قسم واحد وتسمح لك بإضافة عنوان القسم.

3.  أخيرًا ، تتيح لك "القنوات" عرض قنواتك الأخرى ، المتعاونين معك أو أي قنوات مفضلة أخرى.

ثانياً : علامة التبويب "العلامة التجارية". باستخدام علامة التبويب هذه ، يمكنك إضافة العديد من عناصر العلامات التجارية يمكن أن يساعد في جعل قناتك فريدة من الناحية المرئية ودع المشاهدين يعرفون ما يمكن أن يتوقعوه إذا اشتركوا في قناتك.


1.    يمكنك إضافة صورة للملف الشخصي. ستظهر صورة ملفك الشخصي في أي مكان يتم تمثيل قناتك فيه على YouTube إعجاب بجوار مقاطع الفيديو والتعليقات ونتائج بحث المستخدم.

2.   يمكنك إضافة صورة لافتة للقناة. يظهر هذا في الجزء العلوي من قناتك ويمكن أن يمنح المشاهدين إحساسًا مرئيًا بقناتك ومحتواك تأكد من اتباع متطلبات حجم الصورة للحصول على أفضل النتائج.

3.  أخيرًا ، إذا أضفت علامة مائية للفيديو ، فستظهر على مقاطع الفيديو الخاصة بك في الركن الأيمن السفلي من مشغل الفيديو ويمكن للمشاهدين استخدامه للاشتراك في قناتك. يمكنك اختيار وقت ظهوره أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك في النهاية ، في وقت بدء مخصص ، أو طوال الفيديو بأكمله.

ثالثاً : هناك علامة التبويب "المعلومات الأساسية". تتيح لك علامة التبويب هذه تحرير اسم قناتك وإضافة وصف للقناة أضف ترجمات لاسم قناتك ووصفها باللغات الأخرى أضف روابط إلى المواقع التي تريد مشاركتها مع المشاهدين ، وأضف معلومات الاتصال في حال كنت تريد من الأشخاص إرسال بريد إلكتروني إليك بشأن استفسارات العمل. بمجرد إجراء تغييرات على أي من علامات التبويب هذه انقر على "نشر" لجعل التغييرات مباشرة على قناتك. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام YouTube Studio ، تابعنا في الشروحات القادمة إن شاء الله. شكرا للمتابعة!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات