القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة الربح من يوتيوب | طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب

 

الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,زيادة مشتركين اليوتيوب,دورة الربح من اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً,اليوتيوب,زيادة مشاهدات اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب موقع,طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب,شروط الربح من اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب برنامج,زيادة مشتركين اليوتيوب 2020 حقيقين,طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب,زيادة المشتركين,زيادة عدد المشتركين على قناتك في اليوتيوب,زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب

دورة الربح من يوتيوب | طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب

أهلاً بك في دورة الربح من يوتيوب ! في هذا الشرح سنتعرف على طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب. في يوتيوب هل كنت تعلم أنّ أكثر من مليار شخص يزورون YouTube كل شهر؟ صحيح، مليار شخص! أي‏‏سُبع سكان العالم تقريبًا. وهذا يعني أنك ستعثر على الأرجح على معجبين بغض النظر عن محتوى الفيديو الذي تنشئه. ولكن انتبه! فلدى جميع هؤلاء المعجبين المحتملين الكثير من الخيارات. في كل دقيقة، يتم تحميل 400 ساعة من الفيديو إلى YouTube. لذلك، من المهم أن تعمل على تحسين قناتك ومقاطع الفيديو التابعة لك لمساعدة الجماهير في العثور على المحتوى التابع لك والانجذاب إليه. لذلك، صممنا هذه الدورة التدريبية خصيصًا لك وهي دورة الربح من يوتيوب.

طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب

اولاً : اسم قناة اليوتيوب. لست ملزمًا باتباع طريقة معينة لتسمية قناتك على YouTube أولاً، عليك معرفة نوع الفيديوهات التي تريد إنشاءها والموضوع الذي تريد أن تُعرف قناتك به إليك بعض النصائح التي يمكنك أخذها بالاعتبار اختَر اسم قناة يسهل تذكره مثلاً يساعد في جلب مشتركين لقناة اليوتيوب ، إذا اخترت اسمًا عشوائيًا مكونًا من مجموعة أرقام وحروف كيف سيعثر المشاهدون الجدد على قناتك؟ إنّ بناء علامة تجارية تستند إلى قناتك ليس أمرًا مستحيلاً لكن من المهم أن تترك قناتك انطباعًا لا يُنسى في بداية مسيرتك اختَر اسمًا يستقطب شريحةً فريدةً من الجمهور يمكن أن يساعدك إنشاء فيديوهات لشريحة فريدة من الجمهور المستهدف على زيادة المشتركين في قناتك في بداية مسيرتك فكلّما شاهد المستخدمون فيديوهاتك ازداد احتمال أن يقترح YouTube فيديوهاتك على مستخدمين آخرين إذا كانت قناتك حول التجميل أو الطبخ أو ألعاب فيديو فهل تريد لاسم قناتك أن يعكس مجال شغفك؟ أم هل تريد أن تُعرف باسمك؟ أو حتى باسم مستعار؟


 يُعتبر اسم قناتك حساسًا لحالة الأحرف لذا ننصحك باستخدام الأحرف الكبيرة لتسهل قراءته لا تستعجل في اختيار الاسم إن اختيار الاسم قرار مهم، لذا ننصحك بتخصيص بضعة أيام لتفكّر فيه أخيرًا يمكنك تغيير اسم قناتك في المستقبل وتذكّر أنّ الاتساق بين محتوى قناتك واسمها مهمّ لبناء علامتك التجارية لكن إذا شعرت أنّ اسم قناتك لا يناسبك، يمكنك تغييره إنّ اكتساب شهرة على YouTube لا يقتصر على اختيار اسم مناسب لقناتك وبعض منشئي المحتوى الناجحين يتّبعون كل هذه النصائح فيما يتجاهلها آخرون بالكامل وعامل النجاح الأهم هو طريقة تفاعل المشاهدين مع المحتوى الذي تنشره لكنّ اختيار اسم لا يُنسى لقناتك سيساعدك حتمًا حظًا سعيدًا


ثانياً، يتعين على المشاهدين العثور على أحد مقاطع الفيديو التابعة لك. أحيانًا، قد تؤدي إضافة صورة مصغرة جذابة إلى حثهم على النقر على الفيديو التابع لك أو مشاركته مع صديق مما يساعد على جلب مشتركين لقناة اليوتيوب. سنطلعك على الإستراتيجيات التي من شأنها مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو فريدة وتمييزها عن سواها! بعد ذلك، إذا نال المحتوى الذي تقدّمه إعجابهم، فسيرغبون في مشاهدة المزيد منه.وبالتالي  زيادة مشتركين قناة اليوتيوب , وننصحك بإعداد قناتك لإطلاع المعجبين على المحتوى الجديد الذي تريد نشره وعلى موعد نشره. هل أنت مستعد للبدء؟؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات