القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الترويج لمشاركاتك على Instagram واختيار وجهتك

كيفية الترويج لمشاركاتك على Instagram واختيار وجهتك

كيفية الترويج لمشاركاتك على Instagram واختيار وجهتك

تعرف على كيفية اختيار وجهة للترويج بناءً على نوع عملك وأهدافك. يُعد الترويج لمشاركاتك على Instagram طريقة للإعلان عن نشاطك التجاري والوصول إلى الأشخاص الذين لا يتابعونك بالفعل.


يمثل ترويج ‫منشوراتك على Instagram ‫إحدى طرق الإعلان عن نشاطك التجاري ‫والوصول إلى الأشخاص الذين لا يتابعونك , ‫في هذا الشرح، ستتعلم كيفية اختيار وجهة ‫لحملتك الترويجية.

 ‫توجد ثلاث وجهات ‫يمكن لحملتك الترويجية إرسال الأشخاص إليها وهي :

1.       ‫ملفك الشخصي.

2.     أو موقعك على ‫الويب.

3.     أو رسائلك الخاصة.

 ‫نوصي باختيار الوجهة ‫التي تتناسب مع نوع نشاطك التجاري وأهدافك. ‫يمكنك إرسال الأشخاص إلى ملفك الشخصي ‫إذا كنت تريد تعزيز الوعي ‫وعرض منتجاتك وخدماتك ‫وتعزيز نمو مجتمعك , ‫إذا كان لنشاطك التجاري مقرًا فعليًا ‫فتأكد من إدراج عنوانه ‫حتى يتمكن الأشخاص من زيارتك.


 ‫أرسل الأشخاص إلى موقعك على الويب ‫إذا كنت تريد منهم تصفح متجرك على الإنترنت ‫أو التعرف على مناسبة ما أو ‫التسجيل في قائمتك البريدية ‫مع هذه الوجهة ‫سيلزمك تضمين عنوان URL ‫وزر دعوة لاتخاذ إجراء ‫مثل "تعرف على المزيد" أو "تسوق الآن" .


‫عند تحديد الرسائل الخاصة ‫تتم مطالبة الأشخاص بمراسلتك ‫عبر الرسائل الخاصة إلى ‫بريدك الوارد في Instagram ‫وهو خيار رائع لمقدمي الخدمة ‫الذين يرغبون في تلقي الطلبات ‫أو المواعيد أو الاستفسارات ‫من العملاء المحتملين.


‫بذلك تكون قد تعلمت أهمية إرسال ‫الأشخاص إلى ملفك الشخصي ‫أو موقعك على الويب، أو رسائلك الخاصة ‫في مساعدتك على تحقيق الأهداف ‫المختلفة لنشاطك التجاري.

كيفية تفسير نتائج ترويجك على Instagram

تعرف على كيفية تفسير نتائج ترويجك على Instagram. يُعد الترويج لمشاركاتك على Instagram طريقة للإعلان عن نشاطك التجاري والوصول إلى الأشخاص الذين لا يتابعونك بالفعل.


ستتعلم كيفية تفسير نتائج حملاتك الترويجية على Instagram ‫ , يمكنك البدء بالاطلاع على ‫رؤى حملتك الترويجية عدد تسجيلات الإعجاب والتعليقات ومرات الحفظ التي نتجت عن حملتك الترويجية,  تساعدك على فهم كيفية تفاعل الجمهور مع منشورك , يمكنك مقارنة هذه الأرقام ‫مع حملاتك الترويجية الأخرى لمعرفة المحتوى الذي يحقق ‫أكبر قدر من التفاعل , بعد ذلك يمكنك الاطلاع على التفاعلات يخبرك هذا الرقم بعدد الأشخاص الذين زاروا وجهتك بعد النقر على ترويجك, بعد ذلك يمكنك الاطلاع على ‫الوصول ومرات الظهور والمتابعات ويشير الوصول إلى عدد الأشخاص ‫الفريدين الذين شاهدوا منشورك وتشير مرات الظهور إلى ‫عدد مرات مشاهدة منشورك, إذا كان عدد مرات الظهور أكبر من الوصول يعني ذلك أن الأشخاص ‫شاهدوا منشورك أكثر من مرة.


 تتمثل إحدى الطرق الأخرى ‫لتقييم أداء حملتك الترويجية في تقسيم عدد التفاعلات على عدد مرات الظهور ويُعرف هذا المعدّل باسم ‫نسبة النقر إلى الظهور يمكن أن تساعدك مقارنة نسب النقر ‫إلى الظهور لحملاتك الترويجية على معرفة الحملات الترويجية ‫التي حققت أفضل أداء بالتمرير إلى الأسفل قليلاً، ‫يمكنك معرفة عدد الأيام التي تم فيها تشغيل حملتك ‫الترويجية، والمبالغ التي أنفقتها وستجد أيضًا رؤى عن المعلومات الديموغرافية ومواقع الأشخاص الذين شاهدوا حملتك الترويجية حدد ما إذا كان هذا هو الجمهور ‫الذي أردت الوصول إليه وما إذا كان عليك تجربة استراتيجية جمهور جديدة في المرة التالية, إذا نسيت ما تعنيه هذه المصطلحات اضغط على فهم الرؤى في الجزء السفلي من هذه الصفحة بذلك تكون قد تعرفت على كيفية تفسير نتائجك واستخدام حملاتك الترويجية ‫الأخرى كأساس للمقارنة يمكن أن تمنحك هذه النتائج بعض الأفكار لتحسين حملتك الترويجية التالية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات