القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج iVCam لتشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر

 

تشغيل كاميرا الجوال على الكمبيوتر,تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر,تشغيل كاميرة الجوال على الكمبيوتر,طريقة تشغيل كاميرا الهاتف على الكمبيوتر بواسطة usb,طريقة تشغيل كاميرا الهاتف على الكمبيوتر بواسطة الويفي,كيف تشغيل كاميرا الكمبيوتر,تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر usb,طريقة تشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر usb,تشغيل كاميرا الموبايل علي برنامج zoom علي الكمبيوتر,شبك كاميرا الهاتف على الكمبيوتر,تشغيل كاميرا الهاتف على الكمبيوتر,تحويل الموبايل الى كاميرا ويب

تحميل برنامج iVCam لتشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر

تحميل برنامج iVCam - نستعرض معكم افضل برنامج تستطيع من خلاله تشغيل هاتفك أو Android أو iPhone. أو iPad إلى كاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك .. حيث يمكنك تحميل برنامج iVCam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجاناً بدون دفع أي فلوس.

تحميل برنامج iVCam

تطبيق iVCam هو برنامج مجاني يمكّنك من تشغيل كاميرا الهاتف سواء كان Android أو iPhone. أو iPad إلى كاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إما توصيل جهاز الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر عن طريق اتصال WiFi أو عبر كبل USB.

تنزيل برنامج iVCam لتشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر

عند تحميل برنامج iVCam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يقدم لك هذا التطبيق المجاني تغيير جودة أي فيديو عالي الدقة مع علامة مائية ، ويمكن للمستخدم جعل التطبيق هو كاميرا الويب الافتراضية أو الاختيار من بين الخيارات المختلفة. مع برنامج iVCam ، يمكنك تحسين تجربتك عن طريق تغيير جودة أي فيديو. إذا كان الإنترنت لديك ضعيف ، يمكنك تحديد دقة 360 أو عندما تكون السرعة أفضل ، اختر دقة HD. أيضًا ، يمكن للمستخدم تحديد مصدر الصوت أو الجهاز أو الكمبيوتر.

برنامج iVCam للكمبيوتر مجانا

يأتي الإصدار المجاني من برنامج iVCam للكمبيوتر مع علامة مائية وإعلانات ، ولكن إذا قمت بشراءه من الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ، فستتم إزالتها. يمكنك أيضًا تجميل وجهك أو قلب الكاميرا الخلفية لهاتفك من خلال الإعدادات الموجودة داخل برنامج iVCam.

طريقة استخدام برنامج iVCam للكمبيوتر

يعد استخدام برنامج iVCam بسيط جداً. حيث أنه بمجرد تنزيل iVCam على جهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر ، يمكنك البدء في استخدامه تلقائيًا. الاتصال مباشرة ويعمل عبر أدوات متعددة. إذا كنت تفضل الاتصال عبر USB ، فسيكتشف برنامج iVCam الاتصال على الفور ويجعله متاحًا للاستخدام.

عيوب برنامج iVCam للأجهزة المحمولة والكمبيوتر

من عيوب برنامج iVCam يعاني من بعض مشاكل الاتصال. طبعاً بدون سابق إنذار ، سيتوقف رابط الأداة عن العمل. قد تستمر هذه المشكلة لفترة طويلة أو يتم حلها بعد بضع دقائق مما يجعل iVCam غير موثوق به.

هل هناك بديل أفضل من برنامج iVCam لتشغيل كاميرا الموبايل على الكمبيوتر؟

يعد برنامج EpocCam خيارًا رائعًا ، لكنه لا يرقى إلى الخيارات الأخرى من حيث النواحي الرئيسية. بينما يعمل على كل من macOS و Windows ، على عكس برنامج iV ، فإنه أيضاً لا يقدم دقة عالية الوضوح في الإصدار المجاني. وأيضاً تعتبر واجهة المستخدم الخاصة به أقل شأنا ، ويفتقر إلى المرونة والسهولة في إعداد , لذا يعتبر برنامج iVCam هو أفضل من برنامج . Droidcam.

هل يجب عليك تنزيل برنامج iVCam للكمبيوتر؟

بشكل عام ، يعد هذا التطبيق خيارًا قويًا لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام هواتفهم الذكية ككاميرا ويب. المشكلة الرئيسية في ذلك هي عدم استقرار الاتصال ، ولكن هذا نادرًا ما يظهر.

نعم. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات المفيدة مع توفير جودة عالية. الأمر يستحق الانتقاء وننصحك بتحميل برنامج iVCam.


لتنزيل برنامج iVCam للكمبيوتر : اضغط هنااااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات