القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل Google Classroom للكمبيوتر الشخصي للتعلم عن بعد

 

google classroom,شرح برنامج google classroom,جوجل كلاس روم,قوقل كلاس روم,شرح برنامج جوجل كلاس رووم,كلاس روم,classroom,شرح برنامج classroom,كوكل كلاس روم,googl classroom,google classroom شرح,التعلم عن بعد,التعليم عن بعد,شرح google classroom,جوجل كلاس رووم,للتعلم عن بعد ( google classroom) شرح طريقة استعمال,شرح مفصل لخدمة جوجل كلاس رووم,شرح جوجل كلاس رووم,جوجل كلاس روم عربي,تحميل برنامج كلاس روم,تنزيل برنامج classroom,معلومات عن google classroom,قوقل كلاسروم

قم بتنزيل Google Classroom للكمبيوتر الشخصي للتعلم عن بعد

تنزيل Classroom - مع إغلاق المدارس لفترات متأخرة في المستقبل ، يصبح تعليم العالم في خطر بسبب جائحة COVID-19. لن يرى العديد من الطلاب معلميهم لفترة طويلة من الوقت لأنهم يفوتون التعلم السريع. قدمت Google مرحلة Google Classroom ؛ مرحلة مقدمة افتراضية للطلاب والمعلمين.


قم بتنزيل Google Classroom الآن. يمكنك تنزيله على كل من Android و iPhone. من الأساسي أن تعمل G Suite التي تعمل بواسطة Google على تحسين الدورة التدريبية على نطاق واسع. الذي يتضمن Google Classroom و Google Drive وتقويم Google ومجموعة واسعة من الاستخدامات. تم تجهيز هذه التطبيقات بشكل أساسي لخدمة متطلبات الطلاب والمعلمين على مستوى المدرسة والمدرسة ، أو حتى في الدورات الدراسية التي تزعج قدراتك بعد المدرسة.


كما أظهرنا في السطور الماضية ، قامت جوجل بعمل بعض التطبيقات للبحث عن البيانات أو المساعدة في التقدم المشترك للعمل ، خاصة بعد الظروف الجديدة على العالم بسبب حلقة التلوث بكورونا على هذا الكوكب ومنزل الملايين في منازلهم وقيادة أعمالهم من المنزل. وبالتالي ، تم تطوير العديد من المهام التي تعالج هذه المشكلة. على أي حال ، توقعت Google أن تتكدس هنا مع Google Classroom. والتي يتم منحها العديد من الميزات لتحسين المراسلات وإدخال الأفكار بين الطلاب والموجهين بشكل صريح.

الأسلوب الأكثر كفاءة لإفساح المجال للمراسلات بين الطلاب والمعلمين على Google Classroom

من خلال هذا البرنامج ، تتنافس Google على مشاريع مختلفة تركز على المحادثة بين الشركاء والمنتسبين في المدرسة لإنهاء المساعي الأساسية وتأليف مهام العمل والمدرسة ، على سبيل المثال ، برنامج Zoom و ROM Messenger البديل الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى Facebook تطبيق Messenger. أيضا ، آخرون. في هذه الأيام ، عزيزي القارئ ، تتنافس العديد من الجمعيات في جميع أنحاء العالم في مجال مراسلات العملاء مع التجار أو الأعضاء مع بعضهم البعض ، أو المدربين والبدلاء.


عندما تقوم بتنزيل Google Classroom عن طريق الارتباط المناسب للارتباط الخاص بك من الوصلتين في الجزء السفلي من المقالة ، ستضغط على رمز البرنامج الذي سيظهر على شاشة هاتفك عند تنزيل البرنامج و قدمت. خذها مرة واحدة وستظهر الشاشة التي تظهر في الصورة أعلاه أمامك. هذه هي شاشة رش التطبيق. ما عليك سوى النقر على رمز "البدء" في الشاشة. هنا تظهر شاشة صغيرة قبل إنشاء عنوان بريدك الإلكتروني لإنشاء سجل على Google Classroom. الآن ، انتقل إلى التطبيق واستغل ميزاته.


في اللحظة التي تبدأ فيها التفاعل مع الشاشة الأساسية لـ Google Classroom ، ستلتقي بصفحة العرض التقديمي. تدعوك الصفحة في البداية إلى إنشاء حجرة دراسة افتراضية لبدء التعاون والتحدث مع طلابك في المدرسة أثناء وجودك في المنزل وهم أيضًا. للقيام بذلك ، عليك النقر فوق علامة + التي تجدها في رأس الشاشة للحصول على فائدة قطعة. من هنا ، يظهر الرمز مع خيارين. يمكنك إنشاء غرفة أخرى ، أو الانضمام إلى مساحة أخرى حيث تمت دعوتك.


إلى جانب ذلك ، بالقرب من تعبير "Google Classroom" في رأس الشاشة الأساسية ، ستجد رمزًا مكونًا من ثلاثة خطوط مستوية صغيرة فوق بعضها البعض. عند النقر فوقه ، ستحصل على القائمة الأساسية للبرنامج ، والتي سنقوم بفحصها بعدد لا يصدق من التفاصيل الدقيقة غير المزعجة في الأسطر المصاحبة. بغض النظر ، كل ما تريد الإقرار به الآن هو أن الشاشة الأساسية للتطبيق هي الطريق إلى جهدك المشترك معها. لذلك علينا أن ندرك كيفية إنشاء قاعة دراسة Google Classroom.

خطوات إنشاء قاعة دراسة على منصة Google Classroom

أدخل لإنشاء قاعة دراسة أخرى باستخدام خيار Create Class البديل ، والذي تجده من خلال النقر على الرمز + من صفحة العرض التقديمي. هنا ، سيوفر لك Google Classroom الشروط اللازمة لإنشاء غرفة منزلية واستخدام المنتج كبديل مختلف عن المدرسة التي تنضم إلى الطلاب مع المدرسين. أيضًا ، تعرف على جانب من نقاط الاتصال الخاصة به ، والتي أشرنا إليها في بداية هذه المقالة. من أجل المضي قدمًا في أساليب بناء الغرفة ، يجب عليك أولاً ، عزيزي القارئ ، الموافقة على شروط بناء الغرفة والاعتراف بأنك قد اطلعت على التفويضات ورأيتها بالكامل ، وأنك اطلعت على الأمن. نظام وتأمين معلومات الاستخدام. من خلال النقر على المربع الأبيض الصغير قرب النهاية ظهرت الشاشة في الصورة أعلاه. بدءًا من هنا ، انقر فوق الزر "متابعة".


هنا تذهب حقًا إلى طرق عمل حجرة الدراسة. والتي يتم تلخيصها كنسخة مطبوعة من اسم الغرفة ، والجزء الذي توجد فيه الغرفة ، واسم موضوع النشاط الذي ستتحدث فيه أو الذي ستكشفه للطلاب عنهم كمعلمهم. إنها خطوات أساسية أساسية لإنشاء الغرفة ودمج أي من الطلاب الذين تحتاجهم عن طريق إرسال ارتباطهم مع الطلاب من خلال مراحل الوسائط الإلكترونية.

تعليمات الانضمام إلى غرفة الصف على Google Classroom

في الوقت الذي يتم فيه شحن واجهة الغرفة عن طريق النص في أي مرحلة وسائط ويب ، على سبيل المثال ، Messenger أو WhatsApp أو غيرها ، فأنت هنا تحية للانضمام إلى الغرفة وقد تكون بديلاً ويدعوك معلمك للانضمام إلى معرض النشاط. علاوة على ذلك ، عند النقر فوق متاح للدخول إلى العمل ، ستحصل على رقم كود معين يمكنك كتابته في مكانه ، كما هو موضح في الصورة الأساسية للصورتين أعلاه. لكي تظهر هذه الشاشة في الصورة ، ما عليك سوى التقاط صورة + في الصفحة الأساسية ، ثم النقر على خيار "الانضمام إلى الفصل" البديل. أنشئ الكود وانضم بعد ذلك إلى الفصل.


في هذا الفصل ، سوف يتعامل المعلم مع الطلاب كما يفعلون في قاعة الدراسة بالمدرسة. حيث يمكنه رسم صور لهم ، وإرسال التقارير إليهم ، والاستفادة من العديد من الاستراتيجيات والأدوات التعليمية التي يمكن الحصول عليها والوصول إليها في البرنامج لتمرير الترتيب إليهم ، وبالمثل لما يستحقه كل طالب. يمكنه أيضًا تتبع مهام العمل المدرسي ودورتها ، وإجراء تقييمات اختبار مستوى الطالب ، وأشياء مختلفة.


بالإضافة إلى ذلك ، في القائمة الأولية ، التي تعرفنا عليها من أجلك في بداية المقال ، يمكنك رؤية الغرف التي قمت بإنشائها ، ويمكنك الإشارة إلى أي منها في أي وقت تريده. يمكنك أيضًا الوصول إلى تطبيق تقويم Google ويعمل Mastermind ، سواء كنت طالبًا أو مدرسًا أم لا ، أو ترى جميع الأرشيفات التي قمت بتسليمها أو حصلت عليها من الآخرين وأشياء مختلفة.

قم بتنزيل Google Classroom لأجهزة Android و iPhone

لقد قدمنا ​​لك كل ما يمكنك التفكير فيه في Google Classroom. إنه أفضل تطبيق للقيام بنشاط ينضم إلى المعلم مع طلابه أثناء تواجدهم في المنزل ويقومون بمهام الاختبار بلا حدود. للتنزيل ، انقر فوق أي من الارتباطات الموجودة أدناه.


من المحتمل ألا يحل Google Classroom محل تمرين تعليمي عالي الجودة ، ومع ذلك يمكن أن يكون مصدرًا رائعًا للمدرسين لمشاركة المواد ونشر المهام والتحقق من العمل. يعمل بشكل أفضل عند استخدامه كمجموعة مع G Suite Education و Google Hangouts.


Google Classroom هو أحدث ابتكار في G Suite. بالنسبة للمدرسين أو الطلاب البعيدين الذين لا يتمتعون بفرصة التعليم من Google Classroom عبر الإنترنت ، هناك الكثير من المزايا للمركز من المنزل.

نقترح عليك تنزيل Google Classroom

هذا البرنامج ليس من الصعب إعداده ويسهل التحقيق فيه. إذا كان لديك حساب Gmail ، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. إذا كنت بديلاً ، فأنت تقوم بشكل أساسي بتثبيت رمز تمرين على الويب. يجب على التربويين أن يصنعوا نظارهم الخاص. يمكنك اختيار اسم أو نقل صورة أو تحديد موضوع. من هنا ، سوف تميز المهام ، وتزور الطلاب وتنقش العمل المدرسي.


بخلاف الإدارة الموجودة في LMS (نظام إدارة التعلم) ، فإن Google Classroom مجهز حقًا لتمكين التعلم. يقوم بذلك بشكل جيد مع الاعتراف المباشر بالمهام ، ومشاركة المواد التعليمية بين الطلاب والمعلمين وحركة الأرشفة الأساسية.


بالنسبة للعملاء الذين كانوا حتى الآن بعمق داخل Google بحلول ذلك الوقت ، يعد Google Classroom خطوة ثابتة. يمكن للمدرسين فرز هداياهم المجانية الأولية في جداول بيانات Google ، ويمكن للطلاب إجراء المهام في محرر مستندات Google ، ويمكن لكليهما التركيز على استخدام العروض التقديمية من Google.

أين يمكنك تشغيل Google Classroom؟

ستحتاج إلى نوع حساب Google (إما Gmail أو G Suite للتعليم) حتى تبدأ Google Classroom. يمكن للطلاب إرسال العمل بترتيبات مختلفة (تقارير Microsoft Word أو عروض PowerPoint التقديمية).


من وجهة نظر المدربين ، على أي حال ، فإن هذا الانفرادي يجعل النقد الداخلي أكثر إرباكًا. يمكن أن يوفر Google Classroom بعض وقت التحضير المهم من خلال استكمال التبادل الحقيقي الذي يشمل من خلال أداة Google.

هل هناك بديل آخر يتفوق على Google Classroom؟

Google Classroom مذهل - لكنه ليس جيدًا جدًا. شرط الهروب الآخر في سلسلة بريد Google Classroom هو أن الكود المطلوب لبدء أو الوصول إلى غرفة الصف يمكن أن يستخدمه أي شخص. لا يوجد تأكيد ثنائي العوامل (2FA) يوضح أنه إذا شارك أحد الطلاب "عن غير قصد" قاعات دراسة الكود ، فيمكن أن يتأثر بنجاح بالبريد العشوائي. علاوة على ذلك ، سيكون مدقق التزوير الجماعي مفيدًا (يتم تنسيق Grammar.ly في المرحلة بحيث يمكن أن يكون في خط الأنابيب).


مع تقدم الشبكة على الويب ، هناك منافسة هائلة لمراحل التعلم. المتنافسون الجديرون بالثناء هم Moodle و Schoology و Blackboard. وبالمثل ، تضم Canva منطقة تعلم لأخصائيي التجميل وخبراء البصريات الجدد. فيما يتعلق بالتعلم الافتراضي "في مواجهة" ، فإن عنصر Zoom هو قيادة السباق لمكالمات الفيديو من الدرجة الأولى.

هل يجب تحميل جوجل كلاس روم؟

لا يمكن أن يحل Google Classroom محل التعليم والتدريس الحالي - بغض النظر ، فهو مساحة مؤقتة لا يمكن التخلي عنها في ظل الظروف الحالية من جائحة كورونا لعلاقة الطالب مع المعلم والتعلم عن بعد. إنه يحسن إنتاجية المنزل وهو بمثابة بحث عن الفوائد للطلبة والموجهين والمدربين في المقابل. انضم وابدأ في تنزيل Google Classroom.


لتنزيل برنامج جوجل كلاس روم للكمبيوتر : اضغط هناااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات