القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بتنزيل أحدث اصدار من تطبيق ZOOM Cloud Meetings مجانًا

قم بتنزيل أحدث اصدار من تطبيق ZOOM Cloud Meetings مجانًا

قم بتنزيل أحدث اصدار من تطبيق ZOOM Cloud Meetings مجانًا

تنزيل ZOOM Cloud Meetings - نظرًا لتطور التطبيقات مثل Zoom ، يمكنك أن تقول وداعًا لحالات الطوارئ المرورية الضخمة يوم الاثنين ، وملابس المنظمة ، وظروف المكتب غير الواضحة. تسمح لك برمجة مؤتمرات الفيديو بالحصول على فرصة العمل دون ترك تشجيع منزلك. إنها استجابة لأحدث أسلوب في العمل - بعيدًا عن العمل. بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه ، والنقطة التي تقوم فيها بتنزيل تطبيق Zoom ، فإن Zoom سيضمن أن يظل كل الشركاء في المركز ويعملون كفريق واحد بشكل فعال.


من خلال المعالجة المتداولة ، تدعو مرحلة الاجتماعات البعيدة العملاء إلى المناسبات الاجتماعية والتجمعات على الويب. كما أنه يشتمل على الرسائل ومشاركة الشاشة ثم بعضها. يقدم هذا العنصر أربع خطط خاصة لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، مما يجعلها أداة قياسية عبر الإنترنت للاستخدام المتقن. اكتشف أحد أكثر الأساليب إقناعًا للاتصال بالمساعدين من جميع أنحاء أفضل الأماكن.

مقدمة للمراسلات التجارية من خلال برنامج Zoom

يضع Zoom أيضًا محاولة جادة لنقل أفضل جودة للصوت والفيديو خلال لقاءاتك. في الواقع ، حتى في التجمعات متعددة الأجزاء.


تم إجراء Zoom ، وهو سابقة في تقاطعات فيديو الأعمال ، لتقديم محاولة مركبة بعيدة أكثر وضوحًا وقوة. يستخدم هذا العنصر المرحلة السحابية لقيادة الدورات التدريبية عبر الإنترنت والاجتماعات ومكالمات الفيديو وما إلى ذلك. منذ بدايته في عام 2011 ، أصبح اسمًا أساسيًا في العديد من الجمعيات العالمية ، على سبيل المثال ، TrendMicro و Logitech و Uber وغيرها. لا شيء يثير الدهشة بالنظر إلى أن المرحلة تم منحها أفضل خطط لعبة المراسلة.

قم بتنزيل تطبيق Zoom PC مقابل لا شيء للجميع

يمكنك تنزيل برنامج Zoom للكمبيوتر الشخصي ، ويقدم Zoom للعملاء أربع خطط متميزة. يتضمن مسار العمل الأساسي المقدم لهم مقابل لا شيء القدرة على عقد اجتماعات مع ما يصل إلى 100 فرد باستمرار. يقلب المجلس جميع ميزات Zoom الأساسية بالإضافة إلى توسيع حد الاجتماع من 40 دقيقة إلى 24 ساعة! أيضًا ، هناك الكثير من الميزات في خطة اللعبة هذه والتي لا يمكنك تحديدها في الهيكل المجاني. احصل على تعويضات معرّف المرجع الفردي المخصص ، وحساب 1 جيجابايت من MP4 أو M4A ، وعناصر تحكم تسمية المسؤول.


منهجية التكبير / التصغير مثالية للمساعي الصغيرة والمتوسطة الحجم. مطلوب عدد أساسي من المضيفين لشراء خطة اللعبة. تذكرت عملية الدفع بالضربة القاضية محفزًا لتنوير معين ، على سبيل المثال ، دعم الهاتف الملتزم ولوحة تحكم المسؤول ومزيج LTI. تعد الرسائل المخصصة وعنوان URL المخصص لها مزايا إضافية للمساعدة في فصل المشروع.


في هذه المرحلة ، يمكن للارتباطات الهائلة مع أكثر من 50 مضيفًا أن تشعر بالراحة في خطة المسعى. باستخدام خطة اللعبة هذه ، يمكن للجمعيات استغلال ميزات من الترتيب المنخفض السريع بالإضافة إلى مسؤول مخصص لرضا العملاء وحدود مجموعة للدورات التدريبية عبر الإنترنت وغرف Zoom. يمكن للشؤون الاجتماعية استيعاب ما يصل إلى 1000 فرد.

برنامج Zoom يبرز

يعد إعداد اللقاءات دون أي خلل من أكثر الأشياء المشجعة في Zoom. يمكنك تصميم تجمعات الفيديو والترحيب بالآخرين للذهاب إليها عبر البريد الإلكتروني. يمكنك حتى دمج التطبيق في تقويم Google لاتباع جدول زمني أقل تعقيدًا. اعرض الشاشات مع الآخرين بشكل لا لبس فيه خلال المناسبات الاجتماعية والأرضيات الحالية. وبالمثل ، إذا كان الأمر حيويًا ، فقم بتسجيل الصوت والفيديو بهدف أن يكون كل فرد لم يذهب ليكون شخصًا داخليًا أكثر ذكاءً مع جميع مشكلات المركز بشكل أساسي.


في الحقيقة ، تقدم Zoom محاولة جريئة لترحيل المكاتب الممتازة. الفيديو الذي يشرح خطط المرحلة لمنح أفراد الاجتماع جودة صوت وفيديو خالية من العيوب. الحالة: قد تتغير السلامة تبعًا لسرعة الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لعملاء خطة اللعبة الأساسيين الذين يحتاجون إلى تمديد تجميعاتهم بعد استراحة مدتها 40 دقيقة ، فإن واجهة Zoom التي لا تخطئها العين تجعلها سريعة وواضحة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت منزعجًا حقًا عند استخدام التطبيق ، فليس من الصعب الوصول إلى Zoom Client Care. فضولي حول إضفاء الشرعية على العملاء؟ انظر الدردشة الحية على موقعهم. الائتمان للتطبيق يجعل تجربة العميل طاقة.

أين يمكنك العمل وتنزيل برنامج Zoom؟

علامتها التجارية متعددة المراحل تجعل Zoom متميزًا عن البرامج الأخرى الموجودة هناك. قم بتنزيل تطبيق Zoom وقم بتشغيل التطبيق على أنظمة Windows و macOS وحتى تخصيصات Linux مثل Ubuntu و Linux Mint و Debian ، أو عقد تجمعات فيديو سريعة وتغييرها على Android و iOS. إذا كنت لا تستخدم Apple Watch ، فقم بتنزيل تطبيق Zoom هناك وانتقل إلى الشؤون الاجتماعية الافتراضية أثناء القيام بمهام مختلفة!


كل ذلك معًا حتى يتأقلم العملاء الجدد مع Zoom ، انظر إلى المقالات المفتوحة العديدة على المسرح. تصنيع أدلة تدريجية لبضع مراحل والأجهزة يمكن الحصول عليها على الفور على موقع التطبيق.

هل هناك تطبيق آخر يتفوق على Zoom؟

هناك العديد من تطبيقات مؤتمرات الفيديو في السوق. سكايب من أفضل الأسماء وأكثرها خبرة في المقاومة. تمامًا مثل Zoom ، فهو يأخذ في الاعتبار مكالمات الفيديو الميسرة والرسائل الفورية ومشاركة الشاشة والمكالمات المجمعة ومشاركة التسجيل. لأولئك منكم الذين يهتمون بالانفصال ، يقوم Skype بتسليم الرسائل إلى صندوق الوارد الخاص بالبريد الإلكتروني. سكايب يتخلف الآن في مقاومته حيث تسمح المرحلة بما يصل إلى عشرة أفراد في وقت واحد. التجمعات الكبيرة بشكل إيجابي محظورة.


EzTalks Cloud Meeting هو منافسة أخرى في Zoom. كلاهما ممتع على حساب الآخرين ، على سبيل المثال ، عدد غير محدود من المناسبات الاجتماعية للعملاء ، وتجربة الصوت والفيديو من فئة الخمس نجوم. يسمح الاثنان للعملاء بالتجمعات مع أكثر من 100 فرد طوال الوقت. تعد مشاركة الشاشة وتسجيل الأحداث الاجتماعية أمرًا ضروريًا لأبرز الميزات المختلفة لهذا البرنامج. يحتوي EzTalk حتى على لوح أبيض ذكي وتوضيح نموذجي - يتميز بأن Zoom لا يقدمه فقط.

قم بتنزيل أحدث نسخة من برنامج Zoom للكمبيوتر الشخصي

على الرغم من بعض السقطات مع Zoom ، فهي واحدة من برامج مؤتمرات الفيديو المعترف بها. إن وعدها بنقل جودة الصوت والفيديو من الدرجة الأولى هو أمر رائع ، سواء كان يتطلب مزيدًا من الاتصال بالإنترنت أم لا. كقاعدة عامة ، تتجاوز نقاط الاهتمام العيوب ويتم الدفاع عن Zoom ، بغض النظر عن أي مشكلة.

هل يجب تحميل تطبيق Zoom؟

والحق يقال. يناسبك تصميم Free Zoom مع الأجهزة الأقل تعقيدًا التي تعتمد عليها للتحدث مع الآخرين عن بُعد. مع هذه الأداة ، تكون الجودة رائعة ، على الرغم من ذلك ، لعملائها الذين لا يدفعون. بدلاً من استخداماته المختلفة ، فإنه يميل أكثر إلى الجانب الودي من خطة الإنفاق. لا يوجد دافع مقنع لإعادة تقييم السبب في أن Zoom هو بالتأكيد حافز للنقد.


لتحميل برنامج زووم للكمبيوتر : اضغط هنااا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات