القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ExpressVPN للكمبيوتر والاندرويد احدث اصدار مجانا

تحميل برنامج ExpressVPN للكمبيوتر والاندرويد احدث اصدار مجانا

تحميل برنامج ExpressVPN للكمبيوتر والاندرويد احدث اصدار مجانا

تحميل برنامج ExpressVPN  - بطبيعة الحال ، يجب ألا تفكر مليًا في الاتصال بشبكات Wi-Fi المختلفة المصممة خصيصًا للاستهلاك العام. قد تعتقد أنك ربحت الجائزة الكبرى لأنها مجانية ومريحة ، ولكن هذا مجرد جانب واحد من العملة. حتى لو كانت هذه الاتصالات داخل أرض مدرستك ، أو مكتبات فاخرة ، أو مقاهي مفضلة ، أو ببساطة في محطات النقل العام ، فلا يمكنك أن تكون متأكدًا تمامًا مما إذا كانت أنشطة الإنترنت خالية من أعين المتطفلين والنوايا الخبيثة للمجرمين مجهولي الهوية المتربصين خلف أجهزة المرآة السوداء.

نبذة مختصرة عن برنامج ExpressVPN

خذ خطوة للوراء وتخيل جميع المعلومات الحساسة التي شاركتها من خلال معاملاتك عبر الإنترنت: كلمات المرور والبيانات المصرفية والعنوان الخاص وتفاصيل بطاقة الائتمان وحتى الصور ومقاطع الفيديو العامة (أو الخاصة). حسنًا ، لا تقلق أكثر. إحدى أفضل الطرق لتأمين بياناتك على الإنترنت هي من خلال الشبكات الخاصة الافتراضية (VPN) ، والتي ستمنحك القدرة على التحكم في خصوصيتك عبر الإنترنت. ضمن سوق VPN الساحق ، يمكنك تنزيل برنامج اكسبرس في بي ان ExpressVPN  للكمبيوتر وأيضاً على هواتف Android و iOS المحمولة التي تعد ExpressVPN واحدة من أكثر الأسواق شعبية والتي تلقت العديد من التقييمات الإيجابية من مستخدميها وكذلك النقاد.

خدمة VPN الأكثر شمولاً وحداثة في برنامج ExpressVPN 

يقدم برنامج ExpressVPN  مجموعة واسعة من الميزات الممتازة المثالية لإبقائك مجهول الهوية وآمنًا وآمنًا في أنشطتك اليومية عبر الإنترنت.

يجب أن يكون لشبكة VPN نطاق موثوق ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن الأهم من ذلك عبر مواقع متعددة في كل قارة. باستخدام البرنامج ، يمكنك الوصول بشكل ثابت إلى ما يقرب من 148 موقعًا في 94 دولة عبر جميع القارات (باستثناء القارة القطبية الجنوبية). 3000 خادم VPN المتاح هو رقم جيد جدًا مقارنة بخدمات VPN الأخرى وهو أكثر من كافٍ لتلبية احتياجاتك. نظرًا لمدى وصوله الواسع ، يمكن للبرنامج بسهولة فتح Netflix من خلال جميع خوادم VPN الموجودة في الولايات المتحدة تقريبًا بينما مع معظم خوادم المملكة المتحدة ، يمكنك بسهولة فتح BBC iPlayer الحصري. يعد البرنامج أيضًا خيارًا شائعًا لدى مشاهدي خدمات البث الكبيرة الأخرى بما في ذلك Amazon Prime Video و Hulu و HBO وأجهزة التلفزيون الذكية الأخرى. يمكن أيضًا استخدام Torrenting مع أي نوع من معاملات P2P على جميع خوادم البرنامج. يتم تسجيل كل من التنزيل والتحميل بسرعات عالية أثناء استخدام البرنامج ، وهو أمر مفيد عمليًا في كل خدمة VPN. يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لتجاوز بعض القيود الجغرافية بسهولة مثل الرقابة الصينية والكتل الأكثر صرامة في منطقة الإمارات العربية المتحدة.

التعبير عن الأمان على الإنترنت في برنامج ExpressVPN 

يقدم برنامج ExpressVPN  أيضًا عددًا كبيرًا من بروتوكولات VPN القياسية والآمنة وعالية الأمان للحفاظ على معلوماتك الخاصة خالية من الكيانات السيبرانية الضارة أثناء تصفح الإنترنت. سيسمح الحفاظ على إعداد البروتوكول تلقائيًا للبرنامج بتحديد أفضل بروتوكول أمان لاستخدامه داخل جهازك. في الوقت نفسه ، تتم حماية خصوصيتك وأمانك بشكل جيد من خلال ميزة مفتاح قفل البرنامج التي يمكنك استخدامها في كل مرة ينقطع فيها الاتصال. يكاد يكون تسريب IP أو DNS مستحيلًا مع تشفير AES-256 والذي يعتبر على نطاق واسع غير قابل للكسر تقريبًا. تعد Split Tunneling أيضًا ميزة مميزة للبرنامج تتيح لك حماية حركة مرور الويب الخاصة بك مع الحفاظ في نفس الوقت على الوصول إلى أجهزتك المتصلة بشبكة واحدة مثل أجهزة التلفزيون الذكية. أخيرًا ، تلغي ميزة TrustedServer التي تم إطلاقها مؤخرًا الحاجة إلى التخزين المحلي مما يجعل بياناتك آمنة ومتاحة على أي جهاز في أي وقت تريده.

التعبير عن دعم العملاء في برنامج ExpressVPN 

تتمثل إحدى النقاط الإضافية الكبيرة للبرنامج في خدمة العملاء الموثوقة والرائدة في الصناعة. دعم الدردشة المباشرة على مدار الساعة للبرنامج دائمًا ما يكون سريع الاستجابة ووديًا وسريعًا في حل أي استفسار أو مشكلة قد تكون واجهتها أثناء استخدامه أو تثبيته. إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدام الدردشة الحية ، فيمكنك أيضًا الاتصال بالدعم عبر البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تتلقى ردًا على عكس الدردشة المباشرة. من السهل أيضًا التنقل في موقع الويب الرسمي الخاص به ويحتوي على العديد من الموارد المفيدة بما في ذلك المدونات الإعلامية وقسم الأسئلة الشائعة الشامل وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها التفصيلية والبرامج التعليمية خطوة بخطوة. متوفر بـ 16 لغة دولية مختلفة ، نظام الدعم الخاص به ممتاز جدًا مقارنةً بالبرامج المماثلة.

أين يمكنك تشغيل برنامج ExpressVPN ؟

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو تثبيت برنامج ExpressVPN  على أجهزتك المفضلة لأنه متوافق (تقريبًا) عمليًا مع جميع أنواع الأجهزة والأنظمة الشائعة بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) Windows و Mac OS و Linux PCs ، مثل هواتف Android و iOS المحمولة. شراء البرنامج سهل مثل 1،2،3. أولاً ، عليك فقط زيارة موقع الويب الرسمي الخاص بهم لتحديد خطة التسعير المثالية لك. ثانيًا ، تحتاج فقط إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ، وتقديم معلومات الفواتير الضرورية ، ثم تثبيت البرنامج أخيرًا على جهازك (الأجهزة) المفضلة لديك. يمكنك استخدام البرنامج على عدد غير محدود من الأجهزة ، لكنك مقيد بخمسة اتصالات متزامنة فقط. من أجل استخدام البرنامج ، يمكنك الاختيار من بين ثلاث خطط اشتراك بأطوال مختلفة (جميعها بنفس الميزات المميزة). ستكلفك خطة لمدة 12 شهرًا تتضمن ثلاثة أشهر مجانية 6.67 دولارًا أمريكيًا في الشهر. إنه غالي بعض الشيء مقارنة بنظرائه ولكن الشيء الجيد هو أن سعر اشتراكك ينخفض ​​كلما طالت مدة استخدامه. يحق لك أيضًا الحصول على ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا عند تسجيلك لأول مرة في البرنامج.

هل هناك بديل أفضل من برنامج اكسبرس في بي ان ExpressVPN؟

سوف يلبي البرنامج بالتأكيد توقعاتك ، وربما يتجاوزها في بعض النقاط. باختصار ، تستحق ExpressVPN الضجيج والتعليقات الحماسية من مستخدميها ونقادها على الإنترنت. الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن الإشارة إليه في البرنامج هو أسعار الاشتراك الباهظة ، حيث لا يمكن للجميع الدفع مقابل خدمة VPN الشهرية. يمكنك أيضًا تجربة نظيرتها ذات الأسعار المعقولة ، NordVPN. لديها نفس الخدمات الجذابة مثل إمكانات إلغاء حظر Netflix ، المحسّنة لخوادم P2P ، ودعم Bitcoin: تعمل جميعها بسرعة تنزيل / تصفح مذهلة. والفرق الوحيد بينهما هو واجهة ExpressVPN الأكثر سهولة. هناك مساحة كبيرة لتحسين واجهة NordVPN ، فضلاً عن دعم العملاء. بشكل عام ، لا يزال يقدم خدمة VPN عالية الجودة مقابل 2.99 دولارًا فقط شهريًا عند الاستفادة من خطة البرنامج لمدة 36 شهرًا.

ليس هناك شك في أن ExpressVPN هو أفضل VPN متاح للشراء ، تاركًا وراءه العلامات التجارية الشهيرة مثل Private Access Information (PIA). يكاد يكون من المثالي أن يستحق كل بنس (حتى لو كان معدل الاشتراك أعلى من البرامج المماثلة الأخرى). ستحب بالتأكيد سرعاته الفائقة وموثوقية الشبكة الرائعة. أصبح المستحيل ممكنًا بفضل قدرته على تجاوز القيود الجغرافية (بما في ذلك الصين) وحظر شبكات VPN على محتوى البث الشهير مثل Netflix و Hulu و BBC iPlayer. تشمل خدماتهم أيضًا أمانًا من الدرجة الأولى وإخفاء الهوية على الإنترنت ، ودعم عملاء ودود وسريع الاستجابة ، وواجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام.

تحميل برنامج ExpressVPN ؟

نعم ، سوف نوصي بذلك على الرغم من أنك بحاجة إلى صرف مبلغ ضخم من المال لاستخدام التكنولوجيا الفائقة. إذا كنت تبحث عن برنامج مشابه يقدم خدمات متطابقة تقريبًا بسعر أقل ، يمكنك التحقق من NordVPN.

تحميل برنامج ExpressVPN للكمبيوتر والاندرويد : اضغط هنااا

تعليقات